الموضوعات تأتيك من 12900 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الجيش المصري يدفع بمئات الدبابات والمدرعات لرفح والشيخ زويد

01/02/2018 | 10:25 م 0 comments
 الجيش المصري يدفع بمئات الدبابات والمدرعات لرفح والشيخ زويد

  كشفت مصادر قبلية مطلعة اليوم الخميس أن الجيش المصري دفع بمئات الآليات العسكرية إلى مدينتي رفح والشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء خلال الساعات القليلة الماضية، دون معرفة أسباب ذلك. وأوضحت المصادر لصحيفة "العربي الجديد" أن ال

اقرأ أيضا:
: عين على خبر سيناء 2018 .. الجيش المصري يكشر عن أنيابه
الجيش المصري يستهدف 'البؤر الإرهابية' في سيناء
: الجارالله : الجيش المصري يشن عملية سيناء 2018 متسلحا بدعم شعبي وتأييد دولي
: الجيش المصري .. في مواجهة اغتصاب التاريخ والجغرافيا والحياة في سيناء
: سيناء 2018.. إسماعيل نصر الدين: الجيش المصري انتفض ولن يتراجع

كشفت مصادر قبلية مطلعة اليوم الخميس أن الجيش المصري دفع بمئات الآليات العسكرية إلى مدينتي رفح والشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء خلال الساعات القليلة الماضية، دون معرفة أسباب ذلك.

وأوضحت المصادر لصحيفة "العربي الجديد" أن الجيش نقل مئات المجندين والآليات العسكرية والجرافات إلى معسكر الزهور في مدينة الشيخ زويد ومعسكر الساحة في رفح.

وبينت أن من ضمن الآليات التي تم نقلها عبر شاحنات على الطريق الدولي دبابات ومدرعات وجرافات عسكرية، وكاسحات ألغام، ومعدات دعم لوجستي.

ولوحظ أن من ضمن القوات التي وصلت المدينتين فرقًا من القوات الخاصة التابعة للجيش والعمليات الخاصة التابعة لوزارة الداخلية المصرية.

وتوقعت المصادر أن يكون الجيش يحضر لحملة عسكرية ضخمة في مناطق تواجد تنظيم "ولاية سيناء" الموالي لتنظيم "داعش" الإرهابي، خصوصا مع اقتراب انتهاء المهلة والبالغة ثلاثة أشهر والتي أعطاها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لرئيس أركان الجيش المصري محمد فريد حجازي قبل شهرين ونيف لإنهاء "الإرهاب" في سيناء باستخدام القوة الغاشمة، وفق قول السيسي.

يشار إلى أن حملات الجيش على مدار السنوات الأربع فشلت في اقتلاع التنظيم من مناطق تواجده جنوب مدينتي رفح والشيخ زويد، إلى أن تمدد إلى جنوب مدينة العريش، وبئر العبد في الأشهر القليلة الماضية.

وفي سياق آخر، قتل مجند وأصيب آخر من قوات الشرطة المصرية في هجوم على كمين على الطريق الدائري جنوب مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.

وقالت مصادر طبية في مستشفى العريش العسكري إن المجند حسيني علي عبد الهادي قتل برصاص مسلحين مجهولين يعتقد انتماؤهم لتنظيم "ولاية سيناء"، فيما أصيب المجند أحمد زكي عبد الكريم بجروح متوسطة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: «» يرصد من سيناء قصصًا على الجبهة لأبطال الجيش .. صور اليوم 0:00 ص

اجهز يا بطل ، لقد تم اختيارك لتكون مع اخواتك لترصد بطولاتهم وتضحياتهم لتطهير أطهر بقعة في مصر ، سيناء، أرض ...

الجيش المصري يعلن حصيلة اليوم الـ11 من عملية سيناء 2018 اليوم 0:00 ص

أعلنت قيادة القوات المسلحة المصرية عن مقتل 4 عناصر تكفيريين والقبض على 112 مطلوباً في اليوم الحادي عشر للعملية الأمنية التي اطلق عليها إسم سيناء 2018

الجيش المصري يعلن تصفية 15 مسلحًا متشددًا وتدمير عشرات الأهداف للإرهابيينZaman Arabic جريدة زمان التركية Zaman Arabic جريدة زمان التركية اليوم 0:00 ص

القاهرة (زمان التركية)ــ أعلنت القوات المسلحة المصرية، اليوم الأربعاء، عن تصفية 15 مسلحًا متشددًا وتدمير عشرات الأهداف التابعة للإرهابيين في سيناء ضمن عملية "سيناء 2018" العسكرية الشاملة. وقال بيان لل

: زاهي حواس يؤكد قدرة الجيش المصري في القضاء على الإرهاب بسيناء اليوم 0:00 ص

أكد وزير الآثار الأسبق الدكتور زاهي حواس، قدرة الجيش المصري في القضاء على الإرهاب عبر العملية التي ينفذها حاليًا، تحت عنوان 'سيناء 2018'. وقال حواس، خلال تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، إنه يتمنى أن ...

الجيش المصري: طيراننا لم يضرب نقطة عسكرية بالخطأ - اليوم 0:00 ص

نفى الجيش المصري، مساء الثلاثاء، صحة الأنباء التي ترددت حول قصف طائرة حربية بالخطأ نقطة عسكرية في شمال سيناء، شمال شرق البلاد.

الجيش المصري يُعلن حصيلة عملية سيناء 2018 دنيا الوطن اليوم 0:00 ص

الجيش المصري يُعلن حصيلة عملية "سيناء 2018"

أخبار الخليج الجيش المصري يعلن القضاء على 4 (تكفيريين شديدي الخطورة)  والقبض على 112 في سيناء اليوم 0:00 ص

أعلن الجيش المصري صباح اليوم الأربعاء مقتل أربعة عناصر



الجيش المصري يدفع بمئات الدبابات والمدرعات لرفح والشيخ زويد الجيش المصري   كشفت مصادر قبلية مطلعة اليوم الخميس أن الجيش المصري دفع بمئات الآليات العسكرية إلى مدينتي رفح والشيخ زويد بمحافظة شمال سيناء خلال الساعات القليلة الماضية، دون معرفة أسباب ذلك. وأوضحت المصادر لصحيفة "العربي الجديد" أن ال



اشترك ليصلك كل جديد عن الجيش المصري

خيارات

 الجيش المصري يدفع بمئات الدبابات والمدرعات لرفح والشيخ زويد
المصدر http://safa.ps/post/228125/الجيش-المصري-يدفع-بمئات-الدبابات-والمدرعات-لرفح-والشيخ-زويد http://safa.ps
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الجيش المصري يدفع بمئات الدبابات والمدرعات لرفح والشيخ زويد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars