الموضوعات تأتيك من 13235 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > السيسي

حملة مواطن تدعم الرئيس السيسي في ميناء الإسكندرية صور

13/01/2018 | 3:25 م 0 comments
حملة  مواطن  تدعم الرئيس السيسي في ميناء الإسكندرية   صور

برعاية حملة مواطن انطلقت اليوم الجمعة، بكورنيش الإسكندرية مسيرة احتفالية بالدراجات النارية لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية

اقرأ أيضا:
: حزب شباب مصر: السيسي «صمام أمان لحماية الدولة من الأخطار
: برلماني: «السيسي» وضع استراتيجية كاملة لعلاج جراح الأمة العربية في قمة الظهران
: حزب الحرية: حضور السيسي لتدريب «درع الخليج 1» دليل على العمل العربي المشترك
سلامة: الرئيس السيسي مهتم بتنمية الصعيد.. وحريصون على تعزيز التعاون بين الأهرام ومحافظة سوهاج -
وكيل إسكان البرلمان : كلمة السيسي بالقمة العربية جرس إنذار ...مصراوى

برعاية حملة "مواطن" انطلقت اليوم الجمعة، بكورنيش الإسكندرية مسيرة احتفالية بالدراجات النارية لدعم ترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية.

بدأت المسيرة الاحتفالية عقب صلاة الجمعة من أمام بوابة المنتزة، حيث اصطف في نقطة البداية العشرات من الشباب على دراجاتهم النارية والتي كانت تزينها أعلام مصر وصور الرئيس السيسي وشعار حملة "مواطن".

وخرجت المسيرة من المنتزة نحو قلعة قايتباي لتمر على أبرز معالم الإسكندرية مثل المكتبة والميناء ومناطق ميامي وسيدي بشر والعصافرة وسيدي جابر ومحطة الرمل ومكتبة الإسكندرية واستاد الإسكندرية والبوابة الاثرية.

وتوجهت المسيرة إلى مشروع "بشاير الخير" في محرم بك، والتزم المشاركون في المسيرة بقواعد المرور ولم يسببوا أي زحام حيث كانوا يسيرون في صف واحد على امتداد كورنيش الإسكندرية وسط تفاعل كبير من المارة وأهالى عروس البحر المتوسط والذين كانوا يبادلونهم الهتافات المؤيدة للرئيس السيسي ويرددون "تحيا مصر".

وأعجب كل أهالي الإسكندرية بمشهد الشباب الذين كانوا يلتزمون بزي موحد يشبه ملابس أبطال سباقات السرعة، كما أن دراجاتهم النارية كانت متماثلة في الشكل مما جعل المشهد يبدو كرنفالاً احتفالياً رائعاً .

كانت حملة "مواطن" قد دشنت أمس الخميس من مدينة دمنهور أنشطتها بشكل رسمي من خلال مؤتمر شعبي حاشد بقاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع دمنهور الثقافى تحت عنوان "المرأة استعادت مكانتها المفقودة فى عهد السيسى".

وأكد المهندس رضا نسيم منسق الحملة بالبحيرة أن المرأة كانت ولا زالت صاحبة البصمة والتأثير فى المجتمع المصرى، ولا يغفل أحد ما قام به الرئيس عبد الفتاح السيسى لتمكين المرأة المصرية على كافة المستويات، مشيرًا إلي أنه فى عهد السيسى احتلت المرأة الصفوف الأمامية لتصبح محافظة ، وهو ما لم يحدث من قبل فى تاريخ مصر.

 وأضاف "عرفانا لرجل وطنى مخلص أعاد للمرأة مكانتها على كافة المستويات كان لحملة مواطن لدعم الرئيس بالبحيرة السبق فى أن يكون التدشين الأول للحملة بالبحيرة بمؤتمر نسائي جمع كافة الأطياف النسائية، وأكد لكل المصريين والعالم أجمع أننا هنا نصنع الأحداث ونكتب تاريخاً لمصر الجديدة"، وشهد المؤتمر مشاركة فعالة ودعماً من عائلات البحيرة التي ساهمت فى عقد العديد من اللقاءات مع المواطنين لنشر الوعى حول ما تم  إنجازه من مشروعات قومية خلال الفترة الرئاسية الأولى للرئيس والتي تخطت ما تم إنجازه  فى الثلاثين عاماً الماضية .

وتأتي مسيرة الإسكندرية ومؤتمر دمنهور ضمن أنشطة حملة "مواطن" في المحافظات المختلفة والتي شملت تنظيم قوافل طبية تقدم خدماتها الصحية بالمجان لآلاف المواطنين إلى جانب توزيع كمية كبيرة من البطاطين على أبناء الصعيد ووجه بحري والإسكندرية وتجهيز مجموعة من العرائس ومنحهم أجهزة كهربائية.

وسبق أن دشنت الحملة "مشروع مواطن" والذي يهدف إلى تقديم خدمات مختلفة أبرزها توفير الآلاف من فرص العمل للشباب عن طريق إعادة فتح المصانع المغلقة، كما يوفر المشروع المئات من السيارات المتنقلة المرخصة، كما تستمر الحملة فى عقد العديد من المؤتمرات بكافة المحافظات لتوعية المواطنين بأهدافها لدعم الرئيس للترشح لفترة رئاسية ثانية.

وأكدت الحملة تكثيف فعالياتها وأنشطتها خلال الأسابيع القليلة المتبقية على انطلاق الانتخابات الرئاسية، وتشمل هذه الفعاليات جولات واسعة النطاق بمختلف أنحاء محافظات الجمهورية عبر فريق من المتطوعين لشرح أهداف الحملة للمواطنين، علمًا بأن الحملة حصلت بالفعل علي توقيعات ملايين المواطنين من العمال والفلاحين والموظفين وطلاب المدارس والجامعات والحرفيين علي استمارة الحملة لمطالبة الرئيس بالترشح لفترة رئاسية ثانية، وذلك في إطار تحقيق حملة " مواطن" لوعودها.









طباعة
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة : استعدادات مكثفة للاحتفال بأعياد سيناء بحضور السيسي خلال ساعات 22/04/2018 | 10:00 م

تجري حاليا الأجهزة الأمنية والتنفيذية، استعدادات مكثفة للاحتفال بذكرى تحرير سيناء الموافق 25 أبريل الجارى، بحضور القيادة السياسية وكبار رجال الدولة. وكشفت مصادر رفيعة المستوى أن الرئيس عبد الفتاح ...

السيسي عبر لماكرون عن قلقه إزاء التصعيد في سوريا بعد الضربة الغربية عليها - 22/04/2018 | 10:00 م

أفاد مكتب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بأن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اتصل هاتفيا بالسيسي، اليوم السبت، وبحثا الملف السوري، بما في ذلك الضربة الصاروخية الغربية على سوريا.

سلامة: الرئيس السيسي مهتم بتنمية الصعيد.. وحريصون على تعزيز التعاون بين الأهرام ومحافظة سوهاج - 22/04/2018 | 10:00 م

أكد الكاتب الصحفي، عبدالمحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، نقيب الصحفيين، أن هناك اهتمامًا كبيرًا من الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإقليم الصعيد، وتنميته، وخصوصًا أنه تعرض لظلم لفترات طويلة

قرار جديد لـ السيسي بشأن الجماعات الإرهابية 22/04/2018 | 10:00 م

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسى قرار بالموافقة على القانون رقم 22 لسنة 2018، والذي أقره مجلس النواب منذ أيام بشأن الجماعات الارهابية والارهابيين.

السيسي يوقع قانوناً يسمح بمصادرة أموال الإرهابيين - صحيفة الرأي 22/04/2018 | 10:00 م

السيسي يوقع قانوناً يسمح بمصادرة أموال الإرهابيين

رئيسة الحزب الاجتماعي الحر تهنئ الرئيس السيسي بأعياد تحرير س...مصراوى 22/04/2018 | 10:00 م

رئيسة الحزب الاجتماعي الحر تهنئ الرئيس السيسي بأعياد تحرير سيناء...مصراوى



حملة مواطن تدعم الرئيس السيسي في ميناء الإسكندرية صور السيسي برعاية حملة مواطن انطلقت اليوم الجمعة، بكورنيش الإسكندرية مسيرة احتفالية بالدراجات النارية لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية



اشترك ليصلك كل جديد عن السيسي

خيارات

حملة  مواطن  تدعم الرئيس السيسي في ميناء الإسكندرية   صور
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/1780309.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حملة مواطن تدعم الرئيس السيسي في ميناء الإسكندرية صور

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars