الموضوعات تأتيك من 14046 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

31 شارعاً بديلاً لـ«الهرم» لمدة 3 سنوات (تعرف عليها)

13/01/2018 | 10:25 ص 0 comments
31 شارعاً بديلاً لـ«الهرم» لمدة 3 سنوات (تعرف عليها)

كشف مصدر بالإدارة العامة لمرور الجيزة أنه تم تحديد 31 شارعا ما بين المحاور العرضية والطولية لتكون بديلا لشارع الهرم خلال فترة أعمال حفر 4 محطات لمترو الأنفاق بشارع الهرم، التى تبدأ أول مارس المقبل وتستمر لمدة 3 سنوات. وأضاف المصدر أن خطة التحويلات اعتمدت

اشترك لتصلك أهم الأخبار


كشف مصدر بالإدارة العامة لمرور الجيزة أنه تم تحديد 31 شارعا ما بين المحاور العرضية والطولية لتكون بديلا لشارع الهرم خلال فترة أعمال حفر 4 محطات لمترو الأنفاق بشارع الهرم، التى تبدأ أول مارس المقبل وتستمر لمدة 3 سنوات.

أخبار متعلقة

الركاب على قضبان المترو: «نزلنا بعد وقوفنا جوه العربية ربع ساعة» (فيديو)

مقترحان أمام «النقل» بالأسعار الجديدة لتذاكر المترو.. ومصادر تكشف الأقرب للتطبيق

وأضاف المصدر أن خطة التحويلات اعتمدت على 3 شوارع موازية لشارع الهرم، وهى فيصل وترسا وخاتم المرسلين، لتكون بدائل أساسية للهرم طوال فترة أعمال الحفر، مشيرا إلى تحديد 28 شارعا عرضيا للربط بينها وبين شارع الهرم.

ولفت إلى أنه جار حاليا توسيع وإجراء أعمال رصف لـ28 شارعا تربط ترسا وخاتم المرسلين وفيصل بشارع الهرم بالتعاون مع محافظة الجيزة، وتم إجراء تعديلات أيضاً فى الشوارع المؤدية إلى الطريق الدائرى الإقليمى للاعتماد أيضا عليه مع 3 شوارع الموازية، مؤكدا أنه سيتم وضع اللوحات الإرشادية والعلامة المرورية الإرشادية للمواطنين.

وأشار المصدر إلى أن الخطة انتهت إلى تحديد 18 شارعا جانبيا بين شارعى فيصل والهرم لاستخدمهما أثناء وقت الحفر، بينما هناك 6 شوارع تم الاتفاق عليها لتربط بين شارع ترسا والهرم، و8 شوارع تربط بين شارع خاتم المرسلين والهرم، وأوضح المصدر أن قائدى السيارات سيلجأون إلى اختيار شارع فيصل كبديل موازٍ أكثر من شارعى ترسا وخاتم المرسلين، بسبب تعدد مخارجه وسهولته فى الوصول إلى وسط البلد والجيزة وجامعة القاهرة، لذلك تم الانتهاء من توسيع شارع فيصل بالكامل بإزالة الجزيرة الوسطى لاستيعاب أكبر عدد من السيارات.

وقال إنه تم وضع الخطة بعد دراسة جميع مداخل ومخارج المنطقة، مؤكدا أنه لن يكون هناك أزمة مرورية رغم حفر 4 محطات مترو على طول شارع الهرم.

فى سياق متصل، أغلقت الإدارة العامة لمرور القاهرة، فى الساعات الأولى من صباح أمس الأول، طريق كورنيش النيل بمنطقة ماسبيرو جزئياً لمدة 20 يوماً، بسبب إجراء إصلاحات ودهانات لكوبرى إمبابة الذى يربط بين القاهرة والجيزة، وحددت طرقاً بديلة لمواجهة الكثافة المرورية.

وقال مصدر بالإدارة إن شركة النيل لإنشاء الطرق حصلت على تصريح لتقوية ودهان الكوبرى، موضحاً أن الصيانة تنفذ على 4 مراحل، تبدأ بإغلاق حارة مرورية على طريق الكورنيش لمدة 20 يوماً بواقع 10 أيام لكل اتجاه، للقادم من ماسبيرو إلى منطقة شبرا، مشيراً إلى أن الإغلاق من الساعة 12 إلى 6 صباحاً.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: المرور تُحذر من أعطال السيارات بسبب ارتفاع درجات الحرارة (فيديو) 25/05/2018 | 1:28 م

قال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة العمليات الإدارة العامة للمرور، إننا نشهد ذروة مسائية عالية يوم الخميس نظرًا لحرص بعض المواطنين على الانتقال من ...

: قبل موعد الإفطار.. معدلات سير متوسطة بمعظم شوارع القاهرة والجيزة 25/05/2018 | 1:28 م

تشهد معظم المحاور والميادين والشوارع الرئيسية والفرعية بمحافظتى القاهرة والجيزة، مساء اليوم الخميس، معدلات سير متوسطة، قبل موعد الإفطار، وسط انتظام الخدمات المرورية على كافة المحاور على مستوى ...

تحرير 1220 مخالفة مرورية في حملة مكبرة بالقليوبية - 25/05/2018 | 1:28 م

نظمت إدارة المرور بالقليوبية، اليوم الخميس، حملة لضبط المخالفات المرورية، على الطرق الرئيسية والعامة

تعرف على الحالة المرورية بمحاور القاهرة والجيزة بفترة الذروة المسائية - 25/05/2018 | 1:28 م

ظهرت كثافات مرورية متوسطة، اليوم الخميس، بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة، خلال فترة الذروة المسائية بسبب زيادة الأحمال

: وزير النقل يتفقد تشطيبات القوس الشمالى الغربى لـ الإقليمى 25/05/2018 | 1:28 م

أكد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أن القوس الشمالي الغربي للطريق الدائري الإقليمي، والذي يبلغ طوله 57.5 كم ، ويشتمل على 62 عملًا صناعيًا، 38 «كوبري» و24 نفقا، وتبلغ تكلفته الإجمالية 4 مليار جنيه، تم تنفيذه، وفقًا لقياسات الجودة العالية.

بوابة : سحب 43 رخصة والتحفظ على 20 إطار كاوتش في حملة بالطريق الدائري 25/05/2018 | 1:28 م

شنت الأجهزة الأمنية بالجيزة حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق الدائري، وضبط الباعة الجائلين الذين أعاقوا حركة الطريق. شارك في الحملة قيادات وضباط مديرية أمن الجيزة، ومدير وضباط شرطة ...

ضبط 80 مخالفة مرورية على الطريق الدائرى بالجيزة 25/05/2018 | 1:28 م

قامت الأجهزة الأمنية في الجيزة، اليوم الخميس، بحملة أمنية لرفع الإشغالات والمعوقات التى تعوق حركة سير المواطنين، وضبط الباعة الجائلين بدوائر أقسام شرطة الجيزة، تحت إشراف اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة.



31 شارعاً بديلاً لـ«الهرم» لمدة 3 سنوات (تعرف عليها) الطريق الدائرى كشف مصدر بالإدارة العامة لمرور الجيزة أنه تم تحديد 31 شارعا ما بين المحاور العرضية والطولية لتكون بديلا لشارع الهرم خلال فترة أعمال حفر 4 محطات لمترو الأنفاق بشارع الهرم، التى تبدأ أول مارس المقبل وتستمر لمدة 3 سنوات. وأضاف المصدر أن خطة التحويلات اعتمدت



اشترك ليصلك كل جديد عن الطريق الدائرى

خيارات

31 شارعاً بديلاً لـ«الهرم» لمدة 3 سنوات (تعرف عليها)
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1244348 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 31 شارعاً بديلاً لـ«الهرم» لمدة 3 سنوات (تعرف عليها)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars