الموضوعات تأتيك من 13239 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة مولر بمميزات هاينكس قبل لقاء ليفركوزن

13/01/2018 | 5:00 م 0 comments
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة مولر بمميزات هاينكس قبل لقاء ليفركوزن

تتحدث أخبار بايرن ميونخ اليوم عن كشف توماس مولر نجم الفريق البافارى، عن مميزات يوب هاينكس مدرب البايرن الذى تولى منصبه فى أكتوبر الماضى، خلفا للإيطالى كارلو أنشيلوتى.

اقرأ أيضا:
watch RB Leipzig vs Bayer 04 Leverkusen live Streaming
مانشيت: watch RB Leipzig vs Bayer Leverkusen live Streaming
أسرار الأسبوع: watch RB Leipzig vs Bayer Leverkusen live Streaming
: يلا شوت|yalla shoot|بث مباشر كولن وشالكة|كورة اون لاين|كورة لايف|kora live
جريدة البشاير | بالمواعيد - مباريات اليوم 21 - 4 - 2018 والقنوات الناقلة |

إضافة تعليق

كشف توماس مولر، نجم بايرن ميونخ الألمانى، عن مميزات يوب هاينكس مدرب الفريق البافارى الذى تولى منصبه فى أكتوبر الماضى، خلفا للإيطالى كارلو أنشيلوتى، خلال مقابلة صحفية أجراها مع موقع quotيورو سبورتquot.

  مولر يكشف مميزات مدرب بايرن ميونخ

قال توماس مولر عن مدرب بايرن ميونخ: quotيوب هاينكس مدرب رائع، ولديه روح طيبة للغاية، يمكنك أن تراه يلهوا معنا كثيراquot.

هاينكس مدرب بايرن ميونخ
هاينكس مدرب بايرن ميونخ

 

وأضاف نجم بايرن ميوخ قائلا: quotعندما يأتى مدرب جديد عادة ما يأخذ وقتا طويلا للتكيف مع اللاعبين ويندمج مع الفريق وظروفه ببطء شديد، ولكن مع يوب كان الأمر مختلفا، إنه يعرف الفريق بشكل جيد للغاية والجميع يعرفه، وقد فعل كل شيء منذ يومه الأول فى الندىquot.

وتابع نجم بايرن ميونخ قائلا: quotمع يوب هاينكس لا يوجد حاجز لغوى مثل الحاجز الذى كنا نعانى منه خلال فترة تولى الإيطالى كارلو أنشيلوتى لقيادة الفريق، وأنا حقا لا أستطيع أن أفسر لكم لماذا لم ينجح الفريق مع كارلو، ولكن يمكنكم العثور على ألف سبب لذلك، رغم أننا لا يمكننا تحليل ذلكquot.

  موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

تعود عجلة الدورى الألمانى للدوران من جديد عندما يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا على باير ليفركوزن على ملعب quotباى أريناquot فى الجولة 18 من الدورى الألمانى، التى تعتبر بداية الدور الثانى من المسابقة.

ويأمل النادى البافارى أن يبدأ العام الجديد بتحقيق فوزه الخامس على التوالى فى الدورى، ومواصلة الاقتراب من لقب الدورى الألمانى السادس على التوالى.

وأنهى فريق المدرب يوب هاينكس عام 2017 بأفضل طريقة من خلال التأهل الى الدور ربع النهائى لمسابقة الكأس بالفوز على بوروسيا دورتموند حامل اللقب (2-1)، محققا ثأره لأن الأخير جرده الموسم الماضى من اللقب بإخراجه من نصف النهائى.

ويعانى فريق هاينكس أيضا من إصابة الهداف البولندى روبرت ليفاندوفسكى وقلب الدفاع ماتس هوميلز. ويعول بايرن على خبرة توماس مولر فى قيادة دفة الفريق الذى استعاد نشاطه بالكامل بعدما أرهق فى الأسابيع الأخيرة من العام الماضى بحسب ما أشار المهاجم الدولى.

بايرن ميونخ بايرن ميونخ

 

ولا يبدو أن أحدا باستطاعته الوقوف بوجه زحف النادى البافارى الذى يتصدر ترتيب الدورى بفارق 11 نقطة عن ملاحقه شالكه، كما سيكون أمام اختبارين سهلين فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا وربع نهائى الكأس المحلي، إذ يلتقى بشكتاش التركى وبادربورن من الدرجة الثالثة على التوالى.

لكن مباراته الأولى للعام الجديد لن تكون نزهة لأنه يواجه فريقا لم يذق طعم الهزيمة فى مبارياته الـ12 الأخيرة بقيادة مدربه الجديد ولاعبه السابق هايكو هيرليتش الذى استلم مهمة الإشراف على ليفركوزن فى يونيو الماضى.

وسيحاول ليفركوزن أن يضع حدا لمسلسل انتصارات النادى البافارى الذى أنهى 2017 بستة انتصارات متتالية فى جميع المسابقات، وأن يكون ثالث فريق فقط هذا الموسم يتفوق عليه فى الدورى بعد هوفنهايم وبوروسيا مونشنجلادباخ.

ويلعب السبت هوفنهايم السابق مع مضيفه فيردر بريمن، وهانوفر مع ماينز، وشتوتجارت مع هرتا برلين، واينتراخت فرانكفورت مع فرايبورغ، واوجسبورج مع هامبورج.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هيندرسون حضر حفلة افضل لاعب في الدوري الانجليزي بعد طلب محمد صلاح - الأهلي.كوم اليوم 15:50 م

توج اللاعب المصري محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول الانجليزي بجائزة افضل لاعب في الدوري خلال موسم 2017-2018.

الاتحاد الإيطالي يعرض على أنشيلوتي مهمة قيادة المنتخب اليوم 15:50 م

هل يكون المدرب الإيطالي المخضرم هو المدير الفني الجديد لمنتخب بلاده بالفترة المقبلة؟

المدافع الدولي هكتور باق مع كولن حتى في حال الهبوط اليوم 15:50 م

أكد مدافع كولن صاحب المركز الاخير في الدوري الالماني لكرة القدم الدولي يوناش هكتور الاثنين انه باق في صفوف فريقه الموسم المقبل.

جول - باتشواي مهتم بمفاوضات دورتموند من أجل الرحيل عن تشيلسي اليوم 15:50 م

المهاجم البلجيكي يقترب من الرحيل عن البلوز بالصيف المقبل والانضمام للعملاق الألماني

مرتساكر: فوز أرسنال بالدوري الأوروبي سيكون خير وداع لفينجر أخبار الرياضة Reuters اليوم 15:50 م

(رويترز) - قال بير مرتساكر مدافع أرسنال إن تركيز اللاعبين الحالي ينصب على إحراز لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم وكذلك الفوز بآخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز ليكون ذلك بمثابة خير وداع للمدرب المخضرم أرسين فينجر.وأعلن فينجر يوم الجمعة الماضي أنه سيترك أرسنال في نهاية الموسم ليضع حدا لمشوار استمر 22 عاما في النادي اللندني وشهد فوزه بالدوري ثلاث مرات إضافة إلى سبعة ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي.وينقص أرسنال النجاح على الصعيد الأوروبي تحت قيادة فينجر وسيصطدم في الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي بفريق أتليتيكو مدريد في لقاء الذهاب يوم الخميس المقبل.وقال مرتساكر للصحفيين "لقد أوضح لنا الأمور أن الفوز بالدوري الأوروبي هو هدفه الحالي وكذلك كل مباراة نخوضها. الآن يمكننا التعاون معا لوداعه بشكل يليق به".وأضاف "تعامل الفريق مع إعلانه بسرعة واضحة. لدينا أجواء رائعة هنا ونحن نريد أن نفعل ذلك من أجل وداعه بأفضل طريقة ممكنة".ويحتل أرسنال المركز السادس في الدوري ولم يعلن بعد المدرب الجديد الذي سيتولى المسؤولية بعد فينجر.وقال المدافع الألماني "الآن علينا العثور على مدرب آخر يليق بالمنصب لبدء مرحلة جديدة".وسيعود أرسنال إلى منافسات الدوري الإنجليزي بمواجهة مانشستر يونايتد يوم الأحد المقبل. (إعداد أسامة خيري للنشرة العربية)

ضربة عنق تحرم نادي لايبزيغ من صانع ألعابه أخبار سكاي نيوز عربية اليوم 15:50 م

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، الثلاثاء، أن إيميل فورسبيرغ لن يشارك في المباريات الثلاث المتبقية لفريقه رازان بال شبورت لايبزيغ في دوري الدرجة الأولى بألماني

ألابا يشارك في تدريبات بايرن ميونخ استعدادا لريال مدريد - ياللاكورة اليوم 15:50 م

خاض الظهير النمساوي دافيد ألابا اليوم الاثنين الحصة التدريبية لنادي بايرن ميونخ الألماني حتى نهايتها، حيث تدل كل المؤشرات على أنه سيشارك في مباراة الفريق أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تعافيه من متاعبه البدنية التي ألمت به مؤخرا.



أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة مولر بمميزات هاينكس قبل لقاء ليفركوزن الدوري الالماني تتحدث أخبار بايرن ميونخ اليوم عن كشف توماس مولر نجم الفريق البافارى، عن مميزات يوب هاينكس مدرب البايرن الذى تولى منصبه فى أكتوبر الماضى، خلفا للإيطالى كارلو أنشيلوتى.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة مولر بمميزات هاينكس قبل لقاء ليفركوزن
المصدر http://www.youm7.com/story/2018/1/12/أخبار-بايرن-ميونخ-اليوم-عن-إشادة-مولر-بمميزات-هاينكس-قبل/3598529 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة مولر بمميزات هاينكس قبل لقاء ليفركوزن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars