الموضوعات تأتيك من 12675 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

10 معلومات عن الذكاء الصناعي.. تليفونك سيشعر بك ويفهمك...مصراوى

13/01/2018 | 8:00 م 0 comments
10 معلومات عن الذكاء الصناعي.. تليفونك سيشعر بك ويفهمك...مصراوى

10 معلومات عن الذكاء الصناعي تليفونك سيشعر بك ويفهمك...مصراوى

اقرأ أيضا:
تكنولوجيا: عمرو حسام: أفضل تطبيق أندرويد يساعدك على زيادة التركيز والابتعاد عن هاتفك لفترات طويلة
اخبار العالم اليوم : ألعاب هاتفك الذكي تتجسس عليك!
جوجل تعزز أمن تطبيقات آندرويد - جريدة الاتحاد
تطبيق Imo ينجح فى الوصول لـ500 مليون تحميل على آندرويد -
لمستخدمى أندرويد ..3 تطبيقات تستهلك بطاريتك في الخفاء احذر منها -

القاهرة - مصراوى :

أصبحت تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي جزءا أساسيا في مستقبل الهواتف الذكية، وفقا لمؤسسة الدراسات والأبحاث العالمية جارتنر.

وتتوقع جارتنر أن يتمتع 80% من الهواتف الذكية المشحونة بتقنيات ذكاء اصطناعي مدمجة بحلول العام 2022، بزيادة 10% عن عام 2017. وتتوافر قدرات الذكاء الاصطناعي على الهواتف الذكية ذات المواصفات العالية فقط لضمان حماية أفضل للبياناوت تحكم أكبر في الطاقة.

ووفقا للبوابة العربية للأخبار التقنية، حددت جارتنر 10 استخدامات مؤثرة للغاية للهواتف الذكية المدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي، لتمكين شركات التصنيع من توفير قيمة أكبر لعملائها: 

1- التعرف على مشاعر المستخدم: تسمح أنظمة استشعار العواطف والحوسبة العاطفية للهواتف الذكية أن تكتشف وتحلّل حالات المستخدمين المزاجية أو العاطفية والاستجابة لها.

2- فهم اللغة الطبيعية: من خلال التدريب المستمر والتعلم العميق المطبق على الهواتف الذكية، سوف تتحسن قدرات الهواتف الذكية على التعرف على الكلام، وفي ذات الوقت فهم نوايا المستخدمين بالتحديد وبشكل أفضل.

3- الواقع المُعزز ورؤية الذكاء الاصطناعي المستقبلية: وفرت شركة آبل ميزة ARKit ضمن نظام التشغيل أي أو إس 11 التي تقدم من خلالها أدوات جديدة للمطورين تساعدهم على إضافة مزايا الواقع المعزز على التطبيقات بسهولة. كما أعلنت شركة جوجل عن أداة ARCore AR للمطورين أيضاً، وهي خاصة بنظام التشغيل أندرويد، وتخطط الشركة لتضمين تقنيات الواقع المُعزز في 100 مليون جهاز أندرويد بحلول نهاية العام المقبل.

4- إدارة الأجهزة: سوف تحسّن ميزة التعلم الآلي من أداء الأجهزة وفعاليتها ضمن وضع الاستعداد. فمع العديد من أجهزة الاستشعار، ستتمكن الهواتف الذكية من فهم سلوك المستخدم بشكل أفضل وتعلّم ما يناسبه، مثل القدرة على تحديد الوقت المناسب لاستخدام تطبيق ما.

5- تحديد سلوك المستخدم وخصائصه الشخصية: يمكن للهواتف الذكية جمع الكثير من البيانات عن سلوك المستخدم وخصائصه الشخصية. ومن خلال ذلك يمكن للمستخدمين الحصول على حماية ومساعدة أكبر بشكل ديناميكي بالاعتماد على ماهية النشاط الذي يجري تنفيذه وبيئة الاستخدام.

6- الكشف عن المحتوى الممنوع ومراقبته: يمكن اكتشاف المحتوى الممنوع بشكل تلقائي، كما يمكن وضع علامة على الصور أو مقاطع الفيديو أو النصوص المرفوضة، ويمكن تفعيل حالات تنبيه متنوعة لإبلاغ المستخدم أيضاً.

7- التصوير الشخصي: تشمل مزايا التصوير الشخصي على الهواتف الذكية التي يمكنها إنتاج صور جميلة بشكل تلقائي بالاعتماد على تفضيلات المستخدم الجمالية الخاصة به.

8- تحليل الأصوات: يمكن لميكروفون الهاتف الذكي التقاط أصوات العالم الحقيقية بشكل مستمر، ومن ثم تستطيع قدرات الذكاء الاصطناعي المتوفرة في الجهاز التعرف على هذه الأصوات وإرشاد المستخدمين، أو تفعيل أحداث معينة.

9- حياتنا الرقمية تعتمد على الهاتف الذكي: ستصبح الهواتف الذكية امتداداً للمستخدمين، لتكون قادرة على التعرف عليهم والتنبؤ بخطواتهم التالية. سوف تفهم الهواتف الذكية من أنت، وماذا تريد، ومتى تريد ذلك، وكيف تريد القيام بالأمر، بالإضافة إلى تنفيذ المهام تحت إشرافك.

10- مصادقة المستخدم: من خلال تقنيات الحماية والتعلم الآلي والقياسات الحيوية بالإضافة إلى سلوك المستخدم، سوف يتم تحسين تجربة الاستخدام وتعزيز قدرات الخدمة الذاتية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تود تغيير وجهك للوحة فنية شهيرة؟ استخدم هذا التطبيق! - CNNArabic.com امس 16:25 م

هل أنت من معجبي ليوناردو دافنشي أم فانو غوخ؟ يمكنك الآن التحوّل لتجسّد أعمالهم.

أفضل تطبيقات المنبه على أندرويد وآيفون - البوابة العربية للأخبار التقنية امس 16:25 م

أندرويد - الاستيقاظ في الصباح يشكل تحدي كبير، ويعاني مستخدمو أندرويد و آيفون من مشكلة الاستيقاظ رغم وجود المنبه، فعادةً ما يقوم المستخدم بإطفاء المنبه بضغطة واحدة. و

تطبيق أندرود لتواصل أيسر مع المواطنين في أسوان الجديدة ...مصراوى امس 16:25 م

تطبيق أندرود لتواصل أيسر مع المواطنين في أسوان الجديدة...مصراوى

الفتح الإسكان تعلن إطلاق تطبيق أندرويد للتواصل مع المواطنين بمدينة أسوان الجديدة امس 16:25 م

أطلق جهاز مدينة أسوان الجديدة،تطبيق أندرويد، تيسيرًا على المواطنين لمعرفة جميع الأخبار المتعلقة بالمدينة من تيسيرات، ومشروعات جديدة، وخدمات، وإعلانات لحجز قطع الأراضى والوحدات السكنية وغيرها.وأشار المهندس أحمد محمد رشاد، رئيس جهاز تنمية المدينة،إلى أنه يتم تحميل البرنامج من جوجل بلاى وتثبيته على الهاتف المحمول، وتتضمن قائمة البرنامج عددا من الاختيارات: (أخبار المدينة - إعلانات المدينة من تيسيرات ومشروعات طرح – صور - مشروع الشريط النهرى – موقف مشروع الإسكان الاجتماعى (ما تم ويجري إنهاؤه وتسليمه وطرحه) - مشروعات المدينة الجارية والمنتهية والتى تم افتتاحها).وقال المهندس أحمد محمد رشاد إن البرنامج يتضمن تقديم خدمة العملاء للتواصل مع المواطنين، حيث يقوم المواطن بتسجيل بياناته، والبريد الإليكتروني الخاص به، واستفساره، وسيتم الرد عليه فورًا، كما يتضمن البرنامج أيضًا خريطة المدينة على موقع جوجل إرث، مضيفًا أن التطبيق يهدف للتواصل مع المواطنين وإعلامهم بجميع الأخبار والتطورات المتعلقة بالمدينة، وسرعة الرد على استفسارات وطلبات العملاء فورًا.مرفق لينك التطبيق على جوجل بلايhttps://play.google.com/store/apps/details?id=com.newaswan.seven​

تطبيق Nwsty الجديد يعرض مُلخّص الخبر في أندرويد - عالم التقنية امس 16:25 م

بفضل التطبيقات والمصادر الإخبارية العاجلة أصبح بالإمكان لأي مستخدم الإطلاع على الخبر وقراءة تفاص...

الإسكان: إطلاق تطبيق أندرويد لمدينة أسوان الجديدة ...مصراوى امس 16:25 م

الإسكان إطلاق تطبيق أندرويد لمدينة أسوان الجديدة...مصراوى



10 معلومات عن الذكاء الصناعي.. تليفونك سيشعر بك ويفهمك...مصراوى اندرويد 10 معلومات عن الذكاء الصناعي تليفونك سيشعر بك ويفهمك...مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

10 معلومات عن الذكاء الصناعي.. تليفونك سيشعر بك ويفهمك...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/news/tech-reports/details/2018/1/13/1240976/10-معلومات-عن-الذكاء-الصناعي-تليفونك-سيشعر-بك-ويفهمك Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 10 معلومات عن الذكاء الصناعي.. تليفونك سيشعر بك ويفهمك...مصراوى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars