الموضوعات تأتيك من 12693 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي

13/01/2018 | 11:12 م 0 comments
اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي

يخوض المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، اختباراً صعباً مع سبورتنج براجا الذى يستضيف بنفيكا فى العاشرة والنصف مساء اليوم، السبت، بملعب "بلدية "براجا"، المصدر:صوت الأمةاليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدَّوْرَِيُّ البرتغالي...

اقرأ أيضا:
جريدة البشاير | بنفيكا يقهر سبورتنج براجا ويصعد لوصافة الدوري البرتغالي |
أخبــارالرياضة : بنفيكا يعبر براجا ويطارد بورتو على صدارة الدوري البرتغالي
الرياضة اليوم بنفيكا يعبر براجا ويطارد بورتو على صدارة الدوري البرتغالي - اليوم الأحد 14 يناير 2018
بالتسجيل.. براجا يقتنص فوزا قاتلا أمام ريو أفي بمشاركة كوكا هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو
أخبار اليمن | مشاهدة مباراة بيلينينسيش وبوافيستا بث مباشر على يلا شوت اليوم الثلاثاء 9-1-2018 الدوري البرتغالي

اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي صحيفة الوثائق نقلا عن وكالات ننشر لكم اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي - صحيفة الوثائق، اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي - صحيفة الوثائق تابع معنا عبر موقعنا اهم واحدث واخر الاخبار المحلية والعالمية بدون انقطاع علي مدار الساعة الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الوثائق والان مع هذا الخبر المتداول، اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي.

صحيفة الوثائق يخوض المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، اختباراً صعباً مع سبورتنج براجا الذى يستضيف بنفيكا فى العاشرة والنصف مساء اليوم، السبت، بملعب "بلدية "براجا"، ضمن منافسات الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدورى البرتغالى.

ويحتل سبورتنج براجا المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى البرتغالى برصيد 37 نقطة، خلف بنفيكا صاحب المركز الثالث بفارق النقاط الثَلَاثُ.

ويسعى أحمد حسن كوكا لقيادة سبورتنج براجا نحو تحقيق التَّغَلُّبَ الرابع على التوالى فى مسابقة الدورى البرتغالى لتقاسم المركز الثالث مع بنفيكا من ناحية والمحافظة على آماله فى تحقيق المفاجأة وحصد لقب الدورى من ناحية أخرى.

يأتى هذا فى الوقت الذى يسعى فيه بنفيكا لحصد النقاط الثلاث لإنتزاع "وصافة" الدورى البرتغالى مؤقتاً وتضييق الخناق على بورتو صاحب الصدارة.

ويتصدر بورتو جدول ترتيب الدورى البرتغالى قبل انطلاق منافسات الجولة برصيد 45 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على سبورتنج لشبونة صاحب المركز الثاني.

نشكر حضراتكم علي قضاء بعض الوقت معنا .. حيث ننقل لكم الاخبار من من كل انحاء الدنيا عبر مراسلين اكفاء يلتقطون الخبر من مصدرة ، تابعونا علي مدار اليوم ستجدون كل ما يسر خاطركم . من فضلكم لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على موقع التدوينات تويتر . مع تحيات رئيس تحرير موقع صحيفة الوثائق .

المصدر : وكالات

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اندريه سيلفا مطلوب فى الدوري الإنجليزي - كورة امس 12:25 م

مهاجم الروسونيرى يرغب فى الهرب من دكة البدلاء    كشفت تقارير صحفية عن سعى نادى سوانزى سيتي الإنجليزي التعاقد مع المهاجم البرتغالى اندريه سيلفا لاعب نادى ميلان الإيطالي والذى يعانى من الجلوس على مقاعد البدلاء منذ وصوله الصيف الماضي من نادى بورتو.   وفقا لموقع توتو ميركاتو الإيطالي فإن المهاجم البرتغالى لنادى ميلان على رأس أولويات سوانزى سيتي الإنجليزي الذى يرغب فى تعزيز هجومه للهروب من شبح الهبوط فى تراجع ترتيبه بجدول ترتيب البريميرليج.     أضاف الموقع الإيطالي أن النادى الإنجليزي سوف يسعى لإستغلال رغبة اللاعب فى الهروب من دكة بدلاء الروسونيرى، من أجل ضم المهاجم البرتغالى الشاب صاحب الـ 22 عاما والذى لم ينجح فى التأقلم مع الكرة الإيطالية.   وأنضم المهاجم البرتغالى إلى صفوف نادى ميلان خلال الصيف الماضي من نادى بورتو فى صفقة كبيرة وصلت قيمتها إلى 38 مليون يورو، ولكنه لم يشارك إلا فى 12 مباراة بالكالتشيو ولم يسجل أى هدف.     ويعد مهاجم ميلان بجانب الفرنسي كيفن جاميرو مهاجم نادى أتلتيكو مدريد الإسباني، أبرز الأسماء المرشحة لقيادة هجوم الفريق الإنجليزي فى الفترة المقبلة.   ويحتل سوانزى المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 17 نقطة وذلك بعد مرور 23 جولة من عمر المسابقة.     kora -  يوسف على 

«كاسياس» لرونالدينيو بعد اعتزاله: عانيت أمامك ولكن استمتعت كثيرًا امس 12:25 م

وجه الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى فريق ريـال مدريد الإسباني السابق وبورتو البرتغالي الحالي، رسالة خاصة إلى البرازيلي رونالدينيو، نجم برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي السابق، والذي أعلن اعتزاله لكرة القدم بشكل رسمي، صباح اليوم الأربعاء. وقال «كاسياس»،

رسالة عاطفية من ميسي والهدوء الليلي يمنع بث لقاء بايرن - ياللاكورة امس 12:25 م

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

برشلونة وريال مدريد يتنافسان على جوائز لوريوس لعام 2017 امس 12:25 م

كشف الموقع الرسمي لأكاديمية لوريوس الرياضية الدولية عن قائمة المرشحين لنيل جوائزها العالمية الثماني لعام 2017، والتي سيتم الإعلان عن الفائزين بها في السابع والعشرين من شهر فبراير المقبل بإمارة موناكو.

سانشيز: ريال مدريد لن يتأثر برحيل رونالدو - العربية.نت الصفحة الرئيسية امس 12:25 م

‬نصح مانولو سانشيز أحد كبار لاعبي ريال مدريد السابقين النادي حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء بألا يرضخ إلى مطالب

الدوري الأفضل امس 12:25 م

Details

إنتر ميلان يُرمم خط دفاعه بالأرجنتيني ليساندرو لوبيز امس 12:25 م

أعلن نادي انتر ميلان الإيطالي تعاقده رسمياً مع اللاعب الدولي الأرجنتيني ليساندرو لوبيز، على سبيل الإعارة من نادي بنفيكا البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.



اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي الدوري البرتغالي يخوض المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، اختباراً صعباً مع سبورتنج براجا الذى يستضيف بنفيكا فى العاشرة والنصف مساء اليوم، السبت، بملعب "بلدية "براجا"، المصدر:صوت الأمةاليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدَّوْرَِيُّ البرتغالي...



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري البرتغالي

خيارات

اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي
المصدر https://www.alwathaeq.co/sports/1602194/اليوم-كوكا-في-اختبار-صعب-مع-براجا-أمام-بنفيكا-في-الدوري-البرتغالي---صحيفة-الوثائق صحيفة الوثائق
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي اليوم.. كوكا في اختبار صعب مع براجا أمام بنفيكا في الدوري البرتغالي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars