الموضوعات تأتيك من 13586 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

بايرن ميونخ يسحق ليفركوزن على ملعبه بثلاثية معززاً موقعه بصدارة الدوري الالماني

14/01/2018 | 12:00 م 0 comments
بايرن ميونخ يسحق ليفركوزن على ملعبه بثلاثية معززاً موقعه بصدارة الدوري الالماني

بايرن ميونخ

اقرأ أيضا:
FilGoal أخبار شباب المونديال.. مبابي وجيسوس أملا في نضوج مبكر وكتابة لتاريخ خالد
مشاهدة بي ان سبورت ماكس 1 MAX المشفرة والمفتوحة نايل سات 2018 مشاهدة قناة بي ان سبورت ماكس 2 MAX نايل سات 2018 - المشرق نيوز
ألمانيا تواجه السويد في موقف سلبي غير إعتيادي
فى أولى المباريات بين الكرة الإفريقية ونظيرتها الأوروبية بالبطولة: شباب نيجيريا فى مواجهة مثيرة أمام «الخبرة» الكرواتية - الأهرام اليومي
شاهد: الحكمة الحسناء تثير الجدل في كأس العالم صحيفة الوئام الالكترونية

استهل بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب العام الجديد بفوز كبير على مضيفه باير ليفركوزن 3-1 الجمعة في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

ورفع بايرن ميونيخ الساعي إلى لقب سادس توالياً، رصيده إلى 44 نقطة، مقابل 28 لباير ليفركوزن صاحب المركز الرابع.

على استاد "باي أرينا"، تبادل الفريقان الهجمات فكانت محاولة هناك وأخرى هناك إلى أن مالت الكفة لصالح الفريق البافاري الذي فرض سيطرة نسبية على المجريات، فأهدر له الفرنسي فرانك ريبيري (4) والتشيلي أرتورو فيدال (16 و17 و26) والكولومبي خاميس رودريغيز (25).

وأسفر ضغط بايرن على منطقة مضيفه هدفاً أول إثر ركنية نفذت على رأس  فيدال وارتطمت بركبة بيندر لتعود إلى الإسباني خافي مارتينيز الذي أعادها بسهولة إلى الشباك (32).

وفي الشوط الثاني، سجل ريبيري هدفه الأول في 11 مباراة شارك فيها هذا الموسم بعد غياب في بدايته بداعي الاصابة، بعد أن هرب في الجهة اليسرى وأحدث اختراقاً وسدد من داخل المنطقة فارتطمت الكرة بمدافع وخدعت لينو (59) معززاً تقدم الضيوف.

وقلص كيفن فولاند الفارق بعد أن رواغ عدة مدافعين في المنطقة وأطلق كرة قوية استقرت على يمين الحارس زفن أولرايش (70).

وفوت خاميس رودريغيز فرصة لقتل المباراة بحسم نتيجتها إثر تمريرة من مولر (87)، وقال الكولومبي الكلمة الأخيرة بعد أن حصل على ركلة حرة عند خط المنطقة نفذها بنفسه ووضع الكرة في سقف الزاوية على يمين لينو مسجلاً هدفاً ثالثاً لبايرن ميونيخ (90).

سيريانيوز


موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ألمانيا تواجه السويد في موقف غير اعتيادي - النهار اليوم 3:25 ص

تخوض #ألمانيا حاملة اللقب مواجهة #السويد، السبت، في سوتشي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال روسيا 2018، مدركة ان الفوز وحده يبقي حسابات تأهلها الى دور الـ16 بين يديها، بعد خسارتها...

الألماني إيمري جان ينضم إلى يوفنتوس - البيان اليوم 3:25 ص

أعلن نادي يوفنتوس، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم السبعة الماضية، أنه حصل على توقيع لاعب الوسط الألماني ايمري جان في صفقة انتقال حر..

مباريات اليوم - صحيفة الرأي اليوم 3:25 ص

مباريات اليوم

ألمانيا تواجه السويد في موقف سلبي غير إعتيادي اليوم 3:25 ص

تخوض ألمانيا حاملة اللقب مواجهة السويد السبت في سوتشي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال روسيا 2018، مدركة أن الفوز وحده يبقي حسابات تأهلها إلى دور الـ16 بين يديها، بعد خسارتها المفاجئة أمام المكسيك.

جريدة الأخبار اليوم 3:25 ص

اعتبر السويدي إميل فورسبرغ الذي يلعب في الدوري الألماني أنه بحاجة لتقديم أفضل ما لديه للرد على منتقديه وإخراج ألمانيا حاملة اللقب من كأس العالم لكرة القدم عندما يلتقي الفريقان في المجموعة السادسة يوم السبت (23 حزيران/يونيو) في سوتشي. وفي حال حدث ذلك، سيضع فوز فريق المدرب يان اندرسون ألمانيا على أعتاب الخروج من الدور الأول لكأس العالم للمرة الأولى في 80 عاماً.وقال اللاعب البالغ عمره 26 عاماً: «الضغط على ألمانيا وفي الوقت ذاته لا نريد أن نخذل أنفسنا. نريد ظهور الوجه الجيد للسويد أمام ألمانيا».وتعرض فورسبرغ لانتقادات بعد الفوز 1-صفر على كوريا الجنوبية في المباراة الأولى، لكنها ليست بقدر الانتقادات التي وُجّهت لألمانيا بعد الخسارة ا

ألمانيا تواجه السويد في موقف سلبي غير اعتيادي اليوم 3:25 ص

تخوض ألمانيا حاملة اللقب مواجهة السويد السبت في سوتشي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال روسيا 2018 في كرة القدم، مدركة أنّ الفوز وحده يبقي حسابات تأهلها إلى دور الـ16 بين يديها.

غوميز ضلع مثلث الخبرة الألماني - البيان اليوم 3:25 ص

تتميز «الماكينات» الألمانية، بمتوسط أعمار صغير في كأس العالم الحالية في روسيا، ولكن هذا لا يمنع وجود عناصر الخبرة، والمهاجم ماريو غوميز، أحد تلك العناصر،



بايرن ميونخ يسحق ليفركوزن على ملعبه بثلاثية معززاً موقعه بصدارة الدوري الالماني الدوري الالماني بايرن ميونخ



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري الالماني

خيارات

بايرن ميونخ يسحق ليفركوزن على ملعبه بثلاثية معززاً موقعه بصدارة الدوري الالماني
المصدر http://syria.news/cc26a82c-13011812.html NewsNow: Syria news | Breaking News & Search 24/7
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بايرن ميونخ يسحق ليفركوزن على ملعبه بثلاثية معززاً موقعه بصدارة الدوري الالماني

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars