الموضوعات تأتيك من 12693 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

محافظ الإسكندرية: لن تحجب النتيجة عن طلاب المدارس الحكومية لعدم دفع المصروفات

14/01/2018 | 4:50 م 0 comments
محافظ الإسكندرية: لن تحجب النتيجة عن طلاب المدارس الحكومية لعدم دفع المصروفات

أكد محافظ الإسكندرية محمد سلطان أنه لن يتم حجب نتيجة الطلاب بالمدارس الحكومية نتيجة لعدم دفع المصروفات، مشيرا إلى أن المحافظة تتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية لسداد كافة المصروفات عن الطلاب غير القادرين بالمدارس الحكومية، مراعاةً للظروف

اقرأ أيضا:
: برلمانية تطالب بإدراج اختبارات ذكاء للطلاب قبل دخول المدارس الحكومية
: محافظ الإسكندرية: لن يتم حجب النتيجة عن طلاب المدارس الحكومية بسبب المصروفات
تعميم البرنامج الزمني لمبادرة زايد 100 حكاية على المدارس - جريدة الاتحاد
بلدنا اليوم: مباحث القاهرة يتحرون عن باقي جرائم 3 من لصوص المدارس بالجمالية
: تنزانيا: اعتقال 55 طالبة بسبب انتشار ظاهرة الحمل في المدارس

اشترك لتصلك أهم الأخبار


أكد محافظ الإسكندرية محمد سلطان أنه لن يتم حجب نتيجة الطلاب بالمدارس الحكومية نتيجة لعدم دفع المصروفات، مشيرا إلى أن المحافظة تتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية لسداد كافة المصروفات عن الطلاب غير القادرين بالمدارس الحكومية، مراعاةً للظروف الاجتماعية لهم.

أخبار متعلقة

محافظ الإسكندرية ووكيل التعليم يتفقدان امتحانات الشهادة الإعدادية

الاتحاد يفتتح ملعبه الجديد بالغاية الترفيهية بحضور محافظ الإسكندرية ورئيس النادي (صور)

محافظ الإسكندرية: الانتهاء من إصلاح سور «كوبري ستانلي»

جاء ذلك خلال اجتماع موسع، اليوم السبت، ضم مديري الإدارات التعليمية ومديري التعليم (الخاص، والمهني، والعام) ومدير هيئة الأبنية التعليمية، والمسئولين بمديرية الطرق والنقل بالثغر وأعضاء مجلس النواب، وذلك بهدف التواصل والتعاون مع أعضاء مجلس النواب للاستجابة لمطالب المواطنين فيما يختص بالمشكلات المتعلقة بالمدارس والنهوض بالعملية التعليمية في المحافظة.

وأكد المحافظ- خلال الاجتماع، بحسب بيان صدر عن محافظة الإسكندرية- على مديري الإدارات التعليمية بضرورة التعاون المثمر مع أعضاء مجلس النواب للنهوض بالعملية التعليمية، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه جميع العناصر المعيقة لسير العمل.

وشدد سلطان على مديري الإدارات التعليمية بالمحافظة بضرورة إعداد حصر شامل باحتياجات المدارس؛ من صيانة لدورات المياه ومقاعد للطلاب ليتم توفيرها بالتعاون مع المجتمع المدني.

وأشار إلى أن هذا العام هو عام ذوي الاحتياجات الخاصة؛ لذا من الضروري وجود فصل في كل مدرسة لدمج الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة مع زملائهم.

كما تم خلال الاجتماع استعراض شكاوى النواب المقدمة من المواطنين وطلباتهم؛ والتي تركزت على رصف المناطق المحيطة بالمدارس، وتوفير الصيانة الدورية لدورات المياه ومقاعد الطلاب، وزيادة عدد المدارس بالمناطق الأكثر احتياجا، والتنسيق مع رؤساء الأحياء بإزالة تجمعات القمامة من أمام المدارس.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
التعليم التعليم تواصل الإشراف الكامل علي مدارس 30 يونيو وتذليل العقبات اليوم 0:50 ص

كتبت- مشاعر مهران    في إطار توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بمتابعة كافة المدارس المصرية العامة والخاصة، وتذليل العقبات، وبصفة خاصة مدارس 30 يونيو التي تشرف عليها الوزارة إشراف كامل مالي وإداري وفني وتعليمي.    عقدت أسماء الديب مساعد وزير التربية والتعليم لشئون المديريات، ورئيس مجلس إدارة مدارس 30 يونيو اجتماع مع مجلس إدارة المدارس بمحافظات وجه قبلي، وهي (القاهرة، والجيزة، والفيوم، وبني سويف، والمنيا، وأسيوط، وسوهاج)، حيث رحبت أسماء الديب بالحضور.    مشيرة إلي أنها قامت بتحديد ميعاد الإجتماع بعد تشكيل مجموعة من اللجان؛ لمتابعة تلك المدارس، والوقوف علي موقفها التعليمي والمالي والإداري، وتحديد كافة العقبات علي أرض الواقع، ووضع كافة الأسس والآليات التي سوف يتم العمل بها مع تلك المدارس.    وأشارت أسماء إلي أن مهمة الخبير المالي في المدرسة هي مراقبة ومحاسبة كافة العاملين بالمدرسة، وإبلاغ الوزارة بكافة الأخطاء؛ لاتخاذ الإجراءات اللازمة، ومحاسبة المدارس المخالفة لذلك طبقاً للوائح والقوانين.      وأثناء الاجتماع قامت أسماء الديب بتحليل كل التقارير التي وردت من المحافظات؛ للوقوف علي موقف تلك المدارس بوضوح وحل وتذليل كافة العقبات الخاصة بها، معلنة أنها تتبع سياسة الباب المفتوح؛ لاستقبال كل من يعمل بتلك المجموعة، واستعدادها لاستقبالهم وحل مشاكلهم.    وقامت بالتأكيد علي أهمية إظهار الإيجابيات داخل هذه المدارس؛ لتحسين صورة مدارس 30 يونيو إعلاميًا، وإبراز كافة الأعمال والمجهودات التي يقوم بها المسئولين من الوزارة منذ تسلمها والإشراف عليها. .    وأوصت أسماء في نهاية الاجتماع بعمل تقرير عن كل المخالفات التى تم حصرها، ومحاسبة المسئول عن تلك المخالفات، وأكدت علي ضرورة تنظيم العمل بروح الفريق الواحد.  

الشيراوي لـ الوطن : البيان مستعدة لتعميم مشروع الطاقة المتجددة على المدارس - صحيفة الوطن اليوم 0:50 ص

الشيراوي لـالوطن: البيان مستعدة لتعميم مشروع الطاقة المتجددة على المدارس

بوابة : رفع 7 أطنان قمامة من محيط المدارس في الدقهلية (فيديو وصور) اليوم 0:50 ص

شن مسئولو رئاسة مركز ومدينة السنبلاوين في محافظة الدقهلية حملة قادها رئيس مجلس مركز ومدينة السنبلاوين تمكنت من رفع 7 أطنان من أكوام القمامة المتراكمة بمنطقة ترعة المسلمانية وبجوار مدرسة العروبة ...

الدولة التعليم : بدء الحزم التدريبية لأخصائي ومعلمي المدارس الدامجة اﻷحد اليوم 0:50 ص

قال الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، إنه

: تعليم مطروح يوجه بتكليف المدارس الفنية الزخرفية بتجميل أسوار المدارس اليوم 0:50 ص

أعلن الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح، أنه وجه مدير التعليم الفنى بمطروح بتكليف مدرستي مطروح الفنية بنات والزخرفية بنين، بتجميل أسوار المدارس، وإضافة لمسات جمالية، مع تنفيذ ...

التعليم: تفعيل بروتوكول تحسين أداء القوى العاملة في المدارس ...مصراوى اليوم 0:50 ص

التعليم تفعيل بروتوكول تحسين أداء القوى العاملة في المدارس الدامجة...مصراوى



محافظ الإسكندرية: لن تحجب النتيجة عن طلاب المدارس الحكومية لعدم دفع المصروفات المدارس أكد محافظ الإسكندرية محمد سلطان أنه لن يتم حجب نتيجة الطلاب بالمدارس الحكومية نتيجة لعدم دفع المصروفات، مشيرا إلى أن المحافظة تتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية لسداد كافة المصروفات عن الطلاب غير القادرين بالمدارس الحكومية، مراعاةً للظروف



اشترك ليصلك كل جديد عن المدارس

خيارات

محافظ الإسكندرية: لن تحجب النتيجة عن طلاب المدارس الحكومية لعدم دفع المصروفات
المصدر https://www.almasryalyoum.com/news/details/1244719 المصري اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي محافظ الإسكندرية: لن تحجب النتيجة عن طلاب المدارس الحكومية لعدم دفع المصروفات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars