الموضوعات تأتيك من 14189 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > اخبار غزة

جمعية رجال الاعمال تستقبل محافظ غزة أبو النجا

13/01/2018 | 2:25 م 0 comments

استقبلت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين أمين سر اللجنة القيادية العليا لحركة فتح ومحافظ مدينة غزة الجديد إبراهيم أبو النجا بمقرها

اقرأ أيضا:
عواد: مرضى غزة معفيين من التأمين وحماس تتقاضى الاموال مقابل العلاج - سما الإخبارية
تحت رعاية الرئيس.. فتح ترعى حفل زفاف جماعي في غزة - سما الإخبارية
اصابتات برصاص الاحتلال وسط قطاع غزة - سما الإخبارية
مدرسة معاذ بن جبل في غزة تعيش صدمة استشهاد طالبها الخلوق - سما الإخبارية
مصرع مسن اثر سقوطه عن علو في غزة - سما الإخبارية

استقبلت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين أمين سر اللجنة القيادية العليا لحركة فتح، ومحافظ مدينة غزة الجديد إبراهيم أبو النجا بمقرها غرب مدينة غزة.

وكان باستقبال أبو النجا رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الذين أطلعوه على أهم المشاكل التي يعاني منها القطاع الخاص بفعل الاثار الكارثية للانقسام الداخلي والحروب الاسرائيلية على غزة .

و رحب علي الحايك رئيس مجلس ادارة جمعية رجال الاعمال بمحافظ غزة أبو النجا مهنئاً إياه بمنصبه الجديد ومؤكداً على التفاف رجال الاعمال بغزة حول الرئيس الفلسطيني محمود عباس في ظل الضغوط الدولية التي يتعرض لها لثنيه عن الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وعلى رأسها قضية القدس.

وطالب الحايك بضرورة تبنى القيادة الفلسطينية لقضايا وهموم القطاع الخاص الفلسطيني وحل مشاكله ومواصلة جهودها لإتمام المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام الداخلي.

واكد الحايك على ضرورة تمثيل القطاع الخاص في مؤسسات السلطة الفلسطينية وطرح همومه على اجندتها ، مشددا على استعداد القطاع الخاص لدعم اية حلول اقتصادية حكومية تساهم في حل مشكلات غزة والتخفيف من معاناة أهلها عبر تشغيل منشآتها الاقتصادية والحد من نسبة البطالة وإيجاد فرص عمل.

وقال الحايك إن القطاع الخاص يعد اكبر الخاسرين جراء الانقسام والحصار والحروب ،شاكراً الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء رامي الحمد الله، لجهودهم المتواصلة وإصدار تعليماتهم لإنجاح اتفاق المصالحة.

بدوره أكد القيادي أبو النجا على دور رجال الأعمال، وأهمية القطاع الخاص في المرحلة المقبلة، التي ستشهد تنفيذ اتفاق المصالحة بشكل كامل وبناء الدولة الفلسطينية، لما سيتحمله من دور في إعادة بناء قطاع غزة بشكل عام والقطاع الاقتصادي بشكل خاص .

ووعد أبو النجا رجال الاعمال بنقل همومهم للقيادة الفلسطينية مشيراً إلى أن رجال الأعمال جزء أساسي وأصيل لرسم الصورة المستقبلية للشعب الفلسطيني في الأيام المقبلة.

وكرمت جمعية رجال الاعمال القيادي أبو النجا على دعمه المتواصل لأهالي غزة ووقوفه الدائم إلى جانب قضايا غزة الوطنية العادلة ،من خلال تقديم درع باسم الجمعية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عواد: مرضى غزة معفيين من التأمين وحماس تتقاضى الاموال مقابل العلاج - سما الإخبارية 09/10/2018 | 9:50 م

 أكد وزير الصحة جواد عواد، تكامل جهود الوزارة من أجل تطوير القطاع الصحي، مشيراً إلى العمل من أجل توطين الخدمة وخفض فاتورة العلاج الخارجي، وإنشاء مستشفيات ووحدات ع

3 طائرات تنقل مساعدات مغربية إلى غزة - سما الإخبارية 09/10/2018 | 9:50 م

وصلت مساء أمس الاثنين إلى مطار قاعدة شرق القاهرة الجوية، ثلاث طائرات محملة ب 1،8 طن من المساعدات الانسانية التي سيتم نقلها برا إلى قطاع غزة عبر معبر رفح الحدودي، في إط

الحكومة الفلسطينية ترفض المشروعات المشبوهة الرامية لتغيير الأوضاع في غزة - 09/10/2018 | 9:50 م

أعلنت حكومة الوفاق الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، عن رفضها كافة المشروعات المشبوهة، فيما يتعلق بالوضع في قطاع غزة، وذلك بعد معلومات عن بدء تطبيق آلية جديدة لتشغيل محطة الكهرباء الوحيدة في القطاع المحاصر، بتمويل قطري

إصابة ثلاثة فلسطينيين برصاص الاحتلال في غزة...مصراوى 09/10/2018 | 9:50 م

إصابة ثلاثة فلسطينيين برصاص الاحتلال في غزة...مصراوى

غزة: الأونروا تعتمد تشكيلا مدرسيا جديدا وتستغني عن 200 معلما 07/10/2018 | 5:25 م

تفاصيل استغناء الأونروا عن أكثر من 150 معلم جديد من مدارس وكالة الغوث في قطاع غزة

الاحتلال يقلّص مساحة الصيد في غزة - البيان 07/10/2018 | 5:25 م

أمر جيش الاحتلال الإسرائيلي بتقليص مساحة الصيد في غزة، رداً على المواجهات الأخيرة على طول السياج الفاصل بين القطاع وإسرائيل. وأعلن أن منطقة الصيد التي يمكن لفلسطينيي غزة الوصول إليها، ستقلص إلى ستة أميال بحرية (11 كلم)، فيما كانت تسعة أميال حالياً (16,5 ك

هآرتس: سباق مع الزمن لمنع تصعيد عسكري في غزة 07/10/2018 | 5:25 م

سباق مع الزمن يجري في قطاع غزة هدفه منع تجدد التصعيد العسكري بين إسرائيل وحماس في ظل استمرار مسيرات العودة



جمعية رجال الاعمال تستقبل محافظ غزة أبو النجا اخبار غزة استقبلت جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين أمين سر اللجنة القيادية العليا لحركة فتح ومحافظ مدينة غزة الجديد إبراهيم أبو النجا بمقرها



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار غزة

خيارات

المصدر https://palsawa.com/post/139438/جمعية-رجال-الاعمال-تستقبل-محافظ-غزة-أبو-النجا- وكالة سوا الاخبارية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جمعية رجال الاعمال تستقبل محافظ غزة أبو النجا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars