الموضوعات تأتيك من 14057 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

لاين لايف.. أول برنامج مبتكر يحتضن صناع المحتوى العربي من الدرجة الأولى

13/02/2018 | 7:25 م 0 comments

لاين لايف - أعلنت شركة لاين عن إطلاق تطبيق لاين لايف Line LIVE في 12 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما فيها السعودية والإمارات والأردن ومصر. يسعى تطبيق لاي

اقرأ أيضا:
هواتف أيفون 2018 ستأتى بأسعار أعلى من المتوقع
7 أسباب تدفعك لشراء هاتف iPhone XR بدلًا من iPhone XS ...مصراوى
مميزات نظام التشغيل الجديد iOS 12 لهواتف أيفون - صحيفة الوطن
آيفون إكس إس ماكس الأكبر على الإطلاق – PNN
إنتاج تطبيق جديد Daily Focus لهواتف آيفون لتطوير مهارات التصوير-15-09-2018 - إنتاج تطبيق جديد Daily Focus لهواتف آيفون لتطوير مهارات التصوير - الامارات نيوز

أعلنت شركة لاين عن إطلاق تطبيق لاين لايف Line LIVE في 12 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما فيها السعودية والإمارات والأردن ومصر.

يسعى تطبيق لاين لايف إلى أن يكون منصة للجيل القادم من المبدعين، والسماح لهم بتقديم أفكارهم وتمثيل ثقافاتهم كما يرونه مناسباً باعتباره تطبيقاً يدعم خدمة البث المباشر، ويتيح التطبيق الفرصة للمستخدمين لتصفح مجموعة كبيرة من المواضيع المختلفة ابتداءًا من الكوميديا وحتى الطهي، بالإضافة إلى التمتع بمشاهدة محتوى مباشر مبتكر بالكامل، والتواصل مع مذيعي البث المباشر أثناء البث والاشتراك ببث مباشر واحد وذلك بطلب الاتصال كضيف.

كما يشجع التطبيق نظام المكافآت الذي يُمكّن صنّاع المحتوى تحويلها إلى نقود حقيقية ومواصلة التركيز والتخطيط لمحتواهم وتطوير مواهبهم.

وأكّد إيك جاي جونغ، مدير تطوير الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة لاين، على أن هذا التطبيق يعتمد بشكل أساسي على دعم المشاهدين لمنتجي المحتوى المفضلين لديهم مما سيساعدهم على الوصول إلى النجومية، وبالتالي الحصول على أشخاص ناجحين يمكنهم تغيير المجتمع بشكل إيجابي.

كما ستقوم لاين وبالتعاون مع شركة خرابيش، بإطلاق برنامج “المختبر الإبداعي للاين لايف” الذي صُمم خصيصاً لصناع المحتوى من أجل دعمهم وإرشادهم لصناعة محتوى مبتكر.

فرصة المشاركة في مختبر لاين لايف الإبداعي متاحة أمام كل شخص لديه الشغف في صناعة محتوى مبتكر، إذ يمكنه التقدم للمشاركة في المختبر من خلال الموقع الإلكتروني www.linelivelab.com لغاية 15 مارس (آذار) 2018.

وسيتم اختيار 250 شخصًا للمشاركة في البرنامج لمدة 5 أسابيع تتضمن ورشات إرشاد فردية ونقاشات عبر الانترنت، وبعد 12 جلسة، سيتم اختيار 5 مشاركين ليكونوا نجوم البث المباشر وسيتم تقديم الهدايا لهم بالإضافة إلى المشاركة في ورشة عمل في صنع المحتوى في مدينة طوكيو، وسيتم الترويج لهم من خلال تطبيق لاين لايف وجميع قنوات خرابيش في الإنترنت.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عليك الاختيار.. آيفون Xs Max أو سيارة جاكوار أو 20 هاتف نوكيا 21/09/2018 | 3:25 ص

سعر الطراز الأعلى من أجهزة آيفون (آيفون iPhone XS Max) الجديد، الذي يأتي مع سعة تخزينية تبلغ 512 جيجابايت، يبلغ 1500دولار أمريكي.

بوابة الفجر: سبق – السعودية السعودية تستقبل غداً أجهزة آيفون الجديدة 21/09/2018 | 3:25 ص

تقدم صحيفة سبق كل اخبار المملكة العربية السعودية اليوم | كل أخبار المملكة | السعودية اليوم | مباشر وعاجل |اخبار الملك| اخبار السعودية الان | اخبار ...

هواتف آيفون الجديدة بأسواق المملكة غداً.. تعرف على الأسعار صحيفة المواطن الإلكترونية 21/09/2018 | 3:25 ص

من المتوقع أن تبدأ الشركات العاملة في سوق الاتصالات بالمملكة، بعد الساعة الثامنة مساء غد الجمعة رسمیًا في طرح الأجھزة الجديدة لھواتف آيفون من شركة "أبل" في معارض الشركات في المدن الرئیسة. وتطرح الشركات الأجھزة الجديدة، وھي آيفون XR وآيفون XS الجديد، الذي قدمت فیه خیاري شاشة عرض 5.6 و8.5 بوصة، أما الأكبر فسیكون "آيفون

«واتسآب» يصدم ملايين المستخدمين لهواتف «آيفون» 21/09/2018 | 3:25 ص

كشف موقع «مترو» البريطاني في تقريرا له أن تطبيق المراسلة الفورية الشهير «واتسآب» اتخذ قرارا بوقف دعم  الملايين من الإصدارات القديمة من هواتف «آيفون».

بايتين في الشارع .. طوابير في انتظار شراء آيفون الجديد بد...مصراوى 21/09/2018 | 3:25 ص

بايتين في الشارع طوابير في انتظار شراء آيفون الجديد بدبي فيديو...مصراوى

نظرية المؤامرة تلاحق أبل.. هل تجفف بطاريات آيفون عن قصد؟ أخبار سكاي نيوز عربية 21/09/2018 | 3:25 ص

قبل يوم من إطلاق هواتف أبل الجديدة في الأسواق، أغرق مستخدمو هواتف آيفون مواقع التواصل الاجتماعي بالشكاوى، التي تمحورت حول نفاذ بطاريات هواتفهم القديمة بسرعة كبي



لاين لايف.. أول برنامج مبتكر يحتضن صناع المحتوى العربي من الدرجة الأولى ايفون لاين لايف - أعلنت شركة لاين عن إطلاق تطبيق لاين لايف Line LIVE في 12 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما فيها السعودية والإمارات والأردن ومصر. يسعى تطبيق لاي



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

المصدر https://aitnews.com/2018/02/12/لاين-لايف-أول-برنامج-مبتكر-يحتضن-صناع/ https://aitnews.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي لاين لايف.. أول برنامج مبتكر يحتضن صناع المحتوى العربي من الدرجة الأولى

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars