الموضوعات تأتيك من 14052 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

: وزارة الطيران تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال أولى الرحلات الروسية

13/01/2018 | 6:00 م 0 comments
: وزارة الطيران تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال أولى الرحلات الروسية

اقرأ أيضا:
FilGoal أخبار كرة طائرة - مصر تستهل مشوارها ببطولة العالم بخسارة أمام البرازيل بطل الأولمبياد
منى المذبوح من لبنان: سأحارب للعودة إلى مصر ...مصراوى
مصر تستحوذ على النصيب الأكبر في قائمة فوربس للسيدات الأكثر ت...مصراوى
خبير عسكري يكشف أسباب تطوير مصر لسلاحها البحري...مصراوى

تستعد جميع السلطات والأجهزة والإدارات بوزارة الطيران المدنى ومطار القاهرة الدولى، لاستقبال الرحلات الجوية الروسية الوافدة من موسكو عقب توقف استغرق عامين.

يُشار إلى أنه كان من المقرر أن تصل أولى الرحلات الجوية الروسية أوائل الشهر المقبل عقب مواقفة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، على استئناف الرحلات الجوية بين البلدين، صرح بذلك مصدر مسئول بوزارة الطيران المدنى.

وقال مصدر فى تصريحات خاصة لـ«الدستور»، إنّه تم إعلان حالة الطوارىء المشددة بين جميع الأجهزة والسلطات العاملة بمطار القاهرة استعدادا لعودة الرحلات الجوية الروسية، والتى من المقرر أن تبدأ بمطار القاهرة كمرحلة أولى، ثم مطارى الغردقة وشرم الشيخ وباقى المطارات السياحية كمرحلة ثانية، والمقرر لها أوائل أبريل المقبل من العام الجارى.

وأشار المصدر إلى أنّه تم الاتفاق على تشغيل 6 رحلات أسبوعيًا بين مصر وروسيا بداية من فبراير المقبل، مُناصفة بين شركتي مصر للطيران وإير فلوت الروسية بعد اتخاذ الاستعدادات اللازمة لاستئناف الرحلات بين البلدين، لافتا إلى أنّه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة إرسال وفد من شركة مصر للطيران إلى موسكو لمتابعة الاستعدادات الخاصة بتشغيل الرحلات وإعادة فتح مكاتب المبيعات استعدادًا لتسويق الرحلات في السوق الروسية والاتفاق مع الشركات التي تقدم الخدمات اللازمة بمحطة مطار موسكو، إلى جانب استقبال وفد مماثل من شركة الطيران الروسية «إير فلوت» بالقاهرة لمتابعة استعدادات تشغيل الرحلات.

وأكد أن مطار القاهرة قد استعد جيدا لاستقبال الرحلات الجوية الروسية، حيث عمدت شركة « ايرو فلورت » إلى تجديد تصاريح أطقم العاملين لديها لدخول الدائرة الجمركية لممارسة عملهم وتجديد تعاقدات مكاتبها مع شركة ميناء القاهرة الجوى خاصة فى مبنى رقم 2 والتى تم تخصيصه للشركة استعدادًا لاستئناف رحلاتها أول فبراير المقبل بعد توقيع بروتوكول استئناف الرحلات الجوية بين مصر وروسيا فى الأول من فبراير المقبل، بينما تستعد شركة مصر للطيران لتعيين مديري مكاتب ومحطة الشركة فى روسيا فى حركة المكاتب الخارجية التى ستصدر خلال الشهر الجارى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: عاش هنا .. حكاية بيوت سكنها عظماء مصر امس 3:00 ص

مصر تحيي ذكرى رموزها التاريخية بطريقة غير تقليدية على غرار الدول الأوروبية، بوضع اللافتات على بيوت أعلام الثقافة والسياسة والفن والأدب، من خلال مبادرة تحت مسمى 'عاش هنا'، وذلك بوضع لافتات ...

ماذا لو لم توقع مصر على «كامب ديفيد»؟ (تقرير) امس 3:00 ص

خاضت كل من مصر وسوريا نفس المواجهة في 5 يونيو عام 1967، والتي أسفرت عن ادت احتلال كل من سيناء ومرتفعات الجولان، ثم خاضا حرب أكتوبر معا ليعيدوا توازن القوى من جديد بين المحور العربي والإسرائيلي. و على الرغم من أن سوريا انطلقت من نفس نقطة التي أنطلقت منها

أرشيف_اليورو: مصر بطل العرب 1992 امس 3:00 ص

هدف عالمى لحسام حسن

بعد اختياره ضمن 100 شخصية أكثر إنجازا.. علاء العلى: مصر سوق واعد للاستثمار - امس 3:00 ص

اختارت مجلة " أرابيان بيزنس" علاء العلى، الرئيس التنفيذى لشركة نيرفانا للسفر والسياحة ضمن قائمة الـ 100 شخصية عربية الأكثر انجازا لعام 2018..

: خبير علاقات دولية: باستقرار مصر يستقر العالم أجمع .. فيديو 16/09/2018 | 8:50 م

قال الدكتور أيمن سمير، الخبير بالعلاقات الدولية، إنه عند قيام الشعب المصري بثورة 30 يونيو 2013 كان هناك نوع من الشك

أسعار الذهب اليوم الأحد 16-9-2018 فى مصر - 16/09/2018 | 8:50 م

بالتزامن مع إجازة سوق الصاغة المصرى واصلت أسعار الذهب اليوم الأحد 16-9-2018 استقرارها، ليبلغ سعر الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر 602 جنيها حتى الآن.



: وزارة الطيران تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال أولى الرحلات الروسية اخبار المحروسة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

: وزارة الطيران تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال أولى الرحلات الروسية
المصدر http://www.dostor.org/2019628 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : وزارة الطيران تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال أولى الرحلات الروسية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars