الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فيسبوك

«فيس بوك»: أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة» - الإمارات اليوم

21/01/2018 | 7:00 ص 0 comments
«فيس بوك»: أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة» - الإمارات اليوم

قال الرئيس التنفيذي لشركة «فيس بوك»، مارك زوكربيرغ، إن الشركة ستبدأ في إعطاء أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة»، في بث مشاركات التواصل الاجتماعي، حيث تعمل الشركة على مكافحة «الإثارة»، و«المعلومات المضللة».وقالت الشركة، التي لديها أكثر من ملياري مستخدم

اقرأ أيضا:
نشر 81 الف محادثة خاصة على فيس بوك سواليف

قال الرئيس التنفيذي لشركة «فيس بوك»، مارك زوكربيرغ، إن الشركة ستبدأ في إعطاء أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة»، في بث مشاركات التواصل الاجتماعي، حيث تعمل الشركة على مكافحة «الإثارة»، و«المعلومات المضللة».

وقالت الشركة، التي لديها أكثر من ملياري مستخدم شهرياً، إنها ستستخدم استطلاعات الرأي، لتحديد ترتيب وسائل الإعلام من حيث الثقة.

واستعرض زوكربيرغ هذا التعديل في تدوينة على «فيس بوك»، قائلاً: «بدايةً من الأسبوع الجاري، ستعطي خدمة البث الإخباري، وهي المنتج المحوري للشركة، أولوية للأخبار ذات الجودة العالية على المصادر الأقل جدارة».

وكتب زوكربيرغ: «هناك الكثير من الإثارة والمعلومات المضللة والاستقطاب في العالم اليوم»، مضيفاً «تتيح وسائل التواصل الاجتماعي للناس نشر المعلومات بشكل أسرع من أي وقت مضى، وإذا لم نعالج هذه المشكلات تحديداً، فسينتهي الأمر بتضخيمها».

وفي الوقت نفسه قال زوكربيرغ إن كم الأخبار بشكل عام على «فيس بوك»، سيتقلص إلى نحو 4% من محتوى خدمة البث الإخباري، مقارنة مع 5% حالياً.

وكانت لدى «فيس بوك» علاقة قوية مع الوسائل الإخبارية، خصوصاً تلك التي لها ميول سياسية قوية. وفي عام 2016، أعرب مشرعون جمهوريون أميركيون عن قلقهم إزاء قيام «فيس بوك» بكبح القصص الإخبارية، التي تهم القراء المحافظين.

وقال زوكربيرغ، الأسبوع الماضي، إن الشركة ستغير الطريقة التي ترشح بها المشاركات ومقاطع الفيديو، في خدمة البث الإخباري، لتحديد أولويات ما يشارك به الأصدقاء والعائلات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيس بوك تحجب 115 حسابا عشية الانتخابات النصفية الأمريكية - 07/11/2018 | 5:00 م

أعلنت شركة "فيس بوك" الاثنين أنها حجبت 115 حسابا حذرت الشرطة من إمكانية ارتباطها بـ"كيانات أجنبية" تحاول التدخل فى انتخابات منتصف الولاية الرئاسية الأمريكية.

فيس بوك يفتتح متاجر مصغرة لـ100 علامة تجارية حققت نجاحا عبر موقعه - 07/11/2018 | 5:00 م

افتتح فيس بوك متاجر مصغرة Pop up لنحو 100 علامة تجارية رقمية وأعمال صغيرة حققت نجاحًا عبر موقعه وعلى شبكة انستجرام فى تسعة متاجر بسلسلة مايسيز الأمريكية.

نشر 81 الف محادثة خاصة على فيس بوك سواليف 05/11/2018 | 7:50 ص

سواليف _ نشر مجموعة من القراصنة

«فيس بوك» تطوّر جهازاً يُتيح للمستخدمين السماع عبر الجلد - الإمارات اليوم 05/11/2018 | 7:50 ص

يعمل حالياً فريق من الباحثين في شركة «فيس بوك»، على مشروع طموح، كان حتى وقت قريب أشبه بالخيال العلمي، لكنه بدأ يتخذ طريقه الى أرض الواقع، لكونه مشروعاً يسعى إلى تغيير بعض مما هو ثابت ومستقر في الحواس البشرية، وتغييره الى وضعيات جديدة، إذ يحاول الباحثون أن

حوادث رسالة على فيس بوك تقود لضبط عصابة حملة التبرع لأسر الشهداء 05/11/2018 | 7:50 ص

"إحنا عاملين حملة من شخصيات عامة وفنانين عشان التبرع لأسر الشهداء".. رسالة تلقتها "سماح. ع" مضيفة جوية، من "عاطل" على حسابها بموقع

فيس بوك تجرى تغيرات على فريق Oculus لصالح مشروعاتها الخاصة - 05/11/2018 | 7:50 ص

نشر موقع TechCrunch التقنى تقريرا جديدا يشير إلى أن فيس بوك أعاد تنظيم فرق الواقع المعزز هذا الأسبوع للتركيز على مجالات الخبرة الفنية.

2.6 مليار يستخدمون فيس بوك وواتس آب وإنستجرام شهريا - 03/11/2018 | 12:00 ص

أعلن مارك زوكربيرج، عبر حسابه الرسمى على فيس بوك، أن عدد مستخدمى الشبكة الاجتماعية العملاقة وتطبيقاتها المختلفة وصل إلى أكثر من 2.6 مليار شخص كل شهر.



«فيس بوك»: أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة» - الإمارات اليوم فيسبوك قال الرئيس التنفيذي لشركة «فيس بوك»، مارك زوكربيرغ، إن الشركة ستبدأ في إعطاء أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة»، في بث مشاركات التواصل الاجتماعي، حيث تعمل الشركة على مكافحة «الإثارة»، و«المعلومات المضللة».وقالت الشركة، التي لديها أكثر من ملياري مستخدم



اشترك ليصلك كل جديد عن فيسبوك

خيارات

«فيس بوك»: أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة» - الإمارات اليوم
المصدر http://www.emaratalyoum.com/technology/electronic-equipment/2018-01-21-1.1063704 الإمارات اليوم: الصفحة الرئيسة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «فيس بوك»: أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة» - الإمارات اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars