الموضوعات تأتيك من 12671 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

تطبيق فيس بوك تستعد لطرح التغيير الأكبر في موقعها

13/01/2018 | 8:25 ص 0 comments
تطبيق فيس بوك  تستعد لطرح  التغيير الأكبر  في موقعها

أعلنت إدارة شركة تطبيق فيس بوك، اعتزامها تطبيق تغييرات كبيرة شاملة لموقع التواصل الاجتماعي "تطبيق فيس بوك". وستعمل التغييرات المرتقبة ...

اقرأ أيضا:
جريدة البشاير بالصور..سامسونج تطلق قاتل آيفون X الشهر المقبل
مزايا جديدة من أبل للحد من إدمان الأطفال لهواتف آيفون قريبا
جريدة البشاير أبل تطلق بطاريات آيفون بأسعار أرخص
تنزيل فايبر Viber لاجراء مكالمات مجانية تحميل الفايبر للأندرويد - المشرق نيوز
تطبيق يعالج الإدمان على مواقع التواصل

أعلنت إدارة شركة تطبيق فيس بوك، اعتزامها تطبيق تغييرات كبيرة شاملة لموقع التواصل الاجتماعي "تطبيق فيس بوك".

وستعمل التغييرات المرتقبة على تغيير طريقة عرض "شريط الأخبار"، التي من شأنها إعطاء الأولوية للروابط الاجتماعية، وتقليل الوقت الذي يقضيه المستخدمون على الموقع.

وأوضح مارك زوكربيرج؛ مؤسِّس "تطبيق فيس بوك"، أن التغييرات المزمع تطبيقها على "تطبيق فيس بوك" ستعطي الأولوية للصداقة والعلاقات الأسرية على حساب علاقة جمهور المتابعين بالمشاهير؛ حيث تمنح منشورات الأصدقاء وأفراد العائلة الأولوية الأولى للظهور على الصفحة الرئيسة للمستخدم.

وصرّح جون هيجمان؛ مدير إنتاج الصفحة الرئيسة في "تطبيق فيس بوك"، بأن التغيير المزمع تطبيقه كبير بالفعل ويهتم بالتفاعلات الاجتماعية، ومن الممكن أن يقلل من وقت بقاء المستخدمين على الموقع؛ إلا أنه سيكون وقتاً أكثر قيمة للمستخدم وأكثر فائدة لـ "تطبيق فيس بوك" كمشروع استثماري.

وضرب هيجمان؛ مثلاً للتغيير المقصود، بأنه إن تمّ رفع مقطع فيديو عائلي سيعمل الموقع على جذب الانتباه إليه أكثر من منشور يحمل صوراً لنجمٍ من المشاهير أو مطعم مفضّل، وذلك انطلاقاً من إيمانهم بأن الروابط بين البشر أهم من المحتوى الاستهلاكي.

وأوضحت شركة تطبيق فيس بوك أنه من المقرر تفعيل التعديلات الجديدة على مستوى المستخدمين في مختلف أنحاء العالم خلال الأسابيع المقبلة.

وكانت تقارير عديدة قد أشارت إلى أن "تطبيق فيس بوك"، قرّرت الاستغناء عن خدمات مساعدها "إم"، في 19 يناير، الذي هو بمنزلة مساعد شخصي، مثل "سيري" الموجودة على هواتف "آيفون".

وكان المساعد "إم"، متوافراً لما يقرب من 2000 مستخدم بداخل ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وانطلق في شهر أغسطس من عام 2015، ويوفر اقتراحات بشأن طرق الدفع، وأفضل المطاعم، والتخطيط لقضاء إجازة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أبل تدعم هاتفها المقبل iphone Se 2 بتصميم زجاجى وشحن لاسلكى - امس 18:00 م

من المتوقع أن تطلق شركة أبل هاتفها المقبل iphone s2 2 خلال النصف الثانى من العام الجارى مع تصميم زجاجى وتقنية الشحن اللاسلكى.

دخان من بطاريات آيفون ونواب أميركيون يراسلون أبل - العربية.نت الصفحة الرئيسية امس 18:00 م

كتب أربعة أعضاء من الجمهوريين بمجلس النواب الأميركي، بينهم رئيس لجنة الطاقة والتجارة، يوم الجمعة إلى تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل يطلبون منه

فضيحة آيفون تُدخل أبل منعطفاً خطراً امس 18:00 م

أدخلت فضيحة "آيفون" الأخيرة شركة أبل الأمريكية في منعطف خطر غير مسبوق. بعث ٤ نواب في الكونجرس الأمريكي، برسالة إلى رئيس شركة أبل؛ يحتجون فيها على

مختارات صحيفة الندى لأفضل تطبيقات أندرويد لعام 2017 “5” امس 12:00 م

استكمالًا منا في عرض موضوع أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2017، والتي بدأنا بطرح المجموعات الخاصة به أوّل العام الجديد، معنا لهذا اليوم ...

تنزيل فايبر Viber لاجراء مكالمات مجانية تحميل الفايبر للأندرويد - المشرق نيوز امس 12:00 م

تنزيل فايبر Viber لاجراء مكالمات مجانية وارسال رسائل نصية بتقنية نقل الصوت والنصوص عبر بروتوكول الإنترنت، المدعومة بتقنية الجيل الثالث 3G و الواي فاي، برنامج فايبر يعمل على جميع الهواتف الذكية مثل هواتف اندرويد، ايفون، بلاك بيري ونوكيا مما يسمح للمستخدمين إجراء المكالمات الدولية الغالية بدون أي تكلفة.

قطع 50 مليون كيلو متر بمساعدة «جوجل مابس» يوميا صحيفة الاقتصادية امس 12:00 م

يقطع المسافرون حول العالم أكثر من 50 مليون كيلو متر بمساعدة "جوجل مابس" يوميا، حيث يعد التطبيق الخيار الأول بين تطبيقات الملاحة لمعظم المتنقلين على الطرق، من أجل الوصول إلى الوجهة المطلوبة من أقصر وأسلك، طريق، وفي أقل وقت ممكن. لكن من بين أهم المعلومات التي يقدمها "جوجل مابس" للمسافرين، الموعد التقريبي للوصول، الذي يكون في الغالب أقرب إلى الدقة.. فكيف ينجح التطبيق في ذلك؟ في الواقع إن الوقت التقريبي للوصول الذي يقدره "جوجل مابس"، نتاج عدة معطيات، أهمها حالة الطرق.

BBC : تطبيق أبل للصحة قدم أدلة دامغة في محاكمة لاجئ في ألمانيا بتهمتي الاغتصاب و القتل امس 12:00 م

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم



تطبيق فيس بوك تستعد لطرح التغيير الأكبر في موقعها ايفون أعلنت إدارة شركة تطبيق فيس بوك، اعتزامها تطبيق تغييرات كبيرة شاملة لموقع التواصل الاجتماعي "تطبيق فيس بوك". وستعمل التغييرات المرتقبة ...



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

تطبيق فيس بوك  تستعد لطرح  التغيير الأكبر  في موقعها
المصدر http://www.aleqtisady.com/saudiarabia/tw-1597865 http://www.aleqtisady.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تطبيق فيس بوك تستعد لطرح التغيير الأكبر في موقعها

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars