الموضوعات تأتيك من 14273 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الأزمة السياسية في الخليج تُهدّد أبطال آسيا - النهار

14/01/2018 | 4:00 ص 0 comments

لوحّت نوادي السعودية والامارات بالانسحاب من دوري أبطال آسيا في كرة القدم، في حال رفض الاتحاد القاري إقامة مبارياتها ضد نظيرتها القطرية على ملاعب محايدة، على خلفية الأزمة الديبلوماسية الخليجية...

لوحّت نوادي السعودية والامارات بالانسحاب من دوري أبطال آسيا في كرة القدم، في حال رفض الاتحاد القاري إقامة مبارياتها ضد نظيرتها القطرية على ملاعب محايدة، على خلفية الأزمة الديبلوماسية الخليجية المستمرة منذ حزيران الماضي. 

وأرسل الاتحاد الآسيوي وفداً منه الى الدول الثلاث المعنية بهدف "توضيح القرارات التي اتخذتها لجان الاتحاد القاري ومبادئ قواعد وتعليمات بطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم".

وبعد اجتماع بين مسؤولين اماراتيين وسعوديين، والوفد القاري الذي يرأسه النائب الأول لرئيس الاتحاد برافول باتل، قال رئيس الهيئة العامة للرياضة في الامارات محمد خلفان الرميثي: "أوصلنا الرسالة الى وفد الاتحاد الآسيوي واهمها اننا لن نلعب (في قطر) رغم اهمية دولة الامارات في إنجاح دوري ابطال آسيا، حتى لو اضطررنا لأن ننضم الى كونفيديرالية (اتحاد قاري) اخرى". وأضاف: "لن يستطيع أحد اجبارنا على المشاركة في أماكن لا نرغب اللعب بها، وكسر قرار دولتنا في هذا الاطار". أضاف "سنلعب في ملاعب محايدة أو وداعاً آسيا".

وتردد الموقف نفسه من قبل رئيس الاتحاد السعودي عادل عزت الذي قال في تصريحات صحافية بعد اجتماعه مع الوفد الآسيوي "أطلعنا الوفد بأن الامر محسوم لدينا، الاندية السعودية لن تلعب في قطر". أضاف "لن نخاطر بسلامة لاعبينا وجماهيرنا". وحذّر انه في حال إصرار الاتحاد على نظام الذهاب والاياب "فذلك يعني غياب ست فرق اماراتية وسعودية، وبالتالي ستفشل البطولة الاسيوية فشلاً ذريعاً ولن يقوم لها قائمة بعد ذلك".

وأكد الأمين العام للاتحاد القطري منصور الأنصاري ان "قطر لا تخلط السياسة بالرياضة، كما اكدنا انها سباقة في الامن الرياضي من خلال انشائها مركز الامن الرياضي ووجود ادارة لامن الملاعب في وزارة الداخلية".

مواضيع ذات صلة قمة ليفربول ومانشستر سيتي بلا كوتينيو! تراث بيروت الرياضي يلفظ أنفاسه الأخيرة؟ العهد ابتعد عن النجمة موقتاً
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
طلب غير مسبوق على «هواوي ميت 20» في الإمارات - البيان 07/11/2018 | 10:50 ص

أعلنت مجموعة «هواوي» لأعمال المستهلكين، أنها باعت جميع الكميات المخصصة لدولة الإمارات من سلسلة هواتفها «هواوي ميت 20»

إلغاء تشفير جميع مباريات الدوري والكأس في الإمارات أخبار سكاي نيوز عربية 07/11/2018 | 10:50 ص

أعلنت الإمارات، الثلاثاء، إلغاء تشفير جميع مباريات الدوري المحلي لكرة القدم والكأس، في إطار مساعي الدولة لـ"توفير فرصة متابعة المباريات الرياضية للجمهور".

في حفل أوائل الإمارات .. محمد بن راشد يوجه بتكريم الإنجازات التي تخلد مسيرة الشيخ زايد - مجلة هي 07/11/2018 | 10:50 ص

وجه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بتكريم الإنجازات الإماراتية التي يفخر بها زايد في المجالات المختلفة، ضمن مبادرة أوائل الإمارات، وبالتزامن مع احتفالات ا

تفاعل جماهيري كبير مع وسم أوائل الإمارات - البيان 07/11/2018 | 10:50 ص

شهد وسم «أوائل الإمارات» في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تفاعلاً جماهيرياً واسعاً مع دعوة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي

مكرمة من رئيس الإمارات لعشاق كرة القدم - 07/11/2018 | 10:50 ص

أوعز الرئيس الإماراتي خليفة بن زايد آل نهيان، بإلغاء تشفير جميع مباريات دوري الخليج العربي وكأس رئيس الدولة.

منتخب الشاطئية يهزم الإمارات 3 / 1 فى افتتاح البطولة الدولية - 07/11/2018 | 10:50 ص

فاز منتخب الشاطئية بقيادة أحمد عبد الرازق، على نظيره الإماراتى 3-1، فى أولى مباريات بطولة كأس الإمارات الدولية، وأحرز الأهداف احمد شحات وهيثم عاطف ومصطفى على.

مساعٍ لجعل الإمارات مركزاً رائداً للرعاية القلبية والوعائية - البيان 05/11/2018 | 12:25 ص

استضافت مجموعة زليخة للرعاية الصحية نخبةً من الأطباء والأخصائيين بالأمراض القلبية خلال الفعالية التي أقيمت في فندق "كونراد دبي"



الأزمة السياسية في الخليج تُهدّد أبطال آسيا - النهار اخبار الامارات لوحّت نوادي السعودية والامارات بالانسحاب من دوري أبطال آسيا في كرة القدم، في حال رفض الاتحاد القاري إقامة مبارياتها ضد نظيرتها القطرية على ملاعب محايدة، على خلفية الأزمة الديبلوماسية الخليجية...



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الامارات

خيارات

المصدر https://newspaper.annahar.com/article/732025-الأزمة-السياسية-في-الخليج-تهدد-أبطال-آسيا جريدة النهار - النهار
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الأزمة السياسية في الخليج تُهدّد أبطال آسيا - النهار

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars