الموضوعات تأتيك من 14295 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > هوليود

: بالصور.. نجمات رفضن ارتداء الزي الأسود في «جولدن جلوب»

13/01/2018 | 6:50 م 0 comments
: بالصور.. نجمات رفضن ارتداء الزي الأسود في «جولدن جلوب»

شهدت احتفالات جائزة «جولدن جلوب»، هذا العام حدثًا مميزًا ذا أبعاد إنسانية وحقوقية، لترتدي فيه معظم المشاركات وكذلك المشاركين الرجال أزياء باللون الأسود تضامنًا مع ضحايا التحرش، خاصة التي تورط فيها ...

شهدت احتفالات جائزة «جولدن جلوب»، هذا العام حدثًا مميزًا ذا أبعاد إنسانية وحقوقية، لترتدي فيه معظم المشاركات وكذلك المشاركين الرجال أزياء باللون الأسود تضامنًا مع ضحايا التحرش، خاصة التي تورط فيها ممثلين ومخرجين من هوليود.

وارتدت النجمات مثل أنجلينا جولي، وريس ويذرسبون، وجوستين تيمبرليك، وغيرهن أزياء سوداء، أمس الأحد، تعبيرًا عن تضامنهم مع ضحايا التحرش، فيما لم ترتد بعض نجمات هوليود أزياء يغلب عليها الطابع الأسود مما عرضهم لانتقادات كثيرة اتهموا فيها بعدم دعم الحملة.

وتوضح صحيفة "إندبندت"، البريطانية، أن هؤلاء النجمات سواء قد تلقوا إخطارا من منظمي الحفل أم لا، باتداء الزي الأسود، فإن من لم يرتدوا أزياء سوداء تعرضوا لانتقاد واسع النطاق على الإنترنت، خاصة من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي.

ومن هؤلاء النجمات "بلانكا بلانكو"، كانت ضمن الحاضرين، بأزياء ملونة حيث ارتدت فستانا أحمر، وسرعان ما سارع مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي إلى اتهام النجمة البالغة من العمر 36 عاما، بالرفض المتعمد لارتداء الزي الأسود تضامنًا مع ضحايا التحرش الجنسي.

ومن بين الضيوف الآخرين الذين رفضوا ارتداء الأزياء السوداء، عارضة الأزياء الألمانية باربرا ماير، والممثلة زنوبيا شروف، ورئيس جمعية الصحافة الأجنبية في هوليوود، مهير تاتنا، الذي ظهر هو الآخر مرتديا ملابس باللون الأحمر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
شتاء مصر أجمل.. هوليود الشرق لا تصيبها رعشة البرد صوت الأمة 03/02/2018 | 8:50 م

في ظلمات الليل وفي الساعات الأولى لبزوغ الفجر تلقى بدنه رعشة بسبب لسعات الطقس المتعاقبة قبض يديه وقربهما من فمه وبدأ دفع الهواء...

نجمة هوليود الشهيرة ريز ويذرسبون بـ ثلاثة أرجل 03/02/2018 | 8:50 م

طلبت نجمة هوليود الشهيرة الممثلة ريز ويذرسبون من معجبيها تقبلها كما هي، بعد أن

الكاجوال ..آخر جمال وشياكة على نجمات هوليود (صور) صوت الأمة 03/02/2018 | 8:50 م

الكاجوال اتجاه نحو الأزياء والموضة العصرية، فنجمات هوليوود يعشقن الإطلالة البسيطة دون تكلف.

- سوبر ماريو من منصات الألعاب إلى هوليود 03/02/2018 | 8:50 م

قالت شركة ألعاب الفيديو اليابانية "نينتندو" اليوم الخميس إنها ستتعاون مع شركة "إليومينيشن إنترتينمنت" الأميركية لإنتاج فيلم للرسوم المتحركة باستخدام شخصيات لعبتها الشهيرة "سوبر ماريو".

وعد الحر دين..هل وفى نجوم هوليود بتعهدهم بالهجرة إلى كندا بعد فوز ترامب؟ 03/02/2018 | 8:50 م

أعلن العديد من مشاهير هوليوود عن نيتهم ترك العيش في بلادهم، والانتقال إلى كندا المجاورة في حال وصول إمبراطور العقارات ومقدم البرنامج التلفزيوني The Apprentice دونالد ترامب، إلى سدة الحكم ، غير مصدقين إمكانية تحول مغامرته في خوض غمار السياسة إلى حقيقة واقعة.

نجمة هوليوود الشهيرة ريز ويذرسبون بثلاثة أرجل 30/01/2018 | 9:25 ص

طلبت نجمة هوليوود الشهيرة الممثلة ريز ويذرسبون من معجبيها تقبلها كما هي، بعد أن "كشفت مجلة فانيتي فير أن لديها ثلاثة أرجل".



: بالصور.. نجمات رفضن ارتداء الزي الأسود في «جولدن جلوب» هوليود شهدت احتفالات جائزة «جولدن جلوب»، هذا العام حدثًا مميزًا ذا أبعاد إنسانية وحقوقية، لترتدي فيه معظم المشاركات وكذلك المشاركين الرجال أزياء باللون الأسود تضامنًا مع ضحايا التحرش، خاصة التي تورط فيها ...



اشترك ليصلك كل جديد عن هوليود

خيارات

: بالصور.. نجمات رفضن ارتداء الزي الأسود في «جولدن جلوب»
المصدر http://www.dostor.org/2015467 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : بالصور.. نجمات رفضن ارتداء الزي الأسود في «جولدن جلوب»

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars