الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

موعد مباراة النصر والنهضة السبت 20/1/2018 والقنوات الناقلة

18/01/2018 | 9:25 م 0 comments

يستعد فريق النصر لاستقبال نظيره المتواضع والمغمور فريق النهضة من دوري الدرجة الأولى في مباراة سهلة نسبياً على أصحاب الأرض في مساء يوم السبت الموافق ليوم 20 يناير 2018 على... اقرأ المزيد ←

يستعد فريق النصر لاستقبال نظيره المتواضع والمغمور فريق النهضة من دوري الدرجة الأولى في مباراة سهلة نسبياً على أصحاب الأرض في مساء يوم السبت الموافق ليوم 20 يناير 2018 على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في إطار مباريات الدور ثمن النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يدخل فريق النصر هذه المواجهة عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وذلك من أجل حجز مقعده في الدور ربع النهائي من عمر المسابقة في المقام الأول وخاصة وأن فريق النصر هدفه الرئيسي هو الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين في نهاية الموسم الحالي.

ويأتي ذلك بعدما فقد بنسبة كبيرة كامل حظوظه في التتويج أو على الأقل في المنافسة على لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك نظراً لمستوى كلاً من فريق الهلال وفريق الأهلي العالي في الموسم الحالي، إضافة إلي نتائجه غير المستقرة على الإطلاق مقارنة بالثنائي المتصارع على اللقب.

ولعل أبرز دليل على ذلك أن فريق النصر قد تعرض إلي الخسارة في مطلع الأسبوع الحالي في مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ولكن المشكلة لا تكمن على الإطلاق في تعرض فريق النصر إلي الخسارة بل إنها تكمن في أن الخسارة قد جاءت على يد فريق متواضع وهو فريق الفيحاء والذي من المتوقع أن يعود في نهاية الموسم الحالي إلي دوري الدرجة الأولى السعودي.

أما على مستوى نتائج الفريق بشكل عام فقد نجح فريق النصر في تحقيق الانتصار في مباراتين فقط لا غير في المباريات الخمسة الماضية التي خاضها في مشواره في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة كما تعرض إلي الخسارة في مباراتين.

وعلى صعيد جدول ترتيب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين يتواجد فريق النصر في الوقت الحالي في المركز الرابع في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 27 نقطة، وهو الأمر الذي أغضب جماهيره بشكل كبير للغاية وذلك نظراً لأن الهدف الرئيسي لفريق النصر في الموسم الحالي هو حجز مقعده في مسابقة دوري أبطال آسيا في نسخة العام المقبل 2019.

أما على الجانب المقابل فلا يبدو أن فريق النهضة في وضعية جيدة على الإطلاق قبل خوضه لهذه المباراة المنتظرة، حيث يتواجد فريق النهضة في الوقت الحالي في المركز التاسع في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى السعودي مع امتلاكه في رصيده 21 نقطة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن عنصر المفاجأة يبقى وارداً وخاصة وأن فريق النهضة قد أقصى فريق الرائد من دور ال32 من عمر المسابقة.

موعد مباراة النصر والنهضة

سوف تُقام مباراة النصر والنهضة في مساء يوم السبت الموافق ليوم 20 يناير 2018 على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة الخامسة وعشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والنهضة

من المقرر أن يتم نقل مباراة النصر والنهضة على القمر الصناعي عرب سات عبر شبكة قنوات إم بي سي برو سبورت، وهي المالكة الحصرية لحقوق نقل مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين منذ الموسم الماضي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 10:45 م

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران الأهلي المصري

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا...

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا
05/07/2020 | 12:00 ص

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب
اليوم 2:45 ص

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم

أشاد مارك فوتا، المدير الفني الأسبق لـ فريق الاسماعيلي بـ باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم
06/06/2020 | 6:00 ص

الصحة تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)

قالت الدكتورة نهى عاصم، مستشار وزير الصحة لشئون الأبحاث، إن نتائج تجارب حقن بلازما المتعافين من فيروس كورونا للمصابين مبشرة، معتبرة أن هذه التجربة ......

الصحة  تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)
06/06/2020 | 6:00 ص

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية

06/06 01:00 107%;”>قال الدكتور أحمد عمر هاشم؛ عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف والذي خطب صلاة الجمعة اليوم في الجامع الأزهر إنه بكى قبل الخطبة وبعدها تأثرا بعودة صلاة الجماعة بعد توقفها بسبب فيروس كورونا المستجد.وقال هاشم في تصريحات لبرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “بكيت قبل الخطبة وبعدها؛ وقمت بتوجيه عدد …

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية


موعد مباراة النصر والنهضة السبت 20/1/2018 والقنوات الناقلة ام بي سي سبورت يستعد فريق النصر لاستقبال نظيره المتواضع والمغمور فريق النهضة من دوري الدرجة الأولى في مباراة سهلة نسبياً على أصحاب الأرض في مساء يوم السبت الموافق ليوم 20 يناير 2018 على... اقرأ المزيد ←



اشترك ليصلك كل جديد عن ام بي سي سبورت

خيارات

المصدر https://shahednow.com/53202/موعد-مباراة-النصر-والنهضة-السبت-20-1-2018-وال/ الشاهد نيوز | بوابة إخبارية مستقلة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موعد مباراة النصر والنهضة السبت 20/1/2018 والقنوات الناقلة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars