الموضوعات تأتيك من 12897 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

شركة مايكروسوفت تتصدر قائمة أفضل 100 شركة تكنولوجية

18/01/2018 | 6:00 ص 0 comments

احتلت شركة Microsoft الأميركية المركز الأول في قائمة "أفضل مئة شركة عالمية في مجال التكنولوجيا" التي نشرتها مؤسسة Thomson Reuters، اليوم الأربعاء.

اقرأ أيضا:
«40» مليار دولار حجم إنفاق السعودية على تقنية المعلومات في 2018
: 2.1 % ارتفاعًا في شحنات الأجهزة الإلكترونية في 2018
مايكروسوفت تطلق تطبيق دردشة جديدا خاصا بأجهزة Xbox
أخبار التكنولوجيا : تحديث جديد لنظام ويندوز 10 يتيح سهولة الاتصال بالأجهزة عبر البلوتوث
الحاسوب «صخر».. فرصة العرب الضائعة لمنافسة مايكروسوفت!

احتلت شركة Microsoft الأميركية المركز الأول في قائمة "أفضل مئة شركة عالمية في مجال التكنولوجيا" التي نشرتها مؤسسة Thomson Reuters، اليوم الأربعاء.

تلتها شركة Intel لصناعة الشرائح و Cisco Systems لصناعة معدات شبكات الكمبيوتر، كما جاءت شركات تكنولوجيا أمريكية عملاقة مثلAPPLE وAlphabet وInternational Business Machines وTexas Instruments في المراكز العشرة الأولى.

ويهدف التصنيف إلى رصد أكثر الشركات في مجال التكنولوجيا نجاحاً باعتبار الناحية المالية والمؤسسية، والتي تحقق إيرادات سنوية تزيد عن مليار دولار، بالاستناد إلى أسلوب حساب يشمل 28 عاملا لقياس الأداء على ثمانية مؤشرات هي الأداء المالي، والإدارة وثقة المستثمر، والمخاطر والمرونة، والالتزام القانوني، والإبداع، والمسؤولية الاجتماعية، والأثر البيئي، والسمعة.

كما يرصد التصنيف نشاط براءات الاختراع في الإبداع التكنولوجي والمعنويات في الأخبار ومواقع تواصل اجتماعي مختارة كانعكاس لسمعة الشركة العامة.

واستحوذت الشركات الموجودة بالولايات المتحدة على القائمة بنسبة هذا 45%، تلتها كل من اليابان وتايوان المركز الثاني بعدد شركات بلغ 13 في كل منهما ثم الهند بـ 5 شركات.

وكانت "تايوان" لصناعة أشباه الموصلات، و"ساب" الألمانية العملاقة للبرمجيات، وأسينتشر التي تتخذ من دبلن مقرا لها ضمن أهم 10 شركات، وكانت أمازون وفيسبوك من بين الـ 90 شركة المتبقية.

اقرأ أيضاً| مايكروسوفت تسارع لسد ثغرة خطيرة في معالجها 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
موقع خبرني : نصيحة بيل غيتس للراغبين في النجاح امس 14:25 م

خبرني  - قدم مؤسس مايكروسوفت وثاني أغنى رجل في العالم، نصيحة ثمينة للطامحين إلى النجاح في مشاريع مستقبلية، واختصر وصفته في كلمة واحدة هي "العلم&q

“مايكروسوفت”تلغى تنبيهات أنظمة ويندوز 7.5 و8 امس 14:25 م

قامت شركة مايكروسوفت مؤخرا بخطوة جديدة من شأنها تقليل عدد هؤلاء المستخدمين، حيث ستقوم بإيقاف تنبيهات Push Notificationsلكل من أنظمة ويندوز 7.5 وويندوز فون 8.0 بداية من 20 فبراير 2018 ووفقا لما نشره موقع mspoweruser الأمريكى، فبداية من الغد، سيتم إيقاف خدمة تنبيهات الموبايل على كل من أنظمة ويندوز فون 7.5 و8، وبعد حدوث ذلك لن يتلقى المستخدم اى إشعارات...

كلمة واحدة من بيل غيتس للراغبين في النجاح الديار امس 14:25 م

قدم مؤسس مايكروسوفت وثاني أغنى رجل في العالم، نصيحة ثمينة للطامحين إلى النجاح في مشاريع مستقبلية، واختصر وصفته في كلمة واحدة هي العلم. وعرض بيل غيتس نصيحته، جوابا على سؤال في لقاء جرى عقده بكلية...

اكتشاف خلل أمني خطير بمتصفح Microsoft Edge - مشاهد 24 امس 14:25 م

صرحت شركة جوجل عن اكتشافها لعيب أمني متوسط المستوى في متصفح Microsoft Edge،هذا الخلل الذي سيسمح للهاكرز بتجاوز الإجراءات الأمنية القائمة الخاصة بمتصفح مايكروسوفت Edge لإدخال..

بعد نفور المستخدمين...هل على مايكروسوفت التخلي عن بينغ امس 14:25 م

يستحوذ "غوغل" على سوق محركات البحث، بينما لا يعير الكثير من المستخدمين اهتماماً لمنافسه الأصغر "بينغ"، ويرى الاستشاري والمحاضر، كريس ماتيسكزيك، عبر عموده في موقع "سي نيت"، أنه سوف يحظى بفرصة للنمو إذا تم استبدال اسمه....

أخبار : شركة مايكروسوفت للتقنية توقف رسائل Push بهواتف ويندوز القديمة امس 14:25 م

أخبار : أعلنت شركة شركة مايكروسوفت للتقنية أن أصحاب التليفونات الذكية القديمة المزودة بنظام ويندوز فون 7 و8 لن يتلقون أية رسائل Push، حيث قامت الشركة الأمريكية بإيقاف هذه الخدمة...



شركة مايكروسوفت تتصدر قائمة أفضل 100 شركة تكنولوجية مايكروسوفت احتلت شركة Microsoft الأميركية المركز الأول في قائمة "أفضل مئة شركة عالمية في مجال التكنولوجيا" التي نشرتها مؤسسة Thomson Reuters، اليوم الأربعاء.



اشترك ليصلك كل جديد عن مايكروسوفت

خيارات

المصدر http://www.newturkpost.com/Details/23235 نيو ترك بوست || أخبار تركيا بنكهة عربية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي شركة مايكروسوفت تتصدر قائمة أفضل 100 شركة تكنولوجية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars