الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

دوري أبطال أوروبا.. من ينتصر طموح توتنهام أم كبرياء يوفنتوس؟ ‬‎

13/02/2018 | 3:00 م 0 comments

طموحات توتنهام في مواجهة خبرات وكبرياء يوفنتوس تبدو أمرًا يزيد صعوبة المواجهة بين الفريقين في جولة الذهاب لثمن النهائي.

اقرأ أيضا:
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. ليفربول في مهمة سهلة و3 مواجهات بالدوري - يلاكورة
بوابة فيتو: مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والمصري الممتاز
: بث مباشر.. مباراة ريال مدريد وفيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا
تقرير.. ثمن النهائي يداعب 8 فرق في دوري أبطال أوروبا - يلاكورة
جدول مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 7\11\2018 - سبورت 360 عربية

تتجه الأنظار مساء الثلاثاء لمتابعة افتتاح منافسات دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا بمواجهتين مثيرتين، إذ يحل توتنهام الإنجليزي ضيفاً على يوفنتوس الإيطالي وصيف النسخة الماضية بينما يخرج مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة بازل السويسري.

وتبدو طموحات توتنهام في مواجهة خبرات وكبرياء يوفنتوس أمراً يزيد صعوبة المواجهة بين الفريقين في جولة الذهاب لثمن النهائي.

ويرصد “إرم نيوز” في التقرير الآتي أبرز ملامح مواجهتي اليوم في دوري أبطال أوروبا ..

خبرة أليغري وكبرياء يوفنتوس

يعتمد يوفنتوس على خبرة مديره الفني الإيطالي ماسيمو أليغري، الذي نجح من قبل في قيادة السيدة العجوز للتأهل إلى نهائي البطولة القارية واستعادة البريق الأوروبي لليوفي.

ولا تبدو الأمور في أفضل حال بالنسبة ليوفنتوس هذا الموسم في ظل المنافسة الساخنة والمثيرة مع نابولي مع تراجع واضح في أداء السيدة العجوز، إلا أن كبرياء يوفنتوس يجعله منافساً صعباً ورقماً لا ينجح الكثيرون في إسقاطه بدوري الأبطال.

ويراهن يوفنتوس على تألق نجمه الأرجنتيني الموهوب باولو ديبالا، الذي صنع الفارق في الموسم الأخير، وظهر بمستوى طيب في الفترات الأخيرة، بجانب جونزالو هيغواين المهاجم المخضرم بخلاف الكرواتي مانزوكيتش وبيانيتش في صناعة الخطورة على مرمى توتنهام.

وقال محمد اليماني، مهاجم ستاندرليج البلجيكي الأسبق، لإرم نيوز إن يوفنتوس فريق صاحب خبرات وله كاريزما خاصة في دوري أبطال أوروبا تجعله منافساً صعباً.

وأضاف: “يوفنتوس سيعاني في مواجهة توتنهام المتألق أخيراً بجانب الأداء السريع من جانب السبيرز خاصة أن يوفنتوس يعاني بعض البطء في خط الدفاع، ولكن خبرات الثلاثي الهجومي باولو ديبالا ومانزوكيتش وجونزالو هيجواين مع تمريرات ميراليم بيانيتش المميزة تصنع الفارق”.

طموح بوكتينيو وتوتنهام وتوهج كين

يملك توتنهام الطموح الأوروبي، خاصة أن الفريق لديه حوافز مهمة من خلال أدائه الرائع الذي يقدمه بالدوري الإنجليزي في آخر موسمين، مع طموح مديره الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو الذي صنع فريقاً مميزاً في آخر موسمين.

ويعتمد توتنهام على توهج نجمه الإنجليزي هاري كين هداف الفريق، وأحد النجوم الكبار حالياً على مستوى العالم، خاصة أنه هداف الدوري الإنجليزي برصيد 23 هدفاً.

ويعوّل السبيرز على قدرات اللاعب الموهوب ديلي آلي، بجانب الدنماركي كريستيان إريكسين، وأيضاً الكوري الجنوبي هيونج مين سون، وهذا الثلاثي يمنح السرعات في وسط الملعب بشكل كبير وهو ما ظهر خلال الفوز على ريال مدريد الإسباني.

وأشاد اليماني بتألق فريق توتنهام بالدوري الإنجليزي، وتألق لاعبيه بشكل كبير موضحاً أن توتنهام أصبح فريقًا متكاملًا ويجيد الأداء الدفاعي والهجومي بشكل متوازن.

وأوضح أن توتنهام يملك لاعبين موهوبين في وسط الملعب والهجوم، وهو ما يجعل الفريق الإنجليزي منافساً صعباً للجميع.

بازل والسيتي.. مواجهة ليست متكافئة

تبدو المواجهة بين بازل السويسري ومانشستر سيتي الإنجليزي غير متكافئة بالمرة، خاصة أن بازل رغم قوته على أرضه إلا أنه لا يقارن بقدرات وفنيات مانشستر سيتي.

ويقدم السيتي مستويات رائعة بصدارة مميزة للدوري الإنجليزي، ويبدو أبناء المدير الفني بيب جوارديولا في موسم مثالي على مستوى البريمييرليج، كما أن لاعبيه يقدمون مستويات مبهرة وخاصة كيفين دي بروين ورحيم سترلينج وسيرجيو أجويرو ودافيد سيلفا.

ويبدو بازل منافساً في المتناول بالنسبة للسيتي، وهو ما اعترف به المدير الفني رافائيل فيكي خاصة أنه أكد صعوبة الحصول على الكرة من أقدام لاعبي السيتي، ولكنه شدد على إمكانية الكفاح داخل المستطيل الأخضر والخروج بأفضل نتائج ممكنة.

ويعتمد بازل على خطورة الجناحين محمد اليونسي وفالنتين ستوكر وأوبرلين وفان والفيسنكل في خط الهجوم.

حلم غوارديولا

يخوض المدرب الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي حلماً بعيد المنال عنه بعض الشيء منذ رحيله عن برشلونة الإسباني وهو حصد دوري أبطال أوروبا.

ولم ينجح جوارديولا في تحقيق الأمر مع بايرن ميونيخ الألماني، ولكن في مشروعه مع مانشستر سيتي يبدو البيب حالماً بحصد اللقب الأوروبي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
دورى أبطال أوروبا الليلة: قمة بين يوفنتوس ومانشستر يونايتد.. و7 مباريات قوبة 07/11/2018 | 1:00 م

تتواصل اليوم مباريات الجولة الرابعة من دورى أبطال أوروبا، حيث تقام 8 مباريات قوية بواقع مباراتين فى الثامنة إلا خمس دقائق، وست مباريات فى العاشرة مساء بتوقيت ال

شاختار يبحث عن فك العقدة الإنجليزية أمام السيتي 07/11/2018 | 12:50 م

يستقبل مانشستر سيتي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء على ملعب الاتحاد نظيره شاختار دونيتسك، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات

اخر الاخبار : مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والمصري الممتاز 07/11/2018 | 12:50 م

اخر الاخبار : أسامة حافظيقام اليوم الأربعاء مباريات بدوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز، وأبرزها:الدوري المصري الممتازالإسماعيلي مع وادي دجلة 7:30 مساء.كأس زايد للأندية الأبطالالنصر مع نادي مولودية الجزائر 7:00 مساء.دوري أبطال أوروبافالنسيا مع يونج بويز 7:55 مساء.سسكا موسكو مع روما 7:55 مساء.بايرن ميونيخ مع آيك أثينا 10:00 مساء.بنفيكا مع أياكس أمستردام 10:00 مساء.يوفنتوس مع مانشستر يونايتد 10:00 مساء.مانشستر سيتي مع شاختار دونيتسك 10:00...

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة ليون وهوفنهايم الأربعاء 7/11/2018 في دوري أبطال أوروبا 07/11/2018 | 12:50 م

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة ليون وهوفنهايم الأربعاء 7/11/2018 في دوري أبطال أوروبا، حيث يحل فريق هوفنهايم الألماني ضيفاً على نظيره فريق أولمبيك ليون الفرنسي في إطار منافسات... اقرأ المزيد ←

بوابة فيتو: مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والمصري الممتاز 07/11/2018 | 12:50 م

يقام اليوم الأربعاء مباريات بدوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز، وأبرزها: الدوري المصري الممتاز الإسماعيلي مع وادي دجلة 7:30 مساء. كأس زايد للأندية الأبطال النصر مع نادي مولودية الجزائر 7:00 مساء. ...

: مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة 07/11/2018 | 12:50 م

يشهد اليوم، الأربعاء، العديد من المباريات المهمة في الجولة الرابعة، من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا، ويستعرض موقع 'صدى البلد' الإخباري، أبرز المواعيد والقنوات الناقلة لها على النحو التالي: ...

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء 7\11\2018 - سبورت 360 عربية 07/11/2018 | 12:50 م

موقع سبورت 360 – تستأنف اليوم الأربعاء، ثاني أيام الدور الرابع من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 20



دوري أبطال أوروبا.. من ينتصر طموح توتنهام أم كبرياء يوفنتوس؟ ‬‎ دوري أبطال أوروبا طموحات توتنهام في مواجهة خبرات وكبرياء يوفنتوس تبدو أمرًا يزيد صعوبة المواجهة بين الفريقين في جولة الذهاب لثمن النهائي.



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري أبطال أوروبا

خيارات

المصدر https://www.eremnews.com/sports/football/international/italy/1195387 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي دوري أبطال أوروبا.. من ينتصر طموح توتنهام أم كبرياء يوفنتوس؟ ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars