الموضوعات تأتيك من 13421 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: فن > هوليود

«طريق هوليود مفروش بالشوك».. رحلة سيلينا جوميز من فتاة عادية إلى نجمة

14/02/2018 | 8:50 ص 0 comments
«طريق هوليود مفروش بالشوك».. رحلة سيلينا جوميز من فتاة عادية إلى نجمة

«طريق هوليود مفروش بالشوك».. رحلة سيلينا جوميز من فتاة عادية إلى نجمة

اقرأ أيضا:
بوابة : بيع قصر أفلام هوليود لمستثمر إماراتي بـ600 مليون دولار
: تصدرها دانيال كريج.. تعرف على رواتب نجوم هوليوود
وجهات نظر درّة السينما الأميركية.. التي قاومت الريح! Al Ittihad Newspaper - جريدة الاتحاد
حواء - هوليود سمايل من غير تكاليف.. اعرفى إزاى تستغلى الفحم فى تبييض أسنانك
اخبار الفن - 4 أفلام جديدة للرجل الأوسم روبرت باتينسون.. أشهر مصاص دماء في هوليوود

اخبار العصر «طريق هوليود مفروش بالشوك».. رحلة سيلينا جوميز من فتاة عادية إلى نجمة ننشر لكم في موقع اخبار العصر جديد الاخبار واهمها «طريق هوليود مفروش بالشوك».. رحلة سيلينا جوميز من فتاة عادية إلى نجمة، وهذا الخبر منقول من عين المنشور اليوم بعنوان «طريق هوليود مفروش بالشوك».. رحلة سيلينا جوميز من فتاة عادية إلى نجمة.
تابع تفاصيل جميع الاخبار في انحاء الوطن العربي، انت تقرأ الان تفاصيل «طريق هوليود مفروش بالشوك».. رحلة سيلينا جوميز من فتاة عادية إلى نجمة.

"فتاة قمحاوية بشعر أسود بعينين غامقة فى هوليود".. بهذه الكلمات البسيطة وصفت سيلينا جوميز نفسها فى هوليود التى لا ينجح فيها سوى هؤلاء أصحاب الشعر الأشقر والعينين الملونة، وكل ما هو مختلف يقابل عنصرية تجاهه كالتى يواجهها هؤلاء أصحاب البشرة السمراء، فلم يكن من السهل أن تنجح فتاة ذات أصول لاتينية بهوليود، فهى ابنة أب مكسيكى وأم إيطالية، لذلك لم يكن الطريق سهلا أمامها بهوليود ولم يكن مفروشا بالورود.


 

كان هذا الواقع الذى تظهر به هوليود دائما يخيفها، لذلك طالما حلمت بأن تصبح بعينين زرقاء، فكانت ترى أن نجمتها المفضلة والتى تعد مثلا أعلى بالنسبة لها هى هيلارى دوف، إلا أنها أدركت فيما بعد أن قيمتها فيما هى عليه وليس مطلوبا منها أن تكون شخصا آخرا من أجل الشهرة والنجومية.


ربما مكنها صوتها المميز من أن تفرض نفسها بهوليود سريعا وتكسر جميع الحواجز، وعاما بعد الآخر تحقق هذه النجمة الشاشة نجاحا ساحقا على الساحة الغنائية والسينمائية أيضا، لتصبح بمرور الوقت واحدة من أشهر نجمات هوليود التى تتابعها عدسات المصورين أينما ذهبت.

لم تنكر أو تتبرأ جوميز بالرغم من شهرتها بهوليود من أصولها اللاتينية بل ظلت فخورها بها طوال الوقت، وتتحدث عنها أينما ذهبت وتود أن تتعلم الكثير من الإسبانية أيضا، فهى لا تعلم عنها سوى بعض الكلمات القليلة والبسيطة.

جوميز  واحدة من أكثر النجمات شهرة اليوم، أصبحت تعلم جيدا قيمتها الحقيقية، إلا أنها بالرغم من انتصارها على عنصرية هوليود، فما زالت تحاول الانتصار على الاكتئاب بحسب ما أفادت الصحف العالمية خلال الفترة الأخيرة.

شكرا لمتابعينا الكرام فقد تابعتم خبر «طريق هوليود مفروش بالشوك».. رحلة سيلينا جوميز من فتاة عادية إلى نجمة , تم نقله وجلبه من موقع عين, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن «طريق هوليود مفروش بالشوك».. رحلة سيلينا جوميز من فتاة عادية إلى نجمة وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع عين . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الرواية وكشف ما وراء كواليس هوليوود هيثم حسين صحيفة العرب اليوم 0:47 ص

بوكوفسكي مضى إلى ما وراء الأضواء، نزع الأقنعة، كتب بجرأة المطلع على الخبايا، غير المتردد في الكشف عن الأوبئة التي تسود في عالم يراه الآخرون مخمليا عن بعد.

هكذا تفوقت زوجة الرئيس الماليزي السابق على نجمات هوليوود.. اليوم 0:47 ص

بعد مصادرة عددا كبيرا من الحقائب النسائية من ماركة "هيرمز" وغيرها من الماركات الغالية الثمن من منزل نجيب رزاق، يُتوقع أن تتفوق زوجته على نجمات ...

: أنتوني هوبكنز يهاجم هوليوود من جديد: مكان سام و خبيث اليوم 0:47 ص

هاجم الممثل البريطاني الأمريكي أنتوني هوبكنز هوليود من جديد، فقد يكون له نجمة في ممشى المشاهير في هوليوود، لكن النجم المبجل لا يُخفي مقته لهوليوود ذاتها إذ يراها مكانًا 'خبيثًا' و'سامًا'، وقال ...

*حكايتي .. وابتسامة هوليود (1)* اليوم 0:47 ص

من الضروري التعريف، بين يدي المقالة، بهذه الابتسامة التي تشيع من سنوات بين طبقة المشاهير والأعلام، خصوصا مذيعي

حكايتي .. وابتسامة هوليود (2) - اليوم 0:47 ص

تهكّم كثير من لداتي وأصدقائي المقربين على ما قرأوه في المقالة السابقة وتجربتي في ابتسامة هوليود، ومروري بتلك

نافذة على العالم : بالفيديو على طريقة هوليود مشهد عالمى لسليم الانصارى يقتحم مستوطنات داعش ويأثر زعيمهم 20/05/2018 | 2:38 م

نافذة على العالم : بالفيديو على طريقة هوليود | مشهد عالمى لسليم الانصارى يقتحم مستوطنات داعش ويأثر زعيمهم

اخبار اليوم حصريا هوليود سمايل من غير تكاليف.. اعرفى إزاى تستغلى الفحم فى تبييض أسنانك 20/05/2018 | 2:38 م

اخبار اليوم حصريا | لكل شخص يرغب فى الحصول على أسنان بيضاء تمنحه ابتسامة رائعة يقدم "اليوم السابع" طريقة تبييض الأسنان بالفحم. المصدر:اليوم السابعهوليود سمايل من غير تكاليف.. اعرفى إزاى تستغلى الفحم فى تبييض أسنانك...



«طريق هوليود مفروش بالشوك».. رحلة سيلينا جوميز من فتاة عادية إلى نجمة هوليود «طريق هوليود مفروش بالشوك».. رحلة سيلينا جوميز من فتاة عادية إلى نجمة



اشترك ليصلك كل جديد عن هوليود

خيارات

«طريق هوليود مفروش بالشوك».. رحلة سيلينا جوميز من فتاة عادية إلى نجمة
المصدر http://www.akhbaralasr.net/art/news93574 أخبار العصر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «طريق هوليود مفروش بالشوك».. رحلة سيلينا جوميز من فتاة عادية إلى نجمة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars