الموضوعات تأتيك من 13708 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة مولر بمميزات هاينكس قبل لقاء ليفركوزن

13/01/2018 | 5:00 م 0 comments
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة مولر بمميزات هاينكس قبل لقاء ليفركوزن

تتحدث أخبار بايرن ميونخ اليوم عن كشف توماس مولر نجم الفريق البافارى، عن مميزات يوب هاينكس مدرب البايرن الذى تولى منصبه فى أكتوبر الماضى، خلفا للإيطالى كارلو أنشيلوتى.

إضافة تعليق

كشف توماس مولر، نجم بايرن ميونخ الألمانى، عن مميزات يوب هاينكس مدرب الفريق البافارى الذى تولى منصبه فى أكتوبر الماضى، خلفا للإيطالى كارلو أنشيلوتى، خلال مقابلة صحفية أجراها مع موقع quotيورو سبورتquot.

  مولر يكشف مميزات مدرب بايرن ميونخ

قال توماس مولر عن مدرب بايرن ميونخ: quotيوب هاينكس مدرب رائع، ولديه روح طيبة للغاية، يمكنك أن تراه يلهوا معنا كثيراquot.

هاينكس مدرب بايرن ميونخ
هاينكس مدرب بايرن ميونخ

 

وأضاف نجم بايرن ميوخ قائلا: quotعندما يأتى مدرب جديد عادة ما يأخذ وقتا طويلا للتكيف مع اللاعبين ويندمج مع الفريق وظروفه ببطء شديد، ولكن مع يوب كان الأمر مختلفا، إنه يعرف الفريق بشكل جيد للغاية والجميع يعرفه، وقد فعل كل شيء منذ يومه الأول فى الندىquot.

وتابع نجم بايرن ميونخ قائلا: quotمع يوب هاينكس لا يوجد حاجز لغوى مثل الحاجز الذى كنا نعانى منه خلال فترة تولى الإيطالى كارلو أنشيلوتى لقيادة الفريق، وأنا حقا لا أستطيع أن أفسر لكم لماذا لم ينجح الفريق مع كارلو، ولكن يمكنكم العثور على ألف سبب لذلك، رغم أننا لا يمكننا تحليل ذلكquot.

  موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن

تعود عجلة الدورى الألمانى للدوران من جديد عندما يحل فريق بايرن ميونخ ضيفا على باير ليفركوزن على ملعب quotباى أريناquot فى الجولة 18 من الدورى الألمانى، التى تعتبر بداية الدور الثانى من المسابقة.

ويأمل النادى البافارى أن يبدأ العام الجديد بتحقيق فوزه الخامس على التوالى فى الدورى، ومواصلة الاقتراب من لقب الدورى الألمانى السادس على التوالى.

وأنهى فريق المدرب يوب هاينكس عام 2017 بأفضل طريقة من خلال التأهل الى الدور ربع النهائى لمسابقة الكأس بالفوز على بوروسيا دورتموند حامل اللقب (2-1)، محققا ثأره لأن الأخير جرده الموسم الماضى من اللقب بإخراجه من نصف النهائى.

ويعانى فريق هاينكس أيضا من إصابة الهداف البولندى روبرت ليفاندوفسكى وقلب الدفاع ماتس هوميلز. ويعول بايرن على خبرة توماس مولر فى قيادة دفة الفريق الذى استعاد نشاطه بالكامل بعدما أرهق فى الأسابيع الأخيرة من العام الماضى بحسب ما أشار المهاجم الدولى.

بايرن ميونخ بايرن ميونخ

 

ولا يبدو أن أحدا باستطاعته الوقوف بوجه زحف النادى البافارى الذى يتصدر ترتيب الدورى بفارق 11 نقطة عن ملاحقه شالكه، كما سيكون أمام اختبارين سهلين فى ثمن نهائى دورى أبطال أوروبا وربع نهائى الكأس المحلي، إذ يلتقى بشكتاش التركى وبادربورن من الدرجة الثالثة على التوالى.

لكن مباراته الأولى للعام الجديد لن تكون نزهة لأنه يواجه فريقا لم يذق طعم الهزيمة فى مبارياته الـ12 الأخيرة بقيادة مدربه الجديد ولاعبه السابق هايكو هيرليتش الذى استلم مهمة الإشراف على ليفركوزن فى يونيو الماضى.

وسيحاول ليفركوزن أن يضع حدا لمسلسل انتصارات النادى البافارى الذى أنهى 2017 بستة انتصارات متتالية فى جميع المسابقات، وأن يكون ثالث فريق فقط هذا الموسم يتفوق عليه فى الدورى بعد هوفنهايم وبوروسيا مونشنجلادباخ.

ويلعب السبت هوفنهايم السابق مع مضيفه فيردر بريمن، وهانوفر مع ماينز، وشتوتجارت مع هرتا برلين، واينتراخت فرانكفورت مع فرايبورغ، واوجسبورج مع هامبورج.


Share on facebook Share on twitter Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
خاص عقب نبذه من برشلونة وتألقه في كأس العالم..مينا مطلوب في إيفرتون 04/07/2018 | 8:25 م

مصادر جول تؤكد أن المدافع الكولومبي جدب اهتمام العديد من الأندية عقب التألق في كأس العالم مع رغبة برشلونة في بيعه

بعد صفقات الصيف - كيف يلعب أرسنال مع إيمري الموسم القادم؟ 04/07/2018 | 8:25 م

مرحلة جديدة يبدأها نادي أرسنال الانجليزي، مع مدربه الجديد أوناي إيمري، الذي تولى مهمة تدريب الفريق بعد نهاية الموسم الماضي.

نفاد تذاكر مباريات بايرن بالبوندسليجا بعد أقل من أسبوع على طرحها 04/07/2018 | 8:25 م

تذاكر مباريات بايرن ميونيخ التي سيستضيفها على ملعبه في الموسم المقبل للدوري الألماني "بوندسليجا" تنفذ بالكامل.. اقرأ القصة

برنس بواتينج يعود للدوري الإيطالي مرة أخرى 04/07/2018 | 8:25 م

يقترب النجم الغاني، كيفين برنس بواتينج، من العودة مرة أخرى إلى الدوري الإيطالي.

من هو ألين هاليلوفيتش؟ وكيف سيلعب مع ميلان الموسم القادم؟ 04/07/2018 | 8:25 م

تقدم نسخة جول العربية كل ما تريد معرفته عن ألين هاليلوفيتش متوسط الميدان الكرواتي الملقب بميسي الجديد والمنتقل حديثاً لميلان الإيطالي



أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة مولر بمميزات هاينكس قبل لقاء ليفركوزن الدوري الالماني تتحدث أخبار بايرن ميونخ اليوم عن كشف توماس مولر نجم الفريق البافارى، عن مميزات يوب هاينكس مدرب البايرن الذى تولى منصبه فى أكتوبر الماضى، خلفا للإيطالى كارلو أنشيلوتى.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة مولر بمميزات هاينكس قبل لقاء ليفركوزن
المصدر http://www.youm7.com/story/2018/1/12/أخبار-بايرن-ميونخ-اليوم-عن-إشادة-مولر-بمميزات-هاينكس-قبل/3598529 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة مولر بمميزات هاينكس قبل لقاء ليفركوزن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars