الموضوعات تأتيك من 12675 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

Xiaomi ستستأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 قريبًا

13/01/2018 | 8:00 م 0 comments
Xiaomi ستستأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 قريبًا

قامت شركة Xiaomi بإصدار الهاتف Xiaomi Mi A1 والذي يعد الهاتف الأول من الشركة في إطار مبادرة Android One بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat، ولكنها وعدت ...

اقرأ أيضا:
تكنولوجيا: عمرو حسام: أفضل تطبيق أندرويد يساعدك على زيادة التركيز والابتعاد عن هاتفك لفترات طويلة
اخبار العالم اليوم : ألعاب هاتفك الذكي تتجسس عليك!
جوجل تعزز أمن تطبيقات آندرويد - جريدة الاتحاد
تطبيق Imo ينجح فى الوصول لـ500 مليون تحميل على آندرويد -
لمستخدمى أندرويد ..3 تطبيقات تستهلك بطاريتك في الخفاء احذر منها -

Xiaomi ستستأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 قريبًا العرب نيوز، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "Xiaomi ستستأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 قريبًا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق السبت 13 يناير 2018 07:39 مساءً.
Xiaomi ستستأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 قريبًا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار Xiaomi ستستأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 قريبًا - العرب نيوز - Xiaomi ستستأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 قريبًا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، Xiaomi ستستأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 قريبًا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قامت شركة Xiaomi بإصدار الهاتف Xiaomi Mi A1 والذي يعد الهاتف الأول من الشركة في إطار مبادرة Android One بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat، ولكنها وعدت بترقية هذا الهاتف إلى الأندرويد 8.0 Oreo بحلول نهاية العام 2017. بالفعل، التحديث وصل في اليـوم الأخير من العام 2017، ولكن قررت شركة Xiaomi إيقافه بعدما بدأ العديد من المستخدمين يشتكون من التطبيقات التي لا تستجيب والإستهلاك غير العادي للبطارية.

شركة Xiaomi إعترفت فعلا بوجود تلك المشاكل وقررت في نهاية المطاف إيقاف التحديث. ومع ذلك، فقد أكد لنا فرع شركة Xiaomi في الهند اليـوم بأن الشركة الصينية ستستأنف تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 ” في الأسبوعين المقبلين “.

عدد المشاكل التي كان يعاني منها المستخدمين مع تحديث الأندرويد 8.0 Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 تشمل عدم إستجابة تطبيق الكاميرا، وتطبيق الهاتف، وتطبيق Recents، فضلا عن مستشعر الضوء. وعلاوة على ذلك، إيماءة السحب على مستشعر بصمات الأصابع لم تكن تعمل أيضا، والبطارية تستنزف بشكل كبير عندما يتم تشغيل البلوتوث.

في حين أن نصف المشاكل لم يتم بعد إزالتها، فقد عرضت شركة Xiaomi حل بديل لتطبيق الهاتف. في منتدياتها الرسمية، إقترح ممثل لشركة Xiaomi على المستخدمين إلغاء تثبيت التطبيق MyJio من الهاتف، أو تعطيل صلاحية ” الهاتف ” لهذا التطبيق في حالة إذا كانوا يرغبون في مواصلة إستخدامه.

المصدر.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، Xiaomi ستستأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 قريبًا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر Xiaomi ستستأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 قريبًا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - Xiaomi ستستأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 قريبًا

المصدر : إلكتروني

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تود تغيير وجهك للوحة فنية شهيرة؟ استخدم هذا التطبيق! - CNNArabic.com امس 16:25 م

هل أنت من معجبي ليوناردو دافنشي أم فانو غوخ؟ يمكنك الآن التحوّل لتجسّد أعمالهم.

أفضل تطبيقات المنبه على أندرويد وآيفون - البوابة العربية للأخبار التقنية امس 16:25 م

أندرويد - الاستيقاظ في الصباح يشكل تحدي كبير، ويعاني مستخدمو أندرويد و آيفون من مشكلة الاستيقاظ رغم وجود المنبه، فعادةً ما يقوم المستخدم بإطفاء المنبه بضغطة واحدة. و

تطبيق أندرود لتواصل أيسر مع المواطنين في أسوان الجديدة ...مصراوى امس 16:25 م

تطبيق أندرود لتواصل أيسر مع المواطنين في أسوان الجديدة...مصراوى

الفتح الإسكان تعلن إطلاق تطبيق أندرويد للتواصل مع المواطنين بمدينة أسوان الجديدة امس 16:25 م

أطلق جهاز مدينة أسوان الجديدة،تطبيق أندرويد، تيسيرًا على المواطنين لمعرفة جميع الأخبار المتعلقة بالمدينة من تيسيرات، ومشروعات جديدة، وخدمات، وإعلانات لحجز قطع الأراضى والوحدات السكنية وغيرها.وأشار المهندس أحمد محمد رشاد، رئيس جهاز تنمية المدينة،إلى أنه يتم تحميل البرنامج من جوجل بلاى وتثبيته على الهاتف المحمول، وتتضمن قائمة البرنامج عددا من الاختيارات: (أخبار المدينة - إعلانات المدينة من تيسيرات ومشروعات طرح – صور - مشروع الشريط النهرى – موقف مشروع الإسكان الاجتماعى (ما تم ويجري إنهاؤه وتسليمه وطرحه) - مشروعات المدينة الجارية والمنتهية والتى تم افتتاحها).وقال المهندس أحمد محمد رشاد إن البرنامج يتضمن تقديم خدمة العملاء للتواصل مع المواطنين، حيث يقوم المواطن بتسجيل بياناته، والبريد الإليكتروني الخاص به، واستفساره، وسيتم الرد عليه فورًا، كما يتضمن البرنامج أيضًا خريطة المدينة على موقع جوجل إرث، مضيفًا أن التطبيق يهدف للتواصل مع المواطنين وإعلامهم بجميع الأخبار والتطورات المتعلقة بالمدينة، وسرعة الرد على استفسارات وطلبات العملاء فورًا.مرفق لينك التطبيق على جوجل بلايhttps://play.google.com/store/apps/details?id=com.newaswan.seven​

تطبيق Nwsty الجديد يعرض مُلخّص الخبر في أندرويد - عالم التقنية امس 16:25 م

بفضل التطبيقات والمصادر الإخبارية العاجلة أصبح بالإمكان لأي مستخدم الإطلاع على الخبر وقراءة تفاص...

الإسكان: إطلاق تطبيق أندرويد لمدينة أسوان الجديدة ...مصراوى امس 16:25 م

الإسكان إطلاق تطبيق أندرويد لمدينة أسوان الجديدة...مصراوى



Xiaomi ستستأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 قريبًا اندرويد قامت شركة Xiaomi بإصدار الهاتف Xiaomi Mi A1 والذي يعد الهاتف الأول من الشركة في إطار مبادرة Android One بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Nougat، ولكنها وعدت ...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

Xiaomi ستستأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 قريبًا
المصدر http://www.alarab-news.com/tech-news/article-1709736.html http://www.alarab-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي Xiaomi ستستأنف تحديث الأندرويد Oreo للهاتف Xiaomi Mi A1 قريبًا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars