الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سيارات > تفحيط

تحميل لعبة هجوله للآيفون مجانا برابط مباشر – hajwalah for ios و مميزات وعيوب الجهاز

16/01/2018 | 9:25 ص 0 comments

تحميل لعبة هجوله للآيفون مجانا برابط مباشر – hajwalah for ios...

تحميل hajwalah للاندرويد

تحميل لعبة هجوله للآيفون :

لعبة هجوله للايفون والتي كنا قد تحدثنا عنها مسبقا في موضوع باسم تحميل لعبة هجوله للاندرويد مجانا احدى اقوى العاب السيارات و العاب الاولاد و العاب التفحيط و العاب الهجوله ايضا على حد سواء ، فاللعبة الاقوى والاكثر انتشارا على موبايلات شباب الخليج اليوم تندرج تحت العديد من التصنيفات ومنها التي ذكرناها لكم الان .

ما هي لعبة هجوله ؟!

العاب هجولة اون لاين بدون تحميل

لعبة هجوله اون لاين السعودية هي لعبة سيارات ولكنها ليست كبقية العاب السيارات التي من الممكن ان تكونوا قد جربتموها يوما ، فلعبة السيارات الاكثر انتشارا على موبايلات الايفون تاتيكم من تصميم وتطوير شركة ربابة العربية والتي تتخصص في انتاج نوعيات العاب ذات نكهة خليجية دائما .

اقرأ ايضا .. تحميل لعبة Asphalt Street للاندرويد والايفون

وبفضل مميزات وطبيعة لعب لعبة هجوله السعودية استطاعت تلك اللعبة المميزة بكل المقاييس ان تتملك قلوب واذهان شباب المستخدمين بالمملكة العربية السعوية بصفة خاصة وشباب ومستخدمي دول مجلس التعاون الخليجي بشكل عام ، بل وتمكنت ايضا من ان تتصدر عرش أفضل العاب السيارات لفترة طويلة من الزمن الى وقتنا هذا .

hajwalah for android

الفكرة الرئيسية في لعبة هجوله هو ممارسة نفس النشاط الذي يحمل نفس الاسم وهو الهجوله بواسطة السيارات في المناطق شاسعة المساحة ، وهو نفس النشاط الذي يطلق عليه ايضا اسم التفحيط والتطعيس والدرفت والتطويف بالسيارات وهو نشاط سائد في دول شبه الجزيرة لعربية ودول الخليج بشكل خاص .

اقرأ ايضا .. تحميل لعبة أسفلت 8 للاندرويد مجانا

تحميل لعبة hajwalah للايفون

اللعبة تمتلك الكثير من المؤثرات التي تجعلها متميزة عن غيرها من العاب السيارات للاندرويد و العاب السيارات للايفون ايضا ، حيث تم تصميمها بتقنية 3D الامر الذي سيجعلك تشعر وكانك انت من تقود السيارة حقا وليس السائق الافتراضي الذي قمت انت سابقا بتصميم شكله ليقود السيارة التي قمت انت باختيار نوعيتها واضفت اليها ما تشاء من تفاصيل .

ايضا ستتمكن من اختيار وضعية الطقس من الوضعيات المتعددة التي تنتشر طوال السنة في حدود الوطن العربي وستتمكن من تحديد ما اذا كنت تريد الهجولة ليلا ام نهارا ، وما يثبت مدى قوة اللعبة ومدى انتشاراها هو تحميلها لاكثر من 12 ميون مرة في غضون 7 ايام فقط على انطلاقها رسميا على متاجر آب ستور للايفون وجوجل بلاي للاندرويد .

شرح لعبة هجوله للتفحيط والتطويف  :

تحميل لعبة hajwalah للكمبيوتر

شرح لعبة هجوله بسيط للغاية وسيتمكن من لعبها اي مستخدم لـ جوال ايفون ، حيث كل ما عليك فعله بعد الانتهاء من قراءة هذا الموضوع ان تقوم بـ تحميل لعبة هجوله من خلال الرابط الرابط الذي ستجدونه في نهاية هذه المقالة ، ومن ثم سيتوجب عليك اختيار اللغة التي تريد اكمال اللعبة بها ، ومن ثم استكمال الخيارات والتي سيكون اولها اختيارك لتشغيل المحرك ومن ثم استكمال بقية الخيارات مثل الطرق والمراحل الاثنى عشر والاجواء والطقس ايضا وتصمم السيارة وتصميم الشخصية التي تريدها ان تمثلك داخل اللعبة .

اقرأ ايضا .. أفضل 12 لعبة سباق للاندرويد مجانا

لعبة hajwalah اون لاين

شاشة اللعبة ستحتوي على الاسهم التي ستتحكم من خلالها على اتجاه سيارتك داخل اللعبة ، وهم اليسار واليمين والامام والخلف ايضا ، وستتمكن ايضا من تشغيل الاضاءة الخاصة بالسيارة اثناء حلول الليل ولو ان التفحيط ليلا لن يكون ممتعا ، ولكن عموما ستجد قيادتك للسيارة اكثر من سهل وممتع في آن واحد فقد عمل المطورون للعبة هجولة على توفير كامل المميزات التي تجعل منها أفضل العاب السيارات للايفون .

طريقة تحميل لعبة هجولة :

تحميل لعبة هجوله للكمبيوتر

اذا كان سؤالكم الذي قدمتم لهذه المقالة لاجله هو كيفية تحميل لعبة هجوله للآيفون او طريقة تحميل لعبة هجوله للايفون ، فالجواب الشافي ستجدونه من خلال موقعكم جوال بلس ، تحديدا من خلال هذه المقالة التي يعدها ويقدمها اليكم فريق عمله المتفاني دائما لارضائكم .

حيث ان تحميل لعبة هجوله للايفون ليس بتلك الصعوبة التي تتخيلونها فكل ما عليكم فعله هو الانتهاء من قراءة شرح لعبة هجوله للأيفون ، ومن ثم النزول الى نهاية المقالة والضغط على رابط تحميل لعبة هجوله للايفون ، حيث تم تخصيص هذه الماقلة لهذا الغرض ، اما ان كنتم تمتلكون جوالا من نوعية اتش تي سي او سوني او سامسونج او حتى هواوي او شاومي فعليكم الانتقال الى موضوع كيفية تحميل لعبة هجولة للاندرويد من هنا .

تحميل أفضل لعبة هجوله للجوال :

تحميل لعبة هجولة للايفون

من كبرى مميزات لعبة هجوله انها ستغنيك عن القيام بممارسة الهجوله الحقيقة بالسيارة الحقيقة ما سيجعلك تتفادى الكثير من المخاطر فهي واحدة من اخطر اواع النشاطات التي يمارسها شباب الوطن العربي حاليا ، فضلا عن كونها ايضا تصلح لجميع الاعمار فلا تلتزم بسن او عمر محدد .

ستمنحك لعبة هجوله الكثير من المرح وستضيف ليومك الكثير من التسلية ، وتمتلك لعبة هجوله الكثير من الاسماء مثل لعبة هجوله قراند للآيفون او لعبة هجولة جراند للأيفون ، ولكن ذلك لا يشكل فارقا كبيرا فهي لعبة رائعة تمتلك الكثير من الاسماء فحسب .

اقرأ ايضا .. تحميل لعبة Horizon Chase للاندرويد مجانا

تحميل لعبة هجولة للاندرويد

من مميزات لعبة هجوله ايضا توفر الكثير من اغاني الهجولة التي ستجدها داخل اللعبة والتي ستضيف رونقا خاصا اثناء اللعب لتشعر وكأنك بالفعل تقود السيارة بنفسك وتهجول كما تشاء ، وتمتلك لعبة هجولة للايفون الكثير من مقاطع الفيديو على اليوتيوب والذي اصبح عابقا بها لكثرة المستخدمين الذين يقومون بتصوير نفسهم اثناء اللعب ما وصل عدد مقاطع الفيديو الى اكثر من 42 مليون مقطع على منصة اليوتيوب .

واحدة من أفضل العاب السيارات ان لم تكن أفضلها على الاطلاق وهي ايضا ان لم تخني الذاكرة أفضل لعبة تفحيط وتطويف سيارات ثلاثية الابعاد بل على ما اظن انها الوحيدة ايضا ، وهي اللعبة التي ستمكنك من ممارسة التفحيط والتطعيس والهجوله وخابات وتفجير ومقاومات ، وان كنتم من مستخدمي الايباد فسوف تتمكنون من خلال الرابط الذي ستجدونه بالاسفل ايضا من تحميل لعبة هجوله للايباد ، فضلا عن تحميل الهجولة للتابلت كذلك .

مميزات واضافات جديدة للعبة الهجولة :

تحميل لعبة هجوله برابط مباشر

1 – تم اضافة اللغة الانجليزية للعبة هجوله ما سيمكن جميع اللاعبين من جميع انحاء العالم ما لن يحصرها بعد الان على مستخدمي الوطن العربي والخليج العربي .

2 – ستجدون الكثير من المابات او الخرائط داخل لعبة هجوله ومن الممكن ان تقوم بتصميم حلبة السباق كما تشاء .

3 – اصبح بامكانك الان اجراء التحدي فيما بينك وبين اصدقاءك او فيما بينك وبين رجال الشرطة الذي سيطاردونك لخروجك عن القانون .

4 – لعبة هجولة لايف او هجولة اون لاين من خلالها ستتمكن من ابراز مهارتك في الدرفت والتطعيس والتفحيط والهجولة .

لعبة هجوله اون لاين

5 – سيارات مثل دودج شارجر و كيا مدنزا ، و نيسان سيلفيا و جيتي 77 كلها تمت اضافتها مؤخرا لأفضل لعبة سيارات وهجولة في العالم .

6 – بامكانك انهاء تصميم السيارة بالكامل الان وايضا كتابة ما تشاء على زجاج السيارة الامامية والخلفي ووضع الملصقات وتدوين اسمك او تدوين رمز ما بل وتغيير الوان السيارة او تغييرها بالكامل لواحدة جديدة .

7 – اصبح بالامكان ايضا تحديد مكان اللعبة فبامكانك الان الهجولة في الشارع او الهجولة في المدينة او الهجولة في الصحراء .

8 – ستتمكن ايضا من تغير جنوط مود الترفيع او تعديل الوزنية او حتى اختيار الفصل الذي تريد اللعبة فيه والتحكم في الطقس .

مقطع فيديو تسويقي للعبة hajwalah :

مميزات تحميل هجوله للايفون :

1 – تحميل لعبة هجوله للايفون مجاني بالكامل ومن خلال رابط مباشر تجدونه نهاية المقالة .

2 – اللعبة من تصميم وتطوير شركة ربابة العربية وهي شركة متخصصة في تطوير هذه النوعية من الالعاب .

3 – 12 مرحلة مختلفة بامكان الهجوله فيها كما تشاء وايضا بامكانك الان التحكم في الطقس والوقت سواء كان ليلا او نهارا .

4 – اللعب الجماعي اون لاين متاع في لعبة هجوله للايفون وحتى 8 لاعبين .

تحميل لعبة هجوله مجانا للجوال

5 – ستتمكن الان من تصميم كل شيء داخل اللعبة سواء كانت الشخصية التي تقود السيارة او السيارة نفسها او حتى علبة الهجوله .

6 – لعبة هجوله تمتلك نسختين لنظمة تشغيل الايفون والايفون وبامكانكم تحميل هجوله للاندرويد من هنا .

7 – لعبة هجوله اكثر العاب السيارات انتشارا سواء للايفون او للايفون في منطقة الخليج بصفة خاصة .

8 – جرافيك عالي ومؤثرات صوتية ستجعلك تشعر انك تقود السيارة في الحقيقة .

9 – ستتمكن من الدردشة والتحدص صوتيا مع اصدقائك ايضا الان عند اللعب الجماعي بوضعية اون لاين .

تحميل لعبة هجولة للايفون مجانا : اسم اللعبة hajwalah for ios حجم اللعبة 551 ميجابايت اسم المطور RABABA Games الاصدار المتوافق معها Requires iOS 9.0

تحميل لعبة هجوله للآيفون مجانا برابط مباشر

تحميل لعبة هجولة للايباد مجانا برابط مباشر

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
03/04/2024 | 3:37 ص

شاهد .. انقلاب مركبة والسائق يطير في الهواء أثناء التفحيط بجانب أحد شواطئ الكويت • صحيفة المرصد

صحيفة المرصد: وثق مقطع فيديو متداول لحظة انقلاب شاب بسيارته وخروجه منها بعدما طار في الهواء على شاطئ أبو الحصاني بالكويت. وأظهر الفيديو الشاب يحاول التفحيط على...

شاهد .. انقلاب مركبة والسائق  يطير في الهواء   أثناء  التفحيط  بجانب أحد شواطئ الكويت • صحيفة المرصد
03/04/2024 | 3:37 ص

بوابة روز اليوسف طار في الهواء.. سائق ينجو من الموت بأعجوبة في الكويت 

طار في الهواء ..سائق ينجو من الموت بأعجوبة في الكويت

بوابة روز اليوسف   طار في الهواء.. سائق ينجو من الموت بأعجوبة في الكويت 
03/04/2024 | 3:37 ص

تنزيل لعبة Real Car Drift Racing Street التحديث الجديد 2024 ريل كار درافت ريسينج ستريت

محبي ألعاب السيارات يمكن تحميل لعبة Real Car Drift Racing Street لما تقدمه من تجربة لعب مثيرة وممتعة، حيث إنها تجمع ما بين فنون القيادة والتفحيط، بالإضافة إلى

تنزيل لعبة Real Car Drift Racing Street التحديث الجديد 2024 ريل كار درافت ريسينج ستريت
03/04/2024 | 3:37 ص

انقلبت سيارته على الشاطئ وقذفته في البحر.. شاب ينجو بأعجوبة في الكويت

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة انقلاب سيارة على شاطئ أبو الحصاني بالكويت أثناء قيام سائقها بـ"التفحيط" قرب الأمواج.وأبان مقطع الفيديو

انقلبت سيارته على الشاطئ وقذفته في البحر.. شاب ينجو بأعجوبة في الكويت
03/04/2024 | 3:37 ص

الإثارة تتواصل بفعاليات ليالي «التفحيط» الرمضانية اليوم - صحيفة الأيام البحرينية

تتواصل الإثارة في فعاليات ليالي «التفحيط» الرمضانية في حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط»، الفعالية التي تلاقي

الإثارة تتواصل بفعاليات ليالي  «التفحيط» الرمضانية اليوم - صحيفة الأيام البحرينية
03/04/2024 | 3:37 ص

الإثارة تتواصل بفعاليات ليالي التفحيط الرمضانية مساء اليوم - صحيفة الوطن

الإثارة تتواصل بفعاليات ليالي "التفحيط " الرمضانية مساء اليوم

الإثارة تتواصل بفعاليات ليالي  التفحيط   الرمضانية مساء اليوم - صحيفة الوطن
امس 15:45 م

شاب كويتي يمارس مع وافدة تونسية ما أغضب الكويتيين .. ومفاجأة صادمة بعد تفتيش سيارتهما (فيديو) الدرر الشامية

مارس شاب كويتي مع فتاة وافدة من الجنسية التونسية ما أغضب الكويتيين في منطقة قرطبة بالعاصمة الكويتية، فيما عثرت الشرطة على مفاجأة صادمة بحوزتيهما داخل السيارة بعد القبض عليهما.

شاب كويتي يمارس مع وافدة تونسية  ما أغضب الكويتيين .. ومفاجأة صادمة بعد تفتيش سيارتهما (فيديو)   الدرر الشامية


تحميل لعبة هجوله للآيفون مجانا برابط مباشر – hajwalah for ios و مميزات وعيوب الجهاز تفحيط تحميل لعبة هجوله للآيفون مجانا برابط مباشر – hajwalah for ios...



اشترك ليصلك كل جديد عن تفحيط

خيارات

المصدر https://www.gulfeyes.net/technology/2235943.html عيون الخليج
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تحميل لعبة هجوله للآيفون مجانا برابط مباشر – hajwalah for ios و مميزات وعيوب الجهاز

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars