الموضوعات تأتيك من 14309 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > هوليود

بالصور: هكذا احتفل نجم هوليود أورلاندو بعيد ميلاده بمراكش www.le360.ma

اليوم 18:50 م 0 comments
بالصور: هكذا احتفل نجم هوليود أورلاندو بعيد ميلاده بمراكش   www.le360.ma

بحضور والده وعدد من أصدقائه، احتفل النجم العالمي اورلاندو جوناثان بلوم بعيد ميلاده الواحد والاربعين، مساء أمس الجمعة بإحدى الفنادق الكبرى بمدينة مراكش.

بالصور: هكذا احتفل نجم هوليود أورلاندو بعيد ميلاده بمراكش13/01/2018-السعيد قدري على الساعة | 15:30 © حقوق النشر : DR

بحضور والده وعدد من أصدقائه، احتفل النجم العالمي اورلاندو جوناثان بلوم بعيد ميلاده الواحد والاربعين، مساء أمس الجمعة بإحدى الفنادق الكبرى بمدينة مراكش.

 حفل عيد الميلاد حسب صحيفة الدايلي ميل البريطانية كان مفاجأة كبرى لأورلاندو بلوم، والذي عمل والده على تخصيص سيارة الفورميلا 1 ككعكة حفلة العيد له حيث تبادل الطرفان تهاني العيد بحضور شخصيات من عالم المال والاعمال ورياضة الفورميلا سياق السيارات العالمي.

© حقوق النشر : DR
وبحسب الصحيفة فقد حضر عدد من نجوم العالم هذا الحفل الكبير، الذي جرى وسط اجراءات امنية مشددة بالقرب من منتجع سياحي بمدينة النخيل، حيث شارك كل من دروفيز وكولين واحدى عارضات الازياء الى جانب اسرة وافراد من عائلة اولرلاندو.

© حقوق النشر : DR
والد الممثل العالمي كولين عبر عن سعادته لاختيار مراكش للاحتفال بعيد ميلاد اورلاندو رفقة عدد من اصدقائه واسرته، وقال المحامي الشهير في كلمة له امام الحاضرين إنه فخور بتواجده رفقة ابنه اورلاندو بالمغرب وبمدينة مراكش.

© حقوق النشر : DR
تبقى الاشارة الى أن أورلاندو بلوم من مواليد 1977 بإنجلترا، وكانت بداية مسيرته الفنية في عام 1993 بظهوره في بعض المسلسلات، لكن انطلاقته الحقيقة بدأت عند مشاركته في ثلاثية الافلام الناجحة (سيد الخواتم) وشارك فيها كلها، ليصبح بعد ذلك نجما في هوليوود خاصة في الافلام التاريخية، وتجلى ذلك في بطولته إلى جانب النجم جوني ديب في الأجزاء الثلاثة الاولى من سلسلة أفلام الناجحة (قراصنة الكرايبي) وقام أيضا ببطولة فيلم مملكة السماء مع غسان مسعود وإخراج ريدلي سكوت، وشارك أيضا في الجزئيين الاخيرين من ثلاثية The Hobbit. السعيد قدري
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شتاء مصر أجمل.. هوليود الشرق لا تصيبها رعشة البرد صوت الأمة 03/02/2018 | 8:50 م

في ظلمات الليل وفي الساعات الأولى لبزوغ الفجر تلقى بدنه رعشة بسبب لسعات الطقس المتعاقبة قبض يديه وقربهما من فمه وبدأ دفع الهواء...

نجمة هوليود الشهيرة ريز ويذرسبون بـ ثلاثة أرجل 03/02/2018 | 8:50 م

طلبت نجمة هوليود الشهيرة الممثلة ريز ويذرسبون من معجبيها تقبلها كما هي، بعد أن

الكاجوال ..آخر جمال وشياكة على نجمات هوليود (صور) صوت الأمة 03/02/2018 | 8:50 م

الكاجوال اتجاه نحو الأزياء والموضة العصرية، فنجمات هوليوود يعشقن الإطلالة البسيطة دون تكلف.

- سوبر ماريو من منصات الألعاب إلى هوليود 03/02/2018 | 8:50 م

قالت شركة ألعاب الفيديو اليابانية "نينتندو" اليوم الخميس إنها ستتعاون مع شركة "إليومينيشن إنترتينمنت" الأميركية لإنتاج فيلم للرسوم المتحركة باستخدام شخصيات لعبتها الشهيرة "سوبر ماريو".

وعد الحر دين..هل وفى نجوم هوليود بتعهدهم بالهجرة إلى كندا بعد فوز ترامب؟ 03/02/2018 | 8:50 م

أعلن العديد من مشاهير هوليوود عن نيتهم ترك العيش في بلادهم، والانتقال إلى كندا المجاورة في حال وصول إمبراطور العقارات ومقدم البرنامج التلفزيوني The Apprentice دونالد ترامب، إلى سدة الحكم ، غير مصدقين إمكانية تحول مغامرته في خوض غمار السياسة إلى حقيقة واقعة.

نجمة هوليوود الشهيرة ريز ويذرسبون بثلاثة أرجل 30/01/2018 | 9:25 ص

طلبت نجمة هوليوود الشهيرة الممثلة ريز ويذرسبون من معجبيها تقبلها كما هي، بعد أن "كشفت مجلة فانيتي فير أن لديها ثلاثة أرجل".



بالصور: هكذا احتفل نجم هوليود أورلاندو بعيد ميلاده بمراكش www.le360.ma هوليود بحضور والده وعدد من أصدقائه، احتفل النجم العالمي اورلاندو جوناثان بلوم بعيد ميلاده الواحد والاربعين، مساء أمس الجمعة بإحدى الفنادق الكبرى بمدينة مراكش.



اشترك ليصلك كل جديد عن هوليود

خيارات

بالصور: هكذا احتفل نجم هوليود أورلاندو بعيد ميلاده بمراكش   www.le360.ma
المصدر http://ar.le360.ma/people/127061 http://ar.le360.ma
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالصور: هكذا احتفل نجم هوليود أورلاندو بعيد ميلاده بمراكش www.le360.ma

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars