الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

القطرية تخطف الأضواء في معرض الكويت للطيران - جريدة الشرق

18/01/2018 | 1:50 م 0 comments

اقرأ أيضا:
جريدة الجريدة الكويتية مقابر غير المسلمين القديمة في الكويت.. شاهد تاريخي على التسامح
الكويت.. أرشيف الإذاعة والتلفزيون يعود بعد 28 عاماً الخليج أونلاين
الغانم: 35 مليار يورو استثمارات الكويت في ألمانيا - السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper
الكويت تعلن ما تبقى من ديون غزو صدام لها

يفتتح عاماً حافلاً بالأحداث والفعاليات للناقلة
 الباكر: إيرباص A350-1000 تمكننا من البقاء في المقدمة على قطاع الطيران العالمي
الطائرة الجديدة تتيح الاستمرار في تقديم خدمات مميزة  للمسافرين


خطفت الخطوط الجوية القطرية الأضواء خلال فعاليات اليوم الافتتاحي لمعرض الكويت للطيران امس الأربعاء بعد أن استعرضت مقاعد كيو سويت، التجربة الجديدة للسفر على درجة رجال الأعمال، لأول مرة في عام 2018، بالإضافة إلى عرض طائرة إيرباص A350-900 التي تعد الأحدث تكنولوجياً في العالم.

ورافق سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، عدداً من كبار الشخصيات في جولة داخل طائرة بوينغ 777 المزوّدة بمقاعد كيو سويت. وشارك في الجولة كل من معالي الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح، وزير شؤون الديوان الاميري بالإنابة بدولة الكويت؛ ومعالي الشيخ سلمان حمود الصباح، رئيس الإدارة العامة للطيران المدني بدولة الكويت؛ وسعادة السيد عبدالله بن ناصر السبيعي، رئيس الهيئة العامة للطيران المدني بدولة قطر.

وتأتي مشاركة القطرية في المعرض بعد إنهائها لعام حافل بالإنجازات والنجاحات، حيث شهد عام 2017 استمرار القطرية بخططها التوسعية وتدشين رحلاتها إلى 11 وجهة عالمية جديدة، والفوز بأكثر من 50 جائزة عالمية في مختلف الفئات، وإتاحة مقاعد كيو سويت المبتكرة أمام المسافرين على درجة رجال الأعمال.

 وتستعد القطرية هذا العام لتدشين رحلاتها المباشرة إلى العديد من الوجهات الجديدة، بما في ذلك مدينة باتايا، خامس وجهات القطرية في تايلاند، خلال الشهر الحالي.

وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "تشكّل مشاركتنا في النسخة الأولى من معرض الكويت للطيران أفضل بداية لعام 2018 الذي سيحمل بين طياته المزيد من النجاحات والإنجازات للخطوط الجوية القطرية. ونتطلع هذا العام لتدشين خدماتنا إلى العديد من الوجهات الجديدة، بما في ذلك باتايا في تايلاند وثيسالونيكي في اليونان وكارديف في المملكة المتحدة وغيرها الكثير. وتزامناً مع بداية هذا العام، نؤكد التزامنا بتقديم تجربة سفر لا تضاهى لجميع مسافرينا ومنحهم أفضل تجربة في الأجواء".

وأضاف سعادة السيد الباكر: "نتطلع لاستقبال أول طائرة إيرباص A350-1000 قريباً لنصبح المشغل العالمي الأول لهذا الطراز. وسوف تمكننا هذه الطائرة من البقاء في المقدمة على مستوى قطاع الطيران العالمي، وسوف تعطينا الفرصة للاستمرار بتقديم خدماتنا المميزة لجميع مسافرينا".

واستقطب عرض مقاعد كيو سويت المئات من حضور اليوم الأول لمعرض الكويت للطيران، حيث كان الجميع متحمسين لمشاهدة المقاعد الجديدة على درجة رجال الأعمال عن قرب وتجربة الخدمات الفريدة المتوفرة، بما في ذلك إمكانية تحويل المقاعد المتجاورة إلى سرير مزدوج، وإعادة تشكيل فواصل الخصوصية مما يمكن المسافرين من تكوين جناحهم الخاص.

وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز في عام 2017، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 للمرة الرابعة في تاريخها خلال حفل جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران.

 وبالإضافة إلى هذه الجائزة التي حازت عليها بفضل تصويت المسافرين من شتى أنحاء العالم، حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر خلال الحفل جائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم.

وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديثا يضم أكثر من 200 طائرة إلى أكثر من 150 وجهة عمل وسياحة في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وآسيا ومنطقة المحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بدء فعاليات ملتقى «شركاء أشقاء» في الكويت بحضور وفد برلمانى واقتصادى مصرى 08/11/2018 | 12:00 م

بدأت فعاليات الملتقى الأول لمجلس التعاون المصري الكويتي الذي يقام في الكويت تحت عنوان «شركاء أشقاء»، اليوم، برعاية وحضور الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي. ويشارك في افتتاح فعاليات الملتقى وفداً من البرلمان المصرى يضم النائب سليمان

الغانم: 35 مليار يورو استثمارات الكويت في ألمانيا - السياسة جريدة كويتية يومية Al SEYASSAH Newspaper 08/11/2018 | 12:00 م

كتب – شوقي محمود: قال رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت علي الغانم ،أول من أمس، إن القطاع الخاص الكويتي يعد أكبر مستثمر عربي في ألمانيا بنحو 16 مليار يورو. وأضاف الغانم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية “كونا” على هامش مشاركته في حفل السفارة الألمانية لدى الكويت بمناسبة العيد الوطني لبلادها أنه بإضافة استثمارات القطاع الحكومي …

الكويت تعلن ما تبقى من ديون غزو صدام لها 08/11/2018 | 12:00 م

اعلنت دولة الكويت، الخميس، ما تبقى من ديون غزو رئيس النظام السابق صدام حسين لها، مؤكدة ان العراق سدد ثلاث دفعات خلال العام الحالي.

جريدة الجريدة الكويتية مقابر غير المسلمين القديمة في الكويت.. شاهد تاريخي على التسامح 08/11/2018 | 12:00 م

موقع اخباري منوع يتناول الشؤون العربية عامة والشؤون الخليجية خاصة ... لا نتبنى الآراء .. ولكن نطرحها

الكويت.. أرشيف الإذاعة والتلفزيون يعود بعد 28 عاماً الخليج أونلاين 08/11/2018 | 12:00 م

في إطار التزام العراق بقرارات مجلس الأمن، وآخرها القرار رقم 2107 لعام 2013 المتعلق بالأرشيف والمحفوظات الكويتية.

الكويت تعلن ما تبقى من ديون غزوها - 08/11/2018 | 12:00 م

أعربت الكويت عن شكرها للجنة الأمم المتحدة المعنية بتعويض المتضررين جراء احتلال العراق للكويت عام 1990، على دورها في توزيع الحصص المقررة من التعويضات لهذا العام.

الكويت تصدر النفط الخفيف لأول مرة في تاريخها..وخبير يعلق لـCNN - CNN Arabic 08/11/2018 | 12:00 م

أعلنت دولة الكويت، عن تصدير أول شحنة من النفط الخفيف عالي الجودة، الأربعاء، وللمرة الأولى في تاريخ البلاد، فيما تسعى لزيادة انتاج هذه النوعية من النفط من 200 ألف إلى 250 ألف برميل يوميا.



القطرية تخطف الأضواء في معرض الكويت للطيران - جريدة الشرق اخبار الكويت



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

المصدر https://al-sharq.com/article/18/01/2018/القطرية-تخطف-الأضواء-في-معرض-الكويت-للطيران جريدة الشرق: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي القطرية تخطف الأضواء في معرض الكويت للطيران - جريدة الشرق

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars