الموضوعات تأتيك من 13239 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار غزة

جمعية رجال الاعمال تستقبل محافظ غزة أبو النجا

13/01/2018 | 2:25 م 0 comments

استقبلت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين أمين سر اللجنة القيادية العليا لحركة فتح ومحافظ مدينة غزة الجديد إبراهيم أبو النجا بمقرها

اقرأ أيضا:
حماس الاحتلال يقصف غزة للتغطية على جريدة الأنباء Kuwait
بالصور: مهندسون في غزة ينتجون الكهرباء من أمواج البحر
غزة بين خجل الأميركيين وظلم حكومتهم جريدة الأنباء Kuwait
موظفو السلطة الفلسطينية في غزة يتظاهرون للمطالبة بصرف رواتبهم -
اعادة فتح معابر غزة بعد إغلاق 4 أيام -

استقبلت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين أمين سر اللجنة القيادية العليا لحركة فتح، ومحافظ مدينة غزة الجديد إبراهيم أبو النجا بمقرها غرب مدينة غزة.

وكان باستقبال أبو النجا رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الذين أطلعوه على أهم المشاكل التي يعاني منها القطاع الخاص بفعل الاثار الكارثية للانقسام الداخلي والحروب الاسرائيلية على غزة .

و رحب علي الحايك رئيس مجلس ادارة جمعية رجال الاعمال بمحافظ غزة أبو النجا مهنئاً إياه بمنصبه الجديد ومؤكداً على التفاف رجال الاعمال بغزة حول الرئيس الفلسطيني محمود عباس في ظل الضغوط الدولية التي يتعرض لها لثنيه عن الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وعلى رأسها قضية القدس.

وطالب الحايك بضرورة تبنى القيادة الفلسطينية لقضايا وهموم القطاع الخاص الفلسطيني وحل مشاكله ومواصلة جهودها لإتمام المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام الداخلي.

واكد الحايك على ضرورة تمثيل القطاع الخاص في مؤسسات السلطة الفلسطينية وطرح همومه على اجندتها ، مشددا على استعداد القطاع الخاص لدعم اية حلول اقتصادية حكومية تساهم في حل مشكلات غزة والتخفيف من معاناة أهلها عبر تشغيل منشآتها الاقتصادية والحد من نسبة البطالة وإيجاد فرص عمل.

وقال الحايك إن القطاع الخاص يعد اكبر الخاسرين جراء الانقسام والحصار والحروب ،شاكراً الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، لجهودهم المتواصلة وإصدار تعليماتهم لإنجاح اتفاق المصالحة.

بدوره أكد القيادي أبو النجا على دور رجال الأعمال، وأهمية القطاع الخاص في المرحلة المقبلة، التي ستشهد تنفيذ اتفاق المصالحة بشكل كامل وبناء الدولة الفلسطينية، لما سيتحمله من دور في إعادة بناء قطاع غزة بشكل عام والقطاع الاقتصادي بشكل خاص .

ووعد أبو النجا رجال الاعمال بنقل همومهم للقيادة الفلسطينية مشيراً إلى أن رجال الأعمال جزء أساسي وأصيل لرسم الصورة المستقبلية للشعب الفلسطيني في الأيام المقبلة.

وكرمت جمعية رجال الاعمال القيادي أبو النجا على دعمه المتواصل لأهالي غزة ووقوفه الدائم إلى جانب قضايا غزة الوطنية العادلة ،من خلال تقديم درع باسم الجمعية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اعادة فتح معابر غزة بعد إغلاق 4 أيام - 22/04/2018 | 6:00 م

غزة- وطن: اعادت سلطات الاحتلال الاسرائيلي، صباح الأحد، فتح معبري كرم أبو سالم التجاري جنوب شرق قطاع غزة وحاجز بيت حانون

الخضري يدعو لصرف رواتب موظفي غزة - 22/04/2018 | 6:00 م

غزة- وطن: دعا رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار النائب جمال الخضري، اليوم الأحد، الرئاسة والحكومة الفلسطينية العمل بشكل عاجل على صرف رواتب موظفي قطاع غزة، دون تأخير أو تقليص، باعتبار ...

ماكرون يتطرق إلى الوضع المقلق في غزة خلال مشاورات هاتفية مع عباس - فرانس 24 22/04/2018 | 6:00 م

تطرق الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى "الوضع المقلق في غزة"، خلال اتصال هاتفي السبت مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وأكد على ضرورة رفع الحصار و"إنهاء الأزمة الإنسانية التي يشهدها قطاع غزة عبر ضمانات أمنية صادقة بالنسبة إلى إسرائيل". وأشار ماكرون بحسب بيان رئاسي، إلى أن فرنسا ستواصل جهودها من أجل "حل تفاوضي بين الإسرائيليين والفلسطينيين".

بالصور: مهندسون في غزة ينتجون الكهرباء من أمواج البحر 22/04/2018 | 6:00 م

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... نبض الخليج العربي

مخيمات مسيرات العودة على حدود غزة: محجّ جديد للفلسطينيين 22/04/2018 | 6:00 م

بدأت مسيرات العودة في قطاع غزة تتخذ بعداً أقرب إلى تجذير العلاقة بين الفلسطينيين وفلسطين المحتلة، عبر تركيز الأجيال الكبيرة على تعليم الأجيال الصغيرة ماهية فلسطين والنضال من أجلها.

الاحتلال يفرض عقوبات على 14 شركة للباصات بزعم نقل متظاهرين غزة - 16/04/2018 | 9:00 م

غزة- وطن: أعلن ما يسمى منسق أعمال حكومة الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة

سكان غزة يعانون من مشكلة خانقة لانخفاض كمية المياه 16/04/2018 | 9:00 م

طالبت سلطة المياه في قطاع غزة المؤسسات الدولية والحقوقية بالضغط على الاحتلال لمساعدة الشعب الفلسطيني في استرداد حقوقه المائية المغتصبة ...



جمعية رجال الاعمال تستقبل محافظ غزة أبو النجا اخبار غزة استقبلت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين أمين سر اللجنة القيادية العليا لحركة فتح ومحافظ مدينة غزة الجديد إبراهيم أبو النجا بمقرها



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار غزة

خيارات

المصدر https://palsawa.com/post/139438/جمعية-رجال-الاعمال-تستقبل-محافظ-غزة-أبو-النجا- وكالة سوا الاخبارية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جمعية رجال الاعمال تستقبل محافظ غزة أبو النجا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars