الموضوعات تأتيك من 12693 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار غزة

جمعية رجال الاعمال تستقبل محافظ غزة أبو النجا

13/01/2018 | 2:25 م 0 comments

استقبلت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين أمين سر اللجنة القيادية العليا لحركة فتح ومحافظ مدينة غزة الجديد إبراهيم أبو النجا بمقرها

اقرأ أيضا:
وكالة غزة الآن الإخبارية
مستوطنوا غلاف غزة يرحبون بعودة الكهرباء الى القطاع - موقع رام الله الإخباري
وفاة مسن وزوجته اختناقًا في غزة – PNN
: غزة: مقتل ناشط من حماس بانفجار عرضي
متابعة الحدث بعد أن قتلت زوجها في غزة ... عائلتها ترد!

استقبلت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين أمين سر اللجنة القيادية العليا لحركة فتح، ومحافظ مدينة غزة الجديد إبراهيم أبو النجا بمقرها غرب مدينة غزة.

وكان باستقبال أبو النجا رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الذين أطلعوه على أهم المشاكل التي يعاني منها القطاع الخاص بفعل الاثار الكارثية للانقسام الداخلي والحروب الاسرائيلية على غزة .

و رحب علي الحايك رئيس مجلس ادارة جمعية رجال الاعمال بمحافظ غزة أبو النجا مهنئاً إياه بمنصبه الجديد ومؤكداً على التفاف رجال الاعمال بغزة حول الرئيس الفلسطيني محمود عباس في ظل الضغوط الدولية التي يتعرض لها لثنيه عن الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وعلى رأسها قضية القدس.

وطالب الحايك بضرورة تبنى القيادة الفلسطينية لقضايا وهموم القطاع الخاص الفلسطيني وحل مشاكله ومواصلة جهودها لإتمام المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام الداخلي.

واكد الحايك على ضرورة تمثيل القطاع الخاص في مؤسسات السلطة الفلسطينية وطرح همومه على اجندتها ، مشددا على استعداد القطاع الخاص لدعم اية حلول اقتصادية حكومية تساهم في حل مشكلات غزة والتخفيف من معاناة أهلها عبر تشغيل منشآتها الاقتصادية والحد من نسبة البطالة وإيجاد فرص عمل.

وقال الحايك إن القطاع الخاص يعد اكبر الخاسرين جراء الانقسام والحصار والحروب ،شاكراً الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، لجهودهم المتواصلة وإصدار تعليماتهم لإنجاح اتفاق المصالحة.

بدوره أكد القيادي أبو النجا على دور رجال الأعمال، وأهمية القطاع الخاص في المرحلة المقبلة، التي ستشهد تنفيذ اتفاق المصالحة بشكل كامل وبناء الدولة الفلسطينية، لما سيتحمله من دور في إعادة بناء قطاع غزة بشكل عام والقطاع الاقتصادي بشكل خاص .

ووعد أبو النجا رجال الاعمال بنقل همومهم للقيادة الفلسطينية مشيراً إلى أن رجال الأعمال جزء أساسي وأصيل لرسم الصورة المستقبلية للشعب الفلسطيني في الأيام المقبلة.

وكرمت جمعية رجال الاعمال القيادي أبو النجا على دعمه المتواصل لأهالي غزة ووقوفه الدائم إلى جانب قضايا غزة الوطنية العادلة ،من خلال تقديم درع باسم الجمعية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جيش الاحتلال: الوضع الاقتصادي المتردي في غزة قد ينقلب علينا - فلسطين اليوم اليوم 0:25 ص

نقلت صحيفة هآرتس العبرية عن ضابط كبير في جيش الاحتلال قوله

الفلاح الخيرية توزع السلات الغذائية على الاسر الفقيرة والمحتاجة في غزة - سما الإخبارية اليوم 0:25 ص

وزعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم ، سلات غذائية على الأسر الفقيرة و المحتاجة في قطاع غزة ، ضمن حملة ساهم تؤجر تضامنا مع حملة سامح تؤجر في غزة والتي تأتي بدعم ك

فتيات عاملات في محطّات الوقود في غزّة على الرغم من الانتقاد اليوم 0:25 ص

أعلنت محطّة وقود تابعة إلى مجموعة شركات أبناء لبيب الحلو للبترول والتجارة العامّة والمقاولات في مدينة غزّة في 3 كانون الثاني/يناير الحاليّ حاجتها إلى ستّ فتيات للعمل داخل محطّة وقود، على أن تتوافر لديهنّ اللباقة وحسن المظهر كما وُضح في الإعلان، في ظلّ حاجتها إلى كسر قواعد احتكار عمل الرجال في المهن داخل محطّات الوقود، وفتح فرص العمل أمام المرأة في هذا المجال، كما أعلن المسؤول عن المحطّة أحمد الحلو.

غزة: صرف 1800 شيكل لآلآف الأسر الفقيرة الثلاثاء المُقبل - اليوم 0:25 ص

غزة- وطن للأنباء: قالت مدير عام برامج مكافحة الفقر في وزارة الشئون الاجتماعية، د. سناء الخزندار، مساء اليوم الخميس، أنه سيتم تقديم مساعدة مالية لـ

مقالات اليوم 0:25 ص

كشف الجيش الإسرائيلي يوم الخميس 18 يناير 2018 تفاصيل سياج كبير تحت الأرض يبنى حول قطاع غزة للتمكن من احتواء خطر الأنفاق الفلسطينية التي يتم حفرها انطلاقا من القطاع.

وكالة إنترناشيونال للأنباء 15/01/2018 | 4:00 ص

وكالة “قدس برس” للأنباء، شركة محدودة، مقرها الرئيس في بريطانيا ولها مكاتب إقليمية وفروع ومراسلون في أرجاء العالم. والوكالة هيئة مستقلة تأسست في الأول من حزيران (يونيو) 1992 وهدفها تقديم الخدمات الإعلامية متعددة الأوجه.

وفاة مسن وزوجته اختناقًا في غزة – PNN 15/01/2018 | 4:00 ص

غزة/PNN-تُوفي، ظهر اليوم الأحد، رجل وزوجته اختناقاً داخل منزليهما بفعل إشعال الفحم في منطقة أرض الشن



جمعية رجال الاعمال تستقبل محافظ غزة أبو النجا اخبار غزة استقبلت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين أمين سر اللجنة القيادية العليا لحركة فتح ومحافظ مدينة غزة الجديد إبراهيم أبو النجا بمقرها



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار غزة

خيارات

المصدر https://palsawa.com/post/139438/جمعية-رجال-الاعمال-تستقبل-محافظ-غزة-أبو-النجا- وكالة سوا الاخبارية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جمعية رجال الاعمال تستقبل محافظ غزة أبو النجا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars