الموضوعات تأتيك من 12682 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

بالفيديو.. هذا ما حدث عندما دهست سيارة لامبورجيني هاتف آيفون...مصراوى

14/01/2018 | 11:50 ص 0 comments
بالفيديو.. هذا ما حدث عندما دهست سيارة لامبورجيني هاتف آيفون...مصراوى

بالفيديو هذا ما حدث عندما دهست سيارة لامبورجيني هاتف آيفون x...مصراوى

لامبورجيني أفانتادور في مواجهة آيفون X

بالفيديو.. هذا ما حدث عندما دهست سيارة لامبورجيني هاتف آيفون X

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
هل أبطأت آبل أجهزتها القديمة سرا؟ - 16/01/2018 | 3:25 م

وطن للأنباء- وكالات: تعرضت شركة آبل مؤخرا لانتقادات كبيرة بسبب إبطاء عمل نماذج آيفون القديمة سرا، ولكن هل حصل الأمر نفسه بالنسبة لأجهزة الآيباد؟ وأخيرا، كشفت الشركة عن الأجهزة التي تم ...

هاتف Oppo R9S وأيفون 7 بلس الأكثر مبيعا فى الصين خلال 2017 - 16/01/2018 | 3:25 م

تمكن هاتف أيفون 7 بلس من أن يصبح ثانى أكثر هاتف ذكى مبيعا فى الصين خلال عام 2017 الماضى.

الصين تطلب من آبل تفسيرًا لبطء أجهزة آيفون القديمة 16/01/2018 | 3:25 م

ذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن جماعة صينية لحماية المستهلك طلبت من شركة آبل معلومات بخصوص بطء نسخة أقدم من أجهزة آيفون بعد تحديثات لنظام التشغيل.

7 أخطاء يرتكبها مستخدمو آيفون! - النهار 16/01/2018 | 3:25 م

لا تستخدموا جميع تطبيقات أبل

“آيفون X” يمزق شعر مستخدميه قناة الغد 16/01/2018 | 3:25 م

تحدثت تقارير تقنية عن عيب جديد اكتشفه مستخدمين هاتف شركة آبل الحديث "آيفون X"، وهو ان الهاتف "يُمزق شعر مستخدميه". وقدم المستخدمين الشكاوى في منتدى النقاش الخاص بآبل، وأوضحوا أن زر الوضع الصامت والفرا

: مشكلة غريبة يواجهها المستخدمون في هاتف أيفون X 16/01/2018 | 3:25 م

وفقًا لموقع متخصص في التكنولوجيا، ذكر أن هناك مشاكل فنية جديدة ظهرت في هاتف 'iPhone X' عقب إطلاقه بفترة قصيرة. ومن المشكال التي ظهرت، قال ...

مستخدمون يشتكون.. آيفون إكس يشد شعري 16/01/2018 | 3:25 م

اشتكى مجموعة من مستخدمي "آيفون إكس" على تويتر أن الهاتف "يشد شعرهم" حرفيا عند إجراء مكالمة هاتفية.



بالفيديو.. هذا ما حدث عندما دهست سيارة لامبورجيني هاتف آيفون...مصراوى ايفون بالفيديو هذا ما حدث عندما دهست سيارة لامبورجيني هاتف آيفون x...مصراوى

اقرأ أيضا:
جريدة البشاير بالصور..سامسونج تطلق قاتل آيفون X الشهر المقبل
مزايا جديدة من أبل للحد من إدمان الأطفال لهواتف آيفون قريبا
تطبيق إستبدال البطارية للهاتف iPhone 6 Plus مقابل 29 سيتأخر حتى شهر مارس أو أبريل
تنزيل فايبر Viber لاجراء مكالمات مجانية تحميل الفايبر للأندرويد - المشرق نيوز
تطبيق يعالج الإدمان على مواقع التواصل



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

بالفيديو.. هذا ما حدث عندما دهست سيارة لامبورجيني هاتف آيفون...مصراوى
المصدر http://www.masrawy.com/autos/autos-videos/details/2018/1/13/1240982/بالفيديو-هذا-ما-حدث-عندما-دهست-سيارة-لامبورجيني-هاتف-آيفون-x Masrawy- First Egyptian Portal - مصراوي - أول وأكبر بوابة مصرية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالفيديو.. هذا ما حدث عندما دهست سيارة لامبورجيني هاتف آيفون...مصراوى

اترك تعليقا