الموضوعات تأتيك من 13849 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

شركة مايكروسوفت تتصدر قائمة أفضل 100 شركة تكنولوجية

18/01/2018 | 6:00 ص 0 comments

احتلت شركة Microsoft الأميركية المركز الأول في قائمة "أفضل مئة شركة عالمية في مجال التكنولوجيا" التي نشرتها مؤسسة Thomson Reuters، اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضا:
إي هوستينغ داتا فورت تعزز إمكاناتها لتقديم خدمات مايكروسوفت كلاود للحوسبة السحابية عبر الاستحواذ على شركة لايڤ روت البوابة

احتلت شركة Microsoft الأميركية المركز الأول في قائمة "أفضل مئة شركة عالمية في مجال التكنولوجيا" التي نشرتها مؤسسة Thomson Reuters، اليوم الأربعاء.

تلتها شركة Intel لصناعة الشرائح و Cisco Systems لصناعة معدات شبكات الكمبيوتر، كما جاءت شركات تكنولوجيا أمريكية عملاقة مثلAPPLE وAlphabet وInternational Business Machines وTexas Instruments في المراكز العشرة الأولى.

ويهدف التصنيف إلى رصد أكثر الشركات في مجال التكنولوجيا نجاحاً باعتبار الناحية المالية والمؤسسية، والتي تحقق إيرادات سنوية تزيد عن مليار دولار، بالاستناد إلى أسلوب حساب يشمل 28 عاملا لقياس الأداء على ثمانية مؤشرات هي الأداء المالي، والإدارة وثقة المستثمر، والمخاطر والمرونة، والالتزام القانوني، والإبداع، والمسؤولية الاجتماعية، والأثر البيئي، والسمعة.

كما يرصد التصنيف نشاط براءات الاختراع في الإبداع التكنولوجي والمعنويات في الأخبار ومواقع تواصل اجتماعي مختارة كانعكاس لسمعة الشركة العامة.

واستحوذت الشركات الموجودة بالولايات المتحدة على القائمة بنسبة هذا 45%، تلتها كل من اليابان وتايوان المركز الثاني بعدد شركات بلغ 13 في كل منهما ثم الهند بـ 5 شركات.

وكانت "تايوان" لصناعة أشباه الموصلات، و"ساب" الألمانية العملاقة للبرمجيات، وأسينتشر التي تتخذ من دبلن مقرا لها ضمن أهم 10 شركات، وكانت أمازون وفيسبوك من بين الـ 90 شركة المتبقية.

اقرأ أيضاً| مايكروسوفت تسارع لسد ثغرة خطيرة في معالجها 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مديرون: تحديثات «ويندوز 10» الأخيرة «كارثية» - الإمارات اليوم 09/08/2018 | 5:25 ص

أثارت التحديثات الأخيرة التي أصدرتها شركة «مايكروسوفت» على نظام تشغيل «ويندوز 10»، الذي تستخدمه الغالبية العظمى من المؤسسات والشركات حول العالم في تشغيل الحاسبات المكتبية والمحمولة والخادمة، غضب واستياء غالبية مديري ومسؤولي نظم التشغيل بالمؤسسات والشركات

مايكروسوفت تبقي سكايب كلاسيك بعد غضب المستخدمين - تغريدات 09/08/2018 | 5:25 ص

أعلنت شركة "مايكروسوفت" أنها ستبقي النسخة القديمة من تطبيق التراسل "سكايب" للحواسيب، والمعروف باسم "سكايب كلاسيك" لمدّة أطول، بحسب ما أعلن موقع "ذا فيرج".

مايكروسوفت تَعدل عن قرارها بإيقاف نسختها الكلاسيكية من سكايب - عالم التقنية 09/08/2018 | 5:25 ص

بعد رود الأفعال السلبية للمستخدمين على نسخة سكايب 8.0، قررت مايكروسوفت الاحتفاظ بالنسخة التقليدية لبعض الوقت، لربما إلى حين الإنتهاء من تعديلاتها على سكايب 8.0. وأعلنت الشركة في الشهر الماضي أنها قررت إيقاف نسخة 7.0 الكلاسيكية مع حلول سبتمبر القادم، لتُغيّر رأيها بعد شكاوى المستخدمين. وكان أول ظهور لسكايب 8.0 في العام الماضي كتصميم محدث …

بالتفاصيل: هكذا أنقذ ستيف جوبز شركة آبل من كارثة - النهار 07/08/2018 | 2:25 م

بعد انتظار دام لسنوات، وصلت القيمة السوقية لشركة ''أبل'' تريليون دولار أميركي الأسبوع الماضي إذ أغلق سهمها عند 207.4 دولارات وهو أعلى مستوى قياسي على الإطلاق.ويشير المحللين إلى أنّ نجاح ''أبل''...

ألفابت ومايكروسوفت تقتربان من نادي التريليون 07/08/2018 | 2:25 م

اقتربت شركتا ألفابت ومايكروسوفت الأميركيتان من الانضمام لنادي التريليون دولار، حيث يتوقع خبراء في مجال أسواق المال وتكنولوجيا المعلومات انضمام الشركتين العملاقتين للنادي الذي انضمت له شركة آبل الأميركية نهاية الأسبوع الماضي.

تحديث أغسطس لتطبيقات مايكروسوفت أوفيس متوفر حاليا 07/08/2018 | 2:25 م

أعلنت مايكروسوفت عن التغيّرات الجديدة التي سَتُضيفها إلى تطبيقات أوفيس للهواتف Office Mobile خلال شهر أغسطس الحالي، وعلى الرغم من التحديث سيكون على كلٍ من أنظمة تشغيل أندرويد و iOS، فإنها تحصل على تحسينات مختلفة. على سبيل المثال، سيحصل مستخدمو أندرويد على تحديثات لكل من Word و PowerPoint و Outlook، …



شركة مايكروسوفت تتصدر قائمة أفضل 100 شركة تكنولوجية مايكروسوفت احتلت شركة Microsoft الأميركية المركز الأول في قائمة "أفضل مئة شركة عالمية في مجال التكنولوجيا" التي نشرتها مؤسسة Thomson Reuters، اليوم الأربعاء.



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

المصدر http://www.newturkpost.com/Details/23235 نيو ترك بوست || أخبار تركيا بنكهة عربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شركة مايكروسوفت تتصدر قائمة أفضل 100 شركة تكنولوجية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars