الموضوعات تأتيك من 13849 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فيسبوك

«فيس بوك»: أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة» - الإمارات اليوم

اليوم 7:00 ص 0 comments
«فيس بوك»: أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة» - الإمارات اليوم

قال الرئيس التنفيذي لشركة «فيس بوك»، مارك زوكربيرغ، إن الشركة ستبدأ في إعطاء أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة»، في بث مشاركات التواصل الاجتماعي، حيث تعمل الشركة على مكافحة «الإثارة»، و«المعلومات المضللة».وقالت الشركة، التي لديها أكثر من ملياري مستخدم

قال الرئيس التنفيذي لشركة «فيس بوك»، مارك زوكربيرغ، إن الشركة ستبدأ في إعطاء أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة»، في بث مشاركات التواصل الاجتماعي، حيث تعمل الشركة على مكافحة «الإثارة»، و«المعلومات المضللة».

وقالت الشركة، التي لديها أكثر من ملياري مستخدم شهرياً، إنها ستستخدم استطلاعات الرأي، لتحديد ترتيب وسائل الإعلام من حيث الثقة.

واستعرض زوكربيرغ هذا التعديل في تدوينة على «فيس بوك»، قائلاً: «بدايةً من الأسبوع الجاري، ستعطي خدمة البث الإخباري، وهي المنتج المحوري للشركة، أولوية للأخبار ذات الجودة العالية على المصادر الأقل جدارة».

وكتب زوكربيرغ: «هناك الكثير من الإثارة والمعلومات المضللة والاستقطاب في العالم اليوم»، مضيفاً «تتيح وسائل التواصل الاجتماعي للناس نشر المعلومات بشكل أسرع من أي وقت مضى، وإذا لم نعالج هذه المشكلات تحديداً، فسينتهي الأمر بتضخيمها».

وفي الوقت نفسه قال زوكربيرغ إن كم الأخبار بشكل عام على «فيس بوك»، سيتقلص إلى نحو 4% من محتوى خدمة البث الإخباري، مقارنة مع 5% حالياً.

وكانت لدى «فيس بوك» علاقة قوية مع الوسائل الإخبارية، خصوصاً تلك التي لها ميول سياسية قوية. وفي عام 2016، أعرب مشرعون جمهوريون أميركيون عن قلقهم إزاء قيام «فيس بوك» بكبح القصص الإخبارية، التي تهم القراء المحافظين.

وقال زوكربيرغ، الأسبوع الماضي، إن الشركة ستغير الطريقة التي ترشح بها المشاركات ومقاطع الفيديو، في خدمة البث الإخباري، لتحديد أولويات ما يشارك به الأصدقاء والعائلات.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الدولة التضامن تستجيب لاستغاثة على فيس بوك وتنقذ مسنا من ذوي الإعاقة 08/08/2018 | 3:50 م

وجهت غادة والي فريق التدخل السريع، لفحص ما نشر على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعنوان "واحد من ذوي

حصاد التكنولوجيا.. فيس بوك يجمع بياناتك البنكية وPie اسم الأندرويد المقبل - 08/08/2018 | 3:50 م

حصد كل من جوجل وفيس بوك اليوم على النصيب الأ كبر من اهتمام الصحف العالمية، بعد انتشار تقارير بشأن جمع الشبكة الاجتماعية الأمريكية لبيانات مستخدميها البنكية..

فيسبوك يغازل رونالدو بـ10 ملايين دولار 07/07/2018 | 12:00 م

تخطط إدارة موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' لإطلاق 'برنامج الواقع'، بمشاركة الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني، ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو. وحسبما جاء في صحيفة 'يو إس إيه توداي' ...

6 معلومات عن شركة Bloomsbury AI للذكاء الاصطناعى بعد استحواذ فيس بوك عليها - 07/07/2018 | 12:00 م

يسعى موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك للاستحواذ على شركة "Bloomsbury AI" التى تتخذ من لندن مقراً لها، وذلك فى إطار جهود الشركة لمحاربة الأخبار الكاذبة..

: فيتنام تحتج على فيس بوك لوصفه جزرًا متنازع عليها بالصينية 03/07/2018 | 11:00 ص

احتجت الحكومة الفيتنامية على موقع فيس بوك للتواصل الاجتماعي، بعدما رصدت أن أداة إدارة الإعلانات بالموقع تنشر خريطة تصف جزر متنازع عليها في بحر الصين الجنوبي على إنها صينية. وكشف متحدث باسم وزارة ...

فيس بوك يعترف بمشاركة بيانات مستخدميه مع 52 شركة - 03/07/2018 | 11:00 ص

اعترف عملاق الشبكات الاجتماعية فيس بوك فى رده الأخير إلى لجنة الطاقة والتجارة فى مجلس النواب الأمريكى عن دخوله فى شراكة لمشاركة بيانات المستخدمين مع 52 شركة تكنولوجية.

«فيس بوك»: ميسي أكثر لاعب محبوب في العالم - الإمارات اليوم 03/07/2018 | 11:00 ص

كشف «فيس بوك» مع انتهاء دور المجموعات عن المحتوى الأكثر شعبية وتفاعلاً مع كأس العالم 2018، التي تجري حالياً في روسيا.وقال «فيس بوك» في بيان له، إن: «أكثر أبطال كرة القدم التي تمحورت حولهم التعليقات هم: ميسي، ونيمار، وكريستيانو رونالدو، وكوتينيو، ومحمد صلا



«فيس بوك»: أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة» - الإمارات اليوم فيسبوك قال الرئيس التنفيذي لشركة «فيس بوك»، مارك زوكربيرغ، إن الشركة ستبدأ في إعطاء أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة»، في بث مشاركات التواصل الاجتماعي، حيث تعمل الشركة على مكافحة «الإثارة»، و«المعلومات المضللة».وقالت الشركة، التي لديها أكثر من ملياري مستخدم



اشترك ليصلك كل جديد عن فيسبوك

خيارات

«فيس بوك»: أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة» - الإمارات اليوم
المصدر http://www.emaratalyoum.com/technology/electronic-equipment/2018-01-21-1.1063704 الإمارات اليوم: الصفحة الرئيسة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «فيس بوك»: أولوية لوسائل الإعلام «الجديرة بالثقة» - الإمارات اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars