الموضوعات تأتيك من 15444 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: رياضة > نادي الزمالك

مرتضى منصور: بدأنا اجراءات فك السحر الأسود عن نادي الزمالك

22/10/2014 | 9:17 ص 0 comments

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحاته تلفزيونية يوم الثلاثاء أنه بدأ اجراءات فك السحر الأسود المعقود لفريقه والذي يمنعه من الفوز خلال مبارياته الماضية.

  كرة قدم مصرية    22-10-2014   مرتضى منصور: بدأنا اجراءات فك السحر الأسود عن نادي الزمالك   لؤي الزعبي :

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحاته تلفزيونية يوم الثلاثاء أنه بدأ اجراءات فك "السحر الأسود" المعقود لفريقه والذي يمنعه من الفوز خلال مبارياته الماضية.

ولعب نادي الزمالك 4 مباريات في الدوري المصري فاز في واحدة منهم وتعادل في الثلاثة الاخرين والتي كان أخرها مباراة وادي دجلة والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وجاء على لسان رئيس نادي الزمالك مساء يوم الثلاثاء "طلبنا من سمير محمد علي اللاعب السوداني السابق في نادي الزمالك أن يبدأ في البحث عن شيخ لفك العمل."

وأضاف "الشيخ سوف ياتي في الأيام المقبلة ويفك السحر الاسود الذي يمنع نادي الزمالك من الفوز بالبطولات."

واختتم منصور تصريحاته رافضا السخرية من فكرته خاصة وأن السحر مذكور في القرءان الكريم كما أكد في تصريحاته للاعلامي مدحت شلبي.

     لمشاركة المقال مع أصدقائك على الفيسبوك إضغط هنا   لمتابعة الدوري المصري على الفيسبوك إضغط هنا    موضوعات ذات علاقة:    - "ميدو": مستحيل عمر جابر ينتقل للأهلي   - القبض على كابو"الوايت نايتس"   - لجنة الاندية تقرر منع الاولتراس من حضور مباريات الدوري   - مرتضى لمهاجمي مشروع هدم ملعب زامورا: رأيكم غير مهم   - محمد صلاح: النتيجة عادلة .. والتسرع سبب ضياع الفوز   - حازم امام: القادم أفضل للزمالك .. وجاهز لمواجهة سموحه رغم الاصابة  اضف مرتضى منصور: بدأنا اجراءات فك السحر الأسود عن نادي الزمالك الى facebook    اضف مرتضى منصور: بدأنا اجراءات فك السحر الأسود عن نادي الزمالك الى twitter.com   اضف مرتضى منصور: بدأنا اجراءات فك السحر الأسود عن نادي الزمالك الى del.icio.us    اضف مرتضى منصور: بدأنا اجراءات فك السحر الأسود عن نادي الزمالك الى digg   اضف مرتضى منصور: بدأنا اجراءات فك السحر الأسود عن نادي الزمالك الى reddit    اضف مرتضى منصور: بدأنا اجراءات فك السحر الأسود عن نادي الزمالك الى simpy   اضف مرتضى منصور: بدأنا اجراءات فك السحر الأسود عن نادي الزمالك الى yahoo   اضف مرتضى منصور: بدأنا اجراءات فك السحر الأسود عن نادي الزمالك الى google    اضف مرتضى منصور: بدأنا اجراءات فك السحر الأسود عن نادي الزمالك الى myspace    اضف مرتضى منصور: بدأنا اجراءات فك السحر الأسود عن نادي الزمالك الى blogger Add to iGoogle      التعليقات علي الموضوع     
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
18/11/2017 | 11:50 م

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة

كشف اللواء علاء مقلد المرشح على مقعد العضوية في الانتخابات المقبلة لنادي الزمالك، عن الطريقة التي يتعامل مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، ...

بوابة الفجر: مقلد: الزمالك نجا من كارثة
13/11/2017 | 5:50 ص

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -

تلقى نادى الزمالك إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بالموعد الجديد لمباراة طلائع الجيش بعد تقديم موعد اللقاء لمدة 24 ساعة.

تقديم مباراة الزمالك والطلائع بالدورى 24 ساعة بسبب الانتخابات -
11/11/2017 | 1:00 ص

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة

هاجم الناقد الرياضي علي السيسي مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بعد رفض وجوده في الانتخابات المقبلة بالقلعة البيضاء، مؤكدًا أنه يخشى الكشف عن مخالفات خطيرة قد تدينه إذا ترشح في الانتخابات.

علي السيسي: لهذا السبب.. مرتضى يرفض وجودي في الزمالك - ياللاكورة
11/11/2017 | 1:00 ص

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -

حضر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك اختبارات الكاتا فى احتفالية غير مسبوقة بالقلعة البيضاء لأسرة الكاراتيه، حيث حضر أكثر من 280 لاعبا ولاعبة.

بالصور.. مرتضى منصور يعلن بلوغ فائض ميزانية الزمالك 150 مليون جنيه -
11/11/2017 | 1:00 ص

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي

الوحدة الامارتي يدخل السباق علي صفقة بيليات

قلق في الزمالك من ضياع صفقة الزيمبابوي
11/11/2017 | 1:00 ص

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً

اشترط مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، الحصول على 70 مليون جنيه للاستغناء عن مصطفى فتحى، لنادى التعاون السعودى نهائيا، بناء على تفعيل بند البيع النهائى فى عقد إعارته والذى يلزم النادى السعودى بسداد 3 ملايين و700 ألف دولار للحصول على اللاعب فى

الزمالك يشترط 70 مليون جنيه للاستغناء عن فتحى نهائياً
06/11/2017 | 6:00 م

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، فى حالة نجاحي فى الانتخابات سيتم انشاء ستاد لنادي الزمالك. وقال رئيس نادي الزمالك، تراجعت عن شطب قائمة أحمد سليمان من النادي كي يعرفوا حجمهم فى الانتخابات. وأوضح ...

: بالفيديو: لحظة تقديم مرتضي منصوروقائمته أوراق ترشحهم لأنتخابات الزمالك


مرتضى منصور: بدأنا اجراءات فك السحر الأسود عن نادي الزمالك نادي الزمالك قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحاته تلفزيونية يوم الثلاثاء أنه بدأ اجراءات فك السحر الأسود المعقود لفريقه والذي يمنعه من الفوز خلال مبارياته الماضية.



اشترك ليصلك كل جديد عن نادي الزمالك

خيارات

المصدر http://www.gn4me.com/gn4me/details.jsp?artId=4373954 gn4me
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مرتضى منصور: بدأنا اجراءات فك السحر الأسود عن نادي الزمالك

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars