الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تقديم شقق الاسكان ٢٠١٤ تعرف على استمارة حجز الشقق السكنية “مليون وحدة سكنية” موقع وزارة الاسكان, الاوراق المطلوبة لحجز وحدات الاسكان

22/10/2014 | 8:11 ص 0 comments
تقديم شقق الاسكان ٢٠١٤ تعرف على استمارة حجز الشقق السكنية “مليون وحدة سكنية” موقع وزارة الاسكان, الاوراق المطلوبة لحجز وحدات الاسكان

يقدم موقع اخبارنا اهم خدمات المواطن المصرى اليوم الثلاثاء 21 اكتوبر 2014 ,يمكنك التعرف على استمارة حجز وحدات الاسكان الاجتماعى مشروع ” المليون وحدة سكنية” المعلنة عنها من قبل وزارة الاسكان فى المدن الاتية” اسيوط الجديدة- السادات – العاشر من رمضان” حيث سيبدأ الحجز بها بداية من الشهر المقبل ويستمر حتى نهاية الشهر.تقديم شقق الاسكان ٢٠١٤ المستندات المطلوبة لحجز الوحدة السكنية اولا اصحاب المهن الحرة: تقديم شهادة من محاسب قانونى توضح صافى الدخل الشهرى او السنوى, وصورة من السجل التجارى والبطاقة الضريبية لاصحاب المشروعات الصغيرة( سواء محل او ورشة او غير ذلك)

يقوم المواطن بتقديم صور الشهادات الرسمية المثبتة للحالة الاجتماعية وعدد أفراد الأسرة (صورة من وثيقة الزواج أو الطلاق أو الوفاة وشهادات ميلاد الأبناء) وتكون “رقم قومي مميكنة”، فضلا عن إيصال مرافق حديث لمحل السكن الحالي.

بخصوص موعد التقديم وشروط الأوراق المطلوبة لحجز شقق بنك الإسكان والتعمير 2014 وطريقة حجز وحدات سكنية وشقق للشباب ومحدودى الدخل في مشروع الاسكان الاجتماعي والاوراق المطلوبة لـ 15 الف وحدة سكنية وتم الإعلان عن الأوراق المطلوبة من المتقدمين لحجز شقق المليون وحدة سكنية لشهر أكتوبر وسبتمبر 2014، حيث أنه يجب أولاُ على المقدم دفع مبلغ 5 آلاف جنية مصرى فى بداية الحجز كتأمين ورسوم تُرد له كاملة لمن له نصيب فى القرعة ومن يظهر اسمه من ضمن الفائزين وذلك حسب آخر التصريحات الواردة إلينا من وزارة الإسكان والتعمير بالتعاون مع بنك الإسكان تحت رعاية رئيس جهاز الإسكان الإجتماعى.

المحافظات التى سيتم اجراء القرعة عليها من خلال الوحدات والشقق لتلك المرحلة لشهر أكتوبر 2014 وسيتم السحب عليها وسيتم طرحها فى عدة محافظات هى (محافظة القاهرة خاصة فى مدينة العبور وسوق الجملة ومجمع البنوك، محافظة الإسماعيلية، محافظة القليوبية، محافظة الشرقية، محافظة الدقهلية، محافظة دمياط، محافظة المنوفية، محافظة كفر الشيخ، محافظة البحيرة، محافظة قنا، محافظة الأقصر، ومحافظة مطروح).

موعد بداية حجز شقق المليون وحدة سكنية ستبدا فى كافة فروع بنك الإسكان والتعمير بداية من يوم الثلاثاء الموافق 30/9/2014 وطريقة إرسال المبلغ من خلال البريد على حساب البنك رقم 70822، حيث يتم إرسال مبلغ 5000 جنية وأيضاً يتم إرسال مبلغ 100 جنية على نفس الحساب كرسوم حجز لن يتم ردها ويُرفق مع المبلغ كافة الأوراق المطلوبة على عنوان بنك الإسكان والتعمير التابع للمحافظة الخاصة بك.

الأوراق المطلوبة للحصول على الشقة : صورة البطاقة للزوج والزوجة – شهادة تأمينات –  شهادة توضح الدخل الشهرى . إيصال يوضح عنوان السكن الحالى فى المحافظة الخاصة بك – شهادة الحالة الإجتماعية للمتقدم .

أما عن أنظمة السداد فسيتم دفع مبلغ مالى 5 آلاف جنيه والقسط الشهرى سيكون 480 بزيادة سنوية 7% كحد أقصى لمدة 15 عام.

ملحوظة هامة: يجب التقديم فى الموعد المحدد للحجز وأى استفسارات أخرى يرجى ترك تعليق هنا أسفل هذا الموضوع وسنقوم بالرد على استفساراتكم مباشرة.

شقق مشروع الاسكان الاجتماعي – طريقة حجز وحدات سكنية في مشروع الاسكان الاجتماعي والاوراق المطلوبة لـ 15 الف وحدة سكنية في 18 محافظة، ميعاد التقديم وأسعار جز شقق ومساكن الــ 15 ألف وحدة سكنية جديدة حيث يتم الثلاثاء طرح 15 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي للحجز في 18 محافظة مختلفة وتحديدا في المدن الجديدة بكل محافظة.

وقد تم الإعلان عن أماكن تلك الوحدات.,,, ,وسيتم فيها فتح باب الحجز على وحدات سكنية في مشروع الاسكان الاجتماعي هى القاهرة, الإسماعيلية, الشرقية, الدقهلية, المنوفية, كفر الشيخ , الغربية , البحيرة, الفيوم, أسيوط, سوهاج, قنا, الأقصر, أسوان, البحر الأحمر, الوادى الجديد, مطروح ، وفي بشرى سارة للمواطنين اعلن وزير الإسكان انه تم إلغاء شرط تقديم الإيصال الذي يثبت التقدم لحجز الوحدات السكنية عقب ثورة 25 يناير، الأمر الذي يعني أن أي شخص يستطيع التقدم للفوز بوحدة سكنية.

الاوراق وطريقة طريقة حجز وحدات الإسكان الاجتماع حيث أن الكثيرون يودون معرفة طريقة حجز الوحدات السكنية التابعة لمشروع الإسكان الاجتماعي، وسنشرح لكم الطريقة في نقاط بسيطة.

اولاً : يتم سداد مبلغ 5000 جنيه ترد في حالة عدم تخصيص وحدة. ثانياً: دفع 100 جنيه مصاريف استعلام لا ترد في أي مكتب بريد على الحساب الجارى رقم (70822) لحساب بنك التعمير والإسكان، ويتم أرفاق الأوراق المطلوبة.

المصدر - متابعات
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
08/04/2024 | 4:21 م

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. والشروط المطلوبة - أخبار مصر -

قررت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة فتح باب الحجز لشقق الإسكان الاجتماعي 2024 الخاص بالإعلان 18 خلال شهر أبريل الجاري التي تتراوح مساحتها

موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024.. والشروط المطلوبة - أخبار مصر -
08/04/2024 | 4:21 م

3924 وحدة سكنية.. الإسكان تعلن بشرى لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور تفاصيل

زفت وزارة الإسكان بشرى سارة لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور، حيث تابع الدكتور أحمد إسماعيل، رئيس جهاز مدينة العبور الجديدة، سير العمل بالمشروعات السكنية والطرق والمرافق بالمناطق المضافة للمدينة، وذلك من خلال عدة جولات تفقدية.

3924 وحدة سكنية..  الإسكان  تعلن بشرى لمحدودي الدخل بشأن شقق سكن لكل المصريين في العبور   تفاصيل
08/04/2024 | 4:21 م

سكن-مصر مصراوي

أحدث الموضوعات المتنوعة والمتجددة لكل ما تريد معرفته عن سكن-مصر

سكن-مصر   مصراوي
01/04/2024 | 10:52 م

الحلم أصبح حقيقة! شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة في 14 مدينة! - البديل

تعتبر شقق الإسكان الجديدة في مصر خطوة هامة نحو توفير سكن مناسب للمواطنين بأسعار ميسرة، ومع طرح الوحدات السكنية الجديدة، تفتح فرصة للعديد من الأسر لتحقيق حلم

الحلم أصبح حقيقة! شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة في 14 مدينة! - البديل
01/04/2024 | 10:52 م

بمقدم 30 ألف.. احصل على شقة من الإسكان وسدد على 30 سنة اعرف التفاصيل - بوابة نيوز مصر

- سعر الفائدة على قرض التمويل العقاري لشقق شقق سكن لكل المصريين 5 لا يتعدى 3%. 

بمقدم 30 ألف.. احصل على شقة من الإسكان وسدد على 30 سنة   اعرف التفاصيل - بوابة نيوز مصر
01/04/2024 | 10:52 م

التمويل العقاري.. بروتوكول تعاون جديد بين صندوق الإسكان الاج مصراوى

التمويل العقاري بروتوكول تعاون جديد بين صندوق الإسكان الاجتماعي وبنك مصر | مصراوى

التمويل العقاري.. بروتوكول تعاون جديد بين صندوق الإسكان الاج   مصراوى
01/04/2024 | 10:52 م

النشرة العقارية جولة في أبرز وأهم الأخبارالأثنين  1 إبريل 2024

هل تبحث عن منزل جديد؟ هل تستثمر في  العقارات؟ هل تريد أن تعرف ما يحدث في السوق العقاري المصري؟ إذا كانت إجابتك بنعم على أي من هذه...

النشرة العقارية  جولة في أبرز وأهم الأخبارالأثنين  1 إبريل 2024


تقديم شقق الاسكان ٢٠١٤ تعرف على استمارة حجز الشقق السكنية “مليون وحدة سكنية” موقع وزارة الاسكان, الاوراق المطلوبة لحجز وحدات الاسكان اخبار وزارة الاسكان



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة الاسكان

خيارات

تقديم شقق الاسكان ٢٠١٤ تعرف على استمارة حجز الشقق السكنية “مليون وحدة سكنية” موقع وزارة الاسكان, الاوراق المطلوبة لحجز وحدات الاسكان
المصدر http://www.akhbrna.net/egypt/21236.html http://www.akhbrna.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقديم شقق الاسكان ٢٠١٤ تعرف على استمارة حجز الشقق السكنية “مليون وحدة سكنية” موقع وزارة الاسكان, الاوراق المطلوبة لحجز وحدات الاسكان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars