الموضوعات تأتيك من 13586 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

: وزارة الطيران تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال أولى الرحلات الروسية

13/01/2018 | 6:00 م 0 comments
: وزارة الطيران تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال أولى الرحلات الروسية

اقرأ أيضا:
الرئيس يشهد احتفال مصر بليلة القدر غدا - الأهرام اليومي
مصر وأوروجواى! - الأهرام اليومي
: موعد مباراة مصر ضد روسيا يوم الثلاثاء 19- 6- 2018 والقنوات الناقلة ومشاهدة البث المباشر
فيفا يختار مصر راعيا إقليميا لكأس العالم...مصراوى
: الآن.. انطلاق مباراة مصر ضد روسيا بث مباشر

تستعد جميع السلطات والأجهزة والإدارات بوزارة الطيران المدنى ومطار القاهرة الدولى، لاستقبال الرحلات الجوية الروسية الوافدة من موسكو عقب توقف استغرق عامين.

يُشار إلى أنه كان من المقرر أن تصل أولى الرحلات الجوية الروسية أوائل الشهر المقبل عقب مواقفة الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، على استئناف الرحلات الجوية بين البلدين، صرح بذلك مصدر مسئول بوزارة الطيران المدنى.

وقال مصدر فى تصريحات خاصة لـ«الدستور»، إنّه تم إعلان حالة الطوارىء المشددة بين جميع الأجهزة والسلطات العاملة بمطار القاهرة استعدادا لعودة الرحلات الجوية الروسية، والتى من المقرر أن تبدأ بمطار القاهرة كمرحلة أولى، ثم مطارى الغردقة وشرم الشيخ وباقى المطارات السياحية كمرحلة ثانية، والمقرر لها أوائل أبريل المقبل من العام الجارى.

وأشار المصدر إلى أنّه تم الاتفاق على تشغيل 6 رحلات أسبوعيًا بين مصر وروسيا بداية من فبراير المقبل، مُناصفة بين شركتي مصر للطيران وإير فلوت الروسية بعد اتخاذ الاستعدادات اللازمة لاستئناف الرحلات بين البلدين، لافتا إلى أنّه سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة إرسال وفد من شركة مصر للطيران إلى موسكو لمتابعة الاستعدادات الخاصة بتشغيل الرحلات وإعادة فتح مكاتب المبيعات استعدادًا لتسويق الرحلات في السوق الروسية والاتفاق مع الشركات التي تقدم الخدمات اللازمة بمحطة مطار موسكو، إلى جانب استقبال وفد مماثل من شركة الطيران الروسية «إير فلوت» بالقاهرة لمتابعة استعدادات تشغيل الرحلات.

وأكد أن مطار القاهرة قد استعد جيدا لاستقبال الرحلات الجوية الروسية، حيث عمدت شركة « ايرو فلورت » إلى تجديد تصاريح أطقم العاملين لديها لدخول الدائرة الجمركية لممارسة عملهم وتجديد تعاقدات مكاتبها مع شركة ميناء القاهرة الجوى خاصة فى مبنى رقم 2 والتى تم تخصيصه للشركة استعدادًا لاستئناف رحلاتها أول فبراير المقبل بعد توقيع بروتوكول استئناف الرحلات الجوية بين مصر وروسيا فى الأول من فبراير المقبل، بينما تستعد شركة مصر للطيران لتعيين مديري مكاتب ومحطة الشركة فى روسيا فى حركة المكاتب الخارجية التى ستصدر خلال الشهر الجارى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مصر تتخذ قرار إنشاء شركة هي الأولى من نوعها في البلاد - امس 0:25 ص

أصدرت وزيرة الثقافة المصرية، إيناس عبد الدايم، قرارا ينص على تدشين شركة قابضة للاستثمار في المجالات الثقافية والسينمائية.

بزاوية 180 درجة.. هل مصر أول المغادرين لكأس العالم حقا؟ - امس 0:25 ص

"مصر أول فريق خرج من كأس العالم".. اعتقاد شائع بين الجماهير المصرية عقب هزيمة الفراعنة فى مباراتيه أمام أوروجواى وروسيا وقد انتشر هاشتاج عبر موقع التدوينات القصيرة.

مجدي عبدالغني يكشف كواليس احتفاله في مباراة مصر وروسيا (فيديو) امس 0:25 ص

قال مجدي عبدالغنى، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، إنه سيقاضي الشخص الذي سجّل بـ«الفيديو» ردة فعله بعد هدف محمد صلاح في مباراة روسيا. وأضاف، في برنامج «من روسيا مع التحية»، على قناة «إم بي سي مصر»، مساء الأربعاء، أن الضحكة التي ظهرت بالفيديو كانت بعد

مصر تستقبل أول حجاج مسار العائلة المقدسة ‏ - امس 0:25 ص

وصل وفد إيطالي يضم مسؤولين من الفاتيكان إلى مصر في أول رحلة حج مسيحي لـ "مسار العائلة المقدسة".

الاتحاد المصري يعترض للفيفا بشأن مباراة روسيا أخبار سكاي نيوز عربية امس 0:25 ص

في أخبار مصر، وأخبار منتخب مصر، وأخبار مونديال روسيا، كشف رئيس الاتحاد الرياضي المصري هاني أبو ريدة، عضو مجلس الاتحاد الدولي "فيفا" أنه سيعترض لدى الفيفا.

موعد مباراة مصر القادمة أمام السعودية فى كأس العالم 2018 - امس 0:25 ص

يتصدر منتخبا روسيا واوروجواى ترتيب المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط وضمنا الصعود رسمياً لدور الـ 16 بالمونديال فيما ودعت مصر والسعودية البطولة بعد تذيلهم المجموعة دون رصيد من النقاط .



: وزارة الطيران تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال أولى الرحلات الروسية اخبار المحروسة



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

: وزارة الطيران تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال أولى الرحلات الروسية
المصدر http://www.dostor.org/2019628 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : وزارة الطيران تضع اللمسات الأخيرة لاستقبال أولى الرحلات الروسية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars