الموضوعات تأتيك من 12693 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

افتتاح الشان: المرابطون يخسرون برباعية أمام المغرب - صحراء ميديا Saharamedias

14/01/2018 | 12:25 م 0 comments

  خسر المنتخب الموريتاني للاعبين المحليين، مساء اليوم السبت، المباراة الافتتاحية للبطولة الأفريقية التي خاضها أمام المنتخب المغربي، صاحب الأرض والجمهور. وتلقت شباك المنتخب الموريتاني أربعة أهداف، في واحدة من أكبر الهزائم التي تلقاها المنتخب الموريتاني خلال السنوات الأخيرة في المباريات الرسمية. وتمكن المنتخب الموريتاني من إنقاذ شباكه خلال الشوط الأول من المباراة بفضل التنظيم …

اقرأ أيضا:
“تعويم الدرهم” يجمع لجنتي المالية في البرلمان ببنك المغرب – اليوم 24
المغرب: صدور كتاب يسلط الضوء على مفهوم الشرطة الإدارية
المغرب يستعين بهيئة مستشارين دوليين لتنظيم مونديال 2026 www.le360.ma
 المغرب: دلالات تواتر الحراك الاجتماعي بلال التليدي
إسناد رئاسة لجنة ترشيح المغرب لتنظيم مونديال 2026 من قبل جلالة الملك إلى مولاي حفيظ العلمي - 2M

 

خسر المنتخب الموريتاني للاعبين المحليين، مساء اليوم السبت، المباراة الافتتاحية للبطولة الأفريقية التي خاضها أمام المنتخب المغربي، صاحب الأرض والجمهور.

وتلقت شباك المنتخب الموريتاني أربعة أهداف، في واحدة من أكبر الهزائم التي تلقاها المنتخب الموريتاني خلال السنوات الأخيرة في المباريات الرسمية.

وتمكن المنتخب الموريتاني من إنقاذ شباكه خلال الشوط الأول من المباراة بفضل التنظيم الدفاعي القوي، وعدم نجاعة الهجوم المغربي الذي شن هجمات عديدة من دون جدوى.

ولكن في الدقيقة الخامسة والستين بدأ الدفاع الموريتاني ينهار وتلقى بشكل متتالي أربعة أهداف، خاصة بعد أن تقدم من أجل تقليص النتيجة.

وبهذه النتيجة يتصدر المنتخب المغربي المجموعة بثلاثة نقاط، في انتظار المباراة الثانية بين السودان وغينيا، فيما يبقى المنتخب الموريتاني متذيلاً المجموعة.

ويسعى المنتخب الموريتاني للاعبين المحليين إلى التأهل للدور الثاني من البطولة، وليس أمامه من أجل ذلك سوى تحقيق الفوز في المباراتين المتبقيتين.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أمريكا تصنف المغرب كأحد البلدان الأكثر أمانا للسياح الأمريكيين - 2M 15/01/2018 | 2:50 م

وضعت وزارة الخارجية الأمريكية نظاما جديدا لخدمتها "نصائح للمسافرين"، صنفت فيه المغرب ضمن "الفئة 1"، التي تضم البلدان الأكثر أمانا بالنسبة للمسافرين الأمريكيين، في حين بالنسبة للجزائر المجاورة نصحت الدبلوماسية الأمريكية بـ"توخي حذر أكبر" أو "عدم زيارة" بعض مناطق البلاد، بسبب التهديدات الإرهابية المرتفعة. وتوجد ثلاثة بلدان أخرى فقط من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وهي الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين، في نفس "الفئة 1" مثل المغرب. واكتفت الخارجية الأمريكية بنصح المسافرين الأمريكيين بـ"اتخاذ الاحتياطات المعتادة" خلال زياراتهم لكافة تراب هذه البلدان الثلاثة. ويشمل هذا النظام الجديد، الذي تم الكشف عنه اول أمس الخميس، ثلاث فئات اخرى هي "الفئة 2" التي تدعو الى "توخي حذر أكبر" و"الفئة 3" التي تحث على "إعادة النظر في مشروعك" للسفر، و"الفئة 4" التي تدعو إلى "عدم السفر". كما يوفر

المغرب يتطلع لانتقال سلس إلى نظام أكثر مرونة لسعر الصرف...مصراوى 15/01/2018 | 2:50 م

المغرب يتطلع لانتقال سلس إلى نظام أكثر مرونة لسعر الصرف...مصراوى



افتتاح الشان: المرابطون يخسرون برباعية أمام المغرب - صحراء ميديا Saharamedias اخبار المغرب   خسر المنتخب الموريتاني للاعبين المحليين، مساء اليوم السبت، المباراة الافتتاحية للبطولة الأفريقية التي خاضها أمام المنتخب المغربي، صاحب الأرض والجمهور. وتلقت شباك المنتخب الموريتاني أربعة أهداف، في واحدة من أكبر الهزائم التي تلقاها المنتخب الموريتاني خلا



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المغرب

خيارات

المصدر https://www.saharamedias.net/افتتاح-الشان-المرابطون-يخسرون-برباعي/ صحراء ميديا Sahara Media
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي افتتاح الشان: المرابطون يخسرون برباعية أمام المغرب - صحراء ميديا Saharamedias

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars