الموضوعات تأتيك من 15531 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > هوليود

كلها عيره .. تحذيرات من مخاطر هوليود سمايل والاكليريك و الرموش الصناعية صوت الأمة

اليوم 9:25 ص 0 comments
كلها عيره  .. تحذيرات من مخاطر هوليود سمايل والاكليريك و الرموش الصناعية   صوت الأمة

ظهر فى السنوات الماضية اهتمام الفنانين وسار على خطاهم باقى المواطنين بالأسنان والأظافر، فلا يخفى على أحد "هوليود سمايل"

إسراء الشرباصى

ظهر خلال السنوات الماضية اهتمام الفنانين وسار على خطاهم باقى المواطنين بالأسنان والأظافر، فلا يخفى على أحد "هوليود سمايل" التى هوست الفنانين على مستوى العالم وصار على خطاهم الكثير من المواطنين لإظهار أسنانهم بشكل مميز وجذاب، بالإضافة إلى الأظافر التى ظهر فيها عدد من صور تجميلها مع مرور السنوات ولكن الأكثر انتشارا هو "الاكليريك" والذى يظهر الأظافر بشكل متناسق بالإضافة إلى الرموش الصناعية.

 

هوليود سمايل

الضحكة لها مفعول السحر فى التأثير على الآخرين.. ومن هنا انطلقت الفتيات بشكل مفاجئ للبحث عن الـ"هوليود سمايل" أو تبييض الأسنان، بعدما وجدن نجمات هوليود ومن بعدهن  النجمات العرب يتنافسن على الأسنان الأكثر بياضاً.

وأصبح الحصول على ابتسامة واثقة وأسنان بيضاء من أهم الأشياء التى تشغل بال الفتيات، لذلك فالكثير من السيدات والرجال أيضا يلجأون إلى طبيب الأسنان لتبييض الأسنان وتركيب "هوليود سمايل" والتى تحتوى على 3 مراحل.

المرحلة الأولى وهى تبييض الأسنان باستخدام الليزر أو الزوم، وإن جاء بنتيجة جيدة نغلف الأسنان، أما المرحلة الثانية فهى مرحلة العدسات أو "القشور الخزفية" وهى نوعان ثابتة ومتحركة يمكن للفتاه خلعها فى أى وقت، وتعطى شكلاً مميزاً للأسنان وتسمى بالعدسات لأنها طبقة رقيقة جداً لا يزيد سُمكها عن 0,5 من الملى وتركب باستخدام عدسات الأى ماكس، أما المرحلة الثالثة فهى مرحلة "التغطية الكاملة" باستخدام تقنية "الزيركونيان"، وتتوقف كل مرحلة على حالة أسنان الفتاه.

 


 

وفى هذا الإطار أكد الدكتور محمد عادل طبيب الأسنان أن هناك اقبال كبير من المواطنين على هوليود سمايل لتظهر ابتسامتهم جذابة ، مشيرا إلى أنه على الرغم من ارتفاع تكلفتها إلا أن هناك الكثير من الأطباء  ينتهجون نهج البيزنس مع المقبلين على هليود سمايل، و يتسببون فى أذى كبير لهم، حيث أن قيامهم بتركيب القشرة التجميلية على الأسنان قبل معالجة حالات التسوس الحاصلة في الأسنان، ينتج عنه تآكل السن المصاب بالتسوس وإضعافه والتهابه، والاضطرار لخلعه في حال عدم اكتشافه في وقت مبكر ومعالجته.

بالإضافة إلى أن تركيب القشرة التجميلية يتطلب نحت السن الطبيعي وتشكيله بطريقة تسمح بتركيب القشرة عليه، ما يضعف الأسنان، بالإضافة إلى أن السن يفقد شكله الطبيعي، فيكون من الصعب العودة لإظهار الأسنان بشكلها المنحوت عند الرغبة في التخلّص من القشرة التجميلية مما يجعل صاحبى الهوليود سمايل "تحت رحمة أطباء الأسنان طوال الوقت".

وأضاف "عادل" أن هناك العديد من المخاطر لـ"هوليود سمايل" فلها تأثير سلبى على اللثة حيث يمكن أن يصاب المعالج بالتهاب اللثة في الحالات التي يتم فيها تركيب القشرة التجميلة بشكل خاطئ على الأسنان، أو تشكيلها بحجم أكبر من حجم السن، مما يتسبب في جرحها والتهابها.

 

 

وأضاف"ناهيك عن أضرارها على الجهاز الهضمى حيث قد تتعرض بعض أنواع القشرة التجميلية خاصة الرقيقة إلى التكسر أثناء تناول طعام صلب، مما يتسبب في دخولها مع الطعام إلى الجهاز الهضمي أو انزلاقها نحو الجهاز التنفسي متسببة بأضرار كبيرة في أي منهما.

 

وأشار طبيب الأسنان إلى أن هوليود سمايل يظن صاحبها أنها تحمى الأسنان من التسوس ويهمل فى تنظيفها إلا أنها على عكس ذلك فأطراف الأسنان تكون معرضة للتسوس وتسبب كوارث فيما بعد ويجب تنضيفها باستمرار.

 

الأظافر

أما عن الأظافر اتجهت السيدات إلى إظاهر أظافرها بشكل أفضل سواء بالعناية بها أو بتركيب أظافر، والتى تنتشر فى كافة المحال التجارية إلى أن ظهر هوس السيدات بالاكليريك تقليدا للفنانين والمشاهير، وهى مادة قوية عبارة عن بودرة ومادة سائلة يتم خلطهما معًا ويوضعان على الظافر الأصلى، لعمل طبقة صناعية شديدة الصلابة تحمى الظفر الطبيعى ، تنمو هذه الطبقة مع الظفر فيحتاجون لزيارة مركز التجميل مرة كل 21 يوما لملء الفراغات الجديدة، وإذا لم يتابع صاحب الأظافر الاكليريك مع مركز التجميل فلا يتحمل منظرها بدونها أو إذا أصاب مكروه فى أحد الأظافر دون الباقيين فلا يستوعب صاحبها منظرها الغير متلاءم.

ولعل من أبرز أضرار الاكليريك هو أن يجعل صاحبه لا يستغنى عن مركز التجميل ليراجع على الأظافر لضمان دوام مظهرها بشكل لائق.


 

 

الرموش

لا نستطيع الحديث عن الرموش الصناعية دون الحديث عن سندريلا الشاشة المصرية الفنانة سعاد حسنى والتى اعتادت على الظهور برموش صناعية واتبع نهجها الكثير من الفنانات على مدار السنوات الماضية ونجد أن الرموش تطورت مع اهتمام السيدات بها لنجد فى مراكز التجميل تركيب رموش طبيعية وهناك منها ما يستمر عدة أشهر وما يدوم طويلا ليظهر صاحبتها بشكل لائق أشبه بالفنانات والنجوم.


 

 

وللرموش أضرارها لعل أبرزها هو الضرر المشترك بين الرموش والهوليود سمايل والاكليريك وهو أن صاحبتها لا تستطيع الاستغناء عن الرموش بعد أن شاهدت منظرها بها وتداوم على تركيبها كلما تساقطت، ناهيك عن أن هناك أعين لا تستطيع تحمل تركيب الرموش نظرا لاستخدامهم مادة لاصقة وأغلب مراكز التجميل ليسوا خبراء فى معرفة ما إذا كانت العين تقبلها أم لا وينظرون فقط إلى إرضاء زبائنهم وبالتالى يواجه الكثير مشاكل فى أعينهم بعد تركيب الرموش.

كما أنه ليس هناك رموش دائمة كما يدعى بعض مراكز التجميل ولكن يضطر صاحبها إلى الإعادة عليها كل شهر أو اثنين أيا كانت جودة الرموش المركبة.

وفى هذا الإطار أكد محمود الدجوى رئيس شعبة الكوافيرات بالغرفة التجارية بالقاهرة أن هناك الكثير من مراكز التجميل تبيع الوهم لراغبى الجمال مقابل المكاسب المادية دون النظر إلى خطورتها على الزبائن.

 

 

 

موضوعات متعلقة.. علشان ابتسامة هوليوود سمايل.. 5 أطعمة تعمل على تبييض الأسنان بشكل طبيعى 5 معلومات يجب معرفتها عن «هوليوود سمايل» هوليود سمايل ابتسامه المشاهير الاكليريك اضرار الهوليود سمايل اضرار الاكليريك تركيب الرموش
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
14/04/2024 | 8:04 م

فنانون عالميون يدعمون غزة: «إنه ليس فيلماً... هذا ما يعيشونه كل لحظة»

رغم الدعم الغربي الواسع لإسرائيل في حربها على قطاع غزة، فإن عدداً من مشاهير هوليوود ونجوم العالم أعربوا عن مساندتهم للمدنيين الفلسطينيين، الذين قُتل الآلاف منه.

فنانون عالميون يدعمون غزة: «إنه ليس فيلماً... هذا ما يعيشونه كل لحظة»
14/04/2024 | 8:04 م

استعدوا للعيد عيش الرعب بكل تفاصيله! تردد قنوات أفلام رعب 2024 الجديد على النايل سات والعرب سات - البديل

العديد من المواطنين يبحثون عن قنوات تقدم أفضل أفلام الرعب، المعروف عن هذا النوع من الأفلام أنها محتوى يتميز بتشويقة وإثارته، لذلك يفضله الكثير من الأفراد خاصة

استعدوا للعيد  عيش الرعب بكل تفاصيله! تردد قنوات أفلام رعب 2024 الجديد على النايل سات والعرب سات - البديل
14/04/2024 | 8:04 م

انطلاق عرض فيلم الحريفة في مهرجان هوليود بكاليفورنيا الأربعاء المقبل - فن -

أعلن مهرجان هوليود للفيلم العربي في كاليفورنيا بدورته الثالثة عن انضمام فيلم  "الحريفة" ضمن العروض العربية من الشرق الأوسط

انطلاق عرض فيلم الحريفة في مهرجان هوليود بكاليفورنيا الأربعاء المقبل - فن -
07/04/2024 | 3:28 ص

فنان مصري يفقد فرصة في هوليود بسبب موقفه المؤيد لفلسطين رأي اليوم

لندن-راي اليوم الفنان أمير المصري أثار الجدل مؤخرًا بعد اعترافه بخسارته لدور في عمل عالمي بسبب دعمه للشعب الفلسطيني. خلال مداخلته في برنامج "تفاعلكم"، أكد المصري أنه يعتبر موقفه من القضية الفلسطينية أهم من أي دور فني، مشيرًا إلى أنه فخور بأن يكون له صوت في دعم القضايا الإنسانية. وعلى الرغم من استبعاده من الدور...

فنان مصري يفقد فرصة في هوليود بسبب موقفه المؤيد لفلسطين   رأي اليوم
07/04/2024 | 3:28 ص

تنزيل لعبة  Hollywood Story التحديث الجديد 2024 هوليود ستوري

لا شيء يهم الفتيات بقدر الأزياء ومستحضرات التجميل وآخر صيحات الموضة، لذا فإنه عندما يتم تقديم لعبة تهتم بكل هذه الأمور دفعة واحدة، فإن الجميع سيرغب بالحصول

تنزيل لعبة  Hollywood Story التحديث الجديد 2024 هوليود ستوري
07/04/2024 | 3:28 ص

هل يقضي برنامج سورا على الوظائف في هوليود؟ تكنولوجيا الجزيرة نت

يقول البعض إن “اللعبة انتهت” بالنسبة للمهنيين المبدعين في صناعة السينما، فقد قامت شركة “أوبن إيه آي” بعرض برنامج جديد يولد الفيديوهات بواسطة الذكاء الاصطناعي أطلقت عليه اسم “سورا”.

هل يقضي برنامج  سورا  على الوظائف في هوليود؟   تكنولوجيا   الجزيرة نت
01/04/2024 | 3:24 م

تفاصيل انفصال توم كروز وإلسينا خيروفا بسبب زوجها السابق

انفصال مفاجئ هزّ عالم النجوم والمشاهير، وقع بين النجم العالمي توم كروز وصديقته الروسية إلسينا خيروفا بعد علاقة استمرت 3 سنوات، وذلك في أعقاب مقابلة مثيرة للجدل أجراها زوج إلسينا السابق، دميتري تسفيتكوف، ووجه فيها تحذيرات مباشرة لـ"كروز".وأثار خبر الانفصال بين كروز وإلسينا جدلاً واسعاً على

تفاصيل انفصال توم كروز وإلسينا خيروفا بسبب زوجها السابق


كلها عيره .. تحذيرات من مخاطر هوليود سمايل والاكليريك و الرموش الصناعية صوت الأمة هوليود ظهر فى السنوات الماضية اهتمام الفنانين وسار على خطاهم باقى المواطنين بالأسنان والأظافر، فلا يخفى على أحد "هوليود سمايل"



اشترك ليصلك كل جديد عن هوليود

خيارات

كلها عيره  .. تحذيرات من مخاطر هوليود سمايل والاكليريك و الرموش الصناعية   صوت الأمة
المصدر http://www.soutalomma.com/Article/752418/كلها-عيره-تحذيرات-من-مخاطر-هوليود-سمايل-والاكليريك-و-الرموش http://www.soutalomma.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كلها عيره .. تحذيرات من مخاطر هوليود سمايل والاكليريك و الرموش الصناعية صوت الأمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars