الموضوعات تأتيك من 13405 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > الاسعار

الكرك: مسيرة ووقفة احتجاجية رفضا لرفع الأسعار والضرائب

10/02/2018 | 7:00 ص 0 comments
الكرك: مسيرة ووقفة احتجاجية رفضا لرفع الأسعار والضرائب

نظمت فعاليات شعبية وحزبية ونقابية، الجمعة، في محافظة الكرك مسيرة ووقفة احتجاجية رفضا للقرارات الحكومية الاخيرة المتعلقة برفع اسعار السلع والخدمات والضرائب. وطالب المشاركون

اقرأ أيضا:
بوابة : تجار السجائر: ارتفاعات متتالية في الأسعار الفترة المقبلة
بوابة الوسط - مع حلول رمضان .. بلدي شحات يشكل لجنة لكبح ارتفاع الأسعار‎
تقرير لجنة المحروقات: الأسعار منخفضة وهوامش ربح الشركات لم تتغير - 2M
: تجار الياميش بالسويس: الأسعار مناسبة والإقبال ضعيف
سياحة الباحة تراقب الأسعار استعدادا للإجازة الصيفية - المدينة

هشال العضايلة

الكرك- نظمت فعاليات شعبية وحزبية ونقابية، الجمعة، في محافظة الكرك مسيرة ووقفة احتجاجية رفضا للقرارات الحكومية الاخيرة المتعلقة برفع اسعار السلع والخدمات والضرائب.
وطالب المشاركون في المسيرة التي نظمت بلدة المزار الجنوبي والوقفة التي نظمت بوسط مدينة الكرك من الاجهزة الرسمية اطلاق سراح الموقوفين من الشبان الذي اعتقلتهم الاجهزة الامنية على خلفية احداث الشغب التي وقعت مساء الخميس.
واكدوا ان من المطالب الاساسية للمحتجيين من ابناء الشعب الاردني هو استقالة الحكومة ورحيل مجلس النواب، واعلان حكومة انقاذ وطني.
وشدد المشاركون في المسيرة والوقفة على استمرار الاحتجاجات على القرارات الحكومية حتى تعود الحكومة عن قراراتها التي طالت معيشة المواطنين في مختلف مجالات الحياة.
وجابت مسيرة نظتمها اللجان الشعبية العربية بالمزار الجنوبي شوارع المدينة عقب صلاة الجمعة، وشارك فيها مئات المواطنين معبرين عن رفضهم للقرارات الحكومية التي وصفوها بالمذلة بحق الشعب الاردني، والتي رفعت اسعار مختلف السلع.
واشاروا الى ان ما قامت به الحكومة هو عبارة عن عدوان بحق الشعب الاردني الذي يعاني من تردي اوضاعه الاقتصادية بفعل السياسات الحكومية، مطالبين برحيل حكومة الرئيس الملقي باعتبارها حكومة عملت ما لم تعمله حكومات كثيرة بخصوص رفع الاسعار والضرائب على المواطنين.
وفي وسط مدينة الكرك نظمت فعاليات شبابية وقفة احتجاجية للتعبير عن رفضهم على ما اسموه الاعتداء الحكومي على المحتجين السلميين بالكرك، مطالبين الاجهزة الرسمية بطلاق سراح الموقوفين من ابناء مدينة الكرك الذين تم اعتقالهم على خلفية مشاركتهم بالوقفات الاحتجاجية.
واكد المشاركون بالوقفة ان مطالب المواطنين الاردنيين والفعاليات الشعبية والحزبية والنقابية تتمثل في انهاء النهج الاقتصادي الذي تنتهجه الحكومات الاردنية لانه اوصل البلد الى حالة من الانسداد والازمة الاقتصادية الخانقة والتي تقوم الحكومة بحلها على حساب جيوب المواطنين الاردنيين وخصوصا الفقراء.
وشددوا على اهمية الاستمرار في حركة الاحتجاج السلمي في مختلف المحافظات الاردنية لحين عودة الحكومة عن قرارتها الاخيرة والتي الحق ضررا بالمواطنين الاردنيين.

[email protected]

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
المغرب: شركات الوقود تتجنب زيادة الأسعار خشية المقاطعة البوابة امس 7:00 ص

دفعت حملة المقاطعة، التي استهدفت شركة رائدة للمحروقات في المغرب، شركات الوقود إلى تفادي الزيادة في أسعار البنزين والسولار في الفترة الأخيرة، في وقت تبحث الحكومة عن ضبط الأسعار التي باتت تثير غضب

بعد التضخم وغلاء الأسعار... فرحة رمضان تغيب عن وجوه التونسيين! البوابة امس 7:00 ص

قالت مفيدة وهي ربة منزل أتت للتسوق من السوق المركزية في العاصمة التونسية وللتزود لأيام شهر رمضان الأولى، بتذمر، إنه بالمقارنة مع العام الماضي «كل شيء ازداد ثمنه، اللحم، السمك».وساهمت الضغوط التضخمية

اخبار اليوم الجزائريون يستقبلون رمضان بقفزات في الأسعار امس 7:00 ص

اخبار اليوم وقع ما كان يخشاه المواطن الجزائري قبيل رمضان الكريم، فأسعار المواد واسعة الاستهلاك سجلت قفزات كبيرة، فاقت المائة بالمائة على بعض الأنواع....

تونس.. ارتفاع الأسعار مستمر في رمضان امس 7:00 ص

تلقي الأوضاع الاقتصادية في تونس، بالمزيد من التبعات على التوازنات الاجتماعية، نتيجة الارتفاع المستمر للأسعار في الأسواق، والتضخم بما يفوق إمكانيات التونسيين، مع

ارتفاع الأسعار وتوقف الرواتب يفاقمان معاناة اليمنيين - جريدة الحياة امس 7:00 ص

ارتفاع الأسعار وتوقف الرواتب يفاقمان معاناة اليمنيين

برلمانية: موجة تضخم جديدة تزامنا مع زيادات الأسعار المرتقبة...مصراوى 20/05/2018 | 9:50 ص

برلمانية موجة تضخم جديدة تزامنا مع زيادات الأسعار المرتقبة...مصراوى



الكرك: مسيرة ووقفة احتجاجية رفضا لرفع الأسعار والضرائب الاسعار نظمت فعاليات شعبية وحزبية ونقابية، الجمعة، في محافظة الكرك مسيرة ووقفة احتجاجية رفضا للقرارات الحكومية الاخيرة المتعلقة برفع اسعار السلع والخدمات والضرائب. وطالب المشاركون



اشترك ليصلك كل جديد عن الاسعار

خيارات

الكرك: مسيرة ووقفة احتجاجية رفضا لرفع الأسعار والضرائب
المصدر http://www.alghad.com/articles/2091312-الكرك-مسيرة-ووقفة-احتجاجية-رفضا-لرفع-الأسعار-والضرائب جريدة الغد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الكرك: مسيرة ووقفة احتجاجية رفضا لرفع الأسعار والضرائب

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars