الموضوعات تأتيك من 13558 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حكمت المحكمة

المحكمة التأديبية بالقليوبية توقف موظفا 3 أشهر عن العمل لانتمائه للإخوان

11/02/2018 | 2:50 ص 0 comments
المحكمة التأديبية بالقليوبية توقف موظفا 3 أشهر عن العمل لانتمائه للإخوان

قضت المحكمة التأديبية بالقليوبية فى الدعوى رقم 280 لسنة 4 قضائية، بإيقاف مسئول بمصلحة دمغ المصوغات والموازين 3 أشهر عن العمل بعد ثبوت انتمائه لجماعة الإخوان.

اقرأ أيضا:
بوابة : مساعد وزير العدل يشرح حكم عدم دستورية «تنظيم علاقة المؤجر والمستأجر»
: توفيق عكاشة يطعن على حكم إسقاط عضويته من مجلس النواب
«قضايا الدولة»: حكم برفض دعوى تعويض ضد الدولة بمبلغ 370 مليون جنيه
إعادة محاكمة المتهمين في قضية التمويل الأجنبي.. 8 يوليو -
بوابة : رفض دعوى تعويض أستاذ بـ«زراعة طنطا» بسبب حكم بإلغاء قرار مجازاته

إضافة تعليق

قضت المحكمة التأديبية بالقليوبية في الدعوى رقم 280 لسنة 4 قضائية، بإيقاف مسئول بمصلحة دمغ المصوغات والموازين 3 أشهر عن العمل بعد ثبوت انتمائه لجماعة الإخوان، وصدور حكم جنائي بالسجن ضده لمدة 3 سنوات مع مصادرة المضبوطات.   صدر الحكم برئاسة المستشار إبراهيم غنيم نائب رئيس مجلس الدولة، وعضوية المستشارين عبد الرؤوف خليفة وهاني أبو حليمة وحمدي مصطفى رضوان القضاة بالمحكمة.   وقالت المحكمة في أسباب حكمها، إن quotهشام ع  ا  قquot، مفتش موازين بقسم موازين بنها بمصلحة دمغ المصوغات والموازين سلك مسلكًا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة بانضمامه إلى جماعة الإخوان الإرهابية، مما ترتب عليه معاقبته بالسجن لمدة 3 سنوات والمصاريف ومصادرة المضبوطات في القضية رقم 8186 لسنة 2014 جنايات أول الزقازيق.   وأكدت المحكمة أن هذه المخالفة ثابتة في حقه ثبوتًا يقينيًا على نحو ما شهد به صابر عبد العزيز شحاتة – رئيس مكتب تفتيش موازين بنها التابع لمصلحة دمغ المصوغات والموازين من أن المحال المذكور انقطع عن العمل ابتداء من تاريخ 2014 ـ 4ـ 13، وأنه علم من أحمد عبد الرسول المحامي الخاص بالمحال المذكور والذي أخطر جهة عمله بانقطاعه عن العمل، بأنه محبوس احتياطيا على ذمة المحضر 2624 لسنة 2014 إداري منيا القمح بسبب اتهامه فى إحدى قضايا جماعة الإخوان، وأن الشئون القانونية بالمصلحة قامت باتخاذ الإجراءات القانونية حيال انقطاع المحال المذكور عن العمل.   كما استندت المحكمة إلى ما شهد به كل من أحمد حمزة محمد مرسي، ومحمود أمين سامي – باحثى شئون قانونية بإدارة الشئون القانونية بمصلحة دمغ المصوغات والموازين من قيامهما بمتابعة نتيجة التصرف الجنائي في القضية رقم 8168 لسنة 2014 جنايات أول الزقازيق والمقيدة برقم 1574 لسنة 2014 كلي الزقازيق الدائرة السادسة جنايات جنوب الزقازيق والمتهم فيها المحال المذكور وآخرين بتهمة الانضمام إلى جماعة الإخوان، وحكم فيها بمعاقبته حضوريا بالسجن لمدة 3 سنوات.    وأضافت المحكمة أن هذه المخالفة ثابتة في حقه ثبوتًا يقينيًا على نحو ما أثبته الحكم الصادر في القضية رقم 8168 لسنة 2014 جنايات أول الزقازيق والمقيدة برقم 1574 لسنة 2014 كلي الزقازيق الدائرة السادسة جنايات جنوب الزقازيق بجلسة 30-7-2015 بإدانة المتهم والحكم عليه بعقوبة بالسجن لمدة 3 سنوات بتهمة الانضمام إلى جماعة الإخوان الإرهابية الأمر الذي يشكل في حقه ذنبا تأديبيًا قوامه سلوكه في تصرفاته مسلكا لا يتفق والاحترام الواجب للوظيفة العامة.   وأشارت إلى مخالفته للقواعد والأحكام المنصوص عليها في القوانين واللوائح المقررة في هذا الشأن، ومن ثم يستوجب معاقبته تأديبيا ومجازاة المتهم هشام على السيد قابيل بالوقف عن العمل لمدة 3 أشهر مع صرف نصف الأجر الكامل.
Share on facebook Share on twitter Share on googleplus Share on googleplus إضافة تعليق
يوجد محتوي في تلك الصفحة تم اخفاؤه بشكل الي اضغط هنا لعرضه

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
إيران: اعتقال ناشطة حقوقية بارزة Human Rights Watch 14/06/2018 | 8:50 م

  اعتقلت السلطات الإيرانية نسرين ستوده، إحدى أبرز النشطاء الحقوقيين في البلاد، في 13 يونيو/حزيران 2018. على السلطات الإيرانية إطلاق سراحها فورا بلا شروط.

بعد «رشوة القاضي».. الإعدام لعاطلين لقتلهما 3 أشخاص بالشرقية التحرير الإخبـاري 14/06/2018 | 8:50 م

قضت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار علاء شجاع، رئيس المحكمة، اليوم الخميس، بمعاقبة عاطلين اثنين، بالإعدام شنقًا؛ على خلفية اتهامهم بقتل 3 أشخاص

الجريدة الرسمية تنشر 15 حكما للمحكمة الدستورية العليا صدرت فى 2 يونيو الجارى - 14/06/2018 | 8:50 م

نشرت الجريدة الرسمية اليوم الخميس أهم 15 حكما أصدرتهم المحكمة الدستورية العليا، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، يوم 2 يونيو الجارى.

الزمالك يستأنف على حُكم رفع الحجز على أمواله...مصراوى 14/06/2018 | 8:50 م

الزمالك يستأنف على ح كم رفع الحجز على أمواله...مصراوى

: ماذا فعلت محكمة فرنسية مع 3 شبان حاولوا الانضمام لداعش؟ 14/06/2018 | 4:00 ص

أصدرت محكمة فرنسية أحكاما بالسجن لفترات تتراوح بين 5 و9 سنوات بحق ثلاثة شبان لمحاولتهم الالتحاق بتنظيم داعش الإرهابي في سوريا. وذكرت وكالة 'فرانس برس'، الأربعاء، أن المدانين الثلاثة هم ألبيرين.س ...

اللي ملوش أهل القانون أهله.. هل يجوز للوصي الشرعي بيع عقار مملوك لقاصر؟ صوت الأمة 14/06/2018 | 4:00 ص

«الميراث» هو أحد الأسباب الرئيسة لكسب الملكية، وبناءاَ عليه عندما يتوفى المالك تؤول الملكية لورثته تلقائيًا، ومن الوارد أن يكون أحد ورثته قاصر، وقد يحتاج الإنفاق على القاصر بيع بعض أعيان التركة.



المحكمة التأديبية بالقليوبية توقف موظفا 3 أشهر عن العمل لانتمائه للإخوان حكمت المحكمة قضت المحكمة التأديبية بالقليوبية فى الدعوى رقم 280 لسنة 4 قضائية، بإيقاف مسئول بمصلحة دمغ المصوغات والموازين 3 أشهر عن العمل بعد ثبوت انتمائه لجماعة الإخوان.



اشترك ليصلك كل جديد عن حكمت المحكمة

خيارات

المحكمة التأديبية بالقليوبية توقف موظفا 3 أشهر عن العمل لانتمائه للإخوان
المصدر http://www.youm7.com/story/2018/2/10/3/3643009 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المحكمة التأديبية بالقليوبية توقف موظفا 3 أشهر عن العمل لانتمائه للإخوان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars