الموضوعات تأتيك من 14045 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حب وزواج

: كريم فهمي: دوري في «أمر واقع» مفاجأة.. والتصوير نهاية الشهر

14/01/2018 | 7:50 ص 0 comments
: كريم فهمي: دوري في «أمر واقع» مفاجأة.. والتصوير نهاية الشهر

يجسد شخصية انتهازية فى «على بابا».. وسعيد بالموسم الثانى من «قعدة رجالة» يعيش الفنان كريم فهمى حالة من النشاط الفنى المكثف، فيشارك فى أحدث أعماله الدرامية «أمر واقع»، وينافس به خلال الماراثون ...

اقرأ أيضا:
السعودية أثير عبدالله النشمي تحجز مقعداً بين الروائيين مجلة سيدتي
أفخم عطور المسك لرائحة لا تقاوم البوابة

يجسد شخصية انتهازية فى «على بابا».. وسعيد بالموسم الثانى من «قعدة رجالة»
يعيش الفنان كريم فهمى حالة من النشاط الفنى المكثف، فيشارك فى أحدث أعماله الدرامية «أمر واقع»، وينافس به خلال الماراثون الرمضانى المقبل، إلى جانب فيلمه الجديد «على بابا»، المقرر عرضه فى موسم عيد الفطر المقبل.
كما يشارك فى الموسم الثانى من برنامج «قعدة رجالة»، الذى يعرض حصريًا على قناة «dmc».. فى حواره مع «الدستور»، تحدث «فهمى» عن كواليس تلك الأعمال.

■ ما الذى جذبك للمشاركة فى مسلسل «أمر واقع»؟
- العامل الأساسى الذى جذبنى للمشاركة فى المسلسل هو أنه يشهد بطولتى المطلقة لأول مرة على صعيد الدراما التليفزيونية، إلى جانب مناقشة العمل قضية مهمة، ودورى فيه جديد تمامًا علىَّ وبسيط جدًا، وسيكون مفاجأة للجمهور، وأعقد حاليًا جلسات مكثفة مع السيناريست محمد رفعت والمخرج السورى مجدى السميرى، والفنانين نجلاء بدر وريم مصطفى وأحمد وفيق وملك قورة، لبدء تصوير المسلسل فى موعده نهاية الشهر الجارى، للحاق بالماراثون الرمضانى المقبل.
■ كيف تقيم علاقتك بالمخرج مجدى السميرى خاصة أن المسلسل ثانى عمل يجمعك به؟
- تجربتنا الأولى كانت فى مسلسل «اختيار إجبارى» مع النجم خالد سليم، وسعيد للغاية بتعاونى معه، لأنه مخرج متميز، واستطاع إخراج الأفضل خلال أكثر من مسلسل فى الدراما التونسية، منها «ليلة شك» الذى شاركت فى بطولته مواطنته درة.
■ ما تفاصيل مشاركتك فى فيلم «على بابا»؟
- تعاقدت على الفيلم دون تردد، خاصة أنه يضم مجموعة من النجوم أحبهم كثيرًا على المستويين المهنى والفنى، وأواصل حاليًا تصوير مشاهدى بالعمل، وأجسد شخصية انتهازية يستغل من حوله لتحقيق مصالحه الشخصية، من بينهم أسرة فتاة تدعى «معالى» التى تجسدها الفنانة أيتن عامر فى إطار تشويقى كوميدى، وأتوقع أن ينال إعجاب الجميع عند عرضه خلال موسم عيد الفطر، و«على بابا» يعد التعامل الثانى بينى وبين المنتج أحمد السبكى بعد فيلم «حسن وبقلظ».
■ ماذا عن مشاركتك فى تقديم الموسم الثانى من برنامج «قعدة رجالة»؟
- سعيد جدًّا بالتجربة، ولم أتردد فى المشاركة عندما رشحتنى المنتجة «سالى والى» لتقديم الموسم الثانى من «قعدة رجالة» مع الفنان باسل خياط وأحمد فهمى، خصوصًا بعد النجاح الذى حققه الموسم الأول، بسبب فكرة إظهار ما يمس الرجل والمرأة ما بين الحب والكره والمشاكل والأزمات التى تمر فى حياتهم، ومن خلال الاختلاف والتميز لكل شخصية، سواء الضيوف أو المقدمون، وأتوقع أن يلقى الموسم الثانى نجاحًا أيضًا.
■ هل تؤيد فكرة خلق موسم درامى جديد بعيدًا عن «الماراثون الرمضانى».. وأيهما تفضل الأعمال الطويلة أم القصيرة؟
- نعم.. وفى الآونة الأخيرة رأيت عروضًا لبعض المسلسلات بعيدًا عن الماراثون الرمضانى حققت نجاحًا ملحوظًا، ربما لم تكن لتحققه لو عرضت فى الموسم، ولا أفضل شيئًا على وجه التحديد، كل ما يهمنى هو الدور الذى أقدمه، وهل سيناسبنى أم لا، سواء أكان المسلسل ٣٠ حلقة أو٦٠، وأرى أن العمل إذا كان مكتوبًا بشكل جيد وتصور عميق ومليئًا بالأحداث المثيرة، فسيحقق نجاحًا كبيرًا دون أى ملل، حتى لو امتد إلى ٦٠ حلقة أو أكثر.
■ ماذا عن «الحساب يجمع» والوقوف أمام النجمة الكبيرة يسرا؟
- قدمت فى المسلسل دور «البلطجى»، الذى يعد نقطة مهمة فى حياتى، وبرغم خوفى من الدور قبل التصوير، عندما رشحنى له المخرج هانى خليفة والمنتج جمال العدل، لكنه حقق ردود أفعال طيبة، ولم أكن أتوقع كل هذا النجاح للشخصية، وعندما شاهدت يسرا للمرة الأولى شعرت أنها أصغر منى فى السن، فقد كسرت جميع الحدود، وكنت سعيدًا بالوقوف أمامها فى جميع مشاهدى، فهى ممثلة تهتم بأدق التفاصيل، إضافة إلى تعاملها الراقى مع كل فريق العمل.
■ وماذا عن تجربة العمل مع شقيقك أحمد فهمى؟
- شاركت معه فى مسلسل «ريح المدام» فى رمضان الماضى، ومعنا الإعلامى أكرم حسنى، وكنت سعيد جدًّا بالتجربة، ولم أتردد فى المشاركة معه، وبعيدًا عن دورى كنت أجلس معه للتحضير والتجهيز للشخصية التى كان يقدمها.
■ صرحت فى أحد البرامج بأنك تكره المرأة «المسترجلة».. ماذا كنت تعنى؟
- نعم قلت ذلك، فشخصية المرأة المسترجلة قادرة على جعلى أكره جميع السيدات، والمرأة «المسترجلة» هى التى تسعى دومًا لأن تكون مثل الرجل فى أى شىء، ولا ترى أنها أنثى تختلف عن الرجل، كما أننى فى حياتى مررت بالكثير من هؤلاء السيدات.
■ ما الدور الذى تتمنى تقديمه فى الأعمال المقبلة؟
- لا يوجد دور بعينه مفضل بالنسبة لى، لكننى أحب تقديم أدوار مختلفة، حتى لا أكرر نفسى.
■ هل انشغلت بالكتابة والتمثيل عن مهنتك الأصلية كطبيب أسنان؟
- أبدًا، أمارس مهنتى كمؤلف وممثل لحبى لها، لكنى لا أزال أمارس مهنتى كطبيب أسنان، وعيادتى تستقبل المرضى.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السعودية أثير عبدالله النشمي تحجز مقعداً بين الروائيين مجلة سيدتي 13/09/2018 | 9:25 م

تزخر السعودية بالكثير من الكاتبات الأدبيات، والشاعرات المبدعات، واللاتي وصلن بمؤلفاتهنّ إلى آفاق شاسعة، وتخطين حدودًا بعيدة، وأثبتن أنهنّ قادرات على...

الأنف مسؤول عن إنجذاب الرجل للمرأة 13/09/2018 | 9:25 م

معروف في العلم والأدب أن الأذن تعشق قبل العين احياناً (بشار بن برد)، لكن ما إذا كان الأنف يفعل ذلك أيضاً، فهذا ما اثبتته تجربة سويسرية جديدة.

الحب أسمى ما في الطبيعة البشرية عبر التاريخ MEO 13/09/2018 | 9:25 م

كتاب المفكر المصري سلامة موسى "الحب في التاريخ" يؤكد أن العاطفة مصدر السعادة وجوهر الإنسان يتفاضل فيها البشر عن الكائنات الأخرى.

أفخم عطور المسك لرائحة لا تقاوم البوابة 13/09/2018 | 9:25 م

من المعروف أن المسك يحتل مكانة مهمة جداً لدى النساء العربيات، نظراً الى رائحته التي تنبض رقياً وفخامة، وبالتالي باتت الدور العالمية في السنوات الأخيرة تسعى الى ابتكار أفضل العطور التي تتركز على المسك،

المرأة العربية دليلك لجذب المرأة الذكية 13/09/2018 | 9:25 م

المرأة العربية " سهل أن تقنع امرأة بالارتباط بك، إلا إذا كانت المرأة الذكية فهذا هو الأمر الصعب، لذلك سنعرفك اليوم على 4 أسرار هي السبب الحقيقي وراء انجذاب المرأة الذكية للرجل. – الثقة بالنفس: © Copyright Al-Ahram Publishing House إقرأ المزيد...

ريحة الحبايب.. دراسة: أجساد النساء الأكثر خصوبة تفرز روائح جاذبة للرجال 13/09/2018 | 9:25 م

يوضح الباحثون أن حواس الاستقبال لدى الذكور تطورت، بحيث تستطيع اكتشاف تلك الروائح وتمييز أصحابها، والوصول عبرها إلى المرأة الأكثر خصوبة وإثارة. ويضيف الباحثون: «يؤثر ارتفاع هرمون الإستروجين، وكذلك ...

الحب بعد الخمسين يعيد الحيوية ويطيل العُمر البوابة 23/08/2018 | 9:00 ص

الإنسان يكون بحاجة إلى الحب في سن الخمسين أكثر من أي فترة سابقة، حيث أن هذا الارتباط وما يمده من مشاعر جياشة يؤثران في فسيولوجيا الإنسان.تؤكد الأبحاث الحديثة أن الزواج عن حب يعمق أواصر الصلة بين



: كريم فهمي: دوري في «أمر واقع» مفاجأة.. والتصوير نهاية الشهر حب وزواج يجسد شخصية انتهازية فى «على بابا».. وسعيد بالموسم الثانى من «قعدة رجالة» يعيش الفنان كريم فهمى حالة من النشاط الفنى المكثف، فيشارك فى أحدث أعماله الدرامية «أمر واقع»، وينافس به خلال الماراثون ...



اشترك ليصلك كل جديد عن حب وزواج

خيارات

: كريم فهمي: دوري في «أمر واقع» مفاجأة.. والتصوير نهاية الشهر
المصدر http://www.dostor.org/2020384 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : كريم فهمي: دوري في «أمر واقع» مفاجأة.. والتصوير نهاية الشهر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars