الموضوعات تأتيك من 14059 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > حمدين صباحي

حمدين صباحي يطلب من الشهر العقاري رفع اسمه من قوائم مرشحي الرئاسة

14/01/2018 | 8:50 ص 0 comments

تابع موقع مصر 365 إصدار المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي بيان تم إصداره اليوم بشأن قيام "مصلحة الشهر العقاري" بإدراج اسمه خلال قوائم المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة المصرية القادم عام 2018.

اقرأ أيضا:
مصر.. رفض داخلي وخارجي لأحكام الإعدام الجماعية

Advertisements

تابع موقع مصر 365 إصدار المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي بيان تم إصداره اليوم بشأن قيام “مصلحة الشهر العقاري” بإدراج اسمه خلال قوائم المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة المصرية القادم عام 2018.

وعلى الرغم من قيام “حمدين صباحي” خلال الأيام السابقة في تصريحات صحفية له خلال مشاركته في احتفالية ذكرى الشهيد سليمان خاطر حيث أعلن أنه قد قرر عدم الترشح لانتخابات الرئاسة المصرية خلال العام الحالي دون إبداء أي أسباب لهذا القرار.

Advertisements

وقد أعلن اليوم الموافق يوم الخميس الحادي عشر من شهر يناير الجاري لعام 2018 حيث أعلن على صفحته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن أسفه الشديد لواقعة إدراج اسمه ضمن صفوف المرشحين إلى انتخابات الرئاسة المصرية للعام الحالي.

وقد جاء في تعليق حمدين صباحي على الفيس بوك النص التالي “من المؤسف أن يضع الشهر العقاري اسمي في قائمة المرشحين المحتملين للرئاسة رغم موقفي المعلن منذ سنتين، وحتى الآن بعدم خوضي للانتخابات الرئاسية، إنني استهجن هذا الخطأ المقصود الذي يجب تداركه وقيام المسؤولين عنه بتصحيحه، ورفع اسمي من قائمة المرشحين”.

وقد أعلن حمدين صباحي عن استياءه الشديد بسبب هذا الخطأ الذي قامت بها سجلات الشهر العقاري على الرغم من إعلانه عن الترشح للرئاسة منذ أكثر من سنين وقد أعرب عن عدم مشاركته في الانتخابات الرئاسية المصرية خلال عام 2018.

وطالب العاملين في سجلات الشهر العقاري بتصحيح هذا الخطأ، وشدد على ضرورة تدارك هذا الخطأ المقصود الذي يجب أن يتم تداركه وقيام المسؤولين في هيئة الشهر العقاري برفع اسمه من قوائم المرشحين المحتملين للرئاسة.

وقد ظهر اسم “حمدين صباحي” إلى جانب اسم رئيس جمهورية مصر العربية “عبدالفتاح السيسي” وكذلك الفريق “أحمد شفيق” ومحمد أنور السادات وكذلك خالد علي ضمن المرشحين المحتملين على أجهزة التابلت الإلكترونية المستخدمة بسجلات الشهر العقاري.

وقد قام وزارة العدل بفتح ما يقارب من ثلاثمائة وتسعة وثمانين مكتب من مكاتب الشهر العقاري من أجل تسجيل توكيلات المواطنين للمرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية، والتي من المقرر أن تبدأ تلقى طلبات راغبي الترشح لرئاسة اعتباراً من يوم العشرين إلى يوم التاسع والعشرين من شهر يناير الجاري.

أقرا المزيد “صباحي” في ذكرى “سليمان خاطر” يعلن لا أنوى الترشح للانتخابات القادمة

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مختار نوح تعقيبًا على انتقاد حمدين صباحي إعدامات الإخوان: لا مجال للإعتراض 11/09/2018 | 10:25 م

قال الدكتور مختار نوح، المفكر الإسلامي وعضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، تعقيبًا على إعتراض حمدين صباحي، على الأحكام الصادرة بالإعدام ضد الإخوان: "دي ......

هل يكون الزلزال الثالث نهاية اليسار فى مصر؟ 11/09/2018 | 10:25 م

عبد المنعم سعيد من الممكن أن يتحول إلى تيار متطرف حسن سلامة حمدين صباحى وخالد على نموذجان

أحمد موسى: من 200 إلى 300 إرهابى يستحقون الإعدام فى قضية اعتصام رابعة - 11/09/2018 | 10:25 م

قال الإعلامى أحمد موسى، إنه لا تعلق على أحكام القضاء المصرى ولكن الذين يستحقون الإعدام فى قضية فض "اعتصام رابعة"، أكثر من 75 شخصا ممن صدر ضدهم الحكم..

فيديو.. الباز: أحكام إعدام فض رابعة تمثل العدالة وسيادة القانون 11/09/2018 | 10:25 م

هاجم الدكتور محمد الباز رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة 'الدستور'، حمدين صباحي المرشح الرئاسي الأسبق، ومحمد البرادعي نائب رئيس الجمهورية الأسبق، والناشط السياسي خالد داود؛ لوصفهم أحكام الإعدام ضد قيادات الإخوان في قضية 'فض رابعة' بغير القانونية.

مصر.. رفض داخلي وخارجي لأحكام الإعدام الجماعية 11/09/2018 | 10:25 م

تواجه مصر انتقادات حادة في الداخل والخارج على خلفية أحكام الإعدام التي أصدرتها على 75 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بـفض اعتصام رابعة العدوية، المتهم فيها 739 شخصا، بينهم قادة في جماعة الإخوان المسلمين.

مصر ترد على بيان المفوضة الأممية بشأن أحكام الإعدام في قضية رابعة - CNN Arabic 11/09/2018 | 10:25 م

أدانت مصر  البيان الصادر عن ميشيل باشليه، مفوضة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان، بشأن الأحكام الصادرة في قضية فض اعتصام رابعة العدوية، الأحد مستنكرة بـ"أشد العبارات" ما جاء فيه.

'تحطيم وضرب'.. بلطجية الحركة المدنية يرهبون المواطنين بالنادي السويسري بلدنا اليوم 12/06/2018 | 9:00 ص

يقفون أعلى منصاتهم للمناداة بشعار الحرية والديمقراطية يرفضون سياسة الدولة ويطالبون بمقاطعة انتخاباتها لا يمر يوم



حمدين صباحي يطلب من الشهر العقاري رفع اسمه من قوائم مرشحي الرئاسة حمدين صباحي تابع موقع مصر 365 إصدار المرشح الرئاسي السابق حمدين صباحي بيان تم إصداره اليوم بشأن قيام "مصلحة الشهر العقاري" بإدراج اسمه خلال قوائم المرشحين المحتملين لانتخابات الرئاسة المصرية القادم عام 2018.



اشترك ليصلك كل جديد عن حمدين صباحي

خيارات

المصدر https://www.misr365.com/egypt-news/206985/حمدين-صباحي-يطلب-من-الشهر-العقاري-رفع https://www.misr365.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي حمدين صباحي يطلب من الشهر العقاري رفع اسمه من قوائم مرشحي الرئاسة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars