الموضوعات تأتيك من 14052 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > السيسي

آلاف التوكيلات لتأييد السيسى.. وأحزاب تعلن دعمها له - الأهرام اليومي

14/01/2018 | 9:25 ص 0 comments
آلاف التوكيلات لتأييد السيسى.. وأحزاب تعلن دعمها له - الأهرام اليومي

اقرأ أيضا:
القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجرى الجديد ...مصراوى
: 5 معلومات عن هضبة الجلالة التي تفقدها السيسي
رسالة من السيسى إلى نظيره الجابونى - الأهرام اليومي

واصلت مأموريات الشهر العقارى ومكاتب التوثيق بمحافظات مصر ولليوم الخامس على التوالى تحرير توكيلات التأييد للمرشحين المحتملين لرئاسة الجمهورية، وحرر آلاف المواطنين توكيلات لدعم الرئيس السيسي.

 وشهدت محافظة سوهاج إقبالا كثيفا خاصة من المرأة السوهاجية وقد وصل عدد توكيلات التأييد للرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لفترة رئاسية قادمة حتى ظهر أمس 900 توكيل فيما لم يتم تحرير توكيلات لمرشحين محتملين آخرين .

وفى كفر الشيخ ارتفعت أعداد التوكيلات التى حررها المواطنون بمكاتب الشهر العقارى إلى 6280 توكيلا تم تسليمها لمندوبى حملة كلنا معاك من أجل مصر  المتواجدين بجميع مكاتب الشهر العقارى منذ الصباح الباكر وعلى مدار اليوم.

وفى الشرقية حرر المواطنون أكثر من 9 آلاف توكيل للرئيس عبدالفتاح السيسى حيث شهدت مكاتب الشهر العقارى بمحافظة الشرقية اقبالا متزايدا من المواطنين الراغبين فى عمل التوكيلات.

وفى السويس شهد الشهر العقارى استقبال المواطنين لتحرير توكيلات لتزكية ترشح الرئيس السيسي، وتوافدت أعداد كبيرة من المواطنين على مكاتب الشهر العقارى من سكان القطاع الريفى بالمحافظة، لتزدحم المكاتب خلال اليوم الجمعة والسبت رافضين الراحة يوم الاجازة.

وقال مصدر بمكتب الشهر العقارى فى السويس،  ان مكاتب الشهر العقارى بالمحافظة شهدت تحرير 720 توكيلا للرئيس السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية.

وفي السياق نفسه،حسمت العديد من الأحزاب السياسية موقفها من مرشح الرئاسية وأعلنت دعمها للرئيس عبدالفتاح السيسى لترشحه لفترة رئاسية ثانية، فى حين تنتظر بعض الأحزاب الأخرى غلق باب الترشح لإعلان موقفها النهائى من المرشح الذى ستدعمه فى انتخابات الرئاسة.

ويعتبر حزب مستقبل وطن من أول الأحزاب التى أعلنت دعمها للرئيس عبدالفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة، حيث أنضم الحزب لحملة علشان تبنيها لمطالبة السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية، وفتح الحزب مقراته فى جميع المحافظات لجمع توقيعات المواطنين على استمارة الحملة، والتعريف بأهداف الحملة.

فيما أعلن حزب المصريين الأحرار دعمه الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية وفتح مقرات الحزب بالمحافظات لتلقى توكيلات تأييد الرئيس، وتوفير وسائل انتقال مجانية يوميا لمقار الشهر العقارى لتسهيل تحرير توكيلات التزكية، واعتبر حزب المصريين الأحرار أن الرئيس عبدالفتاح السيسى رجل المرحلة القادمة، لاستكمال ما بدأه من إنجازات ومشروعات قومية قادرة على تغيير شكل الدولة فى المرحلة المقبلة. وانضم حزب المؤتمر إلى الأحزاب الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسى وأعلن الحزب فتح مقراته للتوعية بأهمية جمع التوكيلات. ومن ناحية أخرى عقد حزب التجمع مساء أمس السبت اجتماعا بمكتبه السياسي، لبحث الموقف النهائى للحزب من انتخابات الرئاسة 2018، واتخاذ القرار النهائى فى هذا الأمر.

رابط دائم: 
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السيسي يرسل رسالة إلى نظيره النيجيري لتعزيز العلاقات بين البلدين 17/09/2018 | 12:25 م

سلم المهندس شريف إسماعيل، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، الأحد، الرئيس النيجيري محمد بوهاري، رسالة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، ركزت على أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين في شتى المجالات. صرح بذلك السفير عاصم حنفي، سفير جمهورية مصر

مصر.. السيسي يقر قانونا رادعا لحماية المستهلك أخبار سكاي نيوز عربية 17/09/2018 | 12:25 م

صدق الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي، الأحد، على قانون لحماية المستهلك، يفرض عقوبات رادعة على المتلاعبين والمخالفين.

السيسي يتبادل برقيات التهاني مع زعماء الدول العربية والإسلامية بالعام الهجري 11/09/2018 | 9:00 م

تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسي، برقيات التهنئة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسمو ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1440.وأعرب الرئيس السيسي في برقياته إلى زعماء العرب والمسلمين عن أصدق تهانيه بالعام الهجري

نادي قضاة مصر يهنىء السيسي بالعام الهجري الجديد 11/09/2018 | 9:00 م

هنأ نادي قضاة مصر، الثلاثاء، الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة العام الهجري الجديد. وقال النادي، في بيان صحفي: «ونحن نتنسم رياح هذه الأيام المباركات التي هاجر فيها نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم من مكة المكرمة إلى المدينة المنورة ليؤسس أركان أمة عظيمة نقلت

ماذا قال السيسي عن بداية العامين الهجري والقبطي يوم 11 سبتمبر 2018؟ - CNN Arabic 11/09/2018 | 9:00 م

"رمزية جميلة ودالة على وحدة هذا الشعب".. هكذا رأى الرئيس عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، تزامن بداية التقويمين الهجري والقبطي في يوم 11 سبتمبر/ أيلول 2018.

السيسي مهنئا المصريين: « بداية التقويمين الهجري والقبطي رمزية لوحدة الشعب» 11/09/2018 | 9:00 م

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي، الشعب المصري، بالتقويمين الهجري والقبطي.

ماذا قال أحمد رجب في «نص كلمة» عن السيسي؟ 11/09/2018 | 9:00 م

«نص كلمة» كان يختصر بها الكاتب الراحل أحمد رجب حالة بأكملها، كان بإمكانه أن يلخص حال دولة ووزاراتها فيها، حيث كان يعتمد على السخرية أحياناً مما يعطيها سلاسة لتصل إلى قرائه من جميع الفئات. 



آلاف التوكيلات لتأييد السيسى.. وأحزاب تعلن دعمها له - الأهرام اليومي السيسي



اشترك ليصلك كل جديد عن السيسي

خيارات

آلاف التوكيلات لتأييد السيسى.. وأحزاب تعلن دعمها له - الأهرام اليومي
المصدر http://www.ahram.org.eg/News/202525/25/632517/الأولى/آلاف-التوكيلات-لتأييد-السيسى-وأحزاب-تعلن-دعمها-له.aspx الرئيسية - الأهرام اليومي
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي آلاف التوكيلات لتأييد السيسى.. وأحزاب تعلن دعمها له - الأهرام اليومي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars