الموضوعات تأتيك من 12887 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > الاسعار

الكرك: مسيرة ووقفة احتجاجية رفضا لرفع الأسعار والضرائب

10/02/2018 | 7:00 ص 0 comments
الكرك: مسيرة ووقفة احتجاجية رفضا لرفع الأسعار والضرائب

نظمت فعاليات شعبية وحزبية ونقابية، الجمعة، في محافظة الكرك مسيرة ووقفة احتجاجية رفضا للقرارات الحكومية الاخيرة المتعلقة برفع اسعار السلع والخدمات والضرائب. وطالب المشاركون

اقرأ أيضا:
: ضبط 5 تجار لعدم الإعلان عن الأسعار في الإسماعيلية
ارتفاع الأسعار المكونة لجهاز الكمبيوتر في 2018 -
معضلة ارتفاع الأسعار وانخفاض التضخم - الأهرام اليومي
: محافظ سوهاج: حملة لضبط الأسعار في مدينة البلينا وتحرير 7 محاضر
الكندري لاستمرار التجارة بسياسة جريدة الأنباء Kuwait

هشال العضايلة

الكرك- نظمت فعاليات شعبية وحزبية ونقابية، الجمعة، في محافظة الكرك مسيرة ووقفة احتجاجية رفضا للقرارات الحكومية الاخيرة المتعلقة برفع اسعار السلع والخدمات والضرائب.
وطالب المشاركون في المسيرة التي نظمت بلدة المزار الجنوبي والوقفة التي نظمت بوسط مدينة الكرك من الاجهزة الرسمية اطلاق سراح الموقوفين من الشبان الذي اعتقلتهم الاجهزة الامنية على خلفية احداث الشغب التي وقعت مساء الخميس.
واكدوا ان من المطالب الاساسية للمحتجيين من ابناء الشعب الاردني هو استقالة الحكومة ورحيل مجلس النواب، واعلان حكومة انقاذ وطني.
وشدد المشاركون في المسيرة والوقفة على استمرار الاحتجاجات على القرارات الحكومية حتى تعود الحكومة عن قراراتها التي طالت معيشة المواطنين في مختلف مجالات الحياة.
وجابت مسيرة نظتمها اللجان الشعبية العربية بالمزار الجنوبي شوارع المدينة عقب صلاة الجمعة، وشارك فيها مئات المواطنين معبرين عن رفضهم للقرارات الحكومية التي وصفوها بالمذلة بحق الشعب الاردني، والتي رفعت اسعار مختلف السلع.
واشاروا الى ان ما قامت به الحكومة هو عبارة عن عدوان بحق الشعب الاردني الذي يعاني من تردي اوضاعه الاقتصادية بفعل السياسات الحكومية، مطالبين برحيل حكومة الرئيس الملقي باعتبارها حكومة عملت ما لم تعمله حكومات كثيرة بخصوص رفع الاسعار والضرائب على المواطنين.
وفي وسط مدينة الكرك نظمت فعاليات شبابية وقفة احتجاجية للتعبير عن رفضهم على ما اسموه الاعتداء الحكومي على المحتجين السلميين بالكرك، مطالبين الاجهزة الرسمية بطلاق سراح الموقوفين من ابناء مدينة الكرك الذين تم اعتقالهم على خلفية مشاركتهم بالوقفات الاحتجاجية.
واكد المشاركون بالوقفة ان مطالب المواطنين الاردنيين والفعاليات الشعبية والحزبية والنقابية تتمثل في انهاء النهج الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومات الاردنية لانه اوصل البلد الى حالة من الانسداد والازمة الاقتصادية الخانقة والتي تقوم الحكومة بحلها على حساب جيوب المواطنين الاردنيين وخصوصا الفقراء.
وشددوا على اهمية الاستمرار في حركة الاحتجاج السلمي في مختلف المحافظات الاردنية لحين عودة الحكومة عن قرارتها الاخيرة والتي الحق ضررا بالمواطنين الاردنيين.

[email protected]

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وقفات احتجاجية في بعض المحافظات رفضا لرفع الأسعار - المدينة نيوز 16/02/2018 | 6:25 م

المدينة نيوز - : شهدت بعض مناطق الأردن عقب صلاة الجمعة وقفات احتجاجية ضد رفع الأاسعار . المزار الجنوبي  فقد  نظم

مسيرة بعمان تطالب الحكومة باعادة النظر برفع الاسعار 16/02/2018 | 6:25 م

عمان  - انطلقت مسيرة بعد صلاة الجمعة اليوم من امام المسجد الحسيني الكبير وصولا الى ساحة النخيل شاركت فيها فعاليات حزبية وشعبية . وطالب المشاركون في المسيرة الحكومة اعادة النظر بالقرارت الحكومية التي اثرت سلبا على مستوى معيشة المواطنين . ودعوا...

وقفة احتجاجية ضد ارتفاع الاسعار بالمزار الجنوبي - صحيفة الرأي 16/02/2018 | 6:25 م

وقفة احتجاجية ضد ارتفاع الاسعار بالمزار الجنوبي

بوابة : سكرتير عام الإسماعيلية يتابع الأسعار بمنفذ السلع الدائم (صور) 16/02/2018 | 6:25 م

أجرى محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية، اليوم الجمعة، يرافقه المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد، جولة تفقدية لمعرض السلع الأساسية والمواد الغذائية والتموينية ...

وقفة احتجاجية في معان رفضا لقرارات رفع الأسعار - صحيفة الرأي 16/02/2018 | 6:25 م

وقفة احتجاجية في معان رفضا لقرارات رفع الأسعار

: بالأرقام.. روسيا تعلن الأسعار المتوقعة لرحلاتها السياحية إلى مصر 16/02/2018 | 6:25 م

أعلن نائب رئيس الاتحاد الروسي لصناعة السياحة، يوري بارزيكين، اليوم الجمعة، أن منظمي الرحلات الروسية يمكنهم البدء في بيع تذاكر رحلات سياحية إلى مصر ...

5 إشارات على ارتفاع الأسعار في الولايات المتحدة - معلومات مباشر 16/02/2018 | 6:25 م

مباشر: ارتفاع الأسعار في الولايات المتحدة، قد تكون الحقيقة الجديدة في الاقتصاد الأمريكي خلال الفترة الحالية، بعد سنوات من المعاناة من تباطؤ التضخم



الكرك: مسيرة ووقفة احتجاجية رفضا لرفع الأسعار والضرائب الاسعار نظمت فعاليات شعبية وحزبية ونقابية، الجمعة، في محافظة الكرك مسيرة ووقفة احتجاجية رفضا للقرارات الحكومية الاخيرة المتعلقة برفع اسعار السلع والخدمات والضرائب. وطالب المشاركون



اشترك ليصلك كل جديد عن الاسعار

خيارات

الكرك: مسيرة ووقفة احتجاجية رفضا لرفع الأسعار والضرائب
المصدر http://www.alghad.com/articles/2091312-الكرك-مسيرة-ووقفة-احتجاجية-رفضا-لرفع-الأسعار-والضرائب جريدة الغد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الكرك: مسيرة ووقفة احتجاجية رفضا لرفع الأسعار والضرائب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars