الموضوعات تأتيك من 13421 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

6 هواتف أسطورية عمرها 10 سنوات منها iphone

02/02/2018 | 8:50 م 0 comments
6 هواتف أسطورية عمرها 10 سنوات منها  iphone

6 هواتف أسطورية عمرها 10 سنوات منها iphone وnokia e71

اقرأ أيضا:
تسريبات.. جوجل تطرح هواتف بيكسل 3 بتصميم يشبه آيفون X
أبل تعتزم الكشف عن 3 نماذج جديدة من شاحن هاتف آيفون صحيفة الاقتصادية
ثغرة خطيرة تعطل آيفون وآيباد صحيفة الوئام الالكترونية
: مواصفات وسعر «نوكيا X» شبيه «iphone X» ..فيديو وصور
عالم التكنولوجيا سامسونج تسخر من هواتف آيفون بإعلان دعائى جديد.. (فيديو)

نشر موقع "فون آرينا" المختص بالهواتف الذكية مجموعة من الصور تظهر 6 هواتف أسطورية عمرها 10 سنوات، بعد ما طرحتها شركاتها في عام 2008، وكانت بمثابة طفرة في حينها جعلتها الأكثر مبيعًا وارتباطًا لدى المستخدمين. وفي إطار ذلك نستعرض قائمة الهواتف التي عشقها مستخدميها، وبعضها لايزال يعمل حتى الآن، بالرغم من مرور عقد كامل على إصدارها :

1- Apple iPhone 3G

هو النموذج المحسن من آيفون الأول الذي صدر في عام 2007، حيث كان يحتوي على كاميرا بدقة 2 ميغابيكسل، وأول هاتف يستخدم متجر "آب ستور" الذي كان يحتوي على 500 تطبيق فقط حينها، وكان يتوافر بسعتي تخزين 8 و 16 غيغابايت فقط، بالإضافي لشاشة صغيرة قياس 3.5 بوصة.

2- BlackBerry Bold 9000

كان أحد أكثر الهواتف مبيعًا في الولايات المتحدة الأميركية وقت صدوره، لم يتجرأ هاتف أخر على منافسته في حجم المبيعات حينها، وكان ضمن الأكثر طلبًا إصدارات Curve، ولكن Bold 9000 مان الأميز والأقوى لذلك كان حلم اقتنائه هو الأهم لدى الكثيرين، حيث كان يحتوي على شاشة كاملة الأزرار وشاشة قياس 2.6 بوصة فقط، ويدم الإتصال بتقنية 3G، وخدمة الواي فاي.

3- HTC Dream

كان أول هاتف يعمل بنظام أندرويد في عام 20017، بعدما كشفت عنه "غوغل" الأميركية، ولكنه لم يلق برواج كبير سوى بعد مرور عام من إنتاجه، بشاشة قياس 3.2 بوصة بالإضافة للوحة مفاتيح كاملة منزلقة أسفلها، واحتوى على نظام تشغيل مصغر من نظام "آيفون"، وباع أول هاتف أندرويد مليون نسخة في الولايات المتحدة الأميركية فقط.

4- HTC Touch HD

بالرغم من أنها سنة ازدهار الشركة لتقديم أول هاتف بنظام أندرويد، ولكنها قدمت هذا الهاتف الذي يعمل بنظام ويندوز، بشاشة قياس 3.8 بوصة، وكان أول هاتف يحتوي على واجهة تشغيل ثلاثية الأبعاد.

5- Nokia E71

هاتف نوكيا الأسطوري الذي يأتي بلوجة مفاتيح كاملة، وشاشة قياس 2.4 بوصة، وكان بسعر مرتفع وقتها بلغ 450 دولار أميركي، بالإضافة لخرائط Nokia Maps، وتقنية الإتصال 3G، وخدمة GPS، والإتصال اللاسلكي WIFI.

6- Samsung Omnia

أـطلقته سامسونغ فى منتصف عام 2008، وكان بداية الخطوات الجريئة للشركة في عالم الأندرويد، ولاقى قبولًا ورواجًا كبيرًا بين الرواد، خاصةً في الولايات المتحدة الأميركية، كان يحتوي على شاشة قياس 3.2 بوصة، وكاميرا بدقة 5 ميغابيكسل، وواجهة تشغيل TouchWiz.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مفاجأت لـ”أبل” بشأن شاحن آيفون ‹ جريدة الوطن اليوم 6:50 ص

ذكرت تقارير إعلامية أن شركة “أبل” الأميركية تعتزم الكشف عن 3 نماذج جديدة من شاحن هاتف آيفون خلال هذا العام. وقال موقع “9to5mac” التقني، الثلاثاء، إن النماذج الجديدة ستكون بأحجام مختلفة وبأسعار أرخص بكثير من نظيرتها الحالية ,ولا يتوقف الأمر هنا، إذ أن منفذ الشاحن الجديد سيكون أقل وزنا وأسرع في عملية تزويد الهاتف بالطاقة. […]

سامسونغ تسخر من آيفون بإعلان يثير الجدل قناة 218 اليوم 6:50 ص

ليس من المعتاد أن تُطلق شركة سامسونغ إعلانات ساخرة ضد شركة آبل في هذا الوقت من العام الذي لا يشهد طرح هواتف ذكية من كلا الشركتين

أبل تعتزم طرح 3 نماذج جديدة لشاحن آيفون - اليوم 6:50 ص

أفادت تقارير إخبارية أن شركة "أبل" الأمريكية تعتزم الكشف عن 3 نماذج جديدة من شاحن هاتف آيفون خلال هذا العام.

أبل تعتزم الكشف عن 3 نماذج جديدة من شاحن هاتف آيفون صحيفة الاقتصادية اليوم 6:50 ص

ذكرت تقارير إعلامية أن شركة "أبل" الأميركية تعتزم الكشف عن 3 نماذج جديدة من شاحن هاتف آيفون خلال هذا العام. وبحسب ما ذكرت "سكاي نيوز" نقلاً عن موقع "9to5mac" التقني، إن النماذج الجديدة ستكون بأحجام مختلفة وبأسعار أرخص بكثير من نظيرتها الحالية. ولا يتوقف الأمر هنا، إذ أن منفذ الشاحن الجديد سيكون أقل وزنا وأسرع في عملية تزويد الهاتف بالطاقة. وذكر الموقع التقني أنه رصد تغيرا مفاجئا من جانب "أبل" تمثل في تخفيض سعر كابل (USB-C) بنحو 25 بالمئة، إذ تراجع سعره من 25 إلى 19 دولارا في الولايات المتحدة.

: آبل تبدأ في تصنيع معالجات A12 لهواتف آيفون اليوم 6:50 ص

تتجهز شركة آبل لإطلاق هواتفها الجديدة مع نهاية العام الحالي، لكنها بدأت للتو بتصنيع معالجاتها الخاصة بهواتف آيفون 2018 التي من المنتظر أن تكشف عنها ...

آيفون 2018 سيكون الأول من نوعه بهذه الميزة الجديدة ‬‎ اليوم 6:50 ص

الميزة الجديدة تتمثل بشريحة إلكترونية مصنعة بتقنية 7 نانوميتر

تقارير: معالجات A12 لهواتف آيفون المقبلة دخلت مرحلة الإنتاج رسميًا - اليوم 6:50 ص

كشف تقرير جديد من وكالة بلومبيرج أن الجيل المقبل من معالجات أبل الخاصة بهواتف آيفون دخلت مرحلة الإنتاج بشكل رسمى فى مصانع شركة TSMC التايوانية.



6 هواتف أسطورية عمرها 10 سنوات منها iphone ايفون 6 هواتف أسطورية عمرها 10 سنوات منها iphone وnokia e71



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

6 هواتف أسطورية عمرها 10 سنوات منها  iphone
المصدر http://www.almaghribtoday.net/233/030732-6-هواتف-أسطورية-عمرها-10-سنوات-منها-iphone-و-nokia-e71 http://www.almaghribtoday.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 6 هواتف أسطورية عمرها 10 سنوات منها iphone

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars