الموضوعات تأتيك من 14257 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: سياسة > تنظيم داعش

مساعد القرضاوي يعترف بصحة فيديو داعش: سرقوا ابني - العربية.نت الصفحة الرئيسية

13/02/2018 | 7:00 م 0 comments

اعترف إبراهيم الديب، القيادي بالإخوان وأحد المساعدين لمنظر الجماعة يوسف القرضاوي، بصحة الفيديو الذي بثه تنظيم داعش ويظهر فيه ابنه quot;عمرquot;

اعترف إبراهيم الديب، القيادي بالإخوان وأحد المساعدين لمنظر الجماعة يوسف القرضاوي، بصحة الفيديو الذي بثه تنظيم داعش ويظهر فيه ابنه "عمر" خلال مشاركته في عمليات التنظيم الإرهابية في سيناء بعد مزاعم جماعة الإخوان باختفائه قسريا وقتله على يد الشرطة المصرية في سبتمبر 2017.

وقال الديب المقيم في قطر في بيان، اليوم الثلاثاء، على صفحته الشخصية بموقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر، إن الشاب الذي ظهر في الفيديو المسمى "حماة الشريعة"، هو بالفعل ابنه عمر إبراهيم الديب (23 عاما) والمتوفى في 9 سبتمبر 2017 بكتاب نيابة أمن الدولة رقم 79 لسنة 2017 والمدفون بمدافن العائلة بالمنصورة بعد نقل جثمانه من مشرحة زينهم بالقاهرة.

وأضاف القيادي الإخواني أن ابنه عمر كان يدرس بماليزيا منذ عام 2009 بداية من الصف الثاني الثانوي، والتحق بكلية الإعلام، وكان على مشارف التخرج بعد عدة شهور من قسم الإخراج، لكنه سافر لمصر واختفى، مؤكدا أنه لم يكن أبدا على علم بهذا التوجه المفاجئ والصادم له عن ابنه، والذي فجعه للمرة الثانية بعد موته، بما جاء في هذا الفيديو المشؤوم.

وأكد أن ظروف دراسة ابنه فرضت عليه الغياب عن المنزل لمدة طويلة، حيث لم يكن يعود للمنزل إلا ليومين فقط كل شهر، مشيرا في بيانه إلى أن ابنه عمر سرق فكريا وروحيا وبدنيا بعد أن اجتهد في تربيته.

وكان تنظيم داعش قد بث، مساء الأحد، فيديو كشف كذب جماعة الإخوان وفضح مزاعمهم في الادعاء باختفاء الشاب قسريا، حيث أعلن أن عمر هو أحد مقاتلي التنظيم في سيناء، وشارك معهم لفترة من الزمن، وبعدها تم إرساله إلى القاهرة لتشكيل خلية إرهابية، ولكنه قتل بعد مواجهات مع الأمن.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
العرب و العالم مقتل 26 شخصا من عائلات داعش بقصف للتحالف الدولي شرق سوريا 10/11/2018 | 2:25 ص

قتل 26 فردًا من عائلات تنظيم "داعش" الإرهابي في قصف للتحالف الدولي، صباح اليوم، على بلدة هجين- بحسب المرصد السوري لحقوق الإنسان.

داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم ملبورن - البيان 10/11/2018 | 2:25 ص

أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي مسؤوليته عن حادث الطعن في مدينة ملبورن الاسترالية.

الفساد يعبّد طريق عودة داعش إلى العراق صحيفة العرب 10/11/2018 | 2:25 ص

قادة داعش يستخدمون الثروات التي جمعوها أثناء سيطرة التنظيم على المناطق العراقية في رشوة منتسبي القوات الأمنية.

القوات الروسية ساندت الجيش السوري في تحرير مختطفي السويداء من داعش - 10/11/2018 | 2:25 ص

كشفت وزارة الدفاع الروسية أن قواتها قدمت الدعم اللازم للجيش السوري في عمليته الخاصة لتحرير مختطفي السويداء جنوبي سورية من تنظيم "داعش".

داعش الوهابي يتبنى الاعتداء على حافلة الاقباط في مصر 02/11/2018 | 11:50 م

تبنى تنظيم داعش الارهابي الاعتداء المسلح الذي استهدف اليوم حافلة تقل أقباطا في جنوب مصر، وأسفر عن مقتل سبعة أقباط، كما أفادت وكالة أعماق الناطقة بلسان التن...

هل يمكن إحياء داعش في سوريا من جديد؟ 02/11/2018 | 11:50 م

دمشق (العالم) ‏02‏/11‏/2018 – اعتبر كاتب ومحلل سياسي سوري ان الولايات المتحدة تستثمر في داعش في اكثر من نقطة منها إشغال الجيش السوري عن معركة ادلب القادمة ...

العراق.. تصفية 19 عنصرا من داعش في نينوى - 02/11/2018 | 11:50 م

أعلن قائد الشرطة الاتحادية في العراق، الفريق رائد شاكر جودت، اليوم الجمعة، مقتل 19 عنصرا من تنظيم "داعش" ضمن قاطع عمليات الفرقة الثالثة في قضاء مخمور بمحافظة نينوى.



مساعد القرضاوي يعترف بصحة فيديو داعش: سرقوا ابني - العربية.نت الصفحة الرئيسية تنظيم داعش اعترف إبراهيم الديب، القيادي بالإخوان وأحد المساعدين لمنظر الجماعة يوسف القرضاوي، بصحة الفيديو الذي بثه تنظيم داعش ويظهر فيه ابنه quot;عمرquot;



اشترك ليصلك كل جديد عن تنظيم داعش

خيارات

المصدر http://www.alarabiya.net/ar/arab-and-world/egypt/2018/02/13/مساعد-القرضاوي-يعترف-بصحة-فيديو-داعش-ابني-سرق-مني.html العربية.نت | الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مساعد القرضاوي يعترف بصحة فيديو داعش: سرقوا ابني - العربية.نت الصفحة الرئيسية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars