الموضوعات تأتيك من 12693 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > الدوري المصري

الاتحاد يُعطل الإسماعيلي ويمنح الأهلي فرصة الوصول للقمة

14/01/2018 | 4:00 م 0 comments
الاتحاد يُعطل الإسماعيلي ويمنح الأهلي فرصة الوصول للقمة

تعثر فريق الإسماعيلي على ملعبه بعدما تعادل سلبيًا أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي جاءت ضمن المرحلة الثامنة عشر من مسابقة الدوري.

اقرأ أيضا:
مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر مباراة القمة 115 اليوم في الدوري المصري
مشاهدة بث مباشر طنطا‏ النصر في الدوري المصري
الشورى: طنطا يواجة إنبي في الجولة السابعة عشر.. غدًا
: تعرف على المرشحين الاربعة لقيادة فريق الزمالك خلفا لنيبوشا
: المقاولون يتسلح بالصفقات الجديدة أمام الدراويش

تعثر فريق الإسماعيلي على ملعبه بعدما تعادل سلبيًا أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي جاءت ضمن المرحلة الثامنة عشر من مسابقة الدوري.

بتلك النتيجة، ظل الإسماعيلي في الصدارة برصيد 41 نقطة إلا أن البقاء في القمة أصبحت مهددة في حالة فوز الأهلي على طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل حيث يتواجد المارد الأحمر في وصافة المسابقة برصيد 39 نقطة بالإضافة إلى امتلاكه مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب. 

في المقابل، ظل الاتحاد السكندري في المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة ليفشل الإسباني خوان ماكيدا في تحقيق أي انتصار مع "زعيم الثغر" حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة. 

تفاصيل المباراة 

الدقيقة 31 شهدت أول فرصة من جانب الاتحاد السكندري عن طريق عرضية من أحمد كابوريا تصطدم الكرة في بهاء مجدي مدافع الإسماعيلي كادت أن تسكن الشباك قبل أن تتحول الكرة لركنية. 

أخطر فرص المباراة كانت في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 61 عن طريق الإيفواري الشاب رزاق سيسيه بعدما سدد كرة قوية ارتدت من القائم الأيمن من مرمى محمد عواد. 

وكاد كريم بامبو أن يسجل هدف الإسماعيلي الأول في الدقيقة 65 بعد تسديدة من كالديرون يبعدها الهاني سليمان حارس الاتحاد لترتد إلى بامبو الذي يفشل في التسجيل. 

وفي الدقيقة 66، كاد بناهيني مهاجم الإسماعيلي والاتحاد الحالي أن يفتتح أهداف المباراة لكن محمد عواد نجح في إبعاد الكرة عن مرماه. 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الخميس 18/1/2018 اليوم 4:50 ص

ينشر "اليوم السابع" جدول ترتيب الدورى المصرى بعد إقامة مباراة اليوم الخميس 18/1/2018 ، حيث نجح الزمالك فى الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ 19 ببطولة الدورى.

FilGoal أخبار مشكلة قادمة؟ الزمالك يعلن غياب قائده أمام المصري اليوم 4:50 ص

سيكون الزمالك في مأزق أمام المصري في مباراته المقبلة بعد تأكد غياب حازم إمام ظهير أيمن الفريق عن المباراة.

الزمالك يُجبر الداخلية على التراجع ويتقدم للمركز الثالث - ياللاكورة اليوم 4:50 ص

أجبر فريق الزمالك منافسه فريق الداخلية على التراجع للدفاع في المباراة التي خسرها (2-1) في الدوري، ثم التراجع بعد اللقاء لإفساح طريق الأبيض نحو التقدم المُؤقت للمركز الثالث في جدول الترتيب.

بالفيديو الزمالك يستعيد توازنه بثنائية في شباك الداخلية اليوم 4:50 ص

استعاد فريق الزمالك جزء من توازنه بالفوز على مضيفه الداخلية بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018. سجل للزمالك الكونغولي كابونجو كاسونجو والوافد الجديد عماد فتحي في الدقيقتين 38 و61، وأحرز ناصر منسي هدف الداخلية في الدقيقة 77، ليحقق الفريق الأبيض فوزًا صعبًا غاب في آخر […]...

الزمالك يستعيد نغمة الانتصارات في الدوري المصري - اليوم 4:50 ص

استعاد الزمالك المصري، نغمة الفوز بعد تغلبه على مضيفه الداخلية 2-1 اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري المصري لكرة القدم.

الزمالك يُجبر الداخلية على التراجع ويتقدم للمركز الثالث - ياللاكورة امس 20:25 م

أجبر فريق الزمالك منافسه فريق الداخلية على التراجع للدفاع في المباراة التي خسرها (2-1) في الدوري، ثم التراجع بعد اللقاء لإفساح طريق الأبيض نحو التقدم المُؤقت للمركز الثالث في جدول الترتيب.

أمين عمر حكما لمباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري - امس 20:25 م

اختارت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، الحكم أمين عمر لإدارة لقاء الداخلية والزمالك ( الخميس) ضمن الأسبوع التاسع عشر لدوري القسم الأول



الاتحاد يُعطل الإسماعيلي ويمنح الأهلي فرصة الوصول للقمة الدوري المصري تعثر فريق الإسماعيلي على ملعبه بعدما تعادل سلبيًا أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي جاءت ضمن المرحلة الثامنة عشر من مسابقة الدوري.



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري المصري

خيارات

الاتحاد يُعطل الإسماعيلي ويمنح الأهلي فرصة الوصول للقمة
المصدر http://www.yallakora.com/ar/News/338353/الدوري-المصري-الإسماعيلي-0-0-الاتحاد-السكندري/2504 yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الاتحاد يُعطل الإسماعيلي ويمنح الأهلي فرصة الوصول للقمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars