الموضوعات تأتيك من 12676 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > مسابقات

كهرباء الشارقة تطلق مسابقة الحضانة المرشدة الشارقة24

14/01/2018 | 12:50 م 0 comments

في إطار جهودها لتوعية الأطفال وطلاب وطالبات المدارس بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة والمياه، أطلقت إدارة الترشيد بهيئة كهرباء ومياه الشارقة مسابقة بين الحضانات الحكومية في إمارة الشارقة، تحت شعار "الحضانة المرشدة".

اقرأ أيضا:
: موريتانيا تطلق مسابقة شعرية تحت شعار القدس
«مسابقة مهارات تقنية المعلومات» تشجع الشباب لأخذ دور فاعل في مستقبل التنمية
بعد 27 عامًا: تطوير مسابقة المحافظة على النظافة والصحة في البيئة المدرسية لتحمل اسم جلالة السلطان - صحيفة أثير الإلكترونية
: الثلاثاء.. «كاستينج» مسابقة أفضل عارضة أزياء في مصر
: تعليم كفر الشيخ: فوز 6 طلاب في مسابقة اقرأ وارتق

الشارقة 24:

أطلقت إدارة الترشيد بهيئة كهرباء ومياه الشارقة مسابقة بين الحضانات الحكومية في إمارة الشارقة، تحت شعار "الحضانة المرشدة"، وذلك في إطار جهودها لتوعية الأطفال وطلاب وطالبات المدارس بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة والمياه والأساليب الحديثة للترشيد، وذلك ضمن برنامج متكامل لتوعية وتثقيف كافة شرائح المجتمع بالاستخدام الأمثل للطاقة، بمشاركة 10 حضانات حكومية. 

وأوضح سعادة الدكتور المهندس راشد الليم رئيس هيئة كهرباء ومياه الشارقة، أن هذه المسابقة تأتي ضمن مبادرات الهيئة لتوعية أجيال المستقبل، وتم إعداد برنامج توعوي وترفيهي يتناسب مع الفئة العمرية (2- 4) سنوات في الحضانات الحكومية في إمارة الشارقة لتثقيف الأطفال وتنمية مهاراتهم حول طرق الترشيد في استخدام الكهرباء والماء وتجنب المخاطر أثناء استخدام الكهرباء وذلك قبل إطلاق المسابقة.

وأكد الليم أن الهيئة تواصل جهودها لتعزيز مشاركة الأطفال وطلاب المدارس في قضايا حماية البيئة وغرس ثقافة ترشيد استهلاك الطاقة والمياه لديهم منذ الصغر باعتبارهم أجيال المستقبل الذين يعتمد عليهم المجتمع في استمرار مسيرة النهضة والازدهار.

وأشار إلى أن برنامج التوعية بالحضانات تضمن زيارة لجميع الحضانات الحكومية بالشارقة لنشر ثقافة الترشيد بطرق تناسب الفئة العمرية المستهدفة، واستفاد من برامج التوعية خلال المبادرة أكثر من 250 طفل، من الفئة العمرية 3 - 4 سنوات، في الحضانات الحكومية، والتي تعد إضافة لنجاح مسيرة الترشيد ودفع عجلة الاستدامة في الإمارة، كما تساهم في ترسيخ مبادئ ومفاهيم الترشيد لدى أجيال المستقبل.

وأوضحت موزة بن دخين رئيس قسم التوعية والتثقيف بإدارة الترشيد أن الحضانات التي شاركت في المسابقة تضمنت حضانات مدرسة الشارقة النموذجية والغافية والشيماء وواسط والطلاع ورقية والزهراء واللية والمستقبل والرحمانية، وتهدف المسابقة لتوعية الأطفال بضرورة الحفاظ على نعمة الكهرباء والماء وطرق وأساليب الترشيد والأمن والسلامة في استخدام الطاقة.

وأشارت بن دخين إلى أن لجنة متخصصة ستعمل على تقييم الحضانات المشاركة والمتسابقين وفق عدد من الشروط والمعايير التي حددتها إدارة الترشيد، وسيتم الإعلان عن الحضانات الفائزة تزامناً مع فعاليات ملتقى الطاقة الرابع الذي تنظمه الهيئة 23 الشهر الجاري، وسيتم تكريم الفائزين في الحفل الشهري، كما سيتم تكريم سفير الترشيد من الحضانة الفائزة لطفل له بصمة واضحة، وكذلك سفير الترشيد على مستوى الحضانات المشاركة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: «شاركت في مسابقة ملكة جمال العاريات».. من هي عشيقة «ترامب» الجديدة؟ 14/01/2018 | 12:50 م

وسط حالة من نفي البيت الأبيض بشأن وجود علاقة ذا طابع جنسي، قد جمعت بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وممثلة البورنو سيتفاني كليفورد، المعروفة بـ«ستورمي دانييلز»، إلا أنه كشفت ممثلة البورنو الشهيرة ...

تكريم الفائزين بجوائز مسابقة إحسان عبدالقدوس - البيان 14/01/2018 | 12:50 م

كرم وزير الثقافة المصري حلمي النمنم، الفائزين بجوائز المسابقة الأدبية التي تحمل اسم الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس بفروعها الثلاثة (الرواية - القصة القصيرة - المقال النقدي)، خلال حفل أقيم أول من أمس على المسرح الصغير بدار الأوبرا، بحضور عدد من الشخصيات الع

: بالصور.. 77 دولة تشارك فى مسابقة ملكات جمال القارات بالبحر الأحمر 14/01/2018 | 12:50 م

تستضيف حاليًا مدينة الغردقة، 77 متسابقة من دول مختلفة وذلك للمشاركة فى مسابقة ملكات جمال القارات، فى دورتها «46»، بمشاركة 77 دولة من 5 قارات حول العالم. كما تشارك في المسابقة مصر، الولايات المتحدة ...

اتحاد الكرة يعتمد فئات مسابقة الإعلام الرياضي - صحيفة الوطن 14/01/2018 | 12:50 م

اتحاد الكرة يعتمد فئات مسابقة الإعلام الرياضي

محافظ القاهرة: مسابقة بين 38 حى لرفع مستوى النظافة بالشوارع - 14/01/2018 | 12:50 م

أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، استمرار حملة"خليك زى أدم ومترميش حاجة على الأرض"، فى نشر فعالياتها بأحياء القاهرة المختلفة.

لسنا في مسابقة للقيادة .. السفيرة التركية لدى الكويت ترد على كاتب إماراتي تطاول على تركيا وشبه أردوغان بالبغدادي وطن 12/01/2018 | 7:00 م

لقنت السفيرة التركية لدى الكويت، عائشة كويتاك، درسا قويا في الأدب لكاتب إمارتي تطاول على تركيا ورئيسها رجب طيب أردوغان في مقال نشره في صحيفة "آراب تايمز" الكويتية، كال فيه الاتهامات لتركيا ورئيسها بالسعي إلى الهيمنة على العالم الإسلامي، والتدخل في الشؤون الداخلية للدول العربية، والعمل من وراء الستار



كهرباء الشارقة تطلق مسابقة الحضانة المرشدة الشارقة24 مسابقات في إطار جهودها لتوعية الأطفال وطلاب وطالبات المدارس بأهمية ترشيد استهلاك الطاقة والمياه، أطلقت إدارة الترشيد بهيئة كهرباء ومياه الشارقة مسابقة بين الحضانات الحكومية في إمارة الشارقة، تحت شعار "الحضانة المرشدة".



اشترك ليصلك كل جديد عن مسابقات

خيارات

المصدر https://www.sharjah24.ae/ar/sharjah/282111--كهرباء-الشارقة-تطلق-مسابقة-الحضانة-المرشدة- https://www.sharjah24.ae
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كهرباء الشارقة تطلق مسابقة الحضانة المرشدة الشارقة24

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars