الموضوعات تأتيك من 14052 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

: موسكو: مصر تعود كوجهة سياحية مفضلة للروس

13/01/2018 | 6:00 م 0 comments
: موسكو: مصر تعود كوجهة سياحية مفضلة للروس

كشفت صحيفة «كوريير دو روسو» في نسختها الفرنسية في تقرير لها نشرته على موقعها الالكتروني اليوم السبت، أن مصر ستصبح مرة أخرى الوجهة المفضلة للروس، لافتة إلى أنّ استئناف الرحلات الجوية بين روسيا ومصر هو ...

اقرأ أيضا:
FilGoal أخبار كرة طائرة - مصر تستهل مشوارها ببطولة العالم بخسارة أمام البرازيل بطل الأولمبياد
منى المذبوح من لبنان: سأحارب للعودة إلى مصر ...مصراوى
مصر تستحوذ على النصيب الأكبر في قائمة فوربس للسيدات الأكثر ت...مصراوى
خبير عسكري يكشف أسباب تطوير مصر لسلاحها البحري...مصراوى

كشفت صحيفة «كوريير دو روسو» في نسختها الفرنسية في تقرير لها نشرته على موقعها الالكتروني اليوم السبت، أن مصر ستصبح مرة أخرى الوجهة المفضلة للروس، لافتة إلى أنّ استئناف الرحلات الجوية بين روسيا ومصر هو قرار سياسي إيجابي من جانب الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

ووفقًا للوكالة الفيدرالية الروسية للسياحة "روستوريسم"، فإن منظمي الرحلات السياحية سيكونون قادرين على تقديم عروض سياحية فقط على أساس الرحلات المقررة إلى القاهرة وسيكون هناك رحلات ربط للسياح الروس المهتمين بالعطلات على ساحل البحر الاحمر في الغردقة وشرم الشيخ، حيث سيضطرون إلى أخذ رحلة ربط داخل مصر، وسيتوجب على الروس الوصول إلى وجهتهم بالحافلة، مما يؤدي إلى زيادة في الرسوم ووقت السفر، حيث أن الطيران سيستأنف في البداية بين موسكو والقاهرة فقط كمرحلة أولى على أن يتم استئناف الطيران لباقي المحافظات المصرية وعلى رأسها شرم الشيخ والغردقة كمرحلة لاحقة.

ومن المقرر استئناف الرحلات الجوية فى منتصف فبراير وفقا لما ذكره وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف، وسوف تقلع الطائرات من مطارى شيريميتيفو ودوموديدوفو وستهبط فى مطار القاهرة، وفي روسيا، سيتم توجيه الرحلات الجوية من قبل الشركة الروسية ايروفلوت، وتتولى مصر للطيران حاليا التفاوض مع مطاري موسكو.

وقال ديمتري خافانسكي، مدير العلاقات العامة في شركة سكاي سكانر الروسية السياحية الكبرى، إنّ الشعب الروسي كان يتوق للسفر إلى مصر، مشيرًا إلى أنّ الشركة سجلت نموا يقدر بنحو 75 % من عمليات حجز التذاكر إلى مصر.

وأوضحت الصحيفة أنّ السياح الروس يحبون مصر لأنها من الدول التي يوجد بها كل سب الراحة فضلا عن سهولة الوصول إليها طوال العام، وحتى الرحلات إلى مصر تكلف أقل من تلك الرحلات إلى المنتجعات الساحلية الروسية.

وأشارت إلى أنه سيتم التفاوض على استئناف الرحلات الجوية العادية إلى المطارات المصرية الأخرى، وكذلك الرحلات الجوية المستأجرة في أبريل المقبل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: عاش هنا .. حكاية بيوت سكنها عظماء مصر امس 3:00 ص

مصر تحيي ذكرى رموزها التاريخية بطريقة غير تقليدية على غرار الدول الأوروبية، بوضع اللافتات على بيوت أعلام الثقافة والسياسة والفن والأدب، من خلال مبادرة تحت مسمى 'عاش هنا'، وذلك بوضع لافتات ...

ماذا لو لم توقع مصر على «كامب ديفيد»؟ (تقرير) امس 3:00 ص

خاضت كل من مصر وسوريا نفس المواجهة في 5 يونيو عام 1967، والتي أسفرت عن ادت احتلال كل من سيناء ومرتفعات الجولان، ثم خاضا حرب أكتوبر معا ليعيدوا توازن القوى من جديد بين المحور العربي والإسرائيلي. و على الرغم من أن سوريا انطلقت من نفس نقطة التي أنطلقت منها

أرشيف_اليورو: مصر بطل العرب 1992 امس 3:00 ص

هدف عالمى لحسام حسن

بعد اختياره ضمن 100 شخصية أكثر إنجازا.. علاء العلى: مصر سوق واعد للاستثمار - امس 3:00 ص

اختارت مجلة " أرابيان بيزنس" علاء العلى، الرئيس التنفيذى لشركة نيرفانا للسفر والسياحة ضمن قائمة الـ 100 شخصية عربية الأكثر انجازا لعام 2018..

: خبير علاقات دولية: باستقرار مصر يستقر العالم أجمع .. فيديو 16/09/2018 | 8:50 م

قال الدكتور أيمن سمير، الخبير بالعلاقات الدولية، إنه عند قيام الشعب المصري بثورة 30 يونيو 2013 كان هناك نوع من الشك

أسعار الذهب اليوم الأحد 16-9-2018 فى مصر - 16/09/2018 | 8:50 م

بالتزامن مع إجازة سوق الصاغة المصرى واصلت أسعار الذهب اليوم الأحد 16-9-2018 استقرارها، ليبلغ سعر الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا فى مصر 602 جنيها حتى الآن.



: موسكو: مصر تعود كوجهة سياحية مفضلة للروس اخبار المحروسة كشفت صحيفة «كوريير دو روسو» في نسختها الفرنسية في تقرير لها نشرته على موقعها الالكتروني اليوم السبت، أن مصر ستصبح مرة أخرى الوجهة المفضلة للروس، لافتة إلى أنّ استئناف الرحلات الجوية بين روسيا ومصر هو ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

: موسكو: مصر تعود كوجهة سياحية مفضلة للروس
المصدر http://www.dostor.org/2019994 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : موسكو: مصر تعود كوجهة سياحية مفضلة للروس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars