الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق الجمعة 19/1/2018 والقنوات الناقلة

18/01/2018 | 9:25 م 0 comments

يستعد فريق الاتحاد لاستقبال نظيره العنيد فريق الاتفاق في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء يوم الجمعة الموافق ليوم 19 يناير 2018 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية... اقرأ المزيد ←

يستعد فريق الاتحاد لاستقبال نظيره العنيد فريق الاتفاق في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء يوم الجمعة الموافق ليوم 19 يناير 2018 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة والمعروف بالجوهرة المشعة، وذلك في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق الاتحاد هذه المواجهة تحت قيادة مدربه التشيلي خوسيه لويس سيرا عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل حجز مقعده في الدور ربع النهائي من عمر المسابقة، وخاصة وأن فريق العميد لا يبحث فقط عن التأهل وإنما يبحث أيضاً عن الفوز باللقب في نهاية المطاف من أجل تعويض جماهيره الغفيرة عن ضياع لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين منه في الموسم الحالي.

ولكن وعلى الرغم من ذلك إلا أن معنويات لاعبي فريق الاتحاد تُعتبر مرتفعة للغاية قبل المواجهة المرتقبة أمام فريق الاتفاق، وخاصة بعدما نجح العميد في العودة بنقطة التعادل من خارج أرضه في مطلع الأسبوع الحالي أمام غريمه التقليدي فريق الهلال، وذلك بعدما انتهت موقعة كلاسيكو كرة القدم السعودية بينهما على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق في مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ولكن وفي الوقت ذاته لم يكن ذلك التعادل في مصلحة فريق الاتحاد بأي شكل من الأشكال، وخاصة وأن فريق الاتحاد يسعى إلي إنهاء الموسم الحالي على أقل تقدير ضمن الثلاثة الكبار، وذلك حتى يتمكن من حجز مقعده في مسابقة دوري أبطال آسيا في نسخة العام المقبل 2019، علماً بأن فريق الاتحاد قد غاب عن نسخة العام الماضي إضافة إلي نسخة العام الحالي بسبب العقوبة المفروضة عليه من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم.

أما على الجانب المقابل فسوف يسعى فريق الاتفاق إلي نسيان وضعيته الكارثية التي أصبح يمر بها في مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في الموسم الحالي، وخاصة بعدما تعرض الفريق للخسارة في مطلع الأسبوع الحالي خارج أرضه على يد مضيفه فريق الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد مما جعل حال يسير من سيء إلي أسوأ.

وعلى صعيد جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يتواجد فريق الاتحاد في الوقت الحالي في المركز السادس في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 24 نقطة، بينما يتواجد فريق الاتفاق في المركز الثالث عشر في الترتيب ولا يملك في رصيده سوى خمسة عشر نقطة فقط لا غير، وهو الأمر الذي يجعل فريق الاتفاق مهدداً بنسبة كبيرة للغاية بالهبوط إلي دوري الدرجة الأولى السعودي.

موعد مباراة الاتحاد والاتفاق

سوف تُقام المباراة المرتقبة بين فريق الاتحاد وبين ضيفه فريق الاتفاق في مساء يوم الجمعة الموافق ليوم 19 يناير 2018 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة والمعروف بالجوهرة المشعة، وذلك في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة وعشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق

من المقرر أن يتم نقل مباراة الاتحاد والاتفاق على القمر الصناعي نايل سات عبر شبكة قنوات إم بي سي برو سبورت، وهي المالكة الحصرية لحقوق نقل مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين منذ الموسم الماضي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 10:45 م

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران الأهلي المصري

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا...

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا
05/07/2020 | 12:00 ص

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب
26/06/2020 | 2:45 ص

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم

أشاد مارك فوتا، المدير الفني الأسبق لـ فريق الاسماعيلي بـ باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم
06/06/2020 | 6:00 ص

الصحة تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)

قالت الدكتورة نهى عاصم، مستشار وزير الصحة لشئون الأبحاث، إن نتائج تجارب حقن بلازما المتعافين من فيروس كورونا للمصابين مبشرة، معتبرة أن هذه التجربة ......

الصحة  تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)
06/06/2020 | 6:00 ص

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية

06/06 01:00 107%;”>قال الدكتور أحمد عمر هاشم؛ عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف والذي خطب صلاة الجمعة اليوم في الجامع الأزهر إنه بكى قبل الخطبة وبعدها تأثرا بعودة صلاة الجماعة بعد توقفها بسبب فيروس كورونا المستجد.وقال هاشم في تصريحات لبرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “بكيت قبل الخطبة وبعدها؛ وقمت بتوجيه عدد …

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية


موعد مباراة الاتحاد والاتفاق الجمعة 19/1/2018 والقنوات الناقلة ام بي سي سبورت يستعد فريق الاتحاد لاستقبال نظيره العنيد فريق الاتفاق في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء يوم الجمعة الموافق ليوم 19 يناير 2018 على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية... اقرأ المزيد ←



اشترك ليصلك كل جديد عن ام بي سي سبورت

خيارات

المصدر https://shahednow.com/53188/موعد-مباراة-الاتحاد-والاتفاق-الجمعة-19-1-2018/ الشاهد نيوز | بوابة إخبارية مستقلة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موعد مباراة الاتحاد والاتفاق الجمعة 19/1/2018 والقنوات الناقلة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars