الموضوعات تأتيك من 13586 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الدوري الألماني: فرانكفورت يفشل في انتزاع المركز الثالث

14/01/2018 | 12:00 م 0 comments
الدوري الألماني: فرانكفورت يفشل في انتزاع المركز الثالث

الدوري الألماني فرانكفورت يفشل في انتزاع المركز الثالث

اقرأ أيضا:
FilGoal أخبار شباب المونديال.. مبابي وجيسوس أملا في نضوج مبكر وكتابة لتاريخ خالد
مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX المشفرة والمفتوحة نايل سات 2018 مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 2 MAX نايل سات 2018 - المشرق نيوز
ألمانيا تواجه السويد في موقف سلبي غير إعتيادي
فى أولى المباريات بين الكرة الإفريقية ونظيرتها الأوروبية بالبطولة: شباب نيجيريا فى مواجهة مثيرة أمام «الخبرة» الكرواتية - الأهرام اليومي
شاهد: الحكمة الحسناء تثير الجدل في كأس العالم صحيفة الوئام الالكترونية

فشل اينتراخت فرانكفورت في انتزاع المركز الثالث ولو مؤقتا بسقوطه في فخ التعادل امام ضيفه فرايبورغ 1-1 السبت المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم.

اخترنالك تشكيل ليفربول المتوقع في مواجهة قطار السيتي: عودة صلاح وبديل كوتينيو «الحنفي» حكماً لمواجهة الزمالك والإنتاج الحربي في الدوري عاجل.. مرتضى منصور يعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية رسائل خاصة من إيهاب جلال للاعبي الزمالك قبل مواجهة «الإنتاج»

وتقدم اينتراخت فرانكفورت عبر مهاجمه الفرنسي سيباستيان هاليه في الدقيقة 28، وأدرك المدافع روبن كوخ التعادل لفرايبورغ في الدقيقة 51.

وكان اينتراخت فرانكفورت بمني النفس بالفوز للارتقاء الى المركز الثالث امام بوروسيا دورتموند الذي يستضيف فولفسبورغ غدا الاحد في ختام المرحلة، ولايبزيغ الذي يلتقي مع ضيفه شالكه الثاني لاحقا.

وعزز اينتراخت فرانكفورت موقعه في المركز الثامن برصيد 27 نقطة بفارق الاهداف خلف شريكه هوفنهايم الذي لم تكن حاله افضل وفشل بدوره في انتزاع المركز الثالث بتعادله مع مضيفه فيردر بريمن 1-1.

وكان هوفنهايم البادىء بالتسجيل عبر المدافع بنيامين هوبنر في الدقيقة 39، وأدرك فيردر بريمن التعادل عبر مدافعه الدولي التشيكي ثيودور جبريسيلاسي (63).

وارتقى هانوفر الى المركز التاسع بفوزه بشق النفس على ضيفه ماينتس 3-2 بعدما تخلف بثنائية نظيفة.

ويدين هانوفر بفوزه الى لاعب وسطه نيكلاس فولكروغ الذي سجل اهدافه الثلاثة في الدقائق 33 و38 من ركلة جزاء و75.

وتقدم الضيوف بهدفين للياباني يوشينوري موتو (26) والكسندر هاك (31).

وبدوره حقق اوغسبورغ فوزا صعبا على ضيفه هامبورغ بهدف وحيد سجله الكوري الجنوبي كو جا-تشيول في الدقيقة 45.

واوقف شتوتغارت سلسلة هزائمه الاربع المتتالية بفوز صعب وغال على ضيفه هرتا برلين بهدف وحيد جاء بواسطة النيران الصديقة عندما سجل المدافع نيكلاس ستارك بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 78.

ويلعب غدا ايضا كولن مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ألمانيا تواجه السويد في موقف غير اعتيادي - النهار اليوم 3:25 ص

تخوض #ألمانيا حاملة اللقب مواجهة #السويد، السبت، في سوتشي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال روسيا 2018، مدركة ان الفوز وحده يبقي حسابات تأهلها الى دور الـ16 بين يديها، بعد خسارتها...

الألماني إيمري جان ينضم إلى يوفنتوس - البيان اليوم 3:25 ص

أعلن نادي يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم السبعة الماضية، أنه حصل على توقيع لاعب الوسط الألماني ايمري جان في صفقة انتقال حر..

مباريات اليوم - صحيفة الرأي اليوم 3:25 ص

مباريات اليوم

ألمانيا تواجه السويد في موقف سلبي غير إعتيادي اليوم 3:25 ص

تخوض ألمانيا حاملة اللقب مواجهة السويد السبت في سوتشي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال روسيا 2018، مدركة أن الفوز وحده يبقي حسابات تأهلها إلى دور الـ16 بين يديها، بعد خسارتها المفاجئة أمام المكسيك.

جريدة الأخبار اليوم 3:25 ص

اعتبر السويدي إميل فورسبرغ الذي يلعب في الدوري الألماني أنه بحاجة لتقديم أفضل ما لديه للرد على منتقديه وإخراج ألمانيا حاملة اللقب من كأس العالم لكرة القدم عندما يلتقي الفريقان في المجموعة السادسة يوم السبت (23 حزيران/يونيو) في سوتشي. وفي حال حدث ذلك، سيضع فوز فريق المدرب يان اندرسون ألمانيا على أعتاب الخروج من الدور الأول لكأس العالم للمرة الأولى في 80 عاماً.وقال اللاعب البالغ عمره 26 عاماً: «الضغط على ألمانيا وفي الوقت ذاته لا نريد أن نخذل أنفسنا. نريد ظهور الوجه الجيد للسويد أمام ألمانيا».وتعرض فورسبرغ لانتقادات بعد الفوز 1-صفر على كوريا الجنوبية في المباراة الأولى، لكنها ليست بقدر الانتقادات التي وُجّهت لألمانيا بعد الخسارة ا

ألمانيا تواجه السويد في موقف سلبي غير اعتيادي اليوم 3:25 ص

تخوض ألمانيا حاملة اللقب مواجهة السويد السبت في سوتشي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال روسيا 2018 في كرة القدم، مدركة أنّ الفوز وحده يبقي حسابات تأهلها إلى دور الـ16 بين يديها.

غوميز ضلع مثلث الخبرة الألماني - البيان اليوم 3:25 ص

تتميز «الماكينات» الألمانية، بمتوسط أعمار صغير في كأس العالم الحالية في روسيا، ولكن هذا لا يمنع وجود عناصر الخبرة، والمهاجم ماريو غوميز، أحد تلك العناصر،



الدوري الألماني: فرانكفورت يفشل في انتزاع المركز الثالث الدوري الالماني الدوري الألماني فرانكفورت يفشل في انتزاع المركز الثالث



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

الدوري الألماني: فرانكفورت يفشل في انتزاع المركز الثالث
المصدر http://sport.ahram.org.eg/News/300801/0.aspx أهرام سبورت: الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الدوري الألماني: فرانكفورت يفشل في انتزاع المركز الثالث

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars