الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > عدلي منصور

رسميًا «خطاب عدلي منصور» في مناهج التربية والتعليم

11/06/2014 | 3:32 م 0 comments
رسميًا «خطاب عدلي منصور» في مناهج التربية والتعليم

أثنت السفيرة ميرفت التلاوي، رئيس المجلس القومي للمرأة، لاستجابة الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم في الحكومة المستقيلة، بإصدار كتاب «دليل المعلم المرجعي في القيم والأخلاق والمواطنة»، لمعلمي وطلاب الجمهورية ، متضمنا مقتطفات من خطاب الرئيس السابق، عدلي منصور.

الرئيسيةأخباررسميًا.. «خطاب عدلي منصور» في مناهج التربية والتعليم رسميًا.. «خطاب عدلي منصور» في مناهج التربية والتعليم   أ ش أ   الأربعاء، 11 يونيو 2014 13:44     أثنت السفيرة ميرفت التلاوي، رئيس المجلس القومي للمرأة، لاستجابة الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم في الحكومة المستقيلة، بإصدار كتاب «دليل المعلم المرجعي في القيم والأخلاق والمواطنة»، لمعلمي وطلاب الجمهورية ، متضمنا مقتطفات من خطاب الرئيس السابق، عدلي منصور.

 

وفي تصريحات لها، اليوم الأربعاء، قالت التلاوي: «الأمر يأتي بمثابة عرفان من الوزارة بأهمية غرس القيم النبيلة التي نبعت من ثورتي مصر العظيمتين في 25 يناير و30 يونيو، ومحاولة لتقليل الإرهاصات وحالة الانفلات الأخلاقي والقيمي بالمخالفة لتعاليم الدين الإسلامي والمسيحي، حتى تكون نبراسًا في غرس قيم باتت مصر تحتاج إليها».

 

وأشارت التلاوي إلى أن أبو النصر، أرسل نسخة من الكتاب إليها، مؤكدةً ضرورة غرس تلك القيم، التي وردت في خطاب عدلي منصور، في الأجيال المقبلة، والتي من أهمها إبراز حضارة مصر العريقة، وعظمة تاريخها، وحمايتها للعروبة، ووضع أسس فعلية لبناء مصر الحديثة، وتأكيد ضرورة تحقيق المساواة، وعدم التفرقة بين الرجل والمرأة أو المسلم والمسيحي.

 

وكان المجلس القومي للمرأة قد طالب وزارة التربية والتعليم بأهمية تضمين خطاب الوداع للمستشار عدلي منصور، الذي ألقاه في نهاية أدائه لمهمته الوطنية ضمن مناهج التربية القومية، نظرًا لما تضمنه من قيم وطنية أصيلة، ومبادئ إنسانية وقيم دينية رفيعة، ورؤية نافذة ثاقبة للأوضاع الحالية والمستقبلية.

موسومة تحت
عدلي منصور خطاب الوداع عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية اخبار مصر اقـرأ أيضـاً بـ أمر السيسي.. محلب يشكل لجنة «أزهرية كنسية» ضد التحرش السيسي يوفد مندوبين لسفارتي روسيا والفلبين للتهنئة بعيدهما القومي برقية تهنئة من مبارك لـ السيسي بعد تنصيبه رئيسًا ضحية تحرش التحرير لـ السيسي: «مستقبلي ضاع وعاوزة حقي» بطريرك المارون يدعو النواب اللبنانيين للتوقف عن التشريع بطريرك موسكو لـ السيسي: تخوض مسؤولية صعبة لشعب يستحق «مورجان ستانلي» تبقي بورصة مصر ضمن مؤشرها للأسواق الناشئة شاهد.. عبد العظيم: تهنئة أوباما للسيسي اعتراف بالانتخابات شاهد.. مذيعة «التحرير»: الرياضية أهم من السيسي عند أوباما رأيك في الموضوع
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/06/2014 | 6:26 م

الوفد - اطلاق اسم عدلي منصورعلى ميدان بالاسماعيلية

قرر المجلس التنفيذي بمحافظة الاسماعيلية برئاسة اللواء احمد القصاص المحافظ طلاق أسم المستشار عدلى منصور على ميدان الترانزستور سابقا بعد اعادة تطوير ورفع كفاءة الميدان وتجميله .

الوفد - اطلاق اسم عدلي منصورعلى ميدان بالاسماعيلية
14/06/2014 | 4:40 ص

جبهة الضمير قرار ت عدلي منصور غير دستورية

كتب : محمد طارق منذ 20 دقيقة قال السفير إبراهيم يسري، رئيس جبهة الضمير الموالية لتنظيم الإخوان، إن القرارات التي أصدرها المستشار عدلي منصور، الرئيس السابق، خلال فترة توليه رئاسة البلاد كلها غير دستو

جبهة الضمير قرار ت  عدلي منصور  غير دستورية
14/06/2014 | 4:40 ص

بالصور تكريم أسم المستشار عدلي منصور بالكويت بحضور السفير المصري كتبت - فاتن الشعباني بوابة الأسبوع

اقامت حملة بايدينا نعمر ارضينا وحملة المشير السيسي أثناء الانتخابات بالكويت أحتفالا مساء.

بالصور تكريم أسم المستشار عدلي منصور بالكويت بحضور السفير المصري  كتبت - فاتن الشعباني   بوابة الأسبوع
11/06/2014 | 3:32 م

أطباء الأسنان عدلى منصور لم يعتمد تعديلات الوزراء بقانون الحوافز

قال الدكتور محمد عبد اللطيف عضو مجلس نقابة أطباء الأسنان إن الرئيس السابق عدلى منصور لم يعتمد تعديلات قانون.التفاصيل..

  أطباء الأسنان عدلى منصور لم يعتمد تعديلات الوزراء بقانون الحوافز
11/06/2014 | 3:32 م

حقوقى يطالب محافظ الإسماعيلية بإطلاق اسم عدلى منصور على نفق الثلاثينى

طالب الإعلامى والناشط السياسى والحقوقى علاء سليم محافظ الإسماعيلية بإطلاق اسم المستشار الجليل عدلى منصور رئيس الجمهورية السابق على نفق الثلاثينى، الذى يتم إنشاؤه الآن والمنتظر الانتهاء منه خلال بضعة أشهر أو الطريق الدائرى.

  حقوقى يطالب محافظ الإسماعيلية بإطلاق اسم عدلى منصور على نفق الثلاثينى


رسميًا «خطاب عدلي منصور» في مناهج التربية والتعليم عدلي منصور أثنت السفيرة ميرفت التلاوي، رئيس المجلس القومي للمرأة، لاستجابة الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم في الحكومة المستقيلة، بإصدار كتاب «دليل المعلم المرجعي في القيم والأخلاق والمواطنة»، لمعلمي وطلاب الجمهورية ، متضمنا مقتطفات من خطاب الرئيس السا



اشترك ليصلك كل جديد عن عدلي منصور

خيارات

رسميًا «خطاب عدلي منصور» في مناهج التربية والتعليم
المصدر http://www.cairoportal.com/news/60180 بوابة القاهرة الإخبارية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رسميًا «خطاب عدلي منصور» في مناهج التربية والتعليم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars