الموضوعات تأتيك من 12893 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الطريق الدائري الأوسط بالغردقة دون إنارة وصيانة منذ 15 عامًا.. والسائقون: «مقبرة» (صور)

13/02/2018 | 9:00 م 0 comments
الطريق الدائري الأوسط بالغردقة دون إنارة وصيانة منذ 15 عامًا.. والسائقون: «مقبرة» (صور)

اشترك لتصلك أهم الأخبارلا يمر يوم على الطرق التي تربط البحر الأحمر بمحافظات الصعيد والوجه البحري والقاهرة إلا وتشهد حوادث يروح ضحيتها ...

اقرأ أيضا:
: أمن الجيزة يكثف جهوده لضبط مسلحين سرقوا 320 ألف جنيه من موظف
صور.. نعمة قتلت زميلتها سامية لسرقة مصواغاتها و 10 آلاف جنيه -
محافظات محافظ البحر الأحمر ووزير النقل يتفقدان الطريق الدائرى الجديد بالقصير
إحالة دعوى تطالب بإنشاء تفريعة من الدائري على جزيرة الوراق ل...مصراوى
​​إسناد تبعية الطريق الدائري الأوسطي بالغردقة إلى «النقل» لبدء تطويره

الطريق الدائري الأوسط بالغردقة دون إنارة وصيانة منذ 15 عامًا.. والسائقون: «مقبرة» (صور) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الطريق الدائري الأوسط بالغردقة دون إنارة وصيانة منذ 15 عامًا.. والسائقون: «مقبرة» (صور)، الطريق الدائري الأوسط بالغردقة دون إنارة وصيانة منذ 15 عامًا.. والسائقون: «مقبرة» (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الطريق الدائري الأوسط بالغردقة دون إنارة وصيانة منذ 15 عامًا.. والسائقون: «مقبرة» (صور).

صحيفة اليوم اشترك لتصلك أهم الأخبار

لا يمر يوم على الطرق التي تربط البحر الأحمر بمحافظات الصعيد والوجه البحري والقاهرة إلا وتشهد حوادث يروح ضحيتها قتلى ومصابون بسبب عيوب التصميم وعدم الصيانة وتعدد المنحنيات، وقدمت إدارة المرور تقريرًا لمجلس الوزراء عن المناطق الخطرة بطرق المحافظة وأصبحت هذه الطرق بحسب ما يسميها السائقون «مقابر» للقادمين والمغادرين البحر الأحمر.

ويعد الطريق الدائري الأوسط بمدينة الغردقة، الذي أقيم منذ 15 عامًا بطول 30 كيلومترا بهدف ربط شمال وجنوب الغردقة ونقل المواطنين من الطريق الساحلي، من بين الطرق التي تعد الأعلى في الحوادث، حيث يشهد حوادث متكررة مما جعل السائقين وأهالي الغردقة يطلقون عليه اسم «المقبرة».

الطريق الدائري الأوسط يبدأ من أمام مطار الغردقة مرورا بالمنطقة الصناعية وإسكان الشباب ومنطقة المدارس الخاصة وجمعيات الإسكان وأرض القرية الأوليمبية حتى المدخل الشمالي للغردقة وتم نقل ملكيته لوزارة النقل بدلاً من مدينة الغردقة على اعتبار أنه من الطرق الخارجية.

وقال محمد كمال، من الغردقة، إن «المنحنيات التي تربط الطريق الساحلي بالدائري الأوسط والدائري الخارجي هي أحد أهم أسباب تعدد الحوادث»، مطالبًا بإقامة نقطة إسعاف بمنتصف الطريق لسرعة التدخل في نقل المصابين وإسعافهم لأن مرفق الإسعاف الرئيسي يقع داخل المدينة والمنطقة السكنية.

وتفقد مراسل «صحيفة اليوم» الطريق الدائري الأوسط الذي أصبح متهالكا وظهرت به الحفر الكبيرة بمختلف المناطق وتآكلت جوانب الطريق خاصة الجزء الشمالي بعد تعرضه للسيول وإلقاء مخلفات المباني على جانبيه ولا توجد به أي إنارة، بالإضافة إلى التعديات بإلقاء ناتج الحفر ومخلفات المباني وتم رصد عدة عيوب فنية في مسار الطريق حيث يضيق ويتسع الطريق بشكل مفاجئ، كما تم التعدي على مسار الطريق بإقامة عدد من الدورانات دون تصريح ولم تقم هيئة الطرق والكباري بإجراء أي أعمال صيانة أو تطوير للطريق منذ إنشائه.

وذكر جمال سلامة، سائق حافلة سياحية، لـ«صحيفة اليوم»، أن «الطريق يعد من الطرق الرئيسية لحركة نقل السائحين من مطار الغردقة الدولي إلى العشرات من الفنادق والقرى السياحية لمنطقتي الجونة وشمال الغردقة، بالإضافة إلى أن الطريق تمر عليه عشرات الأتوبيسات التي تشارك في رحلات اليوم الواحد إلى المناطق السياحية بالقاهرة ويشهد الطريق سير الأتوبيسات القادمة والمغادرة للغردقة»، وقامت إدارة المرور بالبحر الأحمر بوضع العشرات من العلامات واللافتات التحذيرية إلا أنها تعرضت للسرقة أكثر من مرة.

ومنذ ٣ سنوات، قام المهندس هاني ضاحي، وزير النقل الأسبق، بتفقد حالة الطريق واتفق مع مسؤولي محافظة البحر الأحمر على البدء في تطوير وإعادة رصف الطريق بمبلغ 130 مليون جنيه، منها 20 مليونا لأعمال الإنارة بالطاقة الشمسية، إلا أن التطوير وإعادة الرصف لم يتم حتى الآن.

ورفض مسؤولو الطرق بالمحافظة التعليق على الموضوع، بينما أكد مسؤولو مدينة الغردقة أن هناك حملات يومية لإزالة أي تعديات على الطريق الدائري من ناتج مخلفات المباني، ويتم ضبط السيارات المخالفة وحجزها 3 أشهر وتغريمها ٥٠ ألف جنيه، بالإضافة إلى وجود أعمال ترميم وصيانة للطريق من جانب هيئة الطرق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الطريق الدائري الأوسط بالغردقة دون إنارة وصيانة منذ 15 عامًا.. والسائقون: «مقبرة» (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: مرور العاصمة يواصل إزالة المعوقات بعد نقل موقف السلام امس 2:50 ص

واصلت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بمشاركة كافة أجهزة المديرية، تسيير الحركة المرورية، بعد نقل موقف السلام القديم إلى الموقف الجديد المستحدث، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء مجدي عبد الغفار، وزير ...

تغيير مسار خط المياه بمدينة طبرق قناة 218 امس 2:50 ص

بدأت شركة المياه والصرف الصحي اليوم الثلاثاء بأعمال تغيير مسار جزء من الخط الرئيس لمياه الشرب والواقع على الطريق الدائري قرابة حي عمر المختار بطبرق. وقال محمد فرج رئيس قسم المياه بالشركة قال في تصريح لـ218 إن أعمال التغيير جاءت بناءً على طلب كتابي تقدم به صاحب قطعة الأرض والذي بدأ بإنشاء برج سكني ولاحظ …

إحالة دعوى إنشاء تفريعة على الطريق الدائري بمحور روض الفرج للمفوضين امس 2:50 ص

أحالت الدائرة الأولى بمحكمة القضاء الإداري، برئاسة المستشار بخيت إسماعيل، نائب رئيس مجلس الدولة، دعوى إلغاء القرار السلبي بالامتناع عن إنشاء تفريعة على الطريق ا

: إحالة دعوى إنشاء تفريعة من الدائري على الوراق للمفوضين امس 2:50 ص

قررت محكمة القضاء الإدارى، إعادة المرافعة فى الدعوى المطالية بإنشاء تفريعة من الطريق الدائرى إلى جزيرة الوراق وإحالتها للمفوضين...

إحالة دعوى تطالب بإنشاء تفريعة من الدائري على جزيرة الوراق ل...مصراوى امس 2:50 ص

إحالة دعوى تطالب بإنشاء تفريعة من الدائري على جزيرة الوراق للمفوضين...مصراوى

اتفاقية لتكملة الطريق الدائري (أم روابة ـ أبوجبيهة) امس 2:50 ص

الخرطوم: سودان تايمز وقعت الهيئة القومية للطرق والجسور اتفاقية لتكملة الطريق الدائرى أم روابة – ابوجبيهة بطول 105 كلم بتكلفة بلغت 789.9 مليون جنيه ويربط الطريق ولايتى شمال وجنوب كردفان ومحليات المناطق الشرقية للولايتين من ام روابة –العباسية – الرشاد – ابوجبيهة.

فيديو المرور: كثافات مرورية عالية على معظم الطرق والمحاور بالقاهرة 19/02/2018 | 6:50 م

قال العقيد محمد البندارى مشرف غرفة العمليات بالإدارة العامة للمرور بالقاهرة إن هناك كثافات مرورية عالية على معظم الطرق والمحاور الرئيسية خلال الساعات الأولى للذروة الصباحية على محافظة القاهرة .



الطريق الدائري الأوسط بالغردقة دون إنارة وصيانة منذ 15 عامًا.. والسائقون: «مقبرة» (صور) الطريق الدائرى اشترك لتصلك أهم الأخبارلا يمر يوم على الطرق التي تربط البحر الأحمر بمحافظات الصعيد والوجه البحري والقاهرة إلا وتشهد حوادث يروح ضحيتها ...



اشترك ليصلك كل جديد عن الطريق الدائرى

خيارات

الطريق الدائري الأوسط بالغردقة دون إنارة وصيانة منذ 15 عامًا.. والسائقون: «مقبرة» (صور)
المصدر http://www.aluom.com/Egypt/824160/الطريق-الدائري-الأوسط-بالغردقة-دون-إنارة-وصيانة-منذ-15-عامًا-والسائقون-مقبرة-صور http://www.aluom.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الطريق الدائري الأوسط بالغردقة دون إنارة وصيانة منذ 15 عامًا.. والسائقون: «مقبرة» (صور)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars