الموضوعات تأتيك من 12686 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

تغييرات شاملة في «فيس بوك» تقلل من وقت استخدامه

13/01/2018 | 8:25 ص 0 comments
تغييرات شاملة في «فيس بوك» تقلل من وقت استخدامه

أعلنت إدارة شركة "فيس بوك"، اليوم الجمعة، اعتزامها تطبيق تغييرات شاملة لموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك"، من شأنها إعطاء الأولوية للروابط الاجتماعية وتقليل الوقت الذي يقضيه المستخدمون على الموقع.وأوضح مارك زوكربيرج، مؤسس "فيس بوك"، أن التغييرات المزمع تطبيقها على فيس بوك ستعطي الأولوية للصداقة والعلاقات الأسرية على حساب علاقة جمهور المتابعين بالمشاهير، بحيث تمنح منشورات الأصدقاء وأفراد العائلة الأولوية الأولى للظهور على الصفحة الرئيسية للمستخدم، حسبما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية "أ ف ب".وصرح جون هيجمان، مدير إنتاج الصفحة الرئيسية في "فيس بوك"، بأن التغيير المزمع تطبيقه كبير بالفعل يهتم بالتفاعلات الاجتماعية، ومن الممكن أن يقلل من وقت بقاء المستخدمين على الموقع إلا أنه سيكون وقتًا أكثر قيمة للمستخدم وأكثر فائدة للفيس بوك كمشروع استثماري.وضرب هيجمان مثلا للتغيير المقصود، بأنه إن تم رفع مقطع فيديو عائلي سيعمل الموقع على جذب الانتباه إليه أكثر من منشور يحمل صورًا لنجم من المشاهير أو مطعم مفضل، وذلك انطلاقا من إيمانهم بأن الروابط بين البشر أهم من المحتوى الاستهلاكي.وأوضحت الشركة أنه من المقرر تفعيل التعديلات الجديدة على مستوى المستخدمين في مختلف أنحاء العالم خلال الأسابيع القادمة.وكان موقع "ذا فيرج"، ذكر أن "فيس بوك" قررت أن تستغني عن خدمات مساعدها "إم"، في 19 يناير الجاري، والذي هو بمثابة مساعد شخصي، مثل "سيري" المتواجدة على هواتف "آيفون".وكان المساعد "إم"، متوافرا لما يقرب من 2000 مستخدم بداخل ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وانطلق في شهر أغسطس من عام 2015، ويوفر اقتراحات بشأن طرق الدفع، وأفضل المطاعم، والتخطيط لقضاء إجازة.

اقرأ أيضا:
جريدة البشاير بالصور..سامسونج تطلق قاتل آيفون X الشهر المقبل
مزايا جديدة من أبل للحد من إدمان الأطفال لهواتف آيفون قريبا
تطبيق إستبدال البطارية للهاتف iPhone 6 Plus مقابل 29 سيتأخر حتى شهر مارس أو أبريل
تنزيل فايبر Viber لاجراء مكالمات مجانية تحميل الفايبر للأندرويد - المشرق نيوز
تطبيق يعالج الإدمان على مواقع التواصل

أعلنت إدارة شركة "فيس بوك"، اليوم الجمعة، اعتزامها تطبيق تغييرات شاملة لموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك"، من شأنها إعطاء الأولوية للروابط الاجتماعية وتقليل الوقت الذي يقضيه المستخدمون على الموقع.

وأوضح مارك زوكربيرج، مؤسس "فيس بوك"، أن التغييرات المزمع تطبيقها على فيس بوك ستعطي الأولوية للصداقة والعلاقات الأسرية على حساب علاقة جمهور المتابعين بالمشاهير، بحيث تمنح منشورات الأصدقاء وأفراد العائلة الأولوية الأولى للظهور على الصفحة الرئيسية للمستخدم، حسبما نقلت وكالة الأنباء الفرنسية "أ ف ب".

وصرح جون هيجمان، مدير إنتاج الصفحة الرئيسية في "فيس بوك"، بأن التغيير المزمع تطبيقه كبير بالفعل يهتم بالتفاعلات الاجتماعية، ومن الممكن أن يقلل من وقت بقاء المستخدمين على الموقع إلا أنه سيكون وقتًا أكثر قيمة للمستخدم وأكثر فائدة للفيس بوك كمشروع استثماري.

وضرب هيجمان مثلا للتغيير المقصود، بأنه إن تم رفع مقطع فيديو عائلي سيعمل الموقع على جذب الانتباه إليه أكثر من منشور يحمل صورًا لنجم من المشاهير أو مطعم مفضل، وذلك انطلاقا من إيمانهم بأن الروابط بين البشر أهم من المحتوى الاستهلاكي.

وأوضحت الشركة أنه من المقرر تفعيل التعديلات الجديدة على مستوى المستخدمين في مختلف أنحاء العالم خلال الأسابيع القادمة.

وكان موقع "ذا فيرج"، ذكر أن "فيس بوك" قررت أن تستغني عن خدمات مساعدها "إم"، في 19 يناير الجاري، والذي هو بمثابة مساعد شخصي، مثل "سيري" المتواجدة على هواتف "آيفون".

وكان المساعد "إم"، متوافرا لما يقرب من 2000 مستخدم بداخل ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وانطلق في شهر أغسطس من عام 2015، ويوفر اقتراحات بشأن طرق الدفع، وأفضل المطاعم، والتخطيط لقضاء إجازة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هل أبطأت آبل أجهزتها القديمة سرا؟ - 16/01/2018 | 3:25 م

وطن للأنباء- وكالات: تعرضت شركة آبل مؤخرا لانتقادات كبيرة بسبب إبطاء عمل نماذج آيفون القديمة سرا، ولكن هل حصل الأمر نفسه بالنسبة لأجهزة الآيباد؟ وأخيرا، كشفت الشركة عن الأجهزة التي تم ...

هاتف Oppo R9S وأيفون 7 بلس الأكثر مبيعا فى الصين خلال 2017 - 16/01/2018 | 3:25 م

تمكن هاتف أيفون 7 بلس من أن يصبح ثانى أكثر هاتف ذكى مبيعا فى الصين خلال عام 2017 الماضى.

الصين تطلب من آبل تفسيرًا لبطء أجهزة آيفون القديمة 16/01/2018 | 3:25 م

ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن جماعة صينية لحماية المستهلك طلبت من شركة آبل معلومات بخصوص بطء نسخة أقدم من أجهزة آيفون بعد تحديثات لنظام التشغيل.

7 أخطاء يرتكبها مستخدمو آيفون! - النهار 16/01/2018 | 3:25 م

لا تستخدموا جميع تطبيقات أبل

“آيفون X” يمزق شعر مستخدميه قناة الغد 16/01/2018 | 3:25 م

تحدثت تقارير تقنية عن عيب جديد اكتشفه مستخدمين هاتف شركة آبل الحديث "آيفون X"، وهو ان الهاتف "يُمزق شعر مستخدميه". وقدم المستخدمين الشكاوى في منتدى النقاش الخاص بآبل، وأوضحوا أن زر الوضع الصامت والفرا

: مشكلة غريبة يواجهها المستخدمون في هاتف أيفون X 16/01/2018 | 3:25 م

وفقًا لموقع متخصص في التكنولوجيا، ذكر أن هناك مشاكل فنية جديدة ظهرت في هاتف 'iPhone X' عقب إطلاقه بفترة قصيرة. ومن المشكال التي ظهرت، قال ...

مستخدمون يشتكون.. آيفون إكس يشد شعري 16/01/2018 | 3:25 م

اشتكى مجموعة من مستخدمي "آيفون إكس" على تويتر أن الهاتف "يشد شعرهم" حرفيا عند إجراء مكالمة هاتفية.



تغييرات شاملة في «فيس بوك» تقلل من وقت استخدامه ايفون أعلنت إدارة شركة "فيس بوك"، اليوم الجمعة، اعتزامها تطبيق تغييرات شاملة لموقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيس بوك"، من شأنها إعطاء الأولوية للروابط الاجتماعية وتقليل الوقت الذي يقضيه المستخدمون على الموقع.وأوضح مارك زوكربيرج، مؤسس "فيس بوك"، أن التغييرات الم



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

تغييرات شاملة في «فيس بوك» تقلل من وقت استخدامه
المصدر http://www.almogaz.com/news/science-technology/2018/01/12/1780125 الموجز | كل الأخبار باختصار
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تغييرات شاملة في «فيس بوك» تقلل من وقت استخدامه

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars