الموضوعات تأتيك من 13564 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

أرسنال ضيفًا على بورنموث.. هل تكون فرصة «النني» الأخيرة؟

14/01/2018 | 4:00 ص 0 comments
أرسنال ضيفًا على بورنموث.. هل تكون فرصة «النني» الأخيرة؟

يحل فريق أرسنال ضيفًا على فريق بورنموث، مساء الأحد، في معقله بالساحل الجنوبي الإنجليزي، وبالتحديد في ملعب فيتالتي ستاديوم، في مباراة كبيرة وهامة للضيوف الذين تتقلص فرصهم جولة تلو الأخرى في الوصول للمربع الذهبي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب


يحل فريق أرسنال ضيفًا على فريق بورنموث، مساء الأحد، في معقله بالساحل الجنوبي الإنجليزي، وبالتحديد في ملعب فيتالتي ستاديوم، في مباراة كبيرة وهامة للضيوف الذين تتقلص فرصهم جولة تلو الأخرى في الوصول للمربع الذهبي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

أخبار متعلقة

بمشاركة النني.. تعادل أرسنال وتشيلسي دون أهداف في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة

محمد النني احتياطيًا في مواجهة أرسنال أمام تشيلسي بكأس الرابطة

المقاولون: أرسنال أرسل 200 ألف إسترليني من قيمة رعاية النني (فيديو)

ويدخل أرسنال هذه المباراة برصيد 39 نقطة في المركز السادس، وتمكن الفريق من تحقيق الفوز في مباراتين فقط من آخر 6 مباريات لعبها في الدوري (فاز 2 وتعادل 4)، وهو الأمر الذي أدى إلى ابتعاد الفريق عن رباعي القمة الحالي بفارق 5 نقاط (عن صاحب المراكز الرابع – ليفربول «44 نقطة»).

بينما يمتلك أصحاب الأرض أفضل سلسلة من النتائج هذا الموسم، بتفادي الهزيمة في آخر 4 مباريات في مختلف البطولات (3 في الدوري و1 في كأس الاتحاد الإنجليزي)، وإن كان الفريق يحتل حاليًا المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة، أي بفارق نقطة وحيدة عن مراكز الهبوط (ستوك سيتي الـ18.. برصيد 20 نقطة)، وهو الأمر الذي يصعب الأمور كثيرًا على أرسنال الذي سيواجه خصم شرس يريد الإبتعاد عن مناطق الهبوط.

ويعاني المدرب أرسين فينجر من بعض الغيابات في منطقة الوسط، وقد يدخل الفريق هذه المباراة في وجود لاعب وسط وحيد بالفريق الأول وهو السويسري جرانيت شاكا، مع رحيل الفرنسي فرانسيس كوكلين إلى فالنسيا وعدم وضوح فرصة مشاركة صانع الألعاب الألماني مسعود أوزيل بسبب الإصابة في الركبة، بالإضافة لتعرض جاك ويلشير لإصابة في مباراة يوم الأربعاء الماضي ضد تشيلسي (كأس كاراباو)، وغياب أرون رامسي خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة، وإن كان المدرب فينجر صرح بأن هذا الثنائي قد يلحق بهذه المباراة.

وقد تكون هذه المباراة فرصة كبيرة وأخيرة للاعب الوسط المصري محمد النني لإقحام اسمه مجددًا في قائمة الفريق وبرهنة أنه له دور هام مع أرسنال، فالنني بدأ الموسم بشكل جيد مع أرسنال عندما خاض مباراة الدرع الخيرية ضد تشيلسي، وقدم أداءًا رائعًا في المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 1-1 وفاز بها أرسنال بركلات الجزاء، وشارك النني بعدها في أولى مباريات البريميرليج هذا الموسم ضد ليستر سيتي، وتسبب المصري في صناعة هدف لأرسنال في المباراة التي فاز بها الفريق بنتيجة 4-3، لكن النني خسر مكانه في المباراة التالية ضد ستوك سيتي لصالح أرون رامسي، ثم خرج بعدها في المباراتين التاليتين قبل أن يعود مجددًا للمشاركة في مباريات أرسنال الأربعة المتتالية بداية من الجولة الخامسة وحتى الجولة الثامنة، ولعب النني خلال هذه الفترة مباراتين بشكل أساسي (ويست بروميتش وواتفورد) ومباراتين بشكل بديل (تشيلسي وبرايتون)، لكنه بالنهاية خسر مكانه مجددًا ولم يشارك في أي مباراة في الدوري منذ الجولة الثامنة وحتى الجولة 22 من المسابقة. وخرج النني خلال هذه الفترة من قائمة أرسنال في 8 مباريات خلال هذه الفترة، في حين جلس على مقاعد البدلاء في 6 مباريات.

واستخدم المدرب الفرنسي أرسين فينجر لاعب الوسط المصري بشكل دائم في مباريات الفريق في المسابقات الأخرى (كأس الاتحاد الإنجليزي، الدوري الأوروبي وكأس كاراباو) حيث لعب النني في جميع مباريات أرسنال في هذه المسابقات (12، 11 بشكل أساسي ومباراة وحيدة بشكل بديل، ومباراة تشيلسي في الأسبوع الماضي في ذهاب نصف نهائي كأس كاراباو).

ويمتلك النني فرصة كبيرة للمشاركة في مباراة الغد بجوار السويسري جرانيت شاكا في وسط ملعب أرسنال ضد بورنموث، وسيكون أمام المصري هذه الفرصة لإثبات جدارته بالدخول في التشكيل الأساسي للفريق مجددًا في مباريات الدوري، وخصوصًا مع تراجعه للاختيار رقم 4 في وسط الملعب بعد شاكا، ويلشير، رامسي. وهو الأمر الذي ادى لخسارته المشاركة في الدوري بشكل شبه مستمر. لكن الفرصة الأن ستكون أمامه وهي الفرصة التي قد تكون الأخيرة بالنسبة له مع أرسنال هذا الموسم لإثبات جدارته بالمشاركة في القوام الأساسي للفريق.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم 13/5/2018 في الدوري الانجليزي بمشاركة محمد صلاح 13/05/2018 | 10:25 ص

كورة اون لاين مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول وبرايتون اليوم 13/5/2018 في الدوري الانجليزي بمشاركة محمد صلاح نستعرض معكم في هذا التقرير موعد مباراة ليفربول وبرايتون في بطولة الدوري الإنجليزي,... اقرأ المزيد ←

: حجازي يبحث عن ختام مشرف.. وسوانزي في عرض رمضان صبحي 13/05/2018 | 10:25 ص

يحل فريق ستوك سيتي المحترف به رمضان صبحي ضيفًا في الساعة الرابعة عصر اليوم على سوانزي سيتي ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين في ختام مسابقة ...

أرقام وموعد مباراة ليفربول ضد برايتون 13/05/2018 | 10:25 ص

تعرف على موعد مباراة ليفربول ضد برايتون في الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأهم أرقام المواجهة التي ستقام على استاد أنفلد معقل الريدز

مباريات الأحد.. صلاح ضد برايتون.. ملحمة في إيطاليا.. ومواجهة...مصراوى 13/05/2018 | 10:25 ص

مباريات الأحد صلاح ضد برايتون ملحمة في إيطاليا ومواجهة سهلة لبرشلونة...مصراوى

مواعيد مباريات اليوم الأحد 13 - 5 - 2018 والقنوات الناقلة - 13/05/2018 | 10:25 ص

تقام مواجهة ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح مع برايتون ضمن منافسات الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي ضمن أبرز مواعيد مباريات اليوم الأحد 13 - 5 – 2018.

FilGoal أخبار مواعيد مباريات الأحد - صلاح يختتم مبارياته بالدوري الإنجليزي.. ومرعي في نهائي كأس تونس 13/05/2018 | 10:25 ص

تختتم اليوم مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم ويسعى محمد صلاح للحفاظ على لقب هداف المسابقة.

موعد مباراة وست بروميتش وكريستال بالاس بمشاركة أحمد حجازي في الدوري الانجليزي الاحد 13/5/2018 والقنوات الناقلة للمباراة 13/05/2018 | 10:25 ص

موعد مباراة وست بروميتش وكريستال بالاس بمشاركة "أحمد حجازي" في الدوري الإنجليزي، يستقبل فريق كريستال بالاس نظيره فريق وست بروميتش ألبيون في يوم الأحد الموافق لليوم الثالث عشر من شهر مايو الحالي على ملعب سيلهرست بارك في العاصمة الإنجليزية لندن، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الثامن والثلاثون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز 2017 / 2018 م.



أرسنال ضيفًا على بورنموث.. هل تكون فرصة «النني» الأخيرة؟ الدوري الإنجليزي يحل فريق أرسنال ضيفًا على فريق بورنموث، مساء الأحد، في معقله بالساحل الجنوبي الإنجليزي، وبالتحديد في ملعب فيتالتي ستاديوم، في مباراة كبيرة وهامة للضيوف الذين تتقلص فرصهم جولة تلو الأخرى في الوصول للمربع الذهبي لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الإنجليزي

خيارات

أرسنال ضيفًا على بورنموث.. هل تكون فرصة «النني» الأخيرة؟
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1244514 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي أرسنال ضيفًا على بورنموث.. هل تكون فرصة «النني» الأخيرة؟

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars