الموضوعات تأتيك من 14192 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

: حبس عصابة «أمناء الشرطة» في العمرانية 4 أيام

17/01/2018 | 12:25 ص 0 comments
: حبس عصابة «أمناء الشرطة» في العمرانية 4 أيام

أمرت نيابة العمرانية بحبس 4 أمناء شرطة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تكوين تشكيل عصابي لسرقة المواطنين، مستغلين وظيفتهم. وأشارت تحقيقات النيابة، إلى أن مباحث الجيزة تمكنت من ضبط أحد الأمناء، ...

أمرت نيابة العمرانية بحبس 4 أمناء شرطة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تكوين تشكيل عصابي لسرقة المواطنين، مستغلين وظيفتهم.

وأشارت تحقيقات النيابة، إلى أن مباحث الجيزة تمكنت من ضبط أحد الأمناء، ويدعى "عماد.ح"، ويعمل بقطاع حرس المنشآت بمديرية أمن القاهرة، بينما لاذ الـ3 الآخرين بالفرار، بحوزتهم الأموال التي سرقوها من المجني عليه.

وبمناقشة المتهم اعترف باشتراكه مع زملائه "عاطف. م"، و"سامح. أ"، و"شريف. ك"، أمناء بحرس المنشآت، وبعضهم مفصول من الخدمة، في سرقة المواطنين بعد رصدهم وبحوزتهم أموال، وذلك عن طريق الاتفاق مع تاجر عملة في الفيوم، يبلغهم بتحرك أحد عملائه بعد مغادرته بالأموال، ويتولون رصده، ثم يستولون على ما معه، تحت تهديد السلاح.

وأضافت التحريات "أن تاجر العملة أبلغ المتهمين بتحرك المجني عليه بالأموال، وقاموا بتتبعه إلى أن وصل لنزلة الطريق الدائري بالعمرانية، ثم قاموا بالاستيلاء على أمواله".

وقرر المجني عليه في أقواله أمام النيابة: "أنه كان عائدًا من الفيوم بعد تبديل مبلغ مالي من الدولارات، وفوجئ بعد وصوله لدائري العمرانية، بالـ4 متهمين يستوقفونه، وطلبوا منه إبراز هويته، واستولوا على مبلغ 80 الف جنيه منه.

وأشار إلى أن سرعة استنجاده بالأهالي مكنته من ضبط أحدهم، ونجحت قوات الأمن في القبض علي الهاربين الثلاثة، وتمت إحالتهم للنيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق بحبسهم.



موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: المرور تُحذر من أعطال السيارات بسبب ارتفاع درجات الحرارة (فيديو) 25/05/2018 | 1:28 م

قال الرائد محمد الشربيني، مشرف غرفة العمليات الإدارة العامة للمرور، إننا نشهد ذروة مسائية عالية يوم الخميس نظرًا لحرص بعض المواطنين على الانتقال من ...

: قبل موعد الإفطار.. معدلات سير متوسطة بمعظم شوارع القاهرة والجيزة 25/05/2018 | 1:28 م

تشهد معظم المحاور والميادين والشوارع الرئيسية والفرعية بمحافظتى القاهرة والجيزة، مساء اليوم الخميس، معدلات سير متوسطة، قبل موعد الإفطار، وسط انتظام الخدمات المرورية على كافة المحاور على مستوى ...

تحرير 1220 مخالفة مرورية في حملة مكبرة بالقليوبية - 25/05/2018 | 1:28 م

نظمت إدارة المرور بالقليوبية، اليوم الخميس، حملة لضبط المخالفات المرورية، على الطرق الرئيسية والعامة

تعرف على الحالة المرورية بمحاور القاهرة والجيزة بفترة الذروة المسائية - 25/05/2018 | 1:28 م

ظهرت كثافات مرورية متوسطة، اليوم الخميس، بشوارع ومحاور القاهرة والجيزة، خلال فترة الذروة المسائية بسبب زيادة الأحمال

: وزير النقل يتفقد تشطيبات القوس الشمالى الغربى لـ الإقليمى 25/05/2018 | 1:28 م

أكد الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، أن القوس الشمالي الغربي للطريق الدائري الإقليمي، والذي يبلغ طوله 57.5 كم ، ويشتمل على 62 عملًا صناعيًا، 38 «كوبري» و24 نفقا، وتبلغ تكلفته الإجمالية 4 مليار جنيه، تم تنفيذه، وفقًا لقياسات الجودة العالية.

بوابة : سحب 43 رخصة والتحفظ على 20 إطار كاوتش في حملة بالطريق الدائري 25/05/2018 | 1:28 م

شنت الأجهزة الأمنية بالجيزة حملة مكبرة، لإزالة الإشغالات والتعديات على الطريق الدائري، وضبط الباعة الجائلين الذين أعاقوا حركة الطريق. شارك في الحملة قيادات وضباط مديرية أمن الجيزة، ومدير وضباط شرطة ...

ضبط 80 مخالفة مرورية على الطريق الدائرى بالجيزة 25/05/2018 | 1:28 م

قامت الأجهزة الأمنية في الجيزة، اليوم الخميس، بحملة أمنية لرفع الإشغالات والمعوقات التى تعوق حركة سير المواطنين، وضبط الباعة الجائلين بدوائر أقسام شرطة الجيزة، تحت إشراف اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة.



: حبس عصابة «أمناء الشرطة» في العمرانية 4 أيام الطريق الدائرى أمرت نيابة العمرانية بحبس 4 أمناء شرطة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة تكوين تشكيل عصابي لسرقة المواطنين، مستغلين وظيفتهم. وأشارت تحقيقات النيابة، إلى أن مباحث الجيزة تمكنت من ضبط أحد الأمناء، ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الطريق الدائرى

خيارات

: حبس عصابة «أمناء الشرطة» في العمرانية 4 أيام
المصدر http://www.dostor.org/2023618 جريدة الدستور
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي : حبس عصابة «أمناء الشرطة» في العمرانية 4 أيام

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars