الموضوعات تأتيك من 15433 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

نيمار وهازار وليفاندوفسكي لخلافة الـ «بي بي سي» في ريال مدريد

18/01/2018 | 9:25 م 0 comments
 نيمار وهازار وليفاندوفسكي لخلافة  الـ «بي بي سي» في ريال مدريد

رياضة الامارات - أسهمت مشكلة النتائج التي يعانيها ريال مدريد في أسوأ نصف موسم له منذ سنوات طويلة بالدوري الإسباني (الليغا) في توتر

رياضة الامارات - نيمار وهازار وليفاندوفسكي لخلافة الـ «بي بي سي» في ريال مدريد
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الخميس 18 يناير 2018 01:09 صباحاً

الواقع اون لاين - أسهمت مشكلة النتائج التي يعانيها ريال مدريد في أسوأ نصف موسم له منذ سنوات طويلة بالدوري الإسباني (الليغا) في توتر العلاقة بشكل كبير بين نجم الفريق الأول، البرتغالي كريستيانو رونالدو، ورئيسه في النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، حتى أصبح الأخير مرحباً بالاستماع للعروض التي ستطرح للتعاقد مع رونالدو، كما أن الأخير بحسب مقربين منه، ذكروا قبل أيام أنه ينوي فعلياً الرحيل سريعاً عن الملكي، وأنه يفضل العودة إلى مان يونايتد الانجليزي.

ثلاثي ريال مدريد سجل 10 أهداف فقط في «الليغا» من أصل 32 هدفاً للفريق.

وكشفت أكبر صحيفتين في إسبانيا مقربتين من ريال مدريد «أس» و«ماركا»، أمس، أن إدارة ريال مدريد، وعلى رأسها بيريز، باتوا على قناعة تامة بأن زمن الـ«بي بي سي»، رونالدو وكريم بنزيمة وغاريث بيل، انتهى في الريال، وأنه لابد من تعويضهم بثلاثي جديد يتألف من البرازيلي نيمار، والبلجيكي إدين هازار والبولندي ليفاندوفسكي، حتى يحافظ على الصيت العالمي للملكي، وتنافسيته التي فقدها في الأشهر الماضية.

وبعد أن فاز رونالدو بخمس كرات ذهبية، وحقق كل ما هو ممكن، وبات على أعتاب الـ33 عاماً، لم يعد بإمكانه تقديم الإضافة كنجم قادر على حسم المباريات، فقد سجل أربعة أهداف فقط في نصف موسم الليغا، ومثلها لبيل، وهدفين لبنزيمة، الذي يتفوق عليه لاعب وسط مدافع مثل كاسيميرو بثلاثة أهداف.

ومن 32 هدفاً سجل الـ«بي بي سي» 10 أهداف فقط، و28 هدفاً في 33 مباراة في كل المسابقات، وصنعوا 11 هدفاً، غالبيتها في دوري الأبطال. ومع تقدم رونالدو في السن، وكثرة إصابات بيل، والعقم التهديفي لبنزيمة، لم يعد من خيار أمام الريال سوى التفكير جدياً في تعاقدات من الوزن الثقيل، على رأسها نيمار الذي ذكرت وسائل إعلام أوروبية أن بيريز عقد معه اتفاقاً سرياً بعد أن ضمن له رحيل رونالدو، وهو الشرط الأهم لنيمار للمجيء إلى الريال، في المقابل سيجدد الريال اهتمامه بهازار الذي رفض أخيراً تجديد عقده مع تشلسي الذي ينتهي في 2020، ويحظى اللاعب بتقدير عالٍ في ريال مدريد.

أما ليفاندوفسكي، فكان بيريز ينوي التعاقد معه في عدد من المناسبات، منها الصيف الماضي، لكن زيدان وقف في طريق هذه الصفقة، وهو أمر قد لا يتكرر مستقبلاً.

وقد يكون الانجليزي هاري كاين، وكذلك الارجنتيني ماورو إيكاردي بديلين محتملين مكان ليفاندوفسكي، خصوصاً في حال إصرار بايرن ميونيخ على الاحتفاظ بنجمه البولندي.

وتقول «ماركا» إنه ليس واضحاً هل ينوي بيريز التعاقد مع هذا الثلاثي مرة واحدة أم بشكل متفرق، لأن الريال في الفترة الأولى لبيريز قام بتعاقدات كبيرة تباعا حين استقدم البرتغالي لويس فيغو، وفي السنة التالية زيدان، ثم البرازيلي رونالدو، والانجليزي ديفيد بيكهام، أما في 2009، فقد قام بثلاثة تعاقدات كبيرة دفعة واحدة شملت رونالدو وبنزيمة والبرازيلي كاكا، وهذا ما يجعل مسألة التعاقد مع نيمار وهازار وليفاندوفسكي أمراً متوقعاً بحسب الصحيفة.

وقد يثير تسريب «ماركا» قصة الثلاثي الجديد من باب محاولات الريال الضغط على لاعبيه لتحسين النتائج، لكن تواتر الاخبار، والنتائج الكارثية لنجوم الملكي، تدفع باتجاه واحد هو حاجة الريال إلى تعاقدات كبيرة، خصوصاً أن كل منافسيه يرمّمون صفوفهم بنجوم كبار، آخرهم البرازيلي كوتينيو المنتقل إلى برشلونة من ليفربول مقابل 160 مليون يورو.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رياضة الامارات - نيمار وهازار وليفاندوفسكي لخلافة الـ «بي بي سي» في ريال مدريد و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رياضة الامارات - نيمار وهازار وليفاندوفسكي لخلافة الـ «بي بي سي» في ريال مدريد تم نقلة لك من موقع الامارات اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رياضة الامارات - نيمار وهازار وليفاندوفسكي لخلافة الـ «بي بي سي» في ريال مدريد و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الامارات اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 10:45 م

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي

الجمهور يبحث عن يسرا بعد بكائها على رجاء الجداوي - مصر اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران الأهلي المصري

محمد أبوتريكة يسترجع ذكريات لحظاته الأولى داخل جدران - المغرب اليوم
05/07/2020 | 12:00 ص

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا...

الزمالك يعلن سلبية المسحة الثانية لعواد.. واشتباه في إصابة شيكابالا بكورونا
05/07/2020 | 12:00 ص

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب

مدرب حراس الإسماعيلي يلمح لإمكانية استكمال كأس محمد السادس بالمغرب
26/06/2020 | 2:45 ص

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم

أشاد مارك فوتا، المدير الفني الأسبق لـ فريق الاسماعيلي بـ باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي للزمالك

يرغب في قيادة المنتخب.. مارك فوتا: مشكلة الإسماعيلي في رحيل لاعبيه فور تألقهم
06/06/2020 | 6:00 ص

الصحة تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)

قالت الدكتورة نهى عاصم، مستشار وزير الصحة لشئون الأبحاث، إن نتائج تجارب حقن بلازما المتعافين من فيروس كورونا للمصابين مبشرة، معتبرة أن هذه التجربة ......

الصحة  تعلن عن أمل جديد في علاج الإصابات الحرجة بكورونا (فيديو)
06/06/2020 | 6:00 ص

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية

06/06 01:00 107%;”>قال الدكتور أحمد عمر هاشم؛ عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف والذي خطب صلاة الجمعة اليوم في الجامع الأزهر إنه بكى قبل الخطبة وبعدها تأثرا بعودة صلاة الجماعة بعد توقفها بسبب فيروس كورونا المستجد.وقال هاشم في تصريحات لبرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”: “بكيت قبل الخطبة وبعدها؛ وقمت بتوجيه عدد …

أحمد عمر هاشم: بكيت قبل خطبة الجمعة بالأزهر.. وأؤيد عودة المساجد تدريجيا - شبكة كفاح الإخبارية


نيمار وهازار وليفاندوفسكي لخلافة الـ «بي بي سي» في ريال مدريد ام بي سي سبورت رياضة الامارات - أسهمت مشكلة النتائج التي يعانيها ريال مدريد في أسوأ نصف موسم له منذ سنوات طويلة بالدوري الإسباني (الليغا) في توتر



اشترك ليصلك كل جديد عن ام بي سي سبورت

خيارات

 نيمار وهازار وليفاندوفسكي لخلافة  الـ «بي بي سي» في ريال مدريد
المصدر http://www.wakionline.com/sport/12628.html الواقع اون لاين
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي نيمار وهازار وليفاندوفسكي لخلافة الـ «بي بي سي» في ريال مدريد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars