الموضوعات تأتيك من 13223 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فنانة كويتية تتطاول على العراق وتصف العراقيين بـ”اهل النفاق”

13/01/2018 | 6:25 م 0 comments

اقرأ أيضا:
«الصادرات السعودية»: الخطوط الملاحية تتأهب لرفع معدلات التصدير إلى العراق صحيفة الاقتصادية
العراق: قتلى في تفجير استهدف جنازة مقاتلين ضد تنظيم الدولة الإسلامية - فرانس 24
العراق: انطلاق الحملة الدعائية للانتخابات وسط جدل إزالة صور الشهداء - فرانس 24
العراق: لسنا طرفا في الصراع الدائر بسوريا

 إلا أنّ ملاك قررت الرد بقسوة على الجمهور العراقي وقالت إنّ “العراق ليست ضمن مجلس التعاون الخليجي، فهمتوا؟ العراق فقط مشاركة في كرة القدم”.

وعبّرت عن غضبها من “كمية الناس المنحطة الذين يقللون أدبهم”.

وأضافت “أنا لا أريد اي متابع من العراق، رأيي على كيفي أقول ما أريد ولا يشرفني متابعين يسبوا. طالما هذا الحقد الموجود في قلوبكم لا يشرفني متابعتكم، حفظاً على كرامتكم لا تتابعوني”.

وتوجّهت إلى الجمهور العراقي قائلة “الخليج تاج على رؤوسكم، لدي العديد من المنافقين والامام علي قال أهل الشقاق والنفاق، ولا أريد من أهل الشقاق والنفاق متابعتي. حسّنوا صورتكم أمام الناس، انتو وكندرتي (حذائي) واحد”.

وعادت ونشرت في حسابها عبر “إنستغرام”: “إذا أنا أسكت عن هذا الاشكال معناه أنني لا أستاهل شرف الجنسية التي أحملها ولا الأرض التي أعيش فيها والحمد لله أننا معروفين بوطنيتنا، كل بنت فينا تصير عن ألف رجال لا تظنون”.

تصريحات ملاك تسببت بأزمة قوية، وأُطلق هاشتاغ بعنوان “ملاك الكويتية” سعى فيه روّاد التواصل الاجتماعي وعدد كبير من الفنانين الكويتيين إلى التأكيد أنّ وحدة الشعبين العراقي والكويتي لا يمكن أن تزعزعها فنانة.

واعتبر البعض أنّ سبب النقمة الموجودة لدى ملاك تجاه الشعب العراقي سببها ارتباطها سابقاً بشاب عراقي قام باستغلالها واحتال عليها، فيما أشارت إلى أن والدتها تحمل الجنسية العراقية لكنها تفتخر فقط بانتمائها ل‍دولة الكويت.
تلك التعليقات زادت من وطأة الهجوم عليها من المتابعين على حسابتها، وآخرين عبروا عن غضبهم في تغريدات ومنشورات على حساباتهم الشخصية على الشبكات الاجتماعية.

وقد امتد الهجوم إلى مشاهير في الوسط الفني والإعلامي العراقي والكويتي. إذ اتهمتها الإعلامية العراقية هيفاء حسوني بطلب الشهرة بما فعلته، مطالبةً العراقيين بعدم الالتفات لها ولكلامها.

كما أكدت الممثلة والمذيعة الكويتية مي العيدان أن ملاك بكلامها حملت شعباً بأكمله مسؤوليته، مؤكدةً أن ذلك الكلام لا يمثل الكويت ولا الكويتيين.

ثم قلبت هجومها على ملاك قائلةً “إنت 24 ساعة مع العراقيين، وتحيي لهم حفلات، وتتزوجي منهم، صاروا وحشين مرة واحدة؟”.

فيما قالت عارضة الأزياء العراقية إنها لم تكن تعرف عما قالته ملاك التي وصفتها بـ”إنسانة الله مسود وجهها دنيا وآخرة” إلا من خلال المتابعين الذين طلبوا منها التعليق.

مطالبةً العراقيين بالتوجه للقضاء لمحاسبتها، لافتةً إلى أن حكم الإساءة لدول مجاورة في القضاء الكويتي يقضي بالسجن من 3 إلى 16 عاماً.

يذكر أن ملاك قامت بإغلاق إمكانية رؤية منشورتها على إنستغرام، إذ عدلت خاصيته إلى Private.

وكانت ملاك قد أعلنت عن انفصالها عن زوجها الخامس العراقي الجنسية في سبتمبر/أيلول 2017، بعد أقل من شهر من زواجها، وذلك بعد اكتشافها أنه “نصاب” كونه متزوج ولدية 3 أبناء، بحسب ما نقلته مجلة “ليالينا”.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
العراق: العبادي يتقرب من الكرد ويحصل على دعمهم لولاية جديدة 18/04/2018 | 2:25 ص

استطاع رئيس الحكومة العراقية، حيدر العبادي، أن يستغل التقارب الأخير مع الجانب الكردي بشأن الأزمة مع بغداد، للحصول على دعمهم للفوز بولاية جديدة، بينما تؤكد مصادر أنّ الحوارات ستستأنف بين الجانبين بعد الانتخابات.

المرجعية الدينية في العراق تدعو لاختيار وجوه جديدة 18/04/2018 | 2:25 ص

دعت المرجعية الدينية في العراق، الناخبين إلى اختيار وجوه جديدة في الانتخابات البرلمانية المقبلة،

العراق.. المؤبد لفرنسية 18/04/2018 | 2:25 ص

أصدرت محكمة عراقية الثلاثاء حكما بالسجن المؤبد بحق الفرنسية جميلة بوطوطعو إثر إدانتها بالانتماء إلى تنظيم ...

العراق.. رقم فلكي للدعاية الانتخابية لنواب البرلمان - 18/04/2018 | 2:25 ص

ارتفع الحد الأقصى للدعاية الانتخابية للفرد في بغداد إلى مليون دولار للمرشح الواحد، في وقت نادى فيه العراق مرارا بضرورة مساعدته اقتصاديا لتنفيذ مشاريع إعادة الإعمار البلاد.

العراق.. أطفال الكاولية يعودون للدراسة أخبار سكاي نيوز عربية 18/04/2018 | 2:25 ص

تتعرض أقلية الكاولية بالعراق التي تعرف أيضا باسم غجر العراق، للتهميش داخل المجتمع منذ أمد بعيد، لكنها ما زالت تأمل تحسنا لأوضاع وإقرارا لحقوقها.

«الصادرات السعودية»: الخطوط الملاحية تتأهب لرفع معدلات التصدير إلى العراق صحيفة الاقتصادية 15/04/2018 | 11:50 ص

أكد عمر الراجح مستشار هيئة تنمية الصادرات السعودية أن شركات النقل البحري أبدت استعدادها لرفع معدلات التصدير من السعودية إلى العراق عبر الخط الملاحي المباشر من الدمام إلى ميناء أم قصر في البصرة. وقال لـ «الاقتصادية»"إنه يتم حاليا شحن نحو 100 حاوية أسبوعيا من الدمام إلى ميناء أم قصر، ونستهدف رفع عدد الحاويات أسبوعيا إلى 250 حاوية لتتصاعد تدريجيا خلال الفترة المقبلة حتى أن تصل إلى نحو 500 حاوية أسبوعيا مع نهاية العام الجاري". وأشار إلى أن إنجاز مشروع المنفذ البري المباشر بين السعودية والعراق من شأنه زيادة الصادرات السعودية، كما سيخفض تكاليف الشحن.

بعد الضربة الثلاثية في سوريا.. عين العراق على الحدود - العربية.نت الصفحة الرئيسية 15/04/2018 | 11:50 ص

بعيد الضربة الثلاثية الأميركية الفرنسية البريطانية ضد مواقع عسكرية في سوريا فجر السبت، دعت الحكومة العراقية إلى التهدئة وإيجاد حل سياسي لإنهاء الصراع



فنانة كويتية تتطاول على العراق وتصف العراقيين بـ”اهل النفاق” اخبار العراق



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار العراق

خيارات

المصدر https://www.sotaliraq.com/2018/01/13/فنانة-كويتية-تتطاول-على-العراق-وتصف-ال/ صوت العراق
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فنانة كويتية تتطاول على العراق وتصف العراقيين بـ”اهل النفاق”

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars