الموضوعات تأتيك من 13398 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

طريقة طبيعية لتقشير البشرة وتوحيد لونها منزليًا

13/01/2018 | 5:00 م 0 comments
طريقة طبيعية لتقشير البشرة وتوحيد لونها منزليًا

إليك طريقة طبيعية لتقشير البشرة منزليًا دون استخدام مواد كيميائية، تعرفي على طريقتها معنا.

اقرأ أيضا:
بوابة : أنواع البشرة وطرق العناية بها (فيديو)
: جربي مقشر البقدونس لتوحيد لون البشرة
للبطيخ 5 فوائد صحية للبشرة..منها علاج البشرة الدهنية...مصراوى
6 طرق لتهدئة البشرة الملتهبة البوابة
فيتامين اي من أهم مغذيات البشرة... فما هي فوائده؟ مجلة سيدتي

تسعى الكثير من السيدات للذهاب إلى عيادات التجميل لتقشير البشرة وتوحيد لونها عن طريق استخدام بعض المواد الكيميائية التي تضر البشرة على المدى البعيد، لذلك نقدم إليك طريقة طبيعية لتقشير البشرة منزليًا دون استخدام مواد كيميائية تعرفي على طريقتها معنا.

المكونات وطريقة التطبيق
إحضرى نصف كوب من الماء وملعقة من النشا وملعقة من ماء الورد وقومى بإذابة النشا بالماء، ثم ضيفى ماء الورد واخلطى جيدًا، ثم ضعيها على النار حتى تتحول لمزيج كريمي كثيف ضعي جزءًا منه على الوجه مع بعض الحركات الدائرية، حتى يجف ويغسل الوجه جيدًا بالماء البارد.
وكرري هذه الطريقة مرة أسبوعيًا على الأقل للحصول على أفضل النتائج.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فوائد ماء الورد على البشرة الدهنية - مجلة هي 17/05/2018 | 5:00 م

فوائد ماء الورد على البشرة الدهنية مذهلة جداً لغنى هذا المحلول بالفيتامينات والمواد القابضة التي تعمل على إغلاق المسامات الواسعة ويمكن استخدامه كبديل للتونر لإزالة الدهون والزيوت

: جربي مقشر البقدونس لتوحيد لون البشرة 17/05/2018 | 5:00 م

'الخشونة والبقع الداكنة على بشرة الجسد' من الأمور التي ترغب المرأة في التخلص منها، وإذا كنتي تعانين من تلك المشكلة جربي هذا المقشر الطبيعي الغني ...

اضرار حروق الشمس على البشرة وطرق الوقاية منها - مجلة هي 17/05/2018 | 5:00 م

تعرفي أكثر على اضرار حروق الشمس على البشرة وطرق الوقاية منها لكي تحافظي عليها في فصل الصيف.

: جربي منظف البشرة المناسب لكِ 17/05/2018 | 5:00 م

هناك منظفات عدة يمكنكِ اختيار منها الأنسب لتنظيف وترطيب البشرة، ومنها التالي:_ 1- المنظف الرغوي تساعد المنظفات الرغوية على إزالة آثار المكياج ...

الغليسرين ينبوع جمال وشباب البشرة صحيفة العرب 17/05/2018 | 5:00 م

الغليسرين يمد البشرة بالرطوبة ويُعيد إليها مرونتها المفقودة، ويعمل على تدعيم حاجز الحماية الطبيعي للبشرة ويساعد على تجدد الخلايا.

فيتامين اي من أهم مغذيات البشرة... فما هي فوائده؟ مجلة سيدتي 17/05/2018 | 5:00 م

تحتاج البشرة بمختلف أنواعها إلى فيتامين اي أو ما يعرف بفيتامين ، فهو من أهم المغذيات التي تحتاجها بشرتكِ للمحافظة على نضارتها وشبابها... فما هي أهم...

مش بس للتخسيس.. 3 وصفات طبيعية بالشاى الأخضر لنضارة البشرة - 08/05/2018 | 3:00 ص

تعرفى فى السطور التالية على وصفات طبيعية بالشاى الأخضر للعناية بالبشرة فى فصل الصيف.



طريقة طبيعية لتقشير البشرة وتوحيد لونها منزليًا العناية بالشعر والبشرة إليك طريقة طبيعية لتقشير البشرة منزليًا دون استخدام مواد كيميائية، تعرفي على طريقتها معنا.



اشترك ليصلك كل جديد عن العناية بالشعر والبشرة

خيارات

طريقة طبيعية لتقشير البشرة وتوحيد لونها منزليًا
المصدر http://www.alwasat.ly/ar/news/eleganceandbeauty/164985 بوابة الوسط
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طريقة طبيعية لتقشير البشرة وتوحيد لونها منزليًا

اترك تعليقا