الموضوعات تأتيك من 12887 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

قبل ما تخرج .. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

31/01/2018 | 7:50 ص 0 comments
قبل ما تخرج .. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

كثافات مرورية متحركة بمعظم شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، وذلك خلال الذروة الأولى للزحامات المرورية

اقرأ أيضا:
: أمن الجيزة يكثف جهوده لضبط مسلحين سرقوا 320 ألف جنيه من موظف
صور.. نعمة قتلت زميلتها سامية لسرقة مصواغاتها و 10 آلاف جنيه -
محافظات محافظ البحر الأحمر ووزير النقل يتفقدان الطريق الدائرى الجديد بالقصير
​​إسناد تبعية الطريق الدائري الأوسطي بالغردقة إلى «النقل» لبدء تطويره
: بالفيديو.. إغلاق بعض الطرق بسبب الشبورة المائية

كتبت_ آية فرج

ظهرت كثافات مرورية متحركة بمعظم شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، وذلك خلال الذروة الأولى للزحامات المرورية، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم، واستقلال السيارات أعلى الطرق الدائرية والكباري والمحاور الرئيسية.

وشهد أعلى الدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، كثافات مرورية، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفي طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع، وفي الاتجاه العكسي للقادم من المعادي لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر في مناطق التجمع الخامس، وفي طريقه للبساتين وزهراء المعادي.

كما شهد الطريق الدائري بنزلة شارع البحر الأعظم، وصولا إلى منطقة الدقي حتى ميدان الجلاء تباطؤًا في حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائري المريوطية للمتجه من الصحراوي حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوي، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية، وبطريق أسيوط الزراعي من المنيب إلى مناطق جنوب الجيزة والعكس.

وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائري، وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية، وكذلك الأمر بكوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة، وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابي كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغني ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ في حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو في الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادي والمقطم، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعي عباس العقاد، وظهرت كثافات أعلى دائري المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعي ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزي للمحاسبات والإحصاء.

وشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري.

كما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤًا في حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر ظهرت الكثافات أعلى كوبري أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت كثافات متحركة بالمسطح الأرضي وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبري أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

وظهرت كثافات على الكورنيش من المعادي وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبي حتى قصر العيني وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين، وبعض الكثافات بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة وبشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين منها ميدان التحرير وروكسي ورابعة العدوية.

وشهد شارع الهرم ظهور الكثافات المرورية بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

وظهرت كثافات مرورية بميدان مصطفى محمود وشارع جامعة الدول العربية وشارع السودان بالقرب من محطة مترو جامعة القاهرة مع دخول الموظفين لجامعة القاهرة بدءا من نزلة كوبري فيصل حتى شارع التحرير وظهرت بعض الكثافات أعلى كوبري الجامعة وانتقل رجال المرور لسحب الكثافات من أعلى الطرق.

وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق الإسكندرية الزراعى من قرية سنديون حتى قلما بسبب المطبات المتواجدة بالمكان، ومن أعلى كوبري قليوب حتى طلعة الطريق الدائرى وللمتجه إلى الأقاليم، وظهرت كثافات متحركة أعلى محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان وصولا إلى أكتوبر ومن الشيخ زايد وصولا إلى ميدان لبنان.

اقرأ أيضًا..

مصرع وإصابة 18 شخصًا في حادث تصادم بطريق "وادي النطرون- العلمين"

بسبب 2000 جنيه.. طالب يطعن عاملا بسلاح أبيض

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: مرور العاصمة يواصل إزالة المعوقات بعد نقل موقف السلام اليوم 2:50 ص

واصلت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بمشاركة كافة أجهزة المديرية، تسيير الحركة المرورية، بعد نقل موقف السلام القديم إلى الموقف الجديد المستحدث، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير ...

تغيير مسار خط المياه بمدينة طبرق قناة 218 اليوم 2:50 ص

بدأت شركة المياه والصرف الصحي اليوم الثلاثاء بأعمال تغيير مسار جزء من الخط الرئيس لمياه الشرب والواقع على الطريق الدائري قرابة حي عمر المختار بطبرق. وقال محمد فرج رئيس قسم المياه بالشركة قال في تصريح لـ218 إن أعمال التغيير جاءت بناءً على طلب كتابي تقدم به صاحب قطعة الأرض والذي بدأ بإنشاء برج سكني ولاحظ …

إحالة دعوى إنشاء تفريعة على الطريق الدائري بمحور روض الفرج للمفوضين اليوم 2:50 ص

أحالت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، نائب رئيس مجلس الدولة، دعوى إلغاء القرار السلبي بالامتناع عن إنشاء تفريعة على الطريق ا

: إحالة دعوى إنشاء تفريعة من الدائري على الوراق للمفوضين اليوم 2:50 ص

قررت محكمة القضاء الإدارى، إعادة المرافعة فى الدعوى المطالية بإنشاء تفريعة من الطريق الدائرى إلى جزيرة الوراق وإحالتها للمفوضين...

إحالة دعوى تطالب بإنشاء تفريعة من الدائري على جزيرة الوراق ل...مصراوى اليوم 2:50 ص

إحالة دعوى تطالب بإنشاء تفريعة من الدائري على جزيرة الوراق للمفوضين...مصراوى

اتفاقية لتكملة الطريق الدائري (أم روابة ـ أبوجبيهة) اليوم 2:50 ص

الخرطوم: سودان تايمز وقعت الهيئة القومية للطرق والجسور اتفاقية لتكملة الطريق الدائرى أم روابة – ابوجبيهة بطول 105 كلم بتكلفة بلغت 789.9 مليون جنيه ويربط الطريق ولايتى شمال وجنوب كردفان ومحليات المناطق الشرقية للولايتين من ام روابة –العباسية – الرشاد – ابوجبيهة.

فيديو المرور: كثافات مرورية عالية على معظم الطرق والمحاور بالقاهرة 19/02/2018 | 6:50 م

قال العقيد محمد البندارى مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور بالقاهرة إن هناك كثافات مرورية عالية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية خلال الساعات الأولى للذروة الصباحية على محافظة القاهرة .



قبل ما تخرج .. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة الطريق الدائرى كثافات مرورية متحركة بمعظم شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، اليوم الثلاثاء، وذلك خلال الذروة الأولى للزحامات المرورية



اشترك ليصلك كل جديد عن الطريق الدائرى

خيارات

قبل ما تخرج .. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة
المصدر http://www.dotmsr.com/details/1206351/قبل-ما-تخرج-كثافات-متحركة-بمعظم-محاور-وميادين-القاهرة-والجيزة http://www.dotmsr.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي قبل ما تخرج .. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars