الموضوعات تأتيك من 14052 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي

13/01/2018 | 11:12 م 0 comments
اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي

يخوض المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، اختباراً صعباً مع سبورتنج براجا الذى يستضيف بنفيكا فى العاشرة والنصف مساء اليوم، السبت، بملعب "بلدية "براجا"، المصدر:صوت الأمةاليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدَّوْرَِيُّ البرتغالي...

اقرأ أيضا:
صباحك أوروبي.. سر احتفال آلي الجنوني .. وبرشلونة يراقب ليفا الجديد - يلاكورة
أخبار نادي ريال مدريد.. ثنائية بيل وبنزيما الأفضل في الدوري الإسباني - سبورت 360 عربية
أخبار الدوري الإسباني: الدوري الإسباني يحقق رقماً قياسياً في التعاقدات الصيفية - سبورت 360 عربية
الدوري الإسباني: قطبا الليغا في زيارة باسكية
جريدة الجريدة الكويتية أجانب الدوري الإيطالي يثيرون قلق مانشيني

اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي صحيفة الوثائق نقلا عن وكالات ننشر لكم اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي - صحيفة الوثائق، اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي - صحيفة الوثائق تابع معنا عبر موقعنا اهم واحدث واخر الاخبار المحلية والعالمية بدون انقطاع علي مدار الساعة الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الوثائق والان مع هذا الخبر المتداول، اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي.

صحيفة الوثائق يخوض المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، اختباراً صعباً مع سبورتنج براجا الذى يستضيف بنفيكا فى العاشرة والنصف مساء اليوم، السبت، بملعب "بلدية "براجا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

ويحتل سبورتنج براجا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى برصيد 37 نقطة، خلف بنفيكا صاحب المركز الثالث بفارق النقاط الثَلَاثُ.

ويسعى أحمد حسن كوكا لقيادة سبورتنج براجا نحو تحقيق التَّغَلُّبَ الرابع على التوالى فى مسابقة الدورى البرتغالى لتقاسم المركز الثالث مع بنفيكا من ناحية والمحافظة على آماله فى تحقيق المفاجأة وحصد لقب الدورى من ناحية أخرى.

يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه بنفيكا لحصد النقاط الثلاث لإنتزاع "وصافة" الدورى البرتغالى مؤقتاً وتضييق الخناق على بورتو صاحب الصدارة.

ويتصدر بورتو جدول ترتيب الدورى البرتغالى قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 45 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على سبورتنج لشبونة صاحب المركز الثاني.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا عبر مراسلين اكفاء يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار اليوم ستجدون كل ما يسر خاطركم . من فضلكم لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على موقع التدوينات تويتر . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الوثائق .

المصدر : وكالات

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ساري: هازارد قادر على انتزاع الحذاء الذهبي أخبار سكاي نيوز عربية 17/09/2018 | 10:50 م

أبدى الإيطالي ماوريتسيو ساري مدرب نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم، ثقته بقدرة مهاجمه البلجيكي إدين هازار على أن ينهي الموسم كهداف للدوري الإنكليزي الممتاز لكرة

سيريا آي (4): رونالدو وهيجواين يفتتحان سجلهما التهديفي.. وإينزاجي في ورطة 17/09/2018 | 10:50 م

9 مباريات لعبت حتى الآن من الجولة الرابعة في الدوري الإيطالي «سيريا آي»، وهي الجولة التي شهدت استمرار بداية يوفنتوس القوية، وكذلك استمرار التعثر لأغلب المنافسين المحتملين للمهيمن المحلي الذي يحاول تمديد سجله القياسي بلقب 8 على التوالي للدوري هذا الموسم.

دوري أبطال أوروبا يعود بتغيير كبير على مواعيد المباريات أخبار سكاي نيوز عربية 17/09/2018 | 10:50 م

لإسعاد جماهير وعشاق كرة القدم في كل أنحاء العالم، قرّر الاتحاد الأوروبي إجراء تعديل على مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا، ابتداء من دور المجموعات.

عرض ضخم أمام بوغبا للعودة أخبار سكاي نيوز عربية 17/09/2018 | 10:50 م

ذكرت تقارير إعلامية أن يوفنتوس الإيطالي مستعد لتقديم عرض ضخم لمانشستر يونايتد الإنجليزي، في سبيل استرجاع لاعبه السابق، الفرنسي، بول بوغبا.

لماذا رونالدو الأفضل في القرن الواحد والعشرين؟ - أهرام سبورت 17/09/2018 | 10:50 م

أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو أولى أهدافه مع يوفينتوس الإيطالي في الكالتشيو

كلوب يعلن موقف ليفربول بشأن مشاركة فيرمينيو في دوري الأبطال أخبار سكاي نيوز عربية 17/09/2018 | 10:50 م

لم يحسم بعد الطاقم الطبي لفريق ليفربول الإنجليزي قراره بشأن مشاركة روبرتو فيرمين في لقاء دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، أمام باريس سان جيرمان.

الدوري الإيطالي: كوستا يعتذر عن حادثة البصق 17/09/2018 | 10:50 م

كوستا يواجه خطر الإيقاف..



اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي الدوري البرتغالي يخوض المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، اختباراً صعباً مع سبورتنج براجا الذى يستضيف بنفيكا فى العاشرة والنصف مساء اليوم، السبت، بملعب "بلدية "براجا"، المصدر:صوت الأمةاليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدَّوْرَِيُّ البرتغالي...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري البرتغالي

خيارات

اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي
المصدر https://www.alwathaeq.co/sports/1602194/اليوم-كوكا-في-اختبار-صعب-مع-براجا-أمام-بنفيكا-في-الدوري-البرتغالي---صحيفة-الوثائق صحيفة الوثائق
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars